ذات صلة

جمع

من هو إبراهيم تاتليس؟ | السيرة الذاتية

الرئيسيةبايوغرافيمن هو إبراهيم تاتليس؟ | السيرة الذاتية

في هذا المقال تقرأون سيرة المطرب التركي إبراهيم تاتليس وزوجته مع صورة عائلية واغتياله الفاشل وقصة زواجه الخامس.

تاتليس ووالدته
والدة تاتليس

بايوغرافي إبراهيم تاتليس

إبراهيم تاتليس (مواليد 1 يناير 1952 في تركيا) مغني وممثل ورجل أعمال. وعندما ولد إبراهيم تاتليس، كان والده في السجن ورأى ابنه خلف القضبان لأول مرة وأطلق عليه اسم إبراهيم. قضت طفولة إبراهيم تاتليسيس في فقر ومصاعب. في سن العاشرة، كان هو وأخوته السبعة يعيشون في منزل صغير، أكبرهم من سبعة أطفال. وتوفي والده عندما كان طفلا، وقضى إبراهيم تاتليسيس طفولته في بيع المياه، والتدريب المهني، وأعمال المتاجر، وأعمال البناء. انتقل بعد ذلك إلى أدينا، حيث عمل لبعض الوقت كعامل بناء ثم بائعا لمعدات البناء.

شباب ibrahim tatlis
ibrahim tatlis

حب إبراهيم تاتليس الأول

وقع إبراهيم تاتليس في الحب لأول مرة في سن 15 عاما، لكن الفتاة التي أحبها لم تكن على دراية بهذا الحب. لم يجرؤ إبراهيم على التحدث إليه ولم يكن متعلما بما يكفي لتدوين مشاعره على الورق ومنحها إياه. ذات يوم يطلب من صديقه المتعلم أن يكتب له رسالة. ثم يضع الخطاب في الجريدة ويعطيها لصديقه. يقول لها أن تطرق الباب وإذا فتحت الفتاة التي أحبها الباب، أعطها هذه الصحيفة. لسوء الحظ فتحت والدته الباب وأخذت الصحيفة، وبعد ذلك ذهب إلى منزلهم ليشتكي من إبراهيم.

بداية النشاط

في جميع مراحل حياته، استمر في طريقه دون تراجع ودون خوف، وحقق ما أراد. نشأ إبراهيم على الأغاني المحلية منذ طفولته ومراهقته، مثل جميع سكان أورفة. اشتهر بصوته الجذاب والمؤثر، فقد كان يغني جنبا إلى جنب مع كبار السن منذ سن 18 من خلال حضور الاحتفالات التقليدية الخاصة المعروفة باسم “Sıra gecesi” في العديد من مدن الأناضول. حتى أنه أنتج عددا قليلا من أسطوانات الجراموفون خلال تلك الفترة. في ذلك الوقت، تم تغيير عائلة تاتلي إلى  تاتلي سیس. وعند رؤية القرص الدوار وتغيير اسمه، قرر أن يصبح مغنيا.

يقرأ  زوجة جيمي كارتر

وعندما انتقل إبراهيم إلى اسطنبول، سئم في البداية البطالة ونقص المال. وبالتدريج وبمساعدة الصوفيين الذين يعيشون في اسطنبول، بدأ العمل في المباني. كما عمل في اسطنبول كبائع، وعامل بناء، وخباز، إلخ.وكان يعلم أنه كان عليه أن يعمل بجد للوصول إلى مكان ما. وغنى في كل مكان وحاول أن تجعل شركات الأغاني تسمع صوتهبالطبع، مثل هذا الحدث مستحيل في الحياة الواقعية. لكن “يسيل شام”، هوليوود التركية في ذلك الوقت، أحب ذلك واستخدمه في العديد من البرامج والأفلام.

التمثيل

في اسطنبول التقى بصديق كان يصور في مدينة إدنا.هو لم يكن مثل Orhan Ganjeh Bai ولا مثل المسلمين Gorse. اتخذ مسارا مختلفا وأظهر ذلك في فيلمه الأول جيلان الذي تم تصويره عام 1978. إبراهيم في معطف أبيض وبنطلون وبلوزة سوداء وربطة عنق بيضاء كبيرة مع أغنية ayağımda kundura، ذهب إلى عشاقه وغنى الأغاني بصوت جميل.وحتى عام 2000 ظهر في أكثر من ثلاثين فيلما كممثل ومخرج ومستثمر.

أول أغنية رسمية

في عام 1968، عندما كان يبلغ من العمر 16 عاما، غنى بعض الأغاني لكنه لم يأخذها حتى ذهب إلى اسطنبول وبدعم من متصوفة هذه المدينة، غنى أغنية Kara Kız (Black Girl).

الاستثمارات

من دخلها المربح، أنشأت Tatlis لأول مرة العديد من شركات الإنتاج الموسيقي قبل الاستثمار في النقل والسياحة والطعام.وأخيرا، في عام 1999، قام ببث برنامج موسيقى Ibo Show، حيث عمل أيضا كمالك مطعم وعامل بناء في العراق.

شهرة ابراهيم تاتليس

في الثمانينيات، كانت كل أوروبا والشرق الأوسط على دراية بأعماله.وانتشرت شعبيته في مناطق جغرافية واسعة من اليونان إلى أفغانستان.

شهرة ibrahim tatlis
شهرة تاتليس العالمية

قصة الاغتيال

في عام 2011، تعرض إبراهيم تاتليس البالغ من العمر 59 عاما لهجوم من قبل مجهولين في منطقة شی إيشلي في اسطنبول بعد خروجه من مكتب برنامجه التلفزيوني، وفشلت عملية الاغتيال.وأطلق المهاجمون عدة أعيرة نارية من سيارة وهربوا، وأكد الأطباء وجود أربع رصاصات أصابته إحداها في رأسه.

يقرأ  من هي تايلور سويفت؟ | ديانة ومعلومات عن أشهر المغنيات العالمية
تاتليس وسبيل جان
صورة إبراهيم تاتليس وسبيل جان

تسببت رصاصة في الجمجمة وخروجها في نقل الحكومة التركية الأستاذ ساميعي، الطبيب الإيراني المعروف، من ألمانيا إلى تركيا.وتمكن سامي بفريق جراحي من إنقاذ حياة إبراهيم تاتليس في غضون 12 ساعة.وعلى الرغم من بقاء إبراهيم على قيد الحياة وتلقي العلاج في مركز البروفيسور ساميعي للأعصاب في ألمانيا، إلا أنه لم يعد قادرا على القراءة وجذعه الأيسر مشلول.

الزواج الأول

تزوج تاتليس من دوراك عدلات لأول مرة في شبابه، مما أدى إلى إنجاب ولد اسمه أحمد تاتلي وابنتان، بام كلشان وغولدن.

زواج إبراهيم تاتليس الثاني

في عام 1979، تزوج إبراهيم البالغ من العمر 27 عاما من باريهان سافاش للمرة الثانية، لكن هذه الحياة لم تدم أكثر من 4 سنوات، والنتيجة فتاة اسمها مالك زبيدة.

زوجة تاتليس
زواج إبراهيم تاتليس الثاني

الزواج الثالث

تزوج إبراهيم تاتليس من داريا تونا في عام 1983 عن عمر يناهز 31 عاما، مما أدى إلى إنجاب ابن اسمه إيدو، وانتهى الأمر بالانفصال والطلاق.

زواج ibrahim tatlis
زوجته الثالثة

الزواج الرابع

بعد اغتياله وعادته من مستشفى ألماني في عام 2011، عندما كان عمره 59 عاما، تزوج عائشة غولبيلديز في مركز لإعادة التأهيل، لكن الاثنين انفصلا في عام 2013.

 تاتليس وزوجته الرابعة
الزواج الرابع

العودة بعد 9 سنوات

عاد إبراهيم تاتليس، الذي تعرض لهجوم مسلح منذ مارس 2011 بعد أدائه في معرض إيبو في اسطنبول، إلى الساحة الموسيقية بعد تسع سنوات مع العرض.

سبب اغتيال إبراهيم تاتليس

نجحت المخابرات التركية، بعد فترة طويلة، في اعتقال عدد من إرهابيي حزب العمال الكردستاني المتورطين في الهجوم على هذه المطربة.ووصف اغتيال إبراهيم تتليس افتقارها للدعم المالي والسياسي للجماعة الإرهابية الكردية بالانفصالية.

🔗(بيلي إيليش المغنية السيرة الذاتية)

زوجة تاتليس الخامسة
الزوجة الخامسة

زواج إبراهيم تاتليس الخامس

كان ذلك في عام 1400 عندما أعلن إبراهيم تاتليس البالغ من العمر 69 عاما أنه متزوج من فتاة تبلغ من العمر 26 عاما تدعى جولشين كاراكايا ولم يقدم أي حساب لأي شخص.وردا على فارق السن الذي يبلغ 43 عاما مع جولشين، قال إبراهيم إن الزواج ليس رسميا، وزواجنا صادق، وسيظهر مرور الوقت كل شيء.

5/5 - (1 صوت واحد)

مسلسل محقق فذ (True Detective)

في عالم المسلسلات التلفزيونية، يبرز مسلسل True Detective ("محقق...

برج المنى

في سماء إمارة الشارقة، يتربع برج المنى شامخا كتحفة...

2 تعليقات

  1. أنا مجرد معجب بصوت إبراهيم تاتليس الذي لا مثيل له ، لكني لا أحبه أخلاقياً.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Sara Ahmad
Sara Ahmad
خبير في إنتاج المحتوى المتخصص وباحث في مجالات السياحة والحياة الفطرية ، ولديه خمس سنوات من الخبرة المهنية في التدوين.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول