الرئيسية بايوغرافي من هو خابي لام ؟

من هو خابي لام ؟

0
2102
خابي لام أشهر تيك توكر في العالم

بايوغرافي خابي لام

وجه الشبكة الافتراضية وزوجته زايرا نوشي مع صور لصفحة الإنستغرام الرئيسية وتيك تاك.

خابي لام، المولود في 9 مارس 2000 في السنغال، هو وجه الشبكة الافتراضية.درس حتى نهاية المرحلة الثانوية (الدبلوم) حتى عام 2020، في سن العشرين، اشتهر بشكل لا يوصف بمقاطع الفيديو الخاصة به التي تحمل موضوع “النظرة الحكيمة في الأبله”.

يبلغ طوله 185 سم ويزن 75 كجم، وهو أيضا لاعب كرة سلة سابق.اشتهر بأنشطته على مختلف المواقع والشبكات الافتراضية مثل tiktok و Instagram. أصبح الناس مهتمين جدا بمقاطع الفيديو الخاصة به، والتي كان لها أسلوبهم الخاص. اعتبارا من أبريل 2021، أصبح لديه أكثر من 25 مليون متابع على موقع Tic Tac.

ربما تكون قد شاهدت مقاطع الفيديو المضحكة الخاصة به أيضا. شخص ذو وجه جاد ومضحك يعرض الأعمال الغريبة للآخرين في حل المشكلات المختلفة ويقدم حلولا أبسط.

أسرة خابي لام والأصالة

ولد خابي لام في السنغال بإفريقيا في 10 مارس 1999، وهو الطفل الوحيد، وهاجر إلى إيطاليا مع والديه وهو في سن الواحدة. وبحسب مصادر إعلامية، فإن والده رجل أعمال ووالدته ربة منزل. وعاش حياة صعبة بسبب الفقر في طفولته ومراهقته؛ ويحب قضاء معظم وقته مع زملائه من الأجناس والأصدقاء.

وقال: الذي نشأ في مساكن حكومية مجانية في تشيهواهوا يشعر معظم الناس بالحرج من قولهم إنهم يعيشون هناك، لكنني لا أشعر بهذه الطريقة.المجمعات العامة هي المكان الذي أدين فيه بحياتي، حيث تعلمت وترعرعت.

(من هي تايلور سويفت؟ | أبرز المعلومات عن المغنية العالمية)

طفولة khaby lame مع الصورة
من هو خابي لام تيك تاكر؟

من كرة القدم إلى كرة السلة

بدأ ممارسة الرياضة مع كرة القدم وألعاب القوى في المدرسة الثانوية وشارك أيضًا في بطولات كرة السلة للشباب في المدرسة الثانوية.على الرغم من أنه يذكر الأمريكي “ليبرون جيمس” كلاعبه المفضل، إلا أنه غير مهتم باللعب بشكل احترافي في هذا المجال.

يقرأ  من هو جان لويس غاسكيه

بداية الشعبية

يصبح خابي عاطلا عن العمل في سن العشرين. على الرغم من إصرار والده على العثور على وظيفة، إلا أنه بدأ في قضاء الوقت في الفضاء الإلكتروني ونشر مقاطع الفيديو على علامة التجزئة. في مقاطع الفيديو الأولية، غالبًا ما يرقص أو يلعب ألعاب الكمبيوتر ويشاهد الأفلام ويتفاعل مع الأفلام (معظم مقاطع الفيديو الخاصة به لها ترجمة باللغة الإيطالية).
لكنه اكتسب شعبية عندما تحدى الأشخاص الذين يصنعون فيديو “Life Hacks”. إنه يتحدى الأشخاص الذين لديهم القدرة على “الثنائي” و “الخياطة” في حديث التجزئة.
يقوم خابي بنفس الشيء في الفيديو الخاص به، ولكن بطريقة صحيحة وبسيطة، دون أن ينبس ببنت شفة، وفي نهاية كل فيديو، يجب أن تتم حركة يده الشهيرة التي تخبر الجمهور بلغة الجسد بهذه الطريقة وذلك بسهولة.

بداية النشاط

بعد تخرجه من المدرسة عمل كمشغل ماكينات في مدينة صناعية من سن 19 حتى فقد وظيفته عندما بدأ وباء كورونا.

عاد إلى المنزل وعلى الرغم من إصرار والده السنغالي على العثور على وظيفة جديدة، أمضى الصباح والليل في الفضاء الإلكتروني يصنع فيديو عن ألعاب الكمبيوتر.

(من هي إيفون ستراهوفسكي؟)

أول فيديو خابي لام الناجح في Tik Tak
خابي لام (Khaby Lame)

في مارس 2020، بدأ خابي في تصوير مقاطع على موقع Tic Tac. في غضون عام، أصبح يتمتع بشعبية كبيرة على الإنترنت. وفقا لحسابه الرسمي على IG، فهو أيضا منتج محترف لألعاب الفيديو لألعاب الكمبيوتر. حصل على شهادة جامعية من إحدى المدارس الثانوية في مسقط رأسه.

عندما كان طفلا، كان مهتما جدا بألعاب الكمبيوتر. ولهذا دخل عالم إنتاج ألعاب الفيديو بعد تخرجه. وهو نشط حاليا في الشبكات الافتراضية لـ Instagram و TikTok.

كان ثاني مستخدم لـ TikTok من حيث عدد المتابعين في عام

في أبريل 2021، تفوق تشابي على جيانلوكا فاكشي، رجل الأعمال والشخصية الإيطالية المعروفة، ليصبح أكثر من يتبع تيك تاك تو في إيطاليا.ولكن في يوليو 2021، تمكن خابي من تجاوز ثاني أكثر الأشخاص شعبية في تطبيق Tick Talk، وهو Edison Ray، ليصبح ثاني شخص لديه أكبر عدد من متابعي Tick Talk.

يقرأ  كم عدد ابناء كريستيانو رونالدو من جورجينا 2023

المهنة

بدأ خابي مسيرته المهنية كمطور لألعاب الفيديو في مجال ألعاب الكمبيوتر. بصرف النظر عن هذا، فهو أيضا مدون. لكن سمعة خابي الرئيسية ترجع إلى مقاطع الفيديو التي حمّلها على تيك توك.لقد صنع مقاطع فيديو للمتعة فقط، ولكن أصبح المستخدمون مهتمين جدا بعمله تدريجيا، وسرعان ما اكتسب شهرة عالمية، مع أكثر من 25 مليون متابع على حساب TikTok الخاص به اعتبارا من أبريل 2021.

لقد جعل معظم مقاطع الفيديو الخاصة به تهدف إلى مكافحة العنصرية. معجبوه يحبون ردود أفعاله المضحكة طوال أفلامه. بعد أن اكتسب شعبية كبيرة في Tik Tak، بدأ نشاطه على YouTube.تقدر قيمة أصول حلم ليم بين 800000 و 900000 دولار.

الفيديو الأول الأكثر مشاهدة

لكن في 23 مارس 2020، بدأ خابي في إنتاج نوع جديد من الفيديوهات على شبكة التواصل الاجتماعي “تيك تاك”، وصل أولها إلى آلاف المشاهدات في غضون ساعات قليلة.

إن نظرته الساخرة للأحداث، رغم أنها دائما طريقة أسهل، جعلته مشهورا في الأشهر القليلة المقبلة.

(من هي آنيا تايلور؟ وأبرز أعمالها السينمائية والتلفزيونية)

بعض فيديوهات خابي لام الشيقة
خابي لام (من مواليد 9 مارس 2000) هو تيك توكر سنغالي

سجل جمع المتابعين

وصل متابعو Lim للنوم إلى ما يقرب من 95 مليونا في 15 شهرا على tiktok و 32 مليونا على Instagram إنه الآن ثاني أكثر الحسابات شعبية في “Tik Tak” ومع مكاسب شهرية تقارب 25 مليون متابع، سيحطم قريبا الرقم القياسي لهذه الشبكة الاجتماعية.

سبب شهرة العالمية

ينجز مهمته دون أن ينطق بكلمة واحدة باللغة الصامتة لتعبيرات الوجه البسيطة والإيماءات التي يمكن لأي شخص في العالم فهمها. ويعود الفضل في صعوده إلى الشهرة إلى تعابير وجهه الفكاهية والصمت.يقول: “وجهي ومزاجي هو ما يجعل الناس يضحكون، وهي لغة عالمية”.

مشكلة جواز السفر الإيطالي

على الرغم من إقامته في إيطاليا لمدة عام والذهاب إلى المدرسة، إلا أن خابي ليس لديه جواز سفر حتى الآن ويعيش بجواز سفره السنغالي.يقول إنني لست بحاجة إلى ورقة لتقديم نفسي باعتباري إيطاليا ولم يكن عدم امتلاك جواز سفر (على الأقل حتى الآن) مشكلة بالنسبة لي.

يقرأ  روايات غابريال غارسيا ماركيز |أشهر 10روايات

بالطبع، الجنسية الإيطالية مبنية على الدم، ولا يمكن الاستفادة من هذه الحقوق إلا لأبناء المهاجرين الذين بلغوا سن 18 في هذا البلد!لم يكن لدي أي خبرة بالعنصرية قال خابي عن تجربته مع المضايقات لكونه أسود اللون: “لطالما كان أصدقائي الإيطاليون يحمونني ولم أواجه مشكلة في ذلك”.

(معلومات عن ماثيو بيري)

زوجة وصديقة خابي لام
صديقة وزوجة خابي لام

زواج خابي لام

في أكتوبر 2020، أعلن خابي عبر حسابه على إنستغرام أنه وقع في حب فتاة إيطالية تبلغ من العمر 18 عاما، اسمها زيرا نوتشي(Zaira Nucci).

لغات خابي لام ودخله

يمكن أن يتحدث خابي الإنجليزية والإيطالية ويكسب ما بين 15000 دولار و 25000 دولار لكل منشور علامة بمفرده.قال إن هدفه الأول بعد أن أصبح ثريا هو شراء منزل لوالديه.

اهتمام خابي لام بالسفر

يقول إنه على الرغم من شهرته من خلال قضاء الكثير من الوقت أمام الكاميرا إلا أنه مغامر جدا ويحب السفر.بالطبع هو أيضا يملأ وقت فراغه بألعاب الفيديو ويستمتع بها.

النمذجة

بدأ خابي مسيرته في عرض الأزياء مع متجر Freestyle Store Chivasso في عام 2021 بسمعة لا تصدق.يعمل الآن مع ماركات مختلفة مثل Ferragamo لكنه يقول إنه يفضل ارتداء Gucci فقط.

بعض الحقائق عن خابي لام

  • بصرف النظر عن TikTok، لديه العديد من المعجبين على الشبكات الاجتماعية الشهيرة الأخرى مثل Instagram.
  • حاليا، لديه حساب Instagram الخاص به أكثر من 30 مليون متابع.
  • وهو أيضا لاعب كرة سلة محترف وقد شارك في العديد من المباريات الرسمية عندما كان مراهقا.
  • فريق كرة السلة المفضل لديه هو ليكرز.
  • نشر أول منشور له على Instagram في 25 يناير 2017.
  • تحب السفر إلى أجزاء مختلفة من العالم مع أصدقائها.
  • ريجيو أليساندرو، أحد مشاهير الإنترنت، هو مدير أعماله الاجتماعية.
  • في ديسمبر 2020، حصل خابي على فرصة للعمل كنموذج لبعض المجلات.
5/5 - (1 صوت واحد)

لا يوجد تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول