الرئيسية سیاحة مدينة ملاهي ألتون تاورز في ستافوردشاير ، إنجلترا

مدينة ملاهي ألتون تاورز في ستافوردشاير ، إنجلترا

1
2057
مدينة ملاهي ألتون تاورز في ستافوردشاير ، إنجلترا

تعد مدينة ملاهي ألتون تاورز في لندن أحد أكبر المنتزهات الترفيهية في المملكة المتحدة، حيث يضم أكثر من 50 لعبة ووجهة ترفيهية.فمع تفتح شمس الصيف وانطلاق العطلات المدرسية، تبدو النزهة العائلية إلى مدينة الملاهي مثالية.

هناك عدد غير قليل للاختيار من بينها في المملكة المتحدة، ويعتمد الخيار الأفضل لك ولأطفالك حقًا على عمر أطفالك، وميزانيتك وما تستمتعون به جميعًا، وبالطبع موقع المنتزه الترفيهي.ربما تكون على دراية بالأسماء الكبيرة كـ مدينة ملاهي ألتون تاورز، ثورب بارك، تشيسينغتون وفلامنغو لاند إلخ..في ما يلي نستعرض لكم ملخص عن مدينة ملاهي ألتون تاورز في المملكة المتحدة، أكبر مدينة ملاهي في المملكة المتحدة.

تراث مدينة ملاهي ألتون تاورز في المملكة المتحدة

تراث مدينة ملاهي ألتون تاورز في المملكة المتحدة

لطالما كانت منتجع ألتون تاورز في المملكة المتحدة ملاذاً ذا شهرة عالمية من المرح والمغامرة لما يقرب من 200 عام!على الرغم مما قد تعتقده ، فإن الهيكل الشبيه بالقلعة في قلب مدينة ملاهي ألتون تاورز في المملكة المتحدة ليس مزيفًا وليس قلعة – إنه أصلي 100٪ وكان في يوم من الأيام منزلًا فخمًا لعائلة ثرية.

بدايات ألتون تاورز (أبراج ألتون) كنقطة جذب

تم افتتاح الأراضي في أبراج ألتون للجمهور بحلول القرن الثامن عشر في عام 1860 عندما كان إجمالي الدخل 116.17 جنيهًا إسترلينيًا 5 أيام (116.87 جنيهًا إسترلينيًا!). بحلول عام 1890 ، كانت ألتون تاورز تجتذب حشودًا تصل إلى 30 ألفًا لمشاهدة البهلوانات ، ومروجي الأسود ، والفيلة ، والفرق الموسيقية ، والألعاب النارية ، فضلاً عن الحدائق.

يقرأ  شروط الحصول على تأشيرة سنغافورة والإقامة فيها

في أوائل القرن العشرين ، بدأ إيرل العشرين ، الذي كان له مصالح في شركة تالبوت موتور كار التي أسسها ، في قضاء المزيد والمزيد من الوقت في عقار إنجستر الخاص به. عاشت الليدي شروزبري بمفردها في الأبراج حتى عام 1923 بعد وفاة زوجها في عام 1921. على الرغم من بيع الجزء الأكبر من العقار في عام 1918 ، في عام 1924 تم بيع الأراضي المتبقية وأبراج ألتون نفسها لمجموعة من رجال الأعمال المحليين. لذلك ، بعد حوالي 700 عام ، مرت الأبراج والعقار من أيدي إيرلز شروزبري.

🔗أفضل المطاعم في أبوظبي (12 مطعم شهير)

مدينة ملاهي ألتون تاورز في ستافوردشاير ، إنجلترا

متى تم افتتاح  ألتون تاورز في المملكة المتحدة؟

تم افتتاح ألتون تاورز كمدينة ترفيهية في 4 أبريل 1980. تم افتتاح المنتزه الترفيهي كل موسم صيفي منذ ما يقرب من 40 عامًا، لتصبح مدينة ملاهي ألتون تاورز في المملكة المتحدة، أكبر مدينة ملاهي في المملكة.

وهي مستوحاة من ديزني لاند، تم تصميم الحديقة الحديثة لتكون موطنًا للعديد من المساحات الدنيوية الأخرى، والتي ترتكز على التراث الإنجليزي. تضمنت حديقة الملاهي التي تم افتتاحها في أبراج ألتون Corkscrew – أول قطار أفعواني ذو حلقة مزدوجة في بريطانيا – بالإضافة إلى Pirate Ship و Cine 2000 ومتحف الحياة البرية.

من بنى مدينة ملاهي ألتون تاورز في المملكة المتحدة؟

كان لدى “جون بروم”، المدير السابق لشركة ألتون تاورز، رؤية لتحويل العقار التاريخي إلى معلم ترفيهي جديد تمامًا. في عام 1980 ، ومع ولادة Corkscrew تم إنشاء مدينة الملاهي الحديثة.

ماذا يضم منتجم في المملكة المتحدة؟

منتجع ومدينة ملاهي ألتون تاورز يحتوي على تشكيلة مدهشة من عوامل التشويق والإثارة وركوب الخيل وعوامل الجذب السياحي. يجعلك منتجع ألتون تاورز تمر بتجربة لا تنسى مع التمتع العصر الجليدي ومع مجموعة متنوعة و مبهجة من الآثار المادية بما في ذلك المسطحات الجليدية والثلوج و الفقاعات .

يقرأ  أفضل أماكن سياحية في بولندا

وهو مكان مثالي لجميع أفراد العائلة، حيث يقدم هذا المنتجع من عوامل الجذب للأسرة المليئة بمتعة للصغار والكبار ، فهو المتنزه الأكثر شعبية لإستمتاع الاطفال والكبار مع ركوب الالعاب الجذابة ؛ بالإضافة لحضور المناسبات الخاصة وأكثر من هذا بكثير .كما يمكنك أيضا التمتع مع الاستراحة القصيرة التي لا مثيل لها في فندق ألتون تاورز، والتي تقع على مرمى حجر من حديقة الملاهي.

ويضم المنتجع أقسام وألعاب كثيرة فمدخله الرائع وأبراجه التاريخية وحدها تكفي لتبهرك بجماله. والقطار الممتع في مدينة الملاهي وركوب القارب في نهر رابيدز وقطار ريتا ملكة السرعة والأفعوانية وألعاب أخرى كثيرة.

🔗(أفضل المطاعم العربية في يريفان أرمينيا)

أبرز الأنشطة الترفيهية في مدينة ملاهي ألتون تاورز

أبرز الأنشطة الترفيهية في مدينة ملاهي ألتون تاورز

تتبع مسار السيد تمبل لمحاولة الكشف عن بعض الأشياء الخاصة أثناء التجول في الحديقة، والاستمتاع في رحلة عبر أول قطار جبل روسي في العالم مُكونٍ من 14 حلقة. وأيضا الخوض بمغامرة الماء في نهر الكونغو المثالية لجميع الأعمار، والتي

تبدأ بالاندفاع برفق على طول كاتانغا كانيون، ثم تبدأ بالدوران، وتمر عبر الشلالات.أيضا الدخول في معركة ضد القراصنة بقذف الماء نحوهم، وتجنّب ضرباتهم بالغطس في الماء. وقيادة إحدى سيارات الوقواق المجنونة والملونة والعديد من الأنشطة كركوب الأفعوانية التي تحبس الأنفاس.

(أفضل المولات ومراكز التسوق دبي)

أهم الفنادق القريبة من مدينة ملاهي ألتون تاورز في المملكة المتحدة

أهم الفنادق القريبة من مدينة ملاهي ألتون تاورز في المملكة المتحدة

فيما يلي نستعرض لكم مجموعة من أهم الفنادق القريبة من مدينة الملاهي:

فندق ترافيلودج ستافورد سنترال

  • يوفر فرصة مثالية لاستكشاف مدينة ستافورد التاريخية.
  • يوفر الفندق خدمة الإنترنت المجانية، ومواقف مجانية للسيارات.
  • تحتوي جميع الغرف على تلفاز، وحمام مجهز بلوازم الاستحمام، وأدوات صنع القهوة والشاي، ومكتب واسع.

فندق ترافيلودج أشبورن

  • يوفر فرصة مثالية لاستكشاف منطقة بيك الرائعة.
  • يوفر الفندق خدمة الإنترنت المجانية، ومواقف مجانية للسيارات.
  • تحتوي جميع الغرف على تلفاز، ومكتب واسع، وحمام مع لوازم الاستحمام، وأدوات صنع القهوة والشاي.
يقرأ  أفضل المولات ومراكز التسوق في لندن

فندق ترافيلودج ستوك توك

  • يقع بالقرب من العاصمة العالمية للسيراميك.
  • يوفر الفندق خدمة الإنترنت المجانية، ومواقف مجانية للسيارات.
  • تحتوي جميع الغرف على تلفاز، وأدوات صنع القهوة والشاي، ومكتب، وحمام مجهز.
5/5 - (1 صوت واحد)

1 تعليق

  1. إذا كنت تسافر إلى إنجلترا ، فلا تفوت هذا المكان الترفيهي
    لكن احرص على قراءة نصائح استخدام أي جهاز قبل استخدامه ، لأن بعضها خطير ومثير للغاية

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
Privacy Policy