ذات صلة

جمع

أبرز سلالات الأرانب وأنواعها ومكان استيطانها

الرئيسيةالحيواناتأبرز سلالات الأرانب وأنواعها ومكان استيطانها

تعتبر أنواع سلالات الأرانب للحيوانات الأليفة الأفضل لأنها أخلص الحيوانات في العالم. يقاس صدقهم بالشخصية أو الشخصية التي يمتلكونها. كل أرنب مفيد للمالك لأن السلالة لها مودة خاصة لنفسه. الأنواع المختلفة من الأرانب لديها القدرة على إطالة دورة حياتها. تأكل الأرانب عمومًا الجزر ، وهو طعامهم المفضل. حتى الأرنب يتغير لونه حسب الموسم. يتم التصنيف بشكل أساسي على أساس الحجم واللون والشخصية التي يمتلكها الأرنب. لذلك ، اختر دائمًا حيوانًا أليفًا جيدًا.ابق معنا حتى نهاية هذا المقال موعود.

أين تعيش الأرانب وكم تعيش؟

أين تعيش سلالات الأرانب وكم تعيش؟

تعيش الأرانب في المروج والأراضي الرطبة والغابات والغابات والمراعي. إنهم يعيشون بشكل عام في مجموعات ويسمى الأرنب الأوروبي الأنواع الأكثر شهرة. أيضًا ، تُعرف وارن باسم مجموعة الجحور. يقيم معظم الأرانب في مناطق أمريكا الشمالية. يمكن للأرنب أن يعيش حتى متوسط ​​عمر 5 سنوات ، والتي قد تمتد بعد تناول بعض الفواكه والخضروات الطبيعية.

الأرنب المقوس بالكامل

يتم تصنيف الأرانب أيضًا على نوع الجسم. يبدو الأرنب المقوس بالكامل جاهزًا للانزلاق والمرح. ويمكنه أيضًا الوقوف على إصبع القدم في حالة تأهب ، ويمكن للمرء أن يرى ضوء النهار تحت البطن. الأرانب المقوسة بالكامل ليست متاحة بسهولة في الهند. قد يتم استيرادها والعثور عليها نادرًا. الأرانب المقوسة المصنفة بالكامل هي الأرنب البلجيكي ، بريتانيا هير ، بقعة إنجليزية ، تان ، وراينلاندر. لذلك ، يمكن للمرء أن يختار أي واحد من الأقواس بالكامل من القائمة.

 الأرنب شبه المقوس

تكون سلالات الأرانب في الهند شبه مقوسة عندما تكون على شكل مندولين. كتف ورأس هذا الأرنب يعانقان طاولة الوقوف. يفشل في أن يكون نشطًا ويظل غير نشط معظم الوقت. حتى ، يمكن للمرء أن يكرّم شيئًا مائعًا وشاعريًا في مثل هذه الحيوانات. الأنواع المختلفة من الأرانب شبه المقوسة هي الأمريكية ، بيفيرن ، الفلمنكي العملاق ، الإنجليزي لوب ، والعملاق شينشيلا. هم مقاومون للأمراض. سيحصل المرء على مثل هذه الأرانب شبه المقوسة من كبار مربي الحيوانات الأليفة في الهند.

يقرأ  فوائد الشمام للكلاب

أنواع مدمجة من سلالات الأرانب

يتم تصنيف الأرانب الصغيرة والمتوسطة الحجم تحت أنواع مضغوطة من الأرانب. حتى أن هناك إحساسًا بالاستدارة والبناء بإحكام. إنها مستديرة ذات رقبة صغيرة وتوصف بأنها كوبيه. Mini-satins و Mini Rex هي أرنب تجاري بحجم نصف لتر. بعض من أفضل أنواع الأرانب المدمجة هي American Fuzzy Lop ، و Dutch ، و Angora English ، و Lilac ، وMini Rex ، و Mini Lop ، وما إلى ذلك. هناك دائمًا شيء جديد حول هذه الأرانب لأنها تنتج طبيعة ودية للأشخاص من حولهم.

 النوع التجاري

هذه الأنواع التجارية من الأرانب جيدة لإنتاج اللحوم. توجد هذه الأنواع من الأرانب التجارية بشكل عام في نيوزيلندا. تمتلك أرانب اللحوم المثالية القدرة على اكتساب حس سريع وسريع. حتى أنه يمكن الحصاد في عمر 8 أسابيع. تعتبر هذه الأرانب لإنتاج اللحوم ، ولذلك فإن اسمها أرنب تجاري. الأنواع التجارية للأرنب هي Champagne و French Lop و Hotot وHarlequin و Rex و Satin و Silver Fox و Silver Marten. يمكن للمرء أن يختار أي واحد منها.

الأرنب الأسطواني

لا يوجد سوى سلالة من جبال الهيمالايا لديها نوع الجسم الأسطواني. هذا نوع نادر جدًا موجود في الهند وحدها. إنه شكل طويل ، مستدير ، خشن ، يشبه الثعبان بدون ارتفاع للأطراف الخلفية. لونه أبيض مع بعض النقاط المخففة مثل القط السيامي. لا يمكن الاحتفاظ بهذه السلالات كما هي ، وإذا كان ذلك ممكنًا ، فسيكون معدل مرتفعًا جدًا. يوجد الأرنب الأسطواني بشكل عام باللون الأبيض.

أبرز سلالات الأرانب الأليفة

سلالات الأرانب الأليفة هي تصنيفات وأنواع مختلفة للأرانب المتوفرة في العالم. كل سلالة لها شخصية مختلفة ، سهولة الرعاية ، القضايا الصحية ، والعمر الافتراضي. بعض أفضل السلالات هي Holland Lop ، و Mini Rex ، و Dutch Lop، و Dwarf Hotot ، و Mini Lop ، وما إلى ذلك. إذا كان أي شخص يرغب في الحصول على حيوان أليف ، فيجب على المرء أن يفكر في أن السلالة صديقة مع المالك ومقاومة للأمراض، إليك فيما يلي أبرز سلالات الأرانب.

يقرأ  أنواع الأعراض كسور العظام عند القطط

أبرز سلالات الأرانب وأنواعها ومكان استيطانها

أفضل سلالات الأرانب

ميني ريكس

ميني ريكس هي واحدة من الشخصيات المعروفة من سلالة الأرانب. حجم الأرنب حوالي 3.5 إلى 4.5 رطل. تتغذى الشخصية بهدوء وحساسية شديدة. يجعلها واحدة من أجمل الأرانب في الهند. أيضًا ، لا يحتاج إلى الكثير من العناية ويسهل الشك فيه لسهولة العناية به. قد تكون بعض المشاكل الصحية خطيرة على الأرنب. العمر الافتراضي النهائي لميني ريكس هو حوالي 5 إلى 7 سنوات.

أرنب هولاند لوب

تم العثور على “هولاند لوب” في بعض المناطق الساحلية في الهند. يتراوح حجمها بين 2 إلى 4 أرطال. هذا رقم صغير يمكن توقعه من أي أرنب في العالم. لكن شخصية هذا الأرنب تتعزز بالطاقة والصداقة. إذا تحدثنا عن سهولة الرعاية ، فلن يحتاج إلى مساحة للتجول. وأيضًا ، يتساقط كثيرًا في الصيف. يمكن أن تكون مشكلات الأرانب القياسية نوعًا من الخطورة مع عمر يتراوح من 7 إلى 14 عامًا.

دوتش لوب

يُعرف أرنب “دوتش لوب” باسمه ، ويتراوح الحجم بين 4 إلى 5.5 رطل. يمكن التنبؤ بالطبيعة تمامًا مع شخصية لطيفة. إنه أرنب اجتماعي للغاية يجد صداقة سهلة. تأتي الحاجة الرئيسية للأرنب للتمرين اليومي والرعاية المناسبة. يبلغ إجمالي العمر الافتراضي 5-8 سنوات ، ولكن أهم شيء يجب التعرض له هو قضايا الأرانب القياسية. لذلك ، فهي واحدة من أكثر السلالات شيوعًا الموجودة في الهند. يمكن أن يكون خيارًا أفضل لمحبوبتك.

أبرز سلالات الأرانب وأنواعها ومكان استيطانها

أرنب دوارف هوتوت

أرنب Dwarf Hotot هو أفضل وأنشطة الأرانب في الهند. لديها بعض الصفات الرئيسية للحيوان الجيد ، بما في ذلك الود. شخصية الأرنب هي التي تربطه بالمالك علاقة جيدة. إذا كان لديك حيوان أليف يسمى Dwarf Hotot ، فعليك التركيز على المراقبة الدقيقة للأرنب. كما أن لديها مخاطر عالية للإصابة بسوء الإطباق. لذلك ، هناك حاجة إلى العلاج المناسب لنفسه. العمر الافتراضي حوالي 7 إلى 10 سنوات.

يقرأ  التعرف على أنواع لقاحات الطيور

ميني لوب

يبلغ حجم Mini Lop حوالي 4.5 إلى 6 أرطال. يوصى بحجم متوسط ​​للأرنب. Mini Lop هو أرنب ناعم تشمل شخصيته الحضن. نعم ، يحب الاحتضان. يعتبر هذا الأرنب نشطًا ولديه القدرة على مضغ الطعام بسرعة كبيرة مقارنة بالسلالات الأخرى. يمكن العثور عليها في بعض المناطق الكثيفة من الغابة. يتراوح إجمالي العمر الافتراضي من 5 إلى 10 سنوات مع وجود مشكلة صحية محدودة.

هولندا القزم

Netherland Dwarf هو نوع خاص من الأرانب يوجد في الهند ويتراوح حجمه بين 1.1 إلى 2.5 رطل فقط. إنه أصغر أرنب يمكن العثور عليه في أي مكان. الشخصية بشكل عام ذات طبيعة خجولة ، وتصبح ودودة أيضًا بمجرد التعرف عليها. يجب على المرء أن يتذكر أيضًا أنه يجب إبقاء هذا الأرنب في الداخل فقط لأنه حساس ويلزم ممارسة التمارين الرياضية بانتظام. يبلغ العمر الافتراضي للأرنب حوالي 10-12 سنة ، وهو ما يعتبر مرتفعًا بالنسبة للأرنب.

(أصغر الحيوانات في العالم)

 

رأس الأسد Lionhead

رأس الأسد Lionhead

شخصية رأس الأسد نشطة للغاية. كما أنه يحب اللعب مع الآخرين ويظل حنونًا. حجم هذا الأرنب حوالي 2.5 إلى 3.5 رطل. يحتاج أيضًا إلى نوع خاص من الاستمالة. قد يتعرض Lionhead أيضًا لخطر كبير من كتلة الصوف ، وهو أمر خطير للغاية. حتى ، يتم تمديد العمر الافتراضي حتى 7 إلى 10 سنوات. من النادر جدًا العثور على مثل هذه الأنواع من السلالات ويمكن أيضًا اعتبارها أفضل حيوان أليف.

جيرسي وولي

جيرسي وولي لطيف فقط بسبب صغر حجمه. حجم هذا الأرنب حوالي 2 رطل. تقول الشخصية عن ملامح لطيفة وسهلة الانقياد. كونها لطيفة ، تظل غير نشطة للغاية في المجتمع وتحتاج إلى عناية متكررة من قبل المالك. اللون العام لهذا الأرنب الأبيض والبني. يمكن أن يؤدي أيضًا إلى مخاطر عالية من كتلة الصوف ، وبالتالي يمكن إجراء العلاج من قبل المالك. يمكن أن يعيش ما يصل إلى 10 سنوات حسب العمر الافتراضي.

4.3/5 - (3 أصوات)

مسلسل محقق فذ (True Detective)

في عالم المسلسلات التلفزيونية، يبرز مسلسل True Detective ("محقق...

برج المنى

في سماء إمارة الشارقة، يتربع برج المنى شامخا كتحفة...

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Sara Ahmad
Sara Ahmad
خبير في إنتاج المحتوى المتخصص وباحث في مجالات السياحة والحياة الفطرية ، ولديه خمس سنوات من الخبرة المهنية في التدوين.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول