ذات صلة

جمع

من هي بيونسيه | السيرة الذاتیة وزوجها

الرئيسيةبايوغرافيمن هي بيونسيه | السيرة الذاتیة وزوجها

أصبحت بيونسيه مشهورة ليس فقط بسبب صوتها وأغانيها ولكن أيضا بسبب أخلاقها الحميدة وشعبها ولها مكانة خاصة بين الناس. والمولودة في 4 سبتمبر 1981 في الولايات المتحدة، مغنية.

وهی خريجة مدرسة الفنون المرئية والمرئية، وهي مغنية وكاتبة أغاني وممثلة، وتربطها علاقة جيدة بأوباما وزوجته ميشيل.

ميلاد بيونسيه والعائلة

اسمها الكامل بيونسيه جيزيل نولز كارتر، ولدت في هيوستن، تكساس.كان والدها متیو نولز، هو مدير التسجيلات، وكانت والدتها، تينا بيونسيه، مصففة شعر ومصممة أزياء.

لديها أخ غير شقيق وأخت تدعى سولانج وهي الآن مغنية ناجحة ولكنها ليست مشهورة عالميا.هی من أصول إيرلندية وفرنسية أمريكية أصلية.

طفولة بيونسيه
بيونسيه في الطفولة

جمال جسدها

يعلم الجميع أنها امرأة جميلة، وهي معروفة أيضا بجسدها. إنها ليست واحدة من هؤلاء الفتيات اللواتي يخفين ما هن عليه، فهي هي نفسها. هذه المغنية لم تغير جسدها ولا تخجل منه. ترسل صورا ملهمة لأجساد الفتيات في كل مكان حتى تتمكن الفتيات من رؤية أنفسهن جميلات مثلهن. وهذا هو أحد الأسباب التي تجعلني أحب بيونسيه وأعتقد أنك يجب أن تحبها أيضا.

بيونسيه لا تخشى أن تكون خالية من العيوب

تعترف أن أذنيها كبيرتان، وبطبيعة الحال إذا كان هناك عيب في وجه مشهور، فسيحاول بسرعة تغيير ذلك الجزء من جسده بالجراحة. تضع بيونسيه أقراطا غريبة وتؤكد: “أعتقد أنها طريقة جيدة للتأكيد على عيوبنا وعدم الشعور بالخجل منها، كما قالت بيونسيه من قبل. ونحن جميلون مثلنا”.

اكتشاف المواهب

تم اكتشاف موهبتها من قبل معلمتها في فصل للرقص في سن الثامنة، عندما كانت تغني أغنية وفاجأت بيونسيه معلمتها بقراءة جميع الملاحظات فوق الأغنية.

اشتهرت في البداية لكونها المغنية الرئيسية لـ Dastiniz Child. بعد فترة من العمل الناجح مع بيونسيه، أصدر ألبومه “Crazy in Love”. أصبح هذا الألبوم من أكبر الألبومات في ذلك العام وفازت بـ 5 جوائز جرامي. صدر الألبوم الثاني لبيونسيه، B’day (عيد ميلاد)، في نفس وقت عيد ميلادها الخامس والعشرين، وهذا هو سبب هذا التسمية.

يقرأ  آمال ماهر

حققت  أيضا بعض النجاح في السينما ولعبت دور البطولة في أفلام هوليوود مثل Pink Panther و Dream Girls. زوجته، جاي زي، هي أيضا مغنية راب ومغنية هيب هوب مشهورة. تزوجا في عام 2008. في حفل توزيع جوائز الأمويين للفيديو الموسيقي 2011، خلعت ملابسها أثناء وقوفها على خشبة المسرح وكشفت أنها حامل. والد جاي زي مغني راب مشهور.

بداية النشاط

منذ صغرها شاركت في العديد من مسابقات الغناء والرقص، ثم في أواخر سبعينيات القرن الثالث عشر، تحت إدارة والدها، بدأت مغنية فرقة الفتيات Dastiniz Child.

أسلوبه في الموسيقى هو موسيقى الروك

لا أدري إن كان هناك من يستمع إلى أغاني بيونسيه ولا يستطيع على الأقل أن يهز ساقيها برفق؟! يتفق معظم الناس على أن صوتها جميل بطبيعته؛ إنها ليست بحاجة إلى التكنولوجيا لمساعدتها على الغناء. بعد كل شيء، كل أغاني هذه المغنية تجعل المستمعين مصحوبين بإيقاع الموسيقى ويهمسون مع الأغاني. هذا هو أحد أهم أسباب حب بيونسيه.

أغنية بيونسيه
غناء بيونسيه

ألبومات بيونسيه

استغرق الأمر من بيونسيه بضع سنوات لإصدار ألبومها الأول Crazy in Love في عام 2003. لاقى هذا الألبوم استحسانا كبيرا وحصل على 5 جوائز جرامي. بالإضافة إلى ذلك، تصدرت أغنيتان من الألبوم، “Crazy Love” و “Boy”  Billboard Hot 100.
صدر الألبوم الثاني لبيونسيه في عام 2005، بالتزامن مع عيد ميلادها الخامس والعشرين، وبعد حل Dastiniz Child. الألبوم الثاني لبيونسيه كان يسمى “B’day” وضم أغانٍ مثل “Deja Vu” و “Irreplaceable” و “Beautiful Liar”.
تم إنتاج الألبوم الثالث لبيونسيه تحت تأثير زواجها من شون كوري كارتر، المعروف باسم جاي زي، ودورها في دور إيتا جيمس في كاديلاك ريكوردز. الألبوم كان بعنوان “أنا … أنا ساشا فيرس”. حصل هذا الألبوم أيضا على 6 جوائز جرامي في عام 2010.

أخذت هذه المغنية استراحة من الموسيقى بعد هذا الألبوم حتى أصدرت ألبومها الرابع “4”. وصدر ألبومه الخامس عام 2013 وصدر آخر ألبوم له عام 2016 بعنوان “Lemonade”.

يقرأ  من هو جبران خليل جبران

سجلات بيونسيه

خلال 19 عاما من مسيرتها الفنية، باعت بيونسيه أكثر من 100 مليون أغنية كمغنية فردية وأكثر من 60 مليون أغنية مع Dastiniz Child ، مما يجعلها المغنية الأكثر مبيعا على الإطلاق.
كما فازت بيونسيه بـ 22 جائزة جرامي.
تحمل الرقم القياسي لأعلى أجر أداء في الدقيقة في العالم، حيث أدت 5 دقائق في حفل خاص في مدينة نيويورك في عام 2010 وحصلت على 25 1.25 مليون.
أعلنت حملها في عام 2011 أثناء أدائها “Love on Top”. سجلت حركته رقما قياسيا في موسوعة غينيس لأكبر عدد من التغريدات في الثانية (8868 مرة) لحدث مستقل سمي باسمه.

(من هي لينا هيدي ؟ سيرة شخصية)

جوائزbeyonce
جوائز بيونسيه

تمثيل بيونسيه

بدأت التمثيل بعد إصدار ألبومها الثاني عام 1984، ولعبت دور البطولة لأول مرة في فيلم Dream Girls and Pink Panther عام 2006.تم ترشيحها لجائزة جولدن جلوب لأفضل ممثلة في فيلم سينمائی Dreamy girls.

زواج بيونسيه واطفالها

بدأ تعارف بيونسيه مع زوجها جاي زي، مغني الراب الشهير، مع شركتها الموسيقية. وبعد سنوات من العلاقة، تزوج الزوجان رسميا في 6 أبريل 2008. ولدت طفلهما الأول، وهي فتاة تدعى Blue Ivy Carter، في عام 2012. في 13 يونيو 2017، كان للزوجين توأمان وفتاة تدعى السير كارتر ورومان.

(من هي صوفي تيرنر؟ و السيرة الذاتية)

عائلة بيونسيه
اطفال بيونسيه

سيرة جي زي

ولد جي زي في 4 ديسمبر 1970 في نيويورك.إنه واحد من أفضل مغني الراب في العالم ورجل أعمال أمريكي مشهور وهو أحد الموسيقيين الأكثر مبيعا في التاريخ وفاز بـ 21 جائزة جرامي حتى الآن.قامت والدتهم بتربية جاي زي وإخوتها الثلاثة بعد أن غادر والد العائلة إديني ريف.

الحساسية تجاه العطور

من المثير للاهتمام معرفة أن بيونسيه لديها حساسية من العطور الخاصة ويتم تحضيرها عن طريق التلاعب بتركيبها الكيميائي.

رقم بيونسيه المفضل

الرقم المفضل لديها هو 4 لأنها تزوجت في 4 أبريل. ولدت والدتها في 4 يوليو، وعيد ميلادها في 4 سبتمبر، وعيد ميلاد زوجها في 4 ديسمبر.

يقرأ  بيلي إيليش المغنية السيرة الذاتية|قصة اهتمامها بجاستن بيبر

(من هي جينيفر أنيستون؟ وأبرز 10 حقائق عنها)

زواج beyonce
زوج بيونسيه

دعم الجمعيات الخيرية

وهي راعية للعديد من المؤسسات الخيرية والمنظمات غير الربحية بما في ذلك Chime for Change و Girl Up و Elevate Network.

ممارسات التجميل

أجرت مجموعة متنوعة من الإجراءات التجميلية.

تمت الموافقة حتى الآن على تجميل الأنف وجراحة الشفاه وتفتيح البشرة وشفط الدهون (تقلص البطن والفخذين) وكذلك البوتوكس (إزالة التجاعيد).

سجل مثير للاهتمام

باعت  أكثر من 150 مليون أغنية خلال مسيرتها المهنية، وهو رقم قياسي للتاريخ، وقد فازت أيضا بـ 22 جائزة جرامي وهي صاحبة الرقم القياسي لمعظم الترشيحات في تاريخ جائزة جرامي.

ذكرى مع أغنية فارسية

عزفت بيونسيه وزوجها أغنية “Divorce of Googoosh” التي رتبها Manouchehr Cheshmeh Azar في ذكرى زواجهما، لكنهما لم يعلما أن هذه الأغنية تم غنائها للطلاق.

مثيرة للاهتمام حول بيونسيه

  •  تم تسجيل خبر حملها الأول عام 1390 مع تسجيل 8868 تغريدة في الثانية في كتاب غينيس للأرقام القياسية.
  • أو بعض ألقابها هي: Bee و Queen Bee و Princess Pop
  • أو تزيد ثروته الصافية عن 300 مليون دولار
  •  في سبتمبر 1989 تم اختيارها كأجمل امرأة في العالم
  • سُخرت من زملائها عندما كانت طفلة بسبب شكل اذنيها
  • تقول بيونسيه إنها ترى الموسيقى. “أرى الموسيقى. إنه أكثر مما أسمعه (1) عندما أتفاعل مع شيء ما ، أرى على الفور صورة أو سلسلة من الصور التي تتعلق بمشاعري أو مشاعري أو ذكريات طفولتي أو أفكاري عن الحياة أو أحلامي أو خيالي. “وكلها تتعلق بالموسيقى.”
  • تتحدث بدلاً من الملكة تارا في الرسوم المتحركة الملحمية الجديدة.
  • قدم عرضا في كارمن إيموتيفي: أوبرا هيب هوب مستوحاة من أوبرا كارمن الفرنسية.
  • تلعب بيونسي دور Foxxy Cleopatra، إحدى أكثر الشخصيات النسائية جاذبية في السبعينيات في أوستن باورز في عضو ذهبي.
  • أصبح أول غير رياضي أو غير عارض أزياء يظهر في مجلة Sports Illustrated في عام 2007.
  • يبلغ ارتفاعه 1 متر و 70 سم.
  • في يناير 2010، أصبحت أول فنانة تفوز بست جوائز جرامي في يوم واحد، مما أدى إلى تغيير تاريخ جرامي.
  • في عام 2007، كانت  أول فنانة تفوز بجائزة الفنان الدولية في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية.
5/5 - (2 صوتين)

الثالول التناسلي

في عالم العلاقات الحميمة، قد نتعرض لمخاطر صحية عديدة....

عدم الشبع من النوم

هل تشعر بالتعب والإرهاق حتى بعد النوم لساعات كافية؟،...

نسبة الدهون في الجسم

في خضمّ رحلة الإنسان للحفاظ على صحة جيّدة ولياقة...

كيف أعاقب الطفل؟

تربية الأطفال مسؤولية عظيمة تتطلب الصبر والحكمة، ولعل من...

الإفرازات المهبلية

تُعدّ الإفرازات المهبلية جزءا طبيعيا وهاما من صحة الجهاز...

1 تعليق

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Sara Ahmad
Sara Ahmad
خبير في إنتاج المحتوى المتخصص وباحث في مجالات السياحة والحياة الفطرية ، ولديه خمس سنوات من الخبرة المهنية في التدوين.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول