ذات صلة

جمع

قطط التوكسيدو الأسطورية

الرئيسيةالحيواناتقطط التوكسيدو الأسطورية

قطط التوكسيدو الأسطوري هي قطة ثنائية اللون، تتميز هذه القطط بأنها راقية وأنيقة وتبدو وملمسها ناعم ومخملي. تشتهر أيضا بمظهرها الحاد، لكن ألوانها لا تقتصر على الأسود والأبيض فقط كما يعتقد البعض، يمكن أن تكون رمادية وبرتقالية وصدفية وحتى الفضي والأبيض.

خلافا للاعتقاد الشائع، “قط التوكسيدو” ليس اسم سلالة قطط؛ إنما هو اسم يصف الزخرفة الفريدة التي تغطيها وتبدو كأنها معطف ثنائي اللون.

لقطط التوكسيدو معاطف متعددة الألوان

العديد من قطط التكسيدو أو ثنائية اللون تكون بشكل أساسي باللونين الأسود والأبيض، ولكن يمكن أن تكون معاطفهم أيضًا رمادية وفضية وبرتقالية أو حتى صدفية اللون مع بقع بيضاء. يمكن أن تكون معاطفهم ذات قوام مختلف أيضًا، مثل الأشعث والقصيرة والطويلة والحريرية والناعمة، وأحيانا يكون لهذه القطط عيون خضراء أو ذهبية أو حتى زرقاء.

🔗(تدريب القطط على الحمام مع صندوق الرمل)

لقطط التوكسيدو معاطف متعددة الألوان

كيف تحصل قطط التوكسيدو على لون ونمط معطفها؟

ما الذي يدفع قطط التكسيدو إلى تطوير معطف فريد ومميز؟ حسنًا، الإجابة ليست واضحة تمامًا. افترض بعض الخبراء أن هذا النمط الفريد يتطور لأن “الجينات البطيئة” المسؤولة عن التلوين لا تتحرك بالسرعة الكافية لتغطية الغلاف أثناء وجوده في الرحم. هذه النسخة المعيبة من جينات “المجموعة” لا تتكاثر بالمعدل الطبيعي، مما يتسبب في تشكيل فريد. سواء كان هذا صحيحًا أم لا ، لا يمكن للمرء إلا التكهن في هذه المرحلة.

يقرأ  تعرف على الفروق بين الفهد والنمر

توكسيدو شخصية القط وسماته

من أبرز صفات قطط التوكسيدو أنها:

  • شجاعة ونشيطة للغاية
  • ودية
  • نشطة ورياضية
  • مرحة
  • مخلصة
  • ذكية للغاية

أهم سلالات قطط التوكسيدو أو “القط الأسود والأبيض”

غالبًا ما يُشار إلى القطط ثنائية اللون التي تحتوي على علامات سوداء وبيضاء على أنها قطط توكسيدو أو بيبالد.يفترض بعض الناس خطأ أن هي سلالة محددة. إنها في الواقع مجرد إشارة إلى أي قطة لها علامات معطف مميزة تمنحها مظهرًا يرتدي بدلة عشاء رسمية. بالإضافة إلى القطط المحلية من سلالات مختلطة ، والتي يشار إليها عادة باسم Moggie ، هناك الكثير من القطط الأصيلة التي يمكن أن تحتوي على علامات سوداء وبيضاء.

فيما يلي عدد قليل من سلالات القطط السوداء والبيضاء. لا تنس أن هذه السلالات يمكن أن تأتي بألوان معطف أخرى ، ولا تقتصر قطط التوكسيدو على الأسود والأبيض فقط.

🔗(علاج التهابات القطط)

قطط التوكسيدو الأسطورية کونز

ماين كونز

قد تكون قطط ماين كونز واحدة من أكبر سلالات القطط، ولكنه معروف أيضًا بكونه لطيفًا للغاية. هذا، جنبًا إلى جنب مع مظهرها المميز وفراءها الذي يشبه المعطف اللامع حيث ساعدَهن على أن يصبحوا أحد أكثر السلالات شعبية في جميع أنحاء العالم.

عادة ما تكون قطط مين كون مظللة، ولكنها تأتي في مجموعة متنوعة من ألوان وأنماط معطف، بما في ذلك الأسود والأبيض. عادة ما تفرك هذه القطط جيدًا مع جميع أفراد العائلة، بما في ذلك الأطفال والكلاب، وهي قطط مخلصة وعطوفة.

🔗(أمراض الإنسان والقطط الشائعة)

كورنيش ريكس

كورنيش ريكس

قطط كورنيش ريكس لونها أبيض وأسود جميل وملفت للنظر، وأذنين كبيرة وعريضة، وتسمى أحيانا بملكة القطط. قطط ماكرة خاصة وأنها تحب تعلم الحيل وممارستها.

مانكس كات

تشبه الكلب في الشكل، وهي قطط مرحة وتحب اللعب كثيرة ومفعمة بالنشاط والحيوية ويمكن تعليمها بسهولة لتكون من أجمل القطط الأليفة.

يقرأ  فوائد البرتقال للكلاب

مانشكين

حصلت هذه القطط على اسمها من أرجلها القصيرة​ نتيجة طفرة جينية وتحدث بشكل طبيعي تأتي قطط مانشكين بألوان عديدة والأسود والأبيض أبرزها.

🔗(أنواع الطفيليات في القطط)

القط الفارسي

القط الفارسي

الفارسية البيضاء النقية وتأتي أيضًا بألوان أخرى، بما في ذلك الأسود والأبيض.

القط الاسكتلندي

يشتهر الاسكتلندي بأذنيه الصغيرة المطوية فوق الأذنين. تشتهر هذه القطط بكونها مسترخية وودية، وعادة ما تعيش بشكل جيد إلى جانب الحيوانات الأليفة الأخرى والأطفال.

القط السيبيري

قطط سيبيريا لديها معطف ثلاثي كثيف وشبه طويل الشعر. كانوا بحاجة إلى هذا من أجل البقاء مرة أخرى في مناطق سيبيريا شبه المتجمدة شبه القاحلة في روسيا التي ينحدرون منها.

حقائق هامة عن قطط التوكسيدو “قطط البلدلة”

ليس هناك من ينكر أن قطط التوكسيدو تبدو وكأنها مستعدة دائمًا لحدث رسمي. لكن هذا لا يعني أنهم من النوع الخانق والمتعطل. في الواقع، هم معروفون بتخليهم عن الخسارة والاستمتاع بجلسة لعب جيدة.

عندما يتعلق الأمر بالحقائق حول البدلات الرسمية ، فقد يكون هناك الكثير لا تعرفه، حتى لو كان لديك قطة توكسيدو تحضن معك في المنزل الآن. لحسن الحظ، فإن CatTime مليء بحقائق القطط لمساعدتك على تعلم وتقدير أصدقاء القطط لدينا أكثر.بصرف النظر عن الاستعداد الدائم لـ Met Gala، تتمتع بالكثير من الصفات المثيرة للاهتمام عنها. فيما يلي بعض الحقائق عن قطة التوكسيدو الأنيقة والمرحة في نفس الوقت!

الاسم يعني بالضبط ما تعتقد أنه يعني

ربما يمكنك تخمين أن قطط التوكسيدو، التي تُعرف بمودة باسم ‘البدلات الرسمية’، تمت تسميتها بعد مظهرها الأنيق. لديهم معاطف بالأبيض والأسود تجعلهم يبدون وكأنهم يرتدون كما يوحي الاسم، البدلات الرسمية.معطف التوكسى أسود مع ‘مريلة’ بيضاء على صدرهم. في بعض الأحيان يمكن أن يكون هناك أبيض على كفوف، أو يمكن أن يكون هناك بقعة سوداء على ‘مريلة’ الصدر، مما يجعلها تبدو وكأنها ربطة عنق صغيرة على بدلة توكسيدو.

يقرأ  الحفاظ على القطط ومنعها من الإصابة بالمرض

كبير كاليكويس و قطط السلحفاة، قطة التوكسيدو ليست سلالة من القطط، ولكنها نمط فراء وراثي يمكن أن يحدث في العديد من أنواع القطط.لا توجد سلالات نسب تتطلب على وجه التحديد أن يكون للقطط أنماط معطف سهرة. لكن هذا لا يعني أن نادرة. تظهر قطط التوكسي بأطنان من السلالات، مثل كورنيش ريكس ، مين كونز ، وقطط الغابة النرويجية، على سبيل المثال لا الحصر .

يعتقد العلماء أن السبب في أن العديد من أنواع السلالات يمكن أن تكون قطط توكسيدو هو أن القططpiebald ، أو القطط ذات اللونين ، تشكل تلوينها من خلال عملية قبل الولادة وهي عشوائي تمامًا .هذا يعني أن أي قطة تقريبًا لديها فرصة لتكون قطة توكسيدو، أو أي نوع من القطط ذات اللونين في هذا الشأن.

🔗(أنواع الأعراض كسور العظام عند القطط)

قطط التوكسيدو

قطط التوكسيدو

آباء قطط التوكسيدو أن البدلات الرسمية الخاصة بهم لها شخصية مميزة ، تمامًا مثل حديث محبي قطط السلحفاة عن ‘التعرق’.في حين أن التورتات تشتهر بالحيوية والوقاحة ، فإن قطط التوكسيدو لديها نوع مختلف من المواقف، أو ‘توكسيدو’. إنهم متناقلون حنون ومرحة .

حتى أن بعض عشاق البدلة يذهبون إلى حد القول إن قطط التوكسيدو الخاصة بهم أكثر ذكاءً من القطط العادية. نُقل عن محبي قولهم إن قططهم موجودة بالفعل 200 بالمائةأكثرذكي من البسيسات العادية غير التوكسي.

هناك الكثير من القطط التوكسيدو الشهيرة

ذلك حتى، ولكن هناك الكثير من البسيسات ثقافة البوب ​​هي في الواقع قطط توكسيدو . لوني تونز’سيلفستر هو قطة توكسيدو. بالطبع ، قدم لنا الكثير من الضحكات في تنافسه مع تويتي بيرد.

كان لدى الرئيس بيل كلينتون قطة توكسيدو في البيت الأبيض تدعى سوكس. كانت الجوارب مشهورة جدًا لدرجة أنه ألهم كتب الأطفال ، وظهر كضيف في القصص المصورة، بل وظهر في سلسلة طوابع خاصة في جمهورية إفريقيا الوسطى!لا توجد قطط توكسيدو مشهورة فحسب، بل يبدو أن البشر المشهورين أحبوا الاحتفاظ بها. يُزعم أن السير إسحاق نيوتن وبيتهوفن وشكسبير كان لديهم قطط توكسيدو.

5/5 - (2 صوتين)

مسلسل محقق فذ (True Detective)

في عالم المسلسلات التلفزيونية، يبرز مسلسل True Detective ("محقق...

برج المنى

في سماء إمارة الشارقة، يتربع برج المنى شامخا كتحفة...

2 تعليقات

    • يعتمد شراء قط سيبيريا أو قطة فارسية على عوامل مختلفة يجب مراعاتها.

      القط السيبيري هو أحد السلالات الطويلة للأشخاص ذوي اللحى الطويلة والصوف ، مما يجعله مناسبًا للمناطق الباردة. يعتبر هذا الصنف من القطط يتمتع بشخصية ودية وقدرة على التدريب لفترة طويلة. إذا كنت تحب أن يكون مخلوقك صاخبًا في برنامجك التلفزيوني ويلعب معك ألعابًا مثل القيام بحركات طويلة وعالية ، يمكن أن يكون القط السيبيري خيارًا جيدًا.

      في المقابل ، يعتبر القط الفارسي من أشهر سلالات القطط حول العالم. هذا الصنف قابل للتكيف للغاية وله شخصية جميلة بوجهه الجذاب ومظهره الخاص. في حين أن القطط الفارسية ذات الأجسام العريضة ، فإن ذيولها الرفيعة والقصيرة حساسة للشمس وعرضة للعديد من التأثيرات مثل جفاف الجلد ، وتجعيد الشعر ، والأمراض ، وما إلى ذلك ، لكنها عادة لا تبحث عن اللعب والترفيه بشكل كافٍ.

      لذلك ، قبل شراء أي سلالة من القطط ، يجب الانتباه إلى رغباتك واحتياجاتك وشخصية القطط ومزايا وعيوب كل سلالة وتكييفها مع منزلك.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Sara Ahmad
Sara Ahmad
خبير في إنتاج المحتوى المتخصص وباحث في مجالات السياحة والحياة الفطرية ، ولديه خمس سنوات من الخبرة المهنية في التدوين.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول