ذات صلة

جمع

من هو هاوي ماندل؟+ السيرة الذاتية

الرئيسيةبايوغرافيمن هو هاوي ماندل؟+ السيرة الذاتية

حقائق سريعة

سنة الميلاد: 1955
تاريخ الميلاد: 29 نوفمبر 1955
مدينة الميلاد: تورنتو
بلد الميلاد: كندا
الجنس: ذكر
أفضل شهرة: اشتهرت الشخصية التليفزيونية Howie Mandel بأنها ابتكرت المسلسل الكرتوني “Bobby’s World” ، وتستضيف “Deal or No Deal” وكونها قاضية في America’s Got Talent.
الصناعات
فيلم
التلفاز
العلامة الفلكية: القوس


بايوغرافي هاوي ماندل وزوجته بالصور وقصة الهوس

هو خريج مدرسة ثانوية (تعادل دبلوم) بعد طرده من المدرسة ثلاث مرات، ابتداء من البيع حتى أصبح ممثلا بعد اكتشاف موهبته.الآن يبلغ طوله 178 سم؛ الممثل الكوميدي وكاتب السيناريو والحكم جات تلنت.

الحياة المبكرة لهاوي ماندل

ولد هاوي ماندل في 29 نوفمبر 1955 في تورنتو، كندا وممثل ومبرمج يهودي، وقد هاجر أجداده من رومانيا وبولندا. أمه ربة منزل ولديها شقيق واحد هو ستيفن ووالده صانع إضاءة ووسيط عقارات. تم فصله من مدرسته الثانوية لانتحال شخصية موظف بالمدرسة وتوظيف شركة إنشاءات لإضافتها إلى مبنى المدرسة. بعد ذلك، عمل ماندل بائع سجاد. كان ممثلا كوميديا في ياك ياك، تورنتو. وتم فصله لاحقا من قبل المخرج ياك ياك.

شباب هاوي ماندل
هاوي ماندل في شبابه

في رحلة إلى لوس أنجلوس، قامت هاوي ماندل بأداء مسلسل في Comedy Store، مما أدى إلى تعيينها كممثل منتظم هناك. شاهده منتج لبرنامج الألعاب الكوميدية “Make Me Laugh” ودعاه للظهور في عدة برامج …وتمت دعوته من قبل ديفيد ليترمان للمشاركة في الفيلم الكوميدي Gas (1980) ولعب دور البطولة في أول تجربة تمثيلية له أمام الكاميرا.

يقرأ  قصة حورية فرغلي

التلفاز

دخل ماندل المشهد التلفزيوني عام 1982 بمسلسل درامي شارع آخر  وإلى جانب تمثيله كممثل صوت ومهندس صوت، ظهر أيضا في العديد من الأعمال.

من الإعلانات التجارية إلى كبار الكوميديين بعد أن اشتهر وجهها كنموذج إعلاني ومتحدث باسم مطاعم بوسطن بيتزا، كان لديها نشاط إعلامي كبير. في عام 2004، عن عمر يناهز 49 عاما، تم اختياره في المرتبة 82 من قائمة أعظم 100 كوميدي في التاريخ، وبعد ذلك بدأ البرمجة والكتابة.

(السيرة الذاتية آرون بول)

هاوي ماندل في التلفاز
تمثيل هاوي ماندل

دخول هاوي ماندل للتشغيل والجدولة

في عام 2005، كمنتج ومضيف لمنافسة مثيرة للغاية ومحفوفة بالمخاطر تسمى Deal or No Deal، تم بثها وأصبحت برنامجا شائعا.كان البرنامج مشهورا جدا لدرجة أنه تم صنع لعبة كمبيوتر لاحقا.

ثم قدم العديد من برامج المواهب والمنافسة تسمى Howie Do It و American Idol و Take It All، وقد حقق كل منها نجاحا لا مثيل له.حل السيد ماندل محل ديفيد هاسيلهوف في مسابقة الجات للمواهب في الولايات المتحدة في عام 2010 وهو الآن الحكم الوحيد المنتظم في البرنامج على مدى السنوات العشر الماضية.

زواج هاوي ماندل والاطفال

تزوج هاوي ماندل من زميلته وعشيقته تيري ماندل في عام 1980 عن عمر يناهز 25 عاما، مما أدى إلى إنجاب ثلاثة أطفال.للزوجين ابنتان، جاكي ورايلي وابن اسمه أليكس.

نجوم على ممشى المشاهير

في 4 سبتمبر 2008، حصل على نجمة ووك أوف فيم لعمله الكوميدي المتميز.يستضيف شارع المشاهير هذا في الولايات المتحدة سنويًا العديد من السياح من جميع أنحاء العالم  وحتى الآن فاز إيراني واحد فقط (اندي) بجائزة النجمة.

(السيرة الذاتية بول نيومان)

هاوي ماندل نجم على ممشى الشهرة
شهرة هاوي ماندل

الهوس الشديد

في عام 2008، كشف ماندل أنه يعاني من اضطراب الوسواس القهري الذي نادرا ما يصافحه إلا إذا كان يرتدي قفازات. بدلاً من المصافحة، يستخدم قبضتيه أو يضع يديه على أكتاف الشخص أو يحتضنه. قد يبدو غريبا، لكنه يحلق فروة رأسه بشكل نظيف بسبب هذا الهوس لأنه يعتقد أن قلة الشعر أنظف.

يقرأ  جاستن بيبر

في أكتوبر 2008، أعلن علنا ​​أنه مصاب باضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه. في يناير 2009، تم إرساله إلى مستشفى في تورنتو مصابا بألم في الصدر أبلغ عن نوبة قلبية خفيفة. قام ماندل بتأليف ونشر سيرة ذاتية توضح تفاصيل حياته مع الوسواس القهري واضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه والكوميديا. عنوان كتابه: لا تلمسني! ها هي الصفقة: لا تلمسني!ويعاني ايضا من عمى الألوان.

عالم بوبي

لم يمض وقت طويل على انتهاء “سانت في مكان آخر” في عام 1988 ، جرب ماندل يده في المسلسلات الهزلية. كان دوره الكوميدي الأول كرجل محتال يدير منزل جنازة في Good Grief! استمر المسلسل لموسم واحد فقط قبل أن يتم إلغاؤه في عام 1991. وفي نفس الوقت تقريبًا ، حقق ماندل نجاحًا أكبر في عالم تلفزيون الأطفال. قام بإنشاء سلسلة الرسوم المتحركة الشهيرة Bobby’s World ، والتي استمرت من عام 1990 إلى عام 1998. بالإضافة إلى عمله ككاتب ومنتج تنفيذي للعرض ، أعرب ماندل عن العديد من الشخصيات ، بما في ذلك بوبي ، وهو طفل مبدع ومبتكر يبلغ من العمر أربع سنوات لديه كل شيء. أنواع المغامرات.

في مواجهة تحدٍ جديد ، أصبح ماندل مقدم برنامج حواري تلفزيوني في عام 1997. تلقى برنامج Howie Mandel آراء متباينة من النقاد ، لكنه ظل على الهواء لمدة موسمين قبل إلغائه في عام 1999. وقد أظهر حبه للمزاح في تليفزيونه التالي مشروع Hidden Howie: The Private Life of a Public Nuisance ، والذي تم بثه على شبكة كابل Bravo. خلط العرض مقاطع فيديو لماندل على كاميرا خفية ، مزعجة للناس العاديين ، بمشاهد كوميدية مبنية على حياته الخاصة.

5/5 - (2 صوتين)

الثالول التناسلي

في عالم العلاقات الحميمة، قد نتعرض لمخاطر صحية عديدة....

عدم الشبع من النوم

هل تشعر بالتعب والإرهاق حتى بعد النوم لساعات كافية؟،...

نسبة الدهون في الجسم

في خضمّ رحلة الإنسان للحفاظ على صحة جيّدة ولياقة...

كيف أعاقب الطفل؟

تربية الأطفال مسؤولية عظيمة تتطلب الصبر والحكمة، ولعل من...

الإفرازات المهبلية

تُعدّ الإفرازات المهبلية جزءا طبيعيا وهاما من صحة الجهاز...

1 تعليق

  1. لدى هاوي ماندل الكثير من الأفلام الكوميدية ويبدو لطيفًا جدًا مع هذا الرأس الأصلع

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Sara Ahmad
Sara Ahmad
خبير في إنتاج المحتوى المتخصص وباحث في مجالات السياحة والحياة الفطرية ، ولديه خمس سنوات من الخبرة المهنية في التدوين.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول