ذات صلة

جمع

أفضل المطاعم العراقية في دبي

الرئيسيةسیاحةأفضل المطاعم العراقية في دبي

المطبخ العراقي أو ما يسمى بـ مطبخ بلاد ما بين النهرين، وتعرف مدينة دبي بتنوع سكانها  الذي يُضفي عليها تنوعاً ثقافياً غنياً بالحضارات والمعارف القادمة من مختلف أنحاء العالم، ويزورها سنويا الكثير بقصد السياحة وخصوصاً من دول العالم العربي، فهي تحرص دائماً على توفير المرافق التي تُلبّي احتياجات سكانها على اختلافهم.

من أهم المناطق السياحية في دبي، المطاعم العربية الفاخرة حيث تضم إمارة دبي أفضل المطاعم العربية التي تقدم المأكولات الشامية والعربية والأردنية منها والعراقية، إلى جانب أفخر المطاعم الآسيوية والهندية والباكستانية والأوروبية. في هذا المقال، اخترنا لكم قائمة من أفضل المطاعم العراقية في دبي التي لا بد لك من زيارتها سواء كنت سائحا أم مقيما في إمارة دبي الجميلة، لتتذوق مأكولات المطبخ العراقي الشهية.

(أفضل المطاعم في دبي)

أفضل المطاعم العراقية في دبي

أفضل المطاعم العراقية في دبي

تتميّز الأطباق العراقية بنكهاتها اللذيذة وتنوعها الفريد، ، ما لا يحتمل الشك أن العراق كان مهداً للحضارات المتقدمة في شتى العلوم والفنون بما فيها فن الطهي، تتوفر عدة مطاعم عراقية في دبي لا بد من تجربتها، إليك بعضاً منها.

من السهولة العثور على مطاعم عراقية في دبي، فيتوفر فيها عدد لا بأس به من أفضل المطاعم العراقية المتميزة والتي تشتهر بتحضير أشهى الأطباق العراقية الأصيلة، فهي تجذب إليها الجالية العراقية المقيمة في دبي والكثير من عشاق المأكولات العربية الأصيلة والمطبخ العراقي الذي يعود تاريخه إلى أكثر من 10 آلاف سنة، ويزورها أيضا الكثير  من جميع الجنسيات الإمارتيين والأجانب الذين يرغبون بتجربة الأكلات العراقية الشهية والاستمتاع بالطعم اللذيذ. هناك العديد من الأطباق العراقية الشهية والفاخرة، كا المسكوف العراقي والطرشانة والقوزي والمسموطة والقيمة العراقية مع الأرز الأبيض بالزعفران و كفتة بالطحينية عراقية اللذيذة وورق العنب بالطريقة العراقية التي لا يستغنى عنها والكثير وغيرها الكثير.

يقرأ  السياحة في نيبال و أجمل الأماكن للزيارة

أفضل المطاعم العراقية في دبي

مطعم صمد العراقي في دبي

سوف نبدأ نبدأ قائمتنا بـ مطعم “صمد العراقي في دبي” أشهر مطعم عراقي في دبي كما يعتبره زواره، يقدم المطعم أشهى مأكولات السمك في دبي على الطريقة العراقية، فتضم قائمته المسكوف وطبق باشا المميز الشهي وطبق المقلوبة والدجاج المحشي، بعد انتشار سمعته وشهرته توسّع مطعم “صمد” لتنتشر فروعه الستّة ليكون أحد أفضل المطاعم العراقية في دبي وأيضا خارج الإمارات في مسقط وكوالالمبور وبغداد ومدينة لندن في بريطانيا.إنستغرام

  • يقع المطعم مقابل مركز بيتش بارك بلازا، شاطئ جميرا، جميرا وفرع آخر ويعمل يوميا من الساعة 10:00 صباحاً – 01:00 بعد منتصف الليل. 7887 342 04 | 7922 342 04

للمزید: افضل المعالم السياحية في لوسيل قطر

أفضل المطاعم العراقية في دبي

مطعم المسكوف العراقي

مطعم ” المسكوف العراقي في دبي” أحد أفضل المطاعم في دبي، تمت تسميته بهذا الاسم نسبة إلى طريقة إعداد الطعام الشهيرة في العراق والتي تشتهر بها غالبية المطاعم العراقية في دبي وفي كل مكان، الطريقة القديمة في شوي الأسماك والتي تعود في أصولها إلى العصور السومرية والبابلية، ليكون بذلك أفضل مطعم عراقي في دبي حسب آراء الكثير من زوّاره، ويضم في الإمارات ثلاثة فروع في كل من العاصمة أبوظبي ودبي والشارقة.

  • يقع المطعم مقابل مركز الممزر للتسوّق، أبو هيل، ويعمل يومياً، 10:00 صباحاً – 12:30 بعد منتصف الليل 2288 297 04

أفضل المطاعم العراقية في دبي

مطعم كباب أربيل العراقي في دبي

إذا كنت من عشاق الكباب العربي المعروف بشهيته ولذاذة طعمه في كل أنحاء العالم، فلا بد لك من زيارة واحد من أفضل المطاعم العراقية، مطعم “كباب أربيل العراقي في دبي”. تأسس أول فرع له في مدينة كركوك العراقية منذ أكثر من 30 عام، إذ كان كباب أربيل ولا يزال حتى يومنا هذا يحرص على تقديم أشهى الأطعمة على الطريقة العراقية التقليدية وسعى دائما إلى تقديم أذل أنواع الخدمات لرواده، وهكذا استطاع الحفاظ على مكانته كأحد أفضل المطاعم العراقيه في دبي.

يقرأ  السياحة في سويسرا و أفضل 20 أماكن سياحية

أشهر الأطباق التي يقدمها مطعم “كباب أربيل” الفطور العراقي، والمقبلات الباردة والمقبلات الساخنة والشاورما العراقية والمعجنات والكبة العراقية والطبق اليومي والمشاوي العراقية والعديد من الأطباق الرئيسة الأخرى كا والأسماك وثمار البحر والحلويات والمشروبات الباردة وكذلك الساخنة. يوجد لديه في العاصمة الإماراتية أبوظبي وتنتشر فروعه الأخرى في ثلاث مناطق مختلفة من دبي، كباب إربيل العراقي – في جميرا 2 ويعمل يوميا 10:00 صباحاً – 01:00 بعد منتصف الليل – 6684 385 04، و “ميران إربيل العراقي” –  في شارع الرقة دبي ويستقبل زبائنه كل يوم من الساعة 10:00 صباحاً – 01:00 بعد منتصف الليل – 1722 269 04، و “كباب إربيل العراقي”  في منطقة المطينة دبي ويعمل كل يوم من الساعة 10:00 صباحاً – 01:00 بعد منتصف الليل – 0843 272 04.

أفضل المطاعم العراقية في دبي

مطعم الشرق العراقي في دبي

يعتبر مطعم “الشرق العراقي” الخيار الأمثل لمحبي الطرب العراقي أثناء تناول وجبة طعام شهية ومن يبحث عن مطعم طرب عراقي في دبي، فهو أحد أفضل المطاعم العراقية في دبي وأشهر المطاعم في دبي التي تقدم لرواده وصلات غنائية عراقية وعربية أصيلة، حيث يستضيف عدد من أشهر الفنانين العرب لإقامة الحفلات الغنائية وسط أجواء عربية جميلة.

يتميز مطعم “مطعم الشرق العراقي في دبي”  بديكوره الشرقي وذلك يضفي مزيداً من الفخامة والأناقة على أجوائه ليجعله متميزاً عن باقي المطاعم العراقية في دبي، فيعيش بذلك زوّاره تجربةً فريدة من نوعها أثناء تناولهم أشهى الأطباق المُعدّة على الطريقة العراقية الأصيلة.

  • يقع المطعم في فندق متروبوليتان بلاس، شارع مكتوم، ديرة ويعمل يوميا طليلة 24 ساعة – 1362 205 044.

للمزيد: السفر إلى الدوحة؛ 12 سببا مغريا للسفر إلى الدوحة

أفضل المطاعم العراقية في دبي

مطعم آغاتي

عندما نتحدث عن شاطئ “لامير دبي” لا بد وأن يخطر على بالنا أشهر وأفخم المطاعم العالمية، وإن كنت تبحث عن تناول وجبة غداء أو عشاء عراقي على ضفاف أجمل شواطئ مدينة دبي فلا بد لك من زيارة مطعم “آغاتي” ولا بد أن يكون خيارك الأول في ذلك، خاصة وإن كنت زائرا لتجربة السياحة في دبي، حيث يتيح لك المطعم تذوق ألذ المأكولات العراقية الأصيلة المتنوعة والمحضّرة بإتقان على أيدي أمهر الطباخين العراقيين. إنستغرام

يقرأ  أبرز مقومات السياحة في عمان 2023

يتميز المطعم بأجواء تسودها الراحة والسلام والاستمتاع بمنظر “شاطئ لامير دبي” الرائع، كما يشتهر بجودة خدمته من قبل فريق عمل متميّز، ويتوسطه شجرة الزيتون لتعطيك حس الطمأنينة أثناء تناول وجبتك.

  • يقع المطعم في لامير، جميرا 1 ويعمل 10:00 صباحاً – 12:00 منتصف الليل (الأحد – الأربعاء) / 10:00 صباحاً – 12:30 بعد منتصف الليل (الخميس – السبت) – 2442884 800

أفضل المطاعم العراقية في دبي

مطعم العزايم العراقي في دبي

وأخيراً، ننصحكم بزيارة مطعم آخر من أفضل المطاعم العراقية في دبي وهو مطعم “العزايم العراقي” الذي يقدّم أشهى الأطباق من المطبخ العراقي التي تعكس التراث العراقي لرواده، مثل سمك المسكوف الشهير واللحم المشوي.

يتميز مطعم “العزايم” أيضا بديكوره الفاخر الذي يُبرز فخر الثقافة العربية العراقية الأصيلة، ويعتبره معظم زوّاره من أفضل المطاعم العراقية في دبي. يقع المطعم في شارع الرقة، ديرة ويعمل يومياً، 09:30 صباحاً – 04:00 فجراً 0526 297 04.

يوجد أيضا العديد من المطاعم العراقية المميزة في دبي التي تقدم أطباق شهية أخرى على الطريقة التقليدية العراقية،  لذلك ننصحك بالبحث عنها وزيارة أحد هذه المطاعم بالبحث عن المطاعم الأخرى والتي تعد بكل إتقان وتشعرك بوجودك في قلب العراق بأجوائها الساحرة، وأن لا تقتصر تجربتك في أي مطعم عراقي مشهور في دبي فقط.

5/5 - (2 صوتين)

ماهي الحيوانات المفترسة

تنتشر الحيوانات المفترسة في جميع أنحاء مملكة الحيوان، وتلعب...

حديقة الحيوانات في دبي

تُعدّ حديقة حيوانات دبي وجهة سياحية فريدة تُتيح للزائرين...

السياحة في الجزائر

الجزائر هي إحدى البلدان الرائعة الموجودة في شمال أفريقيا،...

نادي الوصل

شمس تُشرقُ على ملاعب الإمارة، ورمز للرياضة والإنجاز يُحلقُ...

ممثلين زوجة واحدة لا تكفي

في عالم الدراما العربية، برز مسلسل "زوجة واحدة لا...

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
Privacy Policy