ذات صلة

جمع

تذاكر كأس العالم قطر 2022؛ شراء وطرق الحصول

الرئيسيةسیاحةتذاكر كأس العالم قطر 2022؛ شراء وطرق الحصول

في هذه الأيام شراء تذاكر كأس العالم قطر 2022 من أهم الأخبار التي نراها في العناوين والتي سببت الكثير من الضجة هي كأس العالم 2022 في قطر، وبالتالي فإن السؤال عن كيفية ومكان الحصول على تذاكر مونديال 2022 في قطر هو أحد الأسئلة. هو أن الناس يبحثون عن إجابة لها وأحيانا لا تتوفر لديهم معلومات دقيقة حول كيفية القيام بهذه العملية. في بقية هذا المقال، سنزودك بمعلومات شاملة عن مباريات كأس العالم وكيفية الحصول على تذاكر لكأس العالم 2022 في قطر.

ما هي طرق الحصول على تذاكر كأس العالم 2022 في قطر؟

لكي تتمكن من شراء تذاكر كأس العالم قطر 2022، يجب أن يكون لديك معلومات كاملة حول أنواع التذاكر والألعاب والقواعد ذات الصلة. أولاً وقبل كل شيء، للقيام بهذه العملية، تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى البوابة الرسمية لبيع تذاكر FIFA World Cup 2022 وملء حساب FIFA الخاص بك بمعلومات دقيقة لطلب تذكرة.

وسيتم تقديم تذاكر FIFA بشكل عشوائي للمهتمين الذين قاموا بالتسجيل لشراء التذاكر، خلال فترة اليانصيب التي تستغرق عدة أسابيع، يمكنك شراء التذاكر في أي وقت تريده.

شراء تذاكر الفيفا
طرق الحصول على تذاكر كأس العالم في قطر

عند تقديم طلبك، طالما تم تقديمه قبل نهاية فترة مبيعات اليانصيب وفي 28 أبريل 2022 الساعة 11:00 بالتوقيت الصيفي لوسط أوروبا / 12:00 (ظهرا) بتوقيت الدوحة، ستتم معالجته مع الطلبات الأخرى ولا فرق سواء قمت بإرسال طلبك في وقت سابق أو لاحقا، حيث تتم مراجعة جميع الطلبات معا في النهاية.

ومع ذلك، هناك شيء واحد يجب مراعاته وهو أن إكمال وتقديم طلب التذكرة لا يضمن أن تكون التذكرة ملكك. إذا كان هناك طلب شعبي من المشجعين المحليين أو الدوليين في قطر؛ لأكثر من سباق أو فئة معينة من التذاكر، يتم توفير التذاكر للمتقدمين من خلال إجراء يانصيب متكرر وفي نهاية اليانصيب، يتم تخصيص التذاكر للفائزين في اليانصيب.

الحصول على تذاكر كأس العالم 2022 في قطر

يجب على المتقدمين الذين يرسلون طلبات لاستلام تذاكر كأس العالم 2022 في قطر أن يعلموا أن الطلبات المرسلة قد تكون مثمرة من ثلاث طرق؛ في الواقع، يمكن أن تكون نتيجة إرسال طلبك ناجحة (تخصيص جميع التذاكر المطلوبة)، أو ناجحة جزئيا (تم تخصيص جزء فقط من التذاكر المطلوبة) وغير ناجحة (بدون تخصيص أي تذاكر مطلوبة). يتمتع جميع المتقدمين للحصول على التذاكر بفرصة إبلاغهم بنتيجة طلبهم في موعد أقصاه 31 مايو 2022 من خلال البريد الإلكتروني الذي أدخلوه على الموقع.

إذا كان طلب تذكرتك ناجحا أو ناجحا جزئيا، فستتلقى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على مزيد من المعلومات حول الدفع، بما في ذلك الخطوات التي يجب اتباعها والموعد النهائي لدفع التذكرة. أيضا، بالنسبة للمقيمين والأشخاص الذين يعيشون في قطر، يُقبل استخدام بطاقة Visa فقط حصريا لشراء التذاكر، وبالنسبة للمتقدمين الدوليين، سيتم أيضا قبول بطاقات أخرى بالإضافة إلى بطاقة Visa. يرجى ملاحظة أن فترة الدفع للتذاكر لن تبدأ قبل 31 مايو 2022.

يقرأ  أفضل المطاعم في أبوظبي (12 مطعم شهير)
شروط الاقامة في قطر
تذاكر كأس العالم 2022

يمكنك أيضا طلب واستلام ستة (6) تذاكر كحد أقصى لكل مباراة وستين (60) تذكرة كحد أقصى لكامل مباريات كأس العالم قطر 2022، على أي عنوان بريدي. وتتوفر التذاكر في الفئات 1 و 2 و 3 و 4 (حصريا للمقيمين القطريين) والتي تختلف بناءً على عدد الألعاب المختارة.

تذاكر الوصول (المحجوزة حصريا لذوي الاحتياجات الخاصة والأشخاص ذوي القدرة المحدودة على الحركة) هي نوع من التذاكر المتاحة لعامة الناس لهذه الألعاب. إذا كنت تطلب تذاكر إمكانية الوصول لنفسك أو لأي من ضيوفك، فيجب عليك تقديم الوثائق التي تثبت أهليتك لشراء تذاكر الوصول.

يرجى ملاحظة أنه قد يتم إلغاء طلب التذكرة الخاص بك إذا لم تقدم دليلا صالحا على أهليتك لشراء تذاكر الوصول نيابة عنك أو نيابة عن ضيوفك، أو إذا لم تستوف أنت أو ضيوفك متطلبات الأهلية الخاصة بنا.

متى يجب شراء تذاكر كأس العالم 2022 في قطر؟

تذاكر كأس العالم قطر معروضة للبيع حاليا. كما يمكن رؤيته في أي حدث كبير، فإن حجز مقعد في أحد أكبر العروض في العالم ليس بالمهمة السهلة، وإمكانية شراء تذاكر كأس العالم 2022 لن تتم بالضغط على بعض الخيارات، لذلك يجب أن تكون على دراية بالعملية.

حصول على تذاكر كأس العالم
كيف تحصل على تذاكر كأس العالم 2022

إذا كنت قد قدمت طلب التذكرة بالفعل، فيمكنك القيام بذلك عن طريق الوصول إلى حسابك على موقع FIFA على الويب، قبل إغلاق فترة المبيعات هذه في 28 أبريل 2022 الساعة 11:00 بتوقيت وسط أوروبا / 12:00 (منتصف النهار) بتوقيت الدوحة. قم بإلغاء أو تعديل طلب تذكرة قمت بتحديده خلال هذه الفترة. بعد ذلك، لن يُسمح لك بتغيير أو إلغاء طلب التذكرة.

لأسباب مختلفة يمكن القول أن مونديال قطر 2022 يمكن أن تستوعب حشدا كبيرا وتجذب العديد من الجماهير، ومع ذلك فمن الأفضل أن تعرف أن هذه المباريات تقام في عدة أندية مختلفة والمسافة بين هذه الأندية قليلة أيضا. لفترة طويلة، وبالتالي يجب مراعاة هذه المشكلة قبل شراء التذاكر.

كيفية شراء تذاكر FIFA 2022

منذ وقت ليس ببعيد، أعلن الفيفا أن مبيعات التذاكر لكأس العالم 2022 قد بدأت في 19 يناير 2022. من أجل شراء التذاكر، يجب أن تتصرف بطريقة مبدئية، لذلك من الجيد أن تعرف أن الخطوة الأولى لشراء تذاكر كأس العالم هي إنشاء حساب على موقع FIFA الرسمي. من خلال التحقق من أنواع التذاكر وقواعد كل نادي، يمكنك إرسال طلب شراء لأي تذكرة تريدها.

بعد إرسال طلبك، يجب أن تنتظر حتى يوافق FIFA على طلبك في تاريخ معين؛ إذا كنت تتقدم بطلب للحصول على عدة تذاكر، فيجب أن تعلم أنه قد يتم قبول جميع طلباتك، وقد يتم قبول بعضها، أو حتى عدم قبول أي من طلباتك.

يقرأ  أشهر الأماكن السياحية في أنطاليا
qatar
بيع تذاكر مونديال قطر

بعد أن تتلقى تأكيدا لطلب التذكرة بنجاح، سيتم إرسال بريد إلكتروني إليك من FIFA، وفقا للخطوات التي يجب عليك دفع ثمن التذكرة والحصول على بطاقة هوية والسفر إلى قطر.

هناك ثلاث مراحل على الأقل لبيع تذاكر كأس العالم. بدأت المرحلة الأولى من بيع التذاكر من 19 يناير، وقدم FIFA هذه التذاكر للمتقدمين دون إعطاء الأولوية وعن طريق اليانصيب. تم تنفيذ المرحلة الثانية من 23 إلى 29 مارس، وسيتم إعلان النتيجة النهائية لهاتين المرحلتين للمتقدمين بعد القرعة.

ما هو سعر تذكرة مونديال 2022 في قطر؟

يعتقد الكثير من الناس أن تذاكر كأس العالم قطر رخيصة للغاية، في الواقع، تبدأ تذاكر كأس العالم من 11 دولارا، وهو أرخص من تذاكر كأس العالم للسيدات 2019. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن أرخص التذاكر محجوزة للمقيمين في قطر، ولكن التذاكر الأخرى أيضا بأسعار معقولة جدا.

السفر إلى قطر
كيف تقوم بحجز تذاكر كأس العالم

تبدأ أسعار تذاكر كأس العالم قطر 2022 من 297 دولارا لبعض الألعاب، اعتمادا على النادي وعوامل أخرى، ومن ناحية أخرى، تكلف مباريات المجموعة حوالي 67.50 دولارا لفئة المقاعد الأرخص و 216 دولارا لمقاعد الفئة الأولى. تکون حزم الضيافة أيضا من 950 دولارا للمباريات الجماعية، والتي يمكن شراؤها من قبل المهتمين بالحصول على المزيد من الخدمات.

  • سعر تذكرة كأس العالم 2022 في قطر بشكل عام كالتالي:
  • التصفيات: 297 دولارا – 607.50 دولارا
  • دور المجموعات: 67.50 دولار – 216 دولار
  • الجولة السادسة عشرة: 270 دولارا – 94.50 دولارا
  • نصف النهائي: 939.60 دولار – 351
  • السباق الثالث: 202.50 دولار – 418.50 دولار
  • النهائي: 1579.50-594 دولارا

ضع في اعتبارك أن هذه الأسعار قد تكون عرضة للتغيير. يجب أن تعلم أيضا أن الألعاب المختلفة تقام في أندية مختلفة، كل منها يقع في أجزاء مختلفة من المدينة، بحيث يمكنك بسهولة استخدام خدمات النقل العام في قطر.

إذا كنت مهتما بمشاهدة ألعاب مختلفة في أندية مختلفة، فلديك الفرصة لشراء التذاكر المتوفرة تحت عنوان تذاكر 4 أندية ومشاهدة مباريات مختلفة في 4 أندية مختلفة. تبلغ تكلفة تذاكر 4 أندية حوالي 270-864 دولار.

بالإضافة إلى ذلك، هناك طرق مختلفة لدفع ثمن تذاكر كأس العالم قطر 2022؛ وإذا كنت مقيما في قطر، فيمكنك استخدام بطاقة Visa فقط لدفع ثمن تذكرتك، ويمكن للمعجبين الدوليين استخدام بطاقات دفع أخرى لدفع ثمن تذكرتهم.

ما هي شروط الإقامة في قطر لمشاهدة مباريات مونديال 2022؟

إذا كان طلب تذكرتك لمباريات كأس العالم 2022 ناجحا وكنت مؤهلاً للسفر إلى قطر، فيجب عليك معرفة المزيد حول كيفية البقاء في هذا البلد.

وهناك العديد من الرحلات الجوية الموثوقة في إيران والتي ستأخذك مباشرة إلى قطر ويمكنك الوصول إلى هذا البلد بسهولة وفي أقل وقت ممكن.

التأشيرات زوروا قطر
تأشيرة قطر

كما التزمت دولة قطر بتجهيز 165.000-175.000 غرفة (حوالي 3.6 مليون غرفة ليلية) للمنتجين بحلول نوفمبر. يمكن للمتقدمين في قطر الإقامة في أماكن مثل الفنادق والشقق والسفن السياحية والقرى المجاورة.

يقرأ  أكبر غابة في المغرب

في قطر، يمكنك استخدام نظام النقل بمترو الدوحة، والذي يكلف 1.65 دولارا للتذكرة اليومية. وتقع خمسة من الملاعب الثمانية التي ستقام فيها مباريات كأس العالم بالقرب من المترو، كما تقع أندية أخرى بالقرب من محطات الحافلات. هناك أيضا العديد من الدراجات البخارية الكهربائية في جميع أنحاء المدينة للناس.

هل أحتاج إلى تأشيرة لدخول قطر؟

لدخول قطر والمشاركة في البطولات، تحتاج إلى تأشيرة أو بطاقة هوية مشجع، تسمى بطاقة حياة، والتي تعمل بمثابة تأشيرة. ستعمل بطاقة Hay’ya مثل FAN ID لكأس العالم 2018 في روسيا، مما يتيح للجماهير الوصول إلى العديد من الخدمات والتسهيلات التي تقدمها الحكومة القطرية.

أسعار التذاكر كأس العالم قطر
تذكرة كأس العالم

هل من الضروري الحصول على بطاقة لقاح للمشاركة في مونديال 2022؟

قالت السلطات القطرية إنها ملتزمة بصحة وسلامة الزوار، ولكن لم يتم الكشف عن التفاصيل الكاملة حول تدابير السلامة الخاصة بـ Covid-19 ومن المرجح أن يتم الإعلان عنها مع اقتراب بداية الألعاب حيث يواصل العالم مكافحته. هو فيروس الاكليل. كما أنه ليس إلزاميا حاليا تقديم بطاقة التطعيم، لكن هذا قد يتغير. ومع ذلك، الآن، لدخول قطر، يجب عليك تقديم نتائج اختبار PCR السلبية إلى السلطات في غضون 72 ساعة من دخول قطر.

أسئلة مكررة

1- كيف يمكنني الحصول على تذاكر كأس العالم 2022؟

يجب عليك زيارة موقع FIFA.com/tickets لشراء تذاكر كأس العالم 2022 والتحقق من قسم الأسئلة الشائعة في هذا الموقع لمزيد من المعلومات حول المنتجات والحزم وفئات الأسعار.

2- ما هو سعر تذاكر مونديال 2022؟

يمكن للمشاهدين الذين يعيشون في الخارج شراء تذاكر فردية للدور الأول من 250 إلى 800 ريال قطري (65 إلى 215 دولارا) لمباراة واحدة. أما الجولة الأخيرة فيتراوح سعرها بين 2200 و 5850 ريالا (600 دولار إلى 1590 دولارا). تصل أسعار التذاكر للمقيمين في قطر إلى 205 دولارات للواحد.

3- سعر تذكرة المونديال؟

تختلف أسعار التذاكر، لكن متوسط ​​سعر لعبة جماعية يبلغ حوالي 152 دولارا.

4- هل يمكنني إعادة بيع تذاكر كأس العالم قطر 2022؟

إذا كنت قد اشتريت تذكرة ولكنك غير قادر على حضور مباراة، فيمكنك إعادة بيع جميع التذاكر الخاصة بك على منصة FIFA الرسمية لإعادة البيع، رهنا بالتوافر. سيتم توفير منصة FIFA لإعادة البيع وسياسة إعادة البيع ذات الصلة على موقع FIFA.com/tickets في الوقت المناسب.

استنتاج

إذا كنت مهتما بمشاهدة كأس العالم 2022 في قطر وتنوي شراء تذاكر مباريات FIFA، فيجب أن يكون لديك معلومات كاملة حول عملية شراء التذاكر والمشاركة في ملاعب قطر. لذلك، للحصول على مزيد من المعلومات، يمكنك الرجوع إلى موقع FIFA الرئيسي والبقاء مع Eli Gosht للحصول على آخر الأخبار في هذا المجال.

Rate this post

مسلسل محقق فذ (True Detective)

في عالم المسلسلات التلفزيونية، يبرز مسلسل True Detective ("محقق...

برج المنى

في سماء إمارة الشارقة، يتربع برج المنى شامخا كتحفة...

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Sara Ahmad
Sara Ahmad
خبير في إنتاج المحتوى المتخصص وباحث في مجالات السياحة والحياة الفطرية ، ولديه خمس سنوات من الخبرة المهنية في التدوين.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول