الرئيسية سیاحة السياحة في سويسرا و أفضل 20 أماكن سياحية

السياحة في سويسرا و أفضل 20 أماكن سياحية

0
2155
السياحة في سويسرا و أفضل 20 أماكن سياحية

المعالم السياحية في سويسرا 

سويسرا، الدولة التي تفتخر بجمالها الطبيعي الفريد، هي واحدة من أهم الوجهات السياحية في العالم.

تعد سويسرا، بطبيعتها الخلابة، ومواقعها التاريخية والثقافية الفريدة، من أجمل دول العالم، وهي من أشهر الوجهات التي يقصدها محبو السفر والسياحة. وفي هذا المقال، سوف نقدم لكم المعالم السياحية في سويسرا.

يمكن أن يطلق على سويسرا مسقط رأس السياحة الشتوية. هذا البلد الجميل عبارة عن مجموعة مذهلة من المناظر الطبيعية الخلابة وروعة الحياة الحضرية.

وكدولة تتمتع بمناطق جذب طبيعية فريدة ومناظر طبيعية خلابة بفضل الطبيعة، تعد هذه الدولة الأوروبية غير الساحلية واحدة من الوجهات المفضلة لعشاق السفر والسياحة لأنها تتمتع بتجربة مذهلة تقدمها لجميع الأذواق. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في رؤية المناظر الطبيعية، فإن هذا البلد ليس أقل من الجنة.

بحيرة جنيف
lake geneva

1. بحيرة جنيف

بحيرة جنيف هي واحدة من أكبر البحيرات في أوروبا ولها جمال ساحر. من الساحل الغربي للبحيرة في جنيف إلى الساحل الشرقي لمونترو، ستستمتع بالمناظر الخلابة لجبال الألب، والتي تنعكس أيضا في مياه البحيرة الرائعة.

وفي الصيف، تتوفر الرياضات المائية على بحيرة جنيف.

تمثال الأسد لوسيرن
lucerne lion statue

2. تمثال الأسد لوسيرن

في عام 1972، ذبح الحرس السويسري أثناء الثورة الفرنسية. بعد عقود، نحت لوكاس أهورن هذا التمثال المأساوي، الذي صممه النحات الدنماركي بيرتل تورفالدسن، على لوح حجري خارج مدينة لوسيرن. تمثال رمزي يصور أسدا في اللحظات الأخيرة من صراعه مع الموت.

يقرأ  معلومات عن مدينة لاس فيغاس (مدينة الخطيئة)
معبر سانت برنارد
St. bernard crossing, switzerland

3. معبر سانت برنارد

معبر سانت برنارد هو أقدم معبر في جبال الألب الغربية وثالث أعلى معبر في سويسرا. ويقع فندق St. Bernard Inn في أعلى نقطة على الطريق؛ هذا هو المكان الذي اشتهرت فيه كلاب الإنقاذ في سانت برنارد. سانت برنارد هو سلالة من الكلاب العاملة الكبيرة التي تم تدريبها في سانت برنارد باس لعمليات الإنقاذ.

مدينة برن القديمة
bern old town

4. مدينة برن القديمة

ما عليك سوى المشي في مدينة برن القديمة لتجربة تاريخ المدينة عن قرب من خلال رؤية الممرات المقوسة للقرن الخامس عشر ونافورات عصر النهضة في القرن السادس عشر.

سكة حديدريشن في سويسرا
ration railway

5. سكة حديدريشن في سويسرا

تربط سكة حديد Rieshen هذه سويسرا بإيطاليا عبر جبال Grabonden وهي واحدة من روائع الهندسة السويسرية في واحدة من أكثر المناطق الخلابة في البلاد. يبلغ طول هذا الخط الحديدي الشهير 130 كم ويمر عبر 196 جسراً و 55 نفقاً.

ويعد جسر Land Rover و WyDect المتعرج أيضا أحد أكثر النقاط إثارة للاهتمام في طريقه، مما سيجعل بالتأكيد تجربة لا تنسى.

مزارع العنب لافاكس
lavax vineyards

6. مزارع العنب لافاكس

هنا، وبقدر ما تراه العين، يمكنك أن ترى كرما على مساحة 843 هكتارا. كما تم إدراج مزارع الكروم المتدرجة لافاكس في قائمة التراث العالمي لليونسكو.

شلالات ترومباخ
trombach waterfalls

7. شلالات ترومباخ

تقع شلالات تروميلباخ في وادي لاتيربرون المعروف بوادي 72، وهي أكبر مجموعة من الشلالات الجوفية في أوروبا. يوجه هذا الشلال المياه الذائبة من قمة Jungfra إلى قاع الوادي ويمكن الوصول إليها للزيارة.

شارع بانهوف في سويسرا
banhof street

8. شارع بانهوف في سويسرا

بانهوف من أجمل وأغلى شوارع أوروبا التي لا يمكن تفويتها في رحلة إلى زيورخ. حتى إذا كنت لا تنوي الشراء من العلامات التجارية الشهيرة، فإن مجرد السير في هذا الشارع سيكون تجربة ممتعة في حد ذاته.

يقرأ  الفنون الأدائية في الثقافة العربية
جرويير في سويسرا
groyer

9. جرويير في سويسرا

Gruyere هي عاصمة الجبن في سويسرا، ويتم هنا إنتاج جبن Gruyere، وهو أحد أشهر أنواع الجبن في العالم. حتى إذا كنت لا تحب الجبن، جرب على الأقل كريمة الكريمة وحلوى المرينغ.

قلعة تشيلي
chilean castle

10. قلعة تشيلي

تقع قلعة شيلون على جزيرة صغيرة على ضفاف بحيرة جنيف وهي أروع قلعة في سويسرا. وهنا سوف تستمتع أيضا بإطلالة جميلة على جبال الألب.

جونغ فرايوخ
jung freyukh

11. جونغ فرايوخ

يُعرف Jung Freich أيضا باسم سقف أوروبا، ومجد جبال الألب واضح من جميع الجهات. يمكنك الوصول إلى أعلى محطة سكة حديد في أوروبا على ارتفاع 345 مترا والاستمتاع بإطلالة لا مثيل لها على المناطق المحيطة.

ماترهورن في سويسرا
matterhorn

12. ماترهورن في سويسرا

جبل ماترهورن هو الجبل الذي يحتوي على أكبر عدد من الصور في العالم. وتعتبر قرية زيرمات الترفيهية من أشهر مناطق الجذب السياحي في هذه المنطقة. يعد Matterhorn أيضا مكانا شهيرا لتسلق الجبال والتزلج.

شيلتورن
schiltorn

13. شيلتورن

ما رأيك في تناول الطعام على قمة قمة شيلتورن على ارتفاع 3000 متر في مطعم دوار؟ ومن هنا يمكنك رؤية قمة يونغفرا والجبال الأوراسية وجبال فون. وتم العثور على جبل بلانك أيضا في المسافة.

الجليدية "Alch"
alchglacier

14. الجليدية “Alch”

Alice Glacier هو أكبر نهر جليدي في جبال الألب يبلغ طوله 23 كم. يمكنك الوصول إلى القمة من خلال الأدلة والاستمتاع بالمناظر الرائعة المحيطة.

كابيل بروك في سويسرا
kapel brook

15. كابيل بروك في سويسرا

Capel Brook هو أقدم جسر خشبي داخلي في أوروبا، بني على بحيرة لوسيرن ويعود تاريخه إلى القرن الرابع عشر. بالطبع، معظم ما تراه الآن هو إعادة بناء حديثة للجسر الذي تم بناؤه بعد الحريق الذي دمرته النيران في التسعينيات. على الجسر، يمكنك أيضا مشاهدة مجموعة من الأعمال الفنية التي تعود إلى القرن السابع عشر والتي تصور الأحداث التاريخية السويسرية المهمة.

يقرأ  لثقافة البوب وألعاب اكسبو ضمن مهرجان دبي للرياضات الرقمية 2022
شلالات الراين
rhine falls

16. شلالات الراين

تعتبر شلالات الراين التي يبلغ عرضها 125 مترا وارتفاعها 25 مترا من أكبر الشلالات في أوروبا. ويُعرف هذا الشلال في الغالب بالحجم الكبير للمياه التي تتدفق فيه.

جت دیو في سويسرا
jet dave lake

17. جت دیو في سويسرا

وفقا لأحد الممثلين الكوميديين السويسريين، كان سكان جنيف فخورين جدا بنفس القطعة الصغيرة من بحيرة جنيف التي يمتلكونها لدرجة أنهم قرروا رميها عشرات الأمتار في الهواء. باختصار، من المستحيل العودة من جنيف دون رؤية هذه النافورة الرائعة!

دير سانت غالن
st. gallen monastery

18. دير سانت غالن

يعد دير سانت غالن نصبا تذكاريا للتراث العالمي لليونسكو، وهو أحد أقدم مكتبات العصور الوسطى في العالم وكان أهم دير في أوروبا من القرن الثامن إلى القرن التاسع عشر. ما تراه الآن هو نتيجة ثمانية قرون من إعادة الإعمار.

بحيرة لوغانو في سويسرا
lake lugano

19. بحيرة لوغانو في سويسرا

على طول بحيرة لوغانو بمناخها المتوسطي وأشجار النخيل والأشخاص الناطقين باللغة الإيطالية، لن تفوتك حقيقة أن هذه سويسرا. لوغانو مكان جيد للاسترخاء مع مناظر خلابة وطقس رائع.

(أفضل 6 أماكن سياحية في اليابان)

lake lugano
bellinzona castles

20. قلاع بيلينزونا

بُنيت قلاع مونتيبيلو وساسو كوربارو في الواقع لحماية بيلينزونا، مركز كانتون تيتشينو (كانتون التقسيمات). من خلال زيارة هذه القلاع وجدارها الدفاعي الضخم، يمكنك الاستمتاع برحلة لا تُنسى في التاريخ.

5/5 - (1 صوت واحد)

لا يوجد تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول