ذات صلة

جمع

تنبؤات نوستراداموس في عام 2023

الرئيسيةبايوغرافيتنبؤات نوستراداموس في عام 2023

تنبؤات نوستراداموس

  • الحرب العالمية الثالثة
  • الهبوط على المريخ
  • حريق في السماء (على القصر الملكي)
  • النظام العالمي الجديد (اتحاد قائدين)
  • صعود الذكاء الاصطناعي
  • الاحتباس الحراري
  • ظهور أكلة لحوم البشر (بمعنى عدم العقاب)

يُعرف ميشال دي نوسترادام أيضًا باسم نوستراداموس وهو فيلسوف مشهور معروف بتنبؤاته شبه الدقيقة. في كتابه المقروء على نطاق واسع “Les Prophéties” الذي صدر منذ أكثر من 450 عامًا ، قدم الفرنسي آلاف التنبؤات للمستقبل ، ويُنسب إليه الفضل في توقع صعود هتلر وإطلاق النار على جون كينيدي وهجمات 11 سبتمبر.

وفقًا لتوقعاته ، قد يؤدي الصراع الدائر بين روسيا وأوكرانيا إلى اندلاع “ حرب كبرى ” مرعبة العام المقبل في عام 2023. إليكم أبرز تنبؤات عام 2023.من المثير للاهتمام معرفة أن حوالي 70٪ من تنبؤات نوستراداموس كانت صحيحة وأنه قدم أكثر من 6330 تنبؤًا على مدار سنوات عديدة فيما يتعلق بعلم التنجيم.

🔗(تنبؤات سيمبسون لعام 2023)

الحرب العظمى | تنبؤات نوستراداموس
الحرب العظمى | تنبؤات نوستراداموس

الحرب العظمى | تنبؤات نوستراداموس 

كتب نوستراداموس في كتاباته: “سبعة أشهر من الحرب العظمى ، أناس ماتوا من فعل الشر. “روان ، إيفرو لن تسقط للملك.” يمكن لهذا التوقع أن يوجه فقط إلى صراع أكبر في الحرب العالمية الثالثة ناجم عن الاضطرابات في أوكرانيا التي ستنشأ العام المقبل.

على الرغم من أنه قد يبدو أن الصراع قد ينتهي ، لكن مع الترسانات النووية المرعبة لدول مثل أمريكا وروسيا ، فمن الأفضل أن تظل حذرًا.ولكن كان هناك المزيد من التنبؤات التي قدمها نوستراداموس والتي تبدو مخيفة للغاية.

🔗(تنبؤات ميشال حايك)

نيران سماوية | تنبؤات نوستراداموس
نيران سماوية | تنبؤات نوستراداموس

نيران سماوية 

كما تنبأ الفيلسوف بحدوث “حريق سماوي على الصرح الملكي”. في جميع أنحاء الكتاب المقدس، أشار يوم القيامة أو “نهاية الزمان” دائمًا إلى النار كعامل رئيسي في نهاية العالم. ومع ذلك ، فقد أوحى التنبؤ بأنه سيظهر نظام عالمي جديد من رماد الحضارة. فهي من أبرز تنبؤات عام 2023.

يقرأ  ما هو أصل ياسمين رئيس؟
كوكب المريخ بعيد المنال | تنبؤات نوستراداموس
كوكب المريخ بعيد المنال | تنبؤات نوستراداموس

كوكب المريخ بعيد المنال | تنبؤات نوستراداموس

نعلم جميعًا كيف يحاول المليارديرات وقادة العالم إيجاد طريقة لاستعمار المريخ. لكن وفقًا لنوستراداموس، “الضوء على المريخ ينهار”. في حين أن التنبؤ يمكن أن يعني أن هذا الكوكب سيتراجع، إلا أنه يمكن أن يكون أيضًا إشارة إلى البشر الذين يبذلون جهدًا للذهاب إلى المريخ.

اقترح مؤسس والرئيس التنفيذي لشركات تسلا وسبيس إكس “إيلون ماسك” منذ فترة طويلة أن البشر سيهبطون على المريخ بحلول عام 2029. وقد أوضح أنه بحلول نهاية العقد سيستعمر المريخ وقد وضع خططًا للذهاب إلى هناك. ربما هذا سيجعل إيلون ماسك يعيد التفكير في خططه؟

قدم نوستراداموس بعض التوقعات الثقيلة لعام 2022 أيضًا، ومعظمها أصبح حقيقة. وتوقع مجموعة من الكوارث لهذا العام بما في ذلك ضربة كويكب والتضخم والمجاعة وروبوتات الذكاء الاصطناعي تسيطر على الأرض.

توقعات ركود اقتصادي عالمي في عام 2023 | تنبؤات نوستراداموس
توقعات ركود اقتصادي عالمي في عام 2023 | تنبؤات نوستراداموس

توقعات ركود اقتصادي عالمي في عام 2023

قالت مديرة صندوق النقد الدولي كريستالينا جورجيفا أمس الأربعاء إن توقعات الاقتصاد العالمي “ساءت كثيرا” منذ أبريل/نيسان الماضي، وإنها لا يمكنها استبعاد إمكانية حدوث ركود عالمي في العام المقبل في ظل المخاطر الضخمة القائمة.

وأضافت جورجيفا لرويترز أن الصندوق سيخفض خلال الأسابيع المقبلة توقعاته لنمو نسبته 3.6% في الاقتصاد العالمي لثالث مرة هذا العام، وأن الاقتصاديين في الصندوق ما زالوا يجهزون النسب الجديدة النهائية.

ويتوقع العديد من الاقتصاديين تباطؤ النمو الاقتصادي في عام 2023 ، لكن لا يمكنهم الاتفاق على ما إذا كنا سندخل في ركود رسمي أم لا.

يقدر بعض المحللين أن النمو الاقتصادي في عام 2023 سيكون إيجابيًا بعض الشيء ، عند 0.1٪ ، بينما يتوقع آخرون معدل نمو -0.4٪.

لا يزال بإمكان المستثمرين جني الأموال في فترات الركود ، لكن الأمر أكثر صعوبة. يمكن أن تتعرض صفقات الشراء القياسية فقط للضرب أو الفشل ، وهذا هو السبب في أننا نقدم تداولات زوجية متطورة للجميع.

يقرأ  السيرة الذاتية للممثل خواكين فينيكس

أحد أهم الموضوعات في الصحافة المالية في الوقت الحالي هو احتمال حدوث ركود. في موقف روسي وراشيل الكلاسيكي (هل هذا مرجع قديم حتى الآن؟) يتطلع المعلقون الماليون إلى المكتب الوطني للبحوث الاقتصادية (المنظمة التي تقرر متى يبدأ الركود) ويسألون، هل سيفعلون أم لا؟

حتى الآن، كانت الإجابة لا. على الرغم من البيانات الاقتصادية المختلطة التي تضمنت ربعين متتاليين من النمو الاقتصادي السلبي ، قرر المكتب الوطني للبحوث الاقتصادية (NBER) أننا لسنا في منطقة الركود حتى الآن.

لقد كانوا مترددين في إجراء المكالمة لأنها لم تكن كلها أخبارًا سيئة عندما يتعلق الأمر بالاقتصاد. تتضمن بعض الأمثلة ثقة المستهلك، التي ظلت مرنة جدًا خلال الأشهر الأخيرة، وسوق العمل الذي كان قويًا.

كل هذا يعني أن هناك تكهنات مستمرة حول موعد حدوث ركود. يتوقع بعض المحللين أننا سنتجنب الركود تمامًا، بينما يقول آخرون إن الركود وشيك، وحتى نوع الركود قيد المناقشة.

أيضا توقع البنك الدولي تزايد حدة تباطؤ النمو في الاقتصادات المتقدمة من 5.1 % في عام 2021 إلى 2.6% في عام 2022، أي أقل بمقدار 1.2 نقطة مئوية عن توقعات يناير الماضي، في حين من المتوقع تراجع معدل النمو ليصل إلى 2.2% في عام 2023، وهو ما يعكس إلى حد كبير مواصلة تقليص دعم سياسة المالية العامة والسياسية النقدية الذي كان يُقدَّم خلال الجائحة.

تنبؤات نوستراداموس | أبرز الأحداث في عام 2023
تنبؤات نوستراداموس | أبرز الأحداث في عام 2023

النظام العالمي الجديد

تحدث نوستراداموس في كتاباته عن الاتحاد الجديد للقوتين العظميين. وقال إن ذلك سيكون تحالفا جادا بين رجل قوي ورجل ضعيف ، أو زعيم وقائدة أنثى. من الواضح أن هذا الاتحاد سوف يسير على ما يرام ، لكن لسوء الحظ ، فإن آثاره الإيجابية لن تدوم طويلاً.

أبرز الأحداث في عام 2023

الإمارات ستستضيف الدورة الثامنة والعشرين من مؤتمر دول «COP28» في عام 2023، والذي يعد أهم وأكبر مؤتمر دولي للعمل المناخي بمشاركة قادة وزعماء العالم.وذلك حسب إعلان الأمانة العامة لاتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ عام 2021.

يقرأ  NBA معلومات عن مايكل جوردن اللاعب الأسطورة

البعض أيضا يتوقع أن العالم سوف يتحسن وسوف يتم افتتاح العديد والمزيد من المشاريع الاقتصادية المختلفة في مختلف البلدان، وسوف يركز العالم على زيادة دعمه للدول الفقيرة التي تحاول الخروج من مستنقع مشاكلها الاقتصادية الكثيرة.

إن الدول النامية تعاني من الكثير من المشاكل بسبب عدم امتلاكها الأمكانات العالية التي تساعدها في التخلص من هذه العقبات التي تواجه طريقها نحو التنمية الاقتصادية والعلمية والتكنولوجية.

جميع المنجمين أصدروا توقعات لموضوع أهم وأخطر التنبؤات في عام 2023 وقد أوضحوا أيضا أن العالم لن يكون فيه أي شيء خطير جدا، وأن العالم سوف يكون خالي من أي حروب دولية.

وفيما يتعلق بكوريا الشمالية والصين والتوتر مع الولايات المتحدة الأمريكية فإنه لا يوجد أي مؤشرات على حصول حرب وإنما سيكون هناك فقط بعض المناوشات التي قد تجعل الناس والعالم على أهبة الاستعداد ولكنهم أوضحوا أيضا أنه لا داعي للقلق، فلا يوجد أي مؤشرات على نشوب الحرب وفقا للحسابات الفلكية.

أخطر التوقعات لعام 2023 من قبل علماء الفلك

ملخص عام من التوقعات الخطيرة والمهمة التي يمكن أن تحدث في العام القادم، قام بإصدار هذه التوقعات المتنبئة من قبل مجموعة من علماء الفلك لعام 2023 وهي:

  • إنقسامات حادة في العقائد بين البشر.
  • ارتفاع قوى المعادن وهبوط في أسعار العملات الرئيسية.
  • محاولة اغتيال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في بداية العام الجديد.
  • إصابة الرئيس الامريكي بمرض غامض يسبب له العمى.
  • في بداية العام سيشهد العالم بداية سقوط الاتحاد الأوروبي.
  • معاناة العالم الكبيرة من الأحداث الطبيعية التي يطرأ من خلالها تغيير في طبيعة وسلوك البشر بشكل دائم.

 

في نهاية المقال، تطرقنا معكم إلى بعض أهم المقتطفات الأحداث التي ستحدث كما صرح بها بعض المسؤولين كالمشاريع والأعمال، وإلى التنبؤات المتوقع حدوثها في عام 2023، كما سلطنا الضوء على أبرز تنبؤات نوستراداموس لعام 2023، وما هي جميعا إلا مجرد ظنون وتوقعات، لا أخبار أكيدة، فقد تكون صادقة لمجرد الصدفةوقد تكون غير صحيحة تماما.

4.4/5 - (7 أصوات)

مسلسل محقق فذ (True Detective)

في عالم المسلسلات التلفزيونية، يبرز مسلسل True Detective ("محقق...

برج المنى

في سماء إمارة الشارقة، يتربع برج المنى شامخا كتحفة...

4 تعليقات

  1. كانت تنبؤات نوستراداموس مثيرة للاهتمام حقًا وأعتقد أنها صحيحة

  2. استندت تنبؤات نوستراداموس إلى علم التنجيم وسلوك النجوم ، لذا فمن المحتمل ألا يحدث ذلك في عام 2023 ، ولكن بشكل عام ، لها توقعات مثيرة جدًا للاهتمام.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول