الرئيسية بايوغرافي من هو أوسكار إسحاق ؟ السيرة الذاتية هذه الممثل اللاتيني

من هو أوسكار إسحاق ؟ السيرة الذاتية هذه الممثل اللاتيني

0
2051
من هو أوسكار إسحاق الممثل اللاتيني وما هي أهم نقاط تحول مسيرته المهنية؟

أوسكار إسحاق ممثل غواتيمالي أمريكي وموسيقي تحقق من هذه السيرة الذاتية للتعرف على طفولته ، أوسكار إسحاق ممثل وموسيقي مقيم في غواتيمالا. اشتهر بدوره في فيلم “Inside Llewyn Davis” الذي حصل على ترشيحه في “جوائز غولدن غلوب”، وأدائه في أفلام مثل “السنة الأكثر عنفًا” و “Ex Machina” و ” كما تم تقدير حرب النجوم: The Force Awakens ‘على نطاق واسع. ولد في غواتيمالا ، وبدأ حياته المهنية في التمثيل مع شركة Area Stage ، ميامي بيتش. قام بأول ظهور له في هوليوود مع فيلم “Illtown” وبعد ذلك ظهر بشكل موجز في “All About the Benjamins” أثناء دراسته في “Juilliard School” في مدينة نيويورك. حصل أوسكار إسحاق على أول جائزة في “جوائز MovieGuide” عن أدائه في فيلم “قصة المهد” ، وقد ظهر أيضًا في برنامجين تلفزيونيين ، هما “القانون والنظام: النية الإجرامية” و “إظهار البطل “لم تمنعه ​​مسيرته السينمائية من العمل في المسرح حيث استمر في الظهور في الإنتاج المسرحي لـ” شكسبير في الحديقة “و” نادي مسرح مانهاتن “و” المسرح العام “. يقيم حاليًا في ويليامزبرغ ، بروكلين ، في شقة قام بترميمها بنفسه.

يرجى ترقبوا حتى موعود هذا المقال

طفولته وحياته المبكرة

ولد الممثل أوسكار إسحاق هيرنانديز إسترادا في 9 مارس 1979 في غواتيمالا. والدته ماريا يوجينيا إسترادا نيكول غواتيمالية ، ووالده أوسكار غونزالو هيرنانديز كانو طبيب أمراض الرئة الكوبي.

طفولته وحياته المبكرة

نشأ وترعرع في ميامي بفلوريدا ، ودرس في مدرسة ويست مينستر المسيحية الخاصة. كان مزعجًا للغاية وتسبب في الكثير من المشاكل في المدرسة.

بدأ مسيرته في التمثيل مع “Area Stage Company” ، ميامي بيتش ، كما عمل في مهرجان مسرحية قصيرة في City Theatre “Summer Shorts” في 2000-2001. كما عزف على الغيتار وغنى لفرقة “The Blinking Underdogs” في ميامي. تخرج من “مدرسة Juilliard” في مدينة نيويورك ، وكان جزءًا من “Group 34” في قسم الدراما من 2001 إلى 2005.

مساره المهني

ظهر أوسكار إسحاق لأول مرة في “Illtown” عام 1998 ، وظهر في “All About the Benjamins” عام 2002. قام ببطولة “Detective Fartman” في “Lenny the Wonder Dog” عام 2004.

يقرأ  الأمير تشارلز إلى ملك بريطانيا وطريقة تحديد ملك إنجلترا

عمل في مسرحية “The Two Gentlemen of Verona” التي قدمها “شكسبير في الحديقة” في عام 2005. ظهر إسحاق في حلقة من “القانون والنظام: النية الإجرامية” في عام 2006 وعمل أيضًا في الفيلم ” Pu-239 ‘في نفس العام.

من هو أوسكار إسحاق ؟ السيرة الذاتية هذه الممثل اللاتيني

كان لأوسكار إسحاق دوره الرئيسي الأول في ملحمة الكتاب المقدس “قصة المهد” في عام 2006 وحصل على إشادة نقدية لأدائه. في عام 2006 ، عمل في “Beauty of the Father” ، نظم في “Manhattan Theatre Club”. في العام التالي ، لعب دورًا مهمًا في “Romeo and Juliet” ، الذي قدمه “شكسبير في الحديقة”.

قام ببطولة فيلم “الحياة قبل عينيها” (2007) و “تشي: الجزء الأول” (2008) و “جسد الأكاذيب” (2008) و “نعمة” في مسرح مانهاتن المسرحي عام 2008. وظهر في فيلم “أغورا” في عام 2009.

حصل إسحاق على تقدير وتقدير لدوره كـ “خوسيه راموس هورتا” في “باليبو” في عام 2009. لعب “الأمير جون” في الفيلم التاريخي “روبن هود” في عام 2010.

عمل في “Sucker Punch” و “WE” و “10 Years” و “Drive” و Manhattan Theatre Club “We Live Here” في 2011.

وجاء بأداء قوي في فيلم “For Glory Glory” ، وظهر أيضًا في أفلام مثل “Revenge for Jolly!” و “The Bourne Legacy” و “Won’t Back Down” في عام 2012.

جاء أكبر دور في مسيرته المهنية حتى الآن في عام 2013 عندما تم اختياره ليلعب دور البطولة في الكوميديا ​​الدرامية “داخل Llewyn Davis. ثم قام ببطولة أفلام مثل” In Secret “(2013) ،” The Two Faces of January (2014) و “Ticky Tacky” (2014) و “السنة الأكثر عنفًا” (2014).

ثم قام بتصوير “Nathan Bateman” في “Ex Machina” ، وظهر في ست حلقات من “Show Me a Hero” في 2015. وشارك في بطولة “Star Wars: The Force Awakens” في 2015.

بصرف النظر عن كونه ممثلًا ، فقد عمل أوسكار إسحاق أيضًا كفنان صوت. عبّر عن شخصية في لعبة الفيديو “Disney Infinity 3.0” في عام 2015. كما عبر عن شخصية في لعبة الفيديو “Lego Star Wars: The Force Awakens” في عام 2016.

كما لعب إسحاق دور “X-Men” الشرير “نهاية العالم” في “X-Men: Apocalypse” في عام 2016. وفي نفس العام ، عمل أيضًا في “Lightningface” و “The Promise”. كانت الحلقة الأولى من سلسلة البودكاست “Homecoming” هي صدر في نوفمبر 2016.

يقرأ  من هم عائلة الكرداشيان؟

في عام 2017 ، قام بتصوير “الأمير هاملت” في “هاملت” ، والذي تم عرضه في “المسرح العام”. كما تم إصدار أفلامه “Suburbicon” و “Star Wars: The Last Jedi” في عام 2017.

كان عام 2018 عامًا مزدحمًا جدًا بالنسبة للممثل حيث كان لديه خمسة إصدارات متتالية ، وهي “ الإبادة ” ، و “ عملية النهاية ” ، و “ Life Itself ” ، و “ At Eternity’s Gate ” ، و “ Spider-Man: Into the Spider -بيت شعر.’

تم إصدار فيلمه المغامرات “Triple Frontier” في عام 2019. كما تم توقيعه ليعيد دوره كـ “Poe Dameron” في “Star Wars: The Rise of Skywalker.” من إخراج JJ Abrams ، ونجوم السينما Daisy Ridley و Adam Driver و John Boyega و Lupita Nyong’o في أدوار مهمة.

ولعب دورا في مسلسل “مشاهد من الحياة الزوجية” Scenes from a Marriage  وهو مسلسل تمت صناعته واقتباسه من مسلسل قصير سويدي من ست حلقات صدر عام 1973 يحمل نفس الإسم من تأليف وإخراج إنغمار برغمان. بعد نجاح العرض التلفزيوني تم عرضه في عام 1974 في السينما كفيلم. وحصد جوائز عديدة، وعرض المسلسل على قناة HBO. وفيلم The Card of Counter وفيلم الخيال العلمي Dune في عام 2021.

وآخر أعماله حاليا دور البطولة في المسلسل الأمريكي فارس القمر Moon Knight الذي بدأ عرضه بدأ عرضه في 30 مارس 2022، وهو مبني على شخصية لمارفل كومكس تحمل نفس الاسم. والمسلسل من إنتاج شركة مارفل ستوديوز ويُعرض على ديزني+. وأيضا 

زواج أوسكار إسحاق

زواج أوسكار إسحاق

أوسكار إسحاق متزوج من الحائزة على جائزةدرست المخرجة السينمائية الدنماركية ، إلفيرا ليند ، من مواليد كوبنهاغن ، في مدينة كيب تاون بجنوب إفريقيا. تزوج الاثنان في فبراير 2017 قبل وقت قصير من ولادة ابنهما. أنجبت إلفيرا ابنهما ، يوجين في أبريل 2017 ومادس في 2019.

تبدو علاقة الزوجين بصحة جيدةممكن ونرى معًا في كل مكان تقريبًا ، حتى أنهم حضروا جائزة Golden Globes لعام 2016 معًا حيث توقف إسحاق لتقبيل إلفيرا في طريقه لجمع كأسه من المنصة.

يقرأ  السيرة الذاتية بول نيومان

من جانبها ، تم تكريم إلفيرا في مهرجان تريبيكا السينمائي بثلاث جوائز مرموقة شملت أفضل فيلم وثائقي عن فيلمها الوثائقي “بوبي جين”. 

أعمال كبرى

اشتهر أوسكار إسحاق بدوره في فيلم “Inside Llewyn Davis” (2013). أكسبه أدائه عدة جوائز ، وترشيحه الأول في “جوائز غولدن غلوب”.

كان أداؤه في الأفلام ، مثل “العام الأكثر عنفًا” (2014) و “Ex Machina” (2015) محل تقدير كبير أيضًا. حصل على العديد من الجوائز والترشيحات لهذين الفيلمين.

أهم الجوائز والإنجازات التي حصل عليها أوسكار إسحاق

فاز أوسكار إسحاق بجائزة MovieGuide عن أدائه في “قصة المهد” عام 2006، وفي عام 2009 ، حصل على “جائزة AACTA” عن “أفضل ممثل في دور داعم” ، وتم ترشيحه لـ “جائزة نقاد السينما الأسترالية” عن “أفضل ممثل مساعد” عن أدائه في “Balibo”.

في عام 2013 ، لأدائه في فيلم “Inside Llewyn Davis” ، حصل على العديد من الجوائز ، بما في ذلك جائزة “أفضل ممثل” في “جائزة الجمعية الوطنية لنقاد السينما” و “جائزة جمعية سان دييغو السينمائية للنقاد” و “جمعية السينما الدولية” أيضا ، أكسبه الفيلم العديد من الترشيحات ، بما في ذلك ترشيح لجائزة غولدن غلوب.

فاز أوسكار إسحاق بجائزة المجلس الوطني للمراجعة عن “أفضل ممثل” عن أدائه في “العام الأكثر عنفاً” في عام 2014.

في عام 2015 ، فاز بجائزة “Florida Film Critics Circle” عن “أفضل ممثل مساعد” و “Online Film Critics Society Award” عن “Best Supporting Actor” و “San Diego Film Critics Society Award” عن “Best Supporting Actor” فيلم “Ex Machina”.

فاز بجائزة “غولدن غلوب” عن “أفضل ممثل – مسلسل قصير أو فيلم تلفزيوني” عن “Show Me a Hero” في عام 2015. كما حصل على ترشيحات في “جائزة الأقمار الصناعية” و “جائزة اختيار النقاد”.

حياته الشخصية

من هو أوسكار إسحاق ؟ السيرة الذاتية هذه الممثل اللاتيني

قام أوسكار إسحاق بتجديد شقة لنفسه في ويليامسبورغ ، بروكلين ، حيث يقيم حاليًا. هو عازف ومغني بارع في العزف على الجيتار ، وهو يلعب الغيتار منذ سن الثانية عشرة.

في فبراير 2017 ، تزوج من المخرج السينمائي الدنماركي Elvira Lind. ولدى الزوجين ابن يدعى يوجين ولد في أبريل 2017.

تم تصنيف إسحاق ضمن قائمة “100 شخص الأكثر تأثيراً في العالم” من قبل مجلة “تايم” في عام 2016.

(معلومات عن جبران خليل جبران)

5/5 - (1 صوت واحد)

لا يوجد تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
Privacy Policy