ذات صلة

جمع

ماذا تحب المرأة الثور في الرجل؟ وأهم صفاتها

الرئيسيةكيفماذا تحب المرأة الثور في الرجل؟ وأهم صفاتها

لقد تحدثنا في المقال السابق عن ماهية الأبراج الفلكية وأجبنا عن سؤال كيف أعرف برجي الحقيقي من شهر ميلادي، واليوم سنتحدث في مقالنا عن برج الثور وشخصية امرأة برج الثور وماذا تحب امرأة برج الثور في الرجل.

الكوكب الحاكم لهذا البرج هو كوكب الزهرة، ولون حظه الوردي. من مميزات شخصية برج الثور أنه شخصية دبلوماسية، ولكنه سريع الغضب. أيضًا يوم الحظ لديه هو يوم الجمعه، والحجر الكريم الذي يُعبر عنه هو الزمرد، ويولد أصحاب برج الثور (من 21 أبريل حتى يوم 20 مايو).

ما هي صفات أنثى برج الثور

ما هي صفات أنثى برج الثور Taurus Woman

لنتعرف على أهم صفات، ومن ثم ننتقل للإجابة عن سؤال ماذا تحب امرأة برج الثور في الرجل، وهي كالآتي:

تتميز امرأة برج الثور بالعديد من المزايا الجيدة والرائعة فهي شخصية جذابة وخلوقة وتتمتع بجمال آخاذ و جميع نساء برج الثور هن ملكات من الجمال والرقة والأنوثة الطاغية. تتميز بحبها للجمال والموضة والأزياء الراقية قهي أنثى رقيقة وواضحة وصريحة وصادقة وطموحة للغاية. هي حساسة ومتواضعة وفي نفس الوقت واثقة من نفسها لأبعد الحدود وهي الصبورة والهادئة والتي تشعر براحة غريبة عندما تتحدث معها فهي التي تشعرك بالأمان وهي مصدر الثقة والحب والهدوء. امرأة الثور حنونة وطيبة وودوه وتحب الجميع وتتوقع منهم الأحسن وتكره الخيانة والكذب وتصبح غاضبة ومنفعلة للغاية عندما تشعر بالغدر من أقرب الناس إليها لأنها عاطفية ورومانسية وتعشق الرجل الحنون الذي يقدر حبها وإخلاصها له.

تميل للملل والروتين في حياتها لكيلا تخرج بعيدًا عن دائرة الأمان والهدوء و لا تجيد التأقلم مع الأشياء الجديدة. تتمتع شخصية امرأة الثور بالكرم والذكاء الشديد والعفوية والاستقرار النفسي وهي أيضًا مثيرة للجدل بسبب اتزانها وهدوئها وطبيعتها الجذابة والرائعة. تجعل كل من يتعامل معها يحبها ويعشق تفاصيلها و هي امرأة منظمة وتحب الترتيب والأناقة وتتصف بشخصية جدية وحازمة وهي أيضًا شخصية عملية وطموحة ومليئة بالعزيمة والإصرار.

(تنبؤات نوستراداموس)

التعمق في شخصية  

التعمق في شخصية

بعد أن تعرفنا على أهم مميزات وصفات امرأة برج الثور، دعونا نتعمق في شخصية أنثى برج الثور.

  • المرأة الثور صديقة وفية سواء للرجل أو لمرأة تستقطب القلوب حتى وإن لم يحبوها بدايةً
  • اجتماعية بطبعها أحيانا وليس كل الوقت فتفردها بنفسها دوما لديها أبقى من الاجتماعيات الباهتة
  • حسب شعورها وإحساسها تعطيك قد تحبك وتكرهك في نفس الوقت
  • مولودة نيسان مرنة أكثر ومنفتحة على الحياة عكس مولودة آيار فهي أقل مرونة وانفتاحا
  • هى تملك تميز فكري فهي ليست مشوشة وتستطع أن تتعلم الكثير في نفس الوقت
  • صوتها رخيم وتميل كثيرًا إلى الإعجاب بنفسها ليس غرورًا ولكن ثقةً وحبًا
  • لديها من رثاء النفس الكثير والتجارب السابقة بالنسبة لها تعليم وتبكيت !
  • الماضي يستحوذ عليها كثيرًا إلا إذا أتى مستقبل قوي وجميل جعلها تنسى أو لنقل تتغافل عن هذا الماضي برحابة صدر !
  • هى للهدوء عنوان ولكن إن أثرتها فأنت لم تجني إلا على نفسك ثورتها عارمة وغضبها سئ
  • صبرها وقوة تحملها يجعلانها محط إعجاب أى رجل وتحب الخير للناس
  • كسولة وتقضي الكثير من الوقت وهي مسترخية ومرتاحة.
  • تعشق الاستقلال جداا ولا تحب القيود إذا اردت أن تخسرها قيدها وانتقدها !
  • تُقدّر جدا الرجل الذي يحترمها ويقدر شخصيتها ويقبلها بعيوبها قبل مميزاتها
  • غير ودودة إلا لمن أرادت ، تفضل الوحدة كثيرًا وتحتفظ بالقريبين منها
  • لا تتزن بالدرجة المطلوبة إلا بعد الزواج ممن ترتاح له فهى ضَمنت ماءً يروي أرضها “الاستقرار”.
  • تستطع التعامل مع كل الناس ومن كل الطبقات وأكثر من يريحها البسطاء
  • بيتوتية من الدرجة الاولى تحب ان يتوفر بداخل بيتها كل ما يزيد سعادتها من موسيقى حالمة وطعام شهى ومنظر بديع
  • لا تعترف بأخطائها بسهولة وذلك نابع من الكِبر والعند أحيانا وقد يراها غيورة لأسباب تافهة وهو لا يعلم أن ذلك نابع من حب التملك إن كانت لا تحبه ومن الاستئثار إذا كانت تحبه !.
يقرأ  كيف يتم الاعتناء بالبشرة في مختلف الأعمار؟

إلى جانب المميزات هناك أيضا عيوب 

على الرغم من المميزات الكثيرة التي تتميز بها امرأة برج الثور بين هناك بعض العيوب التي توجد بشخصيتها فهي عنيدة جدًا ولا تستمع لا راء الأخرين كما انها تعشق السيطرة وحب التملك وهي شخصية غامضة ولا أحد يستطيع فهمها و لا يعرف ما الذي تفكر به. أنثى برج الثور أنانية للغاية وغيورة بشكل مرضي. من أشهر عيوبها هو حبها للروتين والرتابة وعدم التجديد أو التغيير في حياتها كما انها كسولة بشكل كبير وتحب الخمول والنوم الكثير عندما تهرب من مشاكلها وأزماتها العاطفية. من بين سلبيات شخصيتها هو حبها للمال والتي من الممكن أن تصل للطمع والجشع الحاد. تكون أنثى برج الثور حاقدة بشدة على الشخص الذي غدر بها ولا تسامحه بسهولة أو تنسى ومع ذلك تشعر بالخوف الشديد من أن أحد يجرحها او يستغلها. مازالت تعيش في خوف وقلق وعدم ثقة وأمان بكل الأشخاص المحيطين بها. امرأة الثور شكاكة وتشك بالجميع وبتصرفاتهم. تكون في أشد عصبيتها وتكون سليطة اللسان وتصبح كالبركان إذا وصفها أحد بالغباء. امرأة برج الثور أيضًا مشاغبة وربما تكون مجنونة عندما تقع في الحب أحيانًا تصبح متكبرة من شدة ثقتها بنفسها.

العلاقة بين امرأة برج الثور و الحب

العلاقة بين امرأة برج الثور و الحب

تحب امرأة برج الثور كثيرا وتهتم لأقصى درجة وتستطيع أن تكون أم عظيمة. شخصيتها رومانسية لكنها حساسة بدرجة كبيرة، لذا لا تدخل بسهولة فى أي علاقة عاطفية. وبمجرد أن تتعلق امرأة برج الثور بشخص فإن عواطفها تكون جياشة وتعطي الرجل الذي ترتبط به الحب، العطف، الحنان وكل ما يحتاجه. تبحث امرأة برج الثور عن الإستقرار الدائم، وتعتبر شريكا مثالياً للرجل الذي ترتبط به بشرط أن يكون مناسبا لها. فإذا شعرت امرأة الثور بأنه ليس الشخص الأنسب لها فلن تبذل مجهود للإستمرار في هذه العلاقة. تسعى دوماً وراء التواصل والتقارب العاطفي، ربما تكون مسيطرة وغيورة فى بعض الأحيان وتميل إلى الروتين الذي يبقيها فى دائرة الأمان. تابع قراءة المقال، فبعد أن تعرفتم على صفات امرأة برج الثور، سنجيبكم عن سؤال ماذا تحب امرأة برج الثور في الرجل، وهو موجه لك عزيزي القارئ لكي تكسب قلب امرأة برج الثور.

يقرأ  أسماء مستخدمين انستقرام مميزة للفتيات والفتيان

ماذا تحب في الرجل؟

حتى تصل بـ امرأة برج الثور إلى الانسجام التام عليك أن تذهب بها إلى الأماكن الطبيعية، وركوب الخيل معها، والاستمتاع بصيد الأسماك وسماع الموسيقى الرقيقة، ويمكنك أيضًا دعوتها إلى مطعم يقدم الطعام التقليدى، ولا ترتدى الملابس الخشنة، فهى تحب الملمس الناعم، سترتدى الملابس البسيطة ولكن هذه الملابس غالبًا تكون قيمة وذات ألوان فاخرة، كما تحدثت خبيرة الأبراج هالة عمر عن أبرز صفات امرأة برج الثور وذكرت فى كتابها “عالم الأبراج”.

امرأة برج الثور مدبرة جيدة

فى مجال العمل امرأة برج الثور من أفضل السيدات لوظيفة السكرتيرة، وربما كانت غير سريعة ولكنها دقيقة جدًا، ولديها القدرة على الإصغاء وتلبية ما يطلب منها بجدارة، قد تستمع للمجاملات بهدوء ولكنها لن تتجاوب معها، إلا إذا كان هناك أمل للزواج فهى لا تضيع وقتها وتسع للاستقرار وليس لشىء آخر.

عشق الاهتمام بأطفالها

عشق الاهتمام بأطفالها

وامرأة برج الثور تخشى على أولادها من كل شيء، ولا شك أنهم يجنون كل ثمار الأمومة إلى جانب ما تستوجبه الصداقة، وامراة برج الثور لا تشكو كثيرًا، وسوف تبحث عن عمل لتساعد زوجها بصمت، وسوف تسير بجانب زوجها ولن تسبقه أو تتخلف عنه، ولهذا عليك أن تشركها فى كل شىء يخصك لأنها سوف تشاركك فى حياتها كلها، وسوف تقوم بعمل كل شىء مثلها مثل الرجل، ولكن لا تدفعها فلها إيقاع تحترمه، ويجب ان تأخذ قسطًا من الراحة ولذلك فمعظم صاحبات برج الثور لهن عادة النوم بعد الأكل ولو لنصف ساعة، ولكنها تحتاجها.

وصوت امرأة برج الثور هادئ وعطرها جميل وتمتاز بالدقة فى عملها ويفتخر بها من تعمل معه، وأمومتها فياضة وأسلوبها مرن مع صغارها، ولكن كلما كبر الصغار زاد حزمها وكثرت طلباتها وأوامرها، وتظهر صلابة رأس الثور عند إصرارها على الطاعة، والنظام، ونظافة الحجرة، وترتيب الأشياء وأكثر ما يثير أعصابها الإهمال وعدم الترتيب والفوضى.

يقرأ  طرق إعداد الوجبات الصحية للعمل

طاقة تحمل عالية

كما أن قدرة امرأة قدرتها على تحمل المآسى كبيرة فهى عملية ولا تجعل العواطف والمشاعر الإنسانية تتداخل مع الواقع ومصائبه، فلن تبكى إذا مات أبوها إلا بعد أن تقوم بكل ما يجب عليها أن تقوم به فى مثل هذه المواقف، وبعدها ستسمح لنفسها أن تعبر عن حقيقة مشاعرها.

وإذا تزوجت فتاة من برج الثور سوف أهنئك فهى ستسهر على أولادك وستبث فيك أمل الحياة كلما ضاقت الدنيا بك، وستحيك لك ملابسك بنفس مهارتك فى إصلاح أى شىء معطل فى البيت فستشرفك فى مجتمعاتك، كما ستشبعك بأحلى اصناف الطعام، كل ما عليك هو أن تهيئ لها حياة كريمة وتشعرها أنك تبنى للمستقبل الثرى، وعليك أن تريها نجاحك المادى والاجتماعى فهى تسعى للنعيم والرخاء فى كل شىء، اغرقها فى حبك وهنيئًا لك.

هكذا وقد أخبرناكم عن أبرز صفات وشخصية امرأة برج الثور وأجبناكم عن سؤال ماذا تحب امرأة برج الثور في الرجل، مالذي ستفعله عزيزي القارئ لكسب اهتمام هذه المرأة الحساسة؟.

Rate this post

الثالول التناسلي

في عالم العلاقات الحميمة، قد نتعرض لمخاطر صحية عديدة....

عدم الشبع من النوم

هل تشعر بالتعب والإرهاق حتى بعد النوم لساعات كافية؟،...

نسبة الدهون في الجسم

في خضمّ رحلة الإنسان للحفاظ على صحة جيّدة ولياقة...

كيف أعاقب الطفل؟

تربية الأطفال مسؤولية عظيمة تتطلب الصبر والحكمة، ولعل من...

الإفرازات المهبلية

تُعدّ الإفرازات المهبلية جزءا طبيعيا وهاما من صحة الجهاز...

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Sara Ahmad
Sara Ahmad
خبير في إنتاج المحتوى المتخصص وباحث في مجالات السياحة والحياة الفطرية ، ولديه خمس سنوات من الخبرة المهنية في التدوين.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول