ذات صلة

جمع

التعرف على سلالة الكلاب بابيلون papillon

الرئيسيةالحيواناتالتعرف على سلالة الكلاب بابيلون papillon

الكلاب بابيلون papillon

كلب بابيلون هو سلالة صغيرة وعرائس ولكنها مرنة، ومنتبه، ونشط ولطيف. اسم هذا الصنف هو Papillon بسبب تشابه زوايا رأسه مع الفراشة. بابيلون بالفرنسية يعني الفراشة. يعود تاريخ سلالة البابیلون إلى فرنسا، حيث تم تربيتها كنوع من الذليل المصغر.

بابيلون هو كلب دم رائع ولا يتحدث عن المشي لمسافات قصيرة. عادة ما تتوافق هذه السلالة بشكل جيد مع القطط والحيوانات الأخرى (بشرط أن تكون اجتماعية، بالطبع) وهي رائعة للأشخاص الذين ليس لديهم خبرة في تربية الكلاب. كن مطمئنا، فنحن نعرف بهذه الطريقة وفي هذا المقال سأخبرك بكل ما تحتاج لمعرفته حول سلالة الكلاب بابيلون.

وصف الکلب البابیلون

  • الإرتفاع: من ٢٠ إلى ٢٨ سم
  • الوزن: 2.7 الى 4.5 كجم
  • الشعر: مفرود، طويل، طبقة واحدة
  • الأخلاق: البهجة، الطيبة، النشيطة، المرحة، الذكية، اليقظة
  • الطاقة: متوسطة
  • الذكاء: مرتفع
  • قوة التعلم: عالية
  • نباح: كثير
  • تساقط الشعر: منخفض

وأبرز ما يميز هذا الصنف هو أركانه الكبيرة المغطاة بشعر طويل كثيف. الوجه صغير والعينان كبيرتان ومظلمة.

عادة ما يكون لون البابيلون أبيض مع حناء أو شوكولاتة أو بقع سوداء ويكون الوجه بنفس اللون.

خصائص كلاب papillon
كلب بابيلون (كلب فروي صغير مع آذان فراشة)

أنواع كلاب بابيلون

تتدلى زوايا بعض الحليمات، والتي تسمى الكتائب. قد تكون هناك اختلافات بين كل من الجراء لكلب من نماذج الأذن، وكلاهما يعتبر سلالة.

تحتاج Papillons إلى الكثير من النشاط البدني والتحفيز العقلي، وإذا تركت بمفردها لفترات طويلة من الوقت، فقد يصابوا بقلق الانفصال والمشاكل السلوكية. هم أيضا جريئون جدا ومن ناحية أخرى لا يعرفون مدى صغر حجمهم. نتيجة لذلك، يجب أن تكون حريصا دائما على عدم القفز عالياً جدا أو القفز تحت أقدام الآخرين عند اللعب مع الكلاب الكبيرة. أكبر خطر يواجه بابيلون هو أنه مفرط في الثقة ويقوم بعمل خطير.

يقرأ  علاج البراغيث والقراد في الكلاب-التعرف وطرق الوقاية

كلاب بابيلون تحب الأطفال، لكن يجب أن تعلم طفلك كيفية التعامل مع الحيوانات لأن الكلب حساس ويسهل إيذائه، وإذا أساء الأطفال معاملته فقد يدافع عن نفسه. نظراً لامتلاكها طبقة واحدة فقط من الشعر، فقد تنزعج هذه الكلاب في الطقس البارد، لكنها تتحمل الطقس الحار جيدا.

ظهور كلب بابيلون

كما ذكرنا سابقا، فإن هذه الكلاب لديها الكثير من المعجبين بسبب مظهرها الخاص. إنها خاصة وفريدة من نوعها، ويتعايشون معك جيدا وتصبح مدمنا عليهم قريبا جدا!

(تربيه كلاب البيجل)

الكلاب بابيلون papillon

وزن وطول كلب بابيلون

يختلف وزن كلب بابيلون حسب الجنس والعمر. لكن بشكل عام، يمكن القول أن الكلاب الشابة والذكور من هذا الصنف تزن من 4 إلى 5 كجم وأن الكلاب الصغيرة والإناث تزن من 3 إلى 4 كجم. ارتفاع الكلاب في كلا الجنسين من هذا الصنف متساوٍ تقريبا. يبلغ طول كلاب بابيلون حوالي 20 إلى 28 سم. هم كلاب صغيرة وجميلة!

تلوين

هذه الكلاب تأتي في مجموعة متنوعة من الألوان. قد تكون أحادية اللون أو مزيجا من لونين. يمكنك رؤية كلب بابيلون باللون البني والأسود والأحمر والأبيض و .. معطفهم ولونهم ليس لهما أي تأثير على شخصيتهم الأخلاقية وجميع الكلاب من هذا الصنف مشهورة ومحبوبة. بالطبع، في بعض مراكز تسوق الحيوانات الأليفة، يختلف سعر الكلاب الأصيلة باختلاف لونها. لكن اعلم أنه لا يوجد تفوق في الكلب الأبيض أو الأسود على الكلب الأحمر أو البني.

خصائص كلب بابيلون

هذا الصنف من الكلاب لديه سلوك ومزاج خاص. وهي معروفة أيضا باسم الكلاب المصاحبة. إنهم لطفاء للغاية مع أفراد الأسرة ويعتمدون بشكل كبير على أصحابها. لكن للأسف هناك آثار للغضب والعنف فيهم. هذه قضية موروثة. لذا تأكد من البحث عن خصائص والديه وإخوته قبل الاعتناء بكلب بابيلون.

تنظيف كلب بابيلون

يجب تمشيط شعر بابيلون مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع (خاصة الساقين الخلفيتين وحول المناطق الخاصة لمنع التشابك). لا ينمو الشعر بشكل دائم، لذلك ليس من الضروري عادة قصه. اغسل الحيوان عند الضرورة (عادة كل ثلاثة أشهر أو أكثر).قضم أظافر الكلاب هو قضية صحية مهمة أخرى يجب مراعاتها. لذا قم بقص أظافر الكلب في الوقت المناسب، خاصة أظافر القدم (الموجودة فوق الكاحلين) قد تنحني وتثقب أقدام الحيوان. عند تقليم أظافرك، نظف زوايا الكلب أيضا.

يقرأ  طريقة استحمام القطط وحلاقتها

عادة ما تكون كلاب السلالات الصغيرة مثل بابيلون عرضة لمشاكل الأسنان. قم بتنظيف أسنان هذا الصنف مرتين على الأقل في الأسبوع، على الرغم من أنه من الأفضل القيام بذلك كل يوم. قد تكون هذه مهمة صعبة لبعض أصحاب الكلاب، فكن مطمئنا، فنحن نعرف بهذه الطريقة وفي المقالة الخاصة بتنظيف اسنان الكلاب، أخبرناك بالتفصيل كيفية القيام بذلك.

(أنواع كلاب البيتبول)

خصائص كلب بابيلون

كيف يجب أن يستنزف كلب بابيلون طاقته؟

يستمتع بابيلون بالجلوس بجانب صاحبه على الأريكة، لكنه يحتاج بالتأكيد إلى ممارسة الرياضة واللعب. عادة ما تكون لعبة داخل المنزل (على سبيل المثال، رمي وإحضار قطعة من الخشب أو لعبة صغيرة) كافية له، ولكن أفضل شيء هو الذهاب في نزهة على الأقدام. يمكنك حتى أن تأخذه في نزهة على الأقدام مرتين أو ثلاث مرات في اليوم (20 إلى 30 دقيقة لكل منهما). من الأفضل أن يكون لديك ساحة مسيجة. هناك العديد من الطرق لاستنزاف طاقة كلبك يمكنك القيام بها والاستمتاع بإبقاء كلبك أكثر راحة.

في حالة التحفيز الذهني، لا يهم نوع النشاط الذي تقوم به للبابيلون الخاص بك، عليك فقط أن تكون خاملا وإلا ستشعر بالملل وقد لا تستخدم الحمام أو النباح كثيرا. ألعاب الكلاب وألغاز الطعام (الحاويات التي يجب على الحيوان التقاطها وإيجاد مخرج منها) جيدة للترفيه عن الحيوان. يمكن أن يكون وجود عدد قليل من الكلاب في المنزل طريقة رائعة للترفيه عن بابيلون ومنع قلق الانفصال.

طعام الكلاب بابيلون

عليك أن تكون حريصا جدا على أن هذه الكلاب الصغيرة لا تكتسب وزنا لأن مشاكل ركبتها ستزداد سوءا. بالنسبة لمعظم كلاب بابيلون، يكفي ربع إلى نصف كوب من الطعام الجاف يوميا (مقسم إلى وجبتين). لا تأكل طعامك على الإطلاق (المزيد عن طعام الكلاب هنا).

تدريب الكلاب بابیلون

قد يكون لهذا الصنف، مثل العديد من السلالات الصغيرة الأخرى، وريد عنيد، لكنه ذكي، وإذا استغرقت الوقت، فسوف يتعلم كل شيء بشكل مثالي. تدريب الطاعة المستمر أمر ضروري لهذه الكلاب. يحب بابیلون أن يكون قائد الفريق، وإذا لم تدربهم بشكل صحيح، فسيصبحون قائد اللعبة بالنسبة لك.الکلب البابیلون من أفضل السلالات لتعلم استخدام المرحاض وكلاب بابیلون تتعلم هذا بسهولة جدا.

يقرأ  ماذا يجب أن تأكل الكلاب الحامل؟

(معلومات عن كلب السلوقي)

كلب بابيلون الأليف
حياة كلب بابيلون في شقة

أمراض الكلب بابيلون

فيما يلي بعض المشاكل الوراثية الشائعة مع كلاب بابيلون:

  • الخلع الرضفي للركبة: في هذه الحالة، لا يكون مفصل الركبة قوياً بدرجة كافية وقد يسقط تلقائياً في الحمل ويسبب الألم والعرج.
  • إغلاق القصبة الهوائية: وهو علامة على السعال.
  • ضمور الشبكية التدريجي (PRA): يمكن أن يؤدي إلى العمى.
  • أحد الأشياء التي تحدث كثيرا في كلاب بابيلون هو رد فعل الحلق والذي يسمى أيضًا بالعطس العكسي. تحدث هذه الحالة بسبب الحساسية من الروائح أو الروائح النفاذة وحبوب اللقاح والنشاط الزائد وما إلى ذلك، وقد تخيفك ولكنها ليست خطيرة حقا. متوسط ​​عمر كلب بابيلون هو 14 إلى 16 سنة.

حياة شقة كلب بابيلون

لا تعتبر كلاب بابیلون عدوانية تجاه الغرباء عادةً، لكنها ستنبهك بالنباح كلما اقترب شخص غريب أو أحدث ضوضاء مزعجة. إذا كان الحي الخاص بك مزدحما وصاخبا، فقد تكون هذه النباح مشكلة. انقر لقراءة المزيد عن الكلاب المنزلية والتعرف على أنواع مختلفة من الكلاب المنزلية.

تاريخ كلب بابيلون

تم تربيتها في الأصل على أنها رفيقة ساحرة ورائعة للنساء النبيلات ، وعلى مدى مئات السنين كان هؤلاء المدفئون الساحرون والساحرون مفضلين لدى الكثيرين في البلاط الملكي في أوروبا. ويظهرون في العديد من صور الملكات. والأميرات القدامى اللواتي رسمهن أشهرهن يمكن رؤية الفنانين الأوروبيين. كان روبنز ورامبرانت وغويا وتولوز لوتريك من بين الأساتذة الذين أدرجوا حُبَيبات في لوحاتهم. خلال عصر النهضة ، نظرًا للاهتمام الكبير بين الأرستقراطيين بالإصدارات المصغرة من سلالاتهم المفضلة ، تم تربية بابيلون عن طريق تهجين سلالات الدمى مع الأسبان (عُرف أسلاف هذا الصنف الأوائل باسم “الذليل الحربي” – ذليل القزم). أصبح

خاتمة

بابيلون هو كلب لطيف وذكي ومرح ومضحك، لكنه يحتاج إلى الكثير من انتباهك، وقد يعاني من قلق الانفصال وينبح كثيرا، ولكن إذا اعتنيت به جيدا، فهو كلب دم جيد جدا. هناك أنواع أخرى من كلاب الدمى التي قد تكون أكثر ملاءمة لبيئتك المعيشية ويمكنك التعرف عليها هنا.

إذا كان لديك أي أسئلة حول کلب بابیلون، فتأكد من إخبارنا بذلك. إذا كان لديك أي خبرة في الاحتفاظ بهذا الكلب الجميل، فتأكد من إخبارنا في قسم التعليقات.

5/5 - (2 صوتين)

الثالول التناسلي

في عالم العلاقات الحميمة، قد نتعرض لمخاطر صحية عديدة....

عدم الشبع من النوم

هل تشعر بالتعب والإرهاق حتى بعد النوم لساعات كافية؟،...

نسبة الدهون في الجسم

في خضمّ رحلة الإنسان للحفاظ على صحة جيّدة ولياقة...

كيف أعاقب الطفل؟

تربية الأطفال مسؤولية عظيمة تتطلب الصبر والحكمة، ولعل من...

الإفرازات المهبلية

تُعدّ الإفرازات المهبلية جزءا طبيعيا وهاما من صحة الجهاز...

1 تعليق

  1. كلاب بابيلون جميلة وشعبية للغاية ، ليس لها عيوب ، بالإضافة إلى كونها أنيقة ، يسهل صيانتها بسبب أبعادها المناسبة ويسهل حملها.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Sara Ahmad
Sara Ahmad
خبير في إنتاج المحتوى المتخصص وباحث في مجالات السياحة والحياة الفطرية ، ولديه خمس سنوات من الخبرة المهنية في التدوين.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول