ذات صلة

جمع

من هي مايلي سايروس ؟ والسيرة الذاتية

الرئيسيةبايوغرافيمن هي مايلي سايروس ؟ والسيرة الذاتية

بايوغرافي مايلي سايروس

مايلي سايروس (مواليد 23 نوفمبر 1992) هي ممثلة ومغنية أمريكية.

هي خريجة مدرسة ثانوية، بدأت بدروس التمثيل وهي الآن كاتبة أغاني ومغنية وملحنات وعارضة أزياء وهي من محبي النظام الغذائي النباتي.

ولدت مايلي سايروس في ناشفيل بولاية تينيسي. كانت والدتها ليتيسيا تيش، وكان والدها مغنيا ريفيا وموسيقيا اسمه بيلي راي سايروس، وجده رون سايروس. لديها شقيقان غير شقيقين، كريستوفر كودي وتريس سايروس، وكلاهما مغني موسيقى الروك وعازف الجيتار في محطة مترو كاليفورنيا. لدى مايلي أيضا أخت غير شقيقة، براندي، وأخ أصغر، برايسون، وأختها الصغرى، نوح، وهي أيضا فنانة.

مايلي سايروس فی انستغرام

instagram

من هي مايلي سايروس ؟
مايلي سايروس في الطفولة

وأطلق عليه والديه اسم Destiny Hop (تعني اللغة الإنجليزية “أمل في القدر”) لأنهم اعتقدوا أنه سيفعل أشياء عظيمة في المستقبل. تم اختيار لقب “مايلي” لها بسبب وجهها المبتهج دائما. ولاحقا عندما اشتهر، أضاف لقبا آخر (ماري) إلى اسمه، وذلك بسبب اهتمامه الكبير بالمغنية الشهيرة (ماريان كيري).

أسرة

ولدت مايلي في ناشفيل بولاية تينيسي. وكان والدها بيلي راي مغنيا وممثلا وكاتب أغاني وكانت والدتها ليتيسيا ممثلة ومنتجة.

الحياة الشخصية

صنفته مجلة Time Mile كواحد من أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم. في عيد ميلادها السادس عشر، تبرعت مايلي بالمال لمؤسسة الشباب الأمريكية الخيرية في ديزني لاند. وفي نهاية عام 2009، اختارت مجلة بيلبورد مايلي رابع أفضل مطربة وخامس مطربة مبيعا. في عام 2009، في سن السادسة عشرة، كانت أصغر مغنية لديها أربعة ألبومات مع المركز الأول.

في يونيو 2009، أنهت مايلي علاقتها التي استمرت تسعة أشهر مع عارضة الأزياء جاستن جاستون، قبل وقت قصير من التوجه إلى جورجيا للحصول على أحدث أغنية. التقى في هذا الفيلم بالممثل الأسترالي ليام همسورف، وأعلنت  أن ليام هو أول صديق جاد لها! في أغسطس 2010، أعلن أن علاقته مع ليام قد انتهت. شوهدت مايلي وليام معا بعد شهر. وفي نوفمبر أُعلن أنهما على وشك الزواج. وفي 6 يونيو 2012، تمت خطوبتهما. واقترح ليام على مايلي في 31 مايو بحلقة ألماس عيار 3.5 قيراط.

يقرأ  ألفارو مورتي

شهرة مايلي سايروس + الغناء

غناء مايلي سايروس

كانت مايلي منبثقة ومتحمسة للغاية بعد أن بدأت هانا مونتانا في مارس 2006. بعد نجاح هذا البرنامج التلفزيوني، في أكتوبر 2006 ، تم إصدار قرص مضغوط يتكون من 8 مسارات من تأليف مايلي ويتعلق بأغاني هذه السلسلة. في ديسمبر 2007، احتل المرتبة 17 في قائمة العشرين مبتدئا الأعلى أجرا تحت سن 25 بدخل سنوي قدره 3.5 مليون دولار أمريكي.

في 23 يونيو 2007، بدأت مايلي سايروس مسيرتها الموسيقية المستقلة بإصدار الألبوم Meet Miley Cyrus، والذي تضمن أغنية واحدة بعنوان “I See You Again”، وهي أول أغنية لها في Top 10… ساعدت الأغنية مايلي على الانتقال من راديو ديزني إلى أفضل 40 أغنية رئيسية، مما مهد الطريق لفناني ديزني في العوالم العليا. صدر ألبومها الثاني Break Out في 22 يوليو 2008. في الواقع، لم يظهر ألبومها الأول هانا مونتانا.

استقبل بيلبورد 200 كلا الألبومين بحرارة وتصدرت القائمة. في عام 2008، لعبت دور البطولة في فيلم هانا مونتانا ومايلي سايروس: أفضل حفل في كلا العالمين. في عام 2013، أصدرت مايلي مؤخرا ألبومها الجديد، The Bangers، مع أغنيتين فرديتين، We Can’t Stop و Wreking Ball، وكلاهما يعرض مقاطع فيديو موسيقية.

دروس التمثيل

أصبحت  مهتمة بالتمثيل في عام 2001 عندما كانت في التاسعة من عمرها عندما شاهدت مسرحية موسيقية بعنوان Mamamia مع والدها، ومنذ ذلك الحين أخذت دروسا في التمثيل والغناء في معهد Armstrong Acting Institute في تورنتو.

تمثيل مايلي سايروس

كما لعبت مايلي دور البطولة في فيلم الرسوم المتحركة Bolt في عام 2008 وغنت أغنية بعنوان “I Thought I Lost You” مع جون ترافولتا، مما أدى إلى ترشيحها لجائزة جولدن جلوب. لعبت دور البطولة في فيلم آخر هانا مونتانا ، هانا مونتانا: الفيلم، والذي تم عرضه لأول مرة في 10 أبريل 2009. كما غنى أغنية “Ascension” كموسيقى تصويرية للفيلم. تم اختيار مايلي كواحدة من أكثر 100 شخصية مؤثرة في مجلة تايم في عام 2008 من قبل مجلة تايم. صنفته مجلة فوربس في المرتبة 35 على قائمة 100 فنان بإجمالي يزيد عن 25 مليون دولار.

يقرأ  مايكل جاكسون السیرة الذاتية و زوجته + حياته الشخصية

بعد بضع تجارب قصيرة مع هانا مونتانا في عام 2006، تألقت سايروس بدور مايلي ستوران كمغنية وممثلة وفازت بجائزة Teen Choice Award.شجعت أغاني في هذا المسلسل كألبوم هانا مونتا على الغناء ببيعها ثلاثة ملايين نسخة، لذا بعد عام أطلقت Break Out.

النشاط على موقع يوتيوب

افتتحت مايلي وصديقتها ماندي جيراكس قناة على YouTube في عام 2008 وأصدرا مقطعين من مقاطع الفيديو للرقص وضربات الجيتار.

أفضل مغنية

صُنفت كواحدة من أكثر 100 شخصية نفوذاً في العالم من قبل مجلة تايم في عام 2008 عندما كانت تبلغ من العمر 16 عاما. وبعد عام، في عام 2009، حصلت على لقب رابع أفضل مغنية وخامس أفضل مغنية مبيعا من قبل مجلة بيلبورد ميوزيك.

جوائز مايلي سايروس
أفضل مغنية

علاقات مايلي سايروس رومانسية

في عام 2009، عندما كانت في السابعة عشرة من عمرها، وقعت الممثلة والمغنية في حب عارضة أزياء تدعى جاستن غاستون لبضعة أشهر ثم انفصلا.

زواج مايلي سايروس وزوجها

بدأت مايلي علاقة جديدة في عام 2010 مع الممثل الأسترالي ليام هامسوروف.

انتهت العلاقة بالمشاركة في عام 2012 وانتهت أخيرا في عام 2018 بعد 8 سنوات من الصداقة في عام 2018 مع خاتم ألماس عيار 3.5 قيراط.

زواج مايلي سايروس
زوج مايلي سايروس

يشرح ليام هامسورث سبب قراره الانفصال عن مايلي سايروس

قرر نجم “The Hunger Games” أخيرا التحدث عن الأسباب الحقيقية للانفصال مع خطيبته الحالية مايلي سايروس، والذي حدث قبل ثلاث سنوات. وفقا للممثل، في تلك اللحظة تغلب ببساطة على علاقته: “لقد أدركت للتو أننا بدأنا في التقدم في اتجاهات مختلفة تماما ولا شيء يربطنا” – لذلك كنا صغارا جدا ولم نكن مستعدين تماما لعلاقة جادة. لذلك، كان فصلنا منطقيا. في الوقت نفسه، يعترف هامسوورث بصدق أن القرار لم يكن سهلاً بالنسبة له: “نعم، كنت مغرما جدا بمايلي وكنت قلقا جدا بشأن انفصالنا.

تعاطي المخدرات

في عام 2010، أظهر مقطع الفيديو المسرب الخاص بها لحفلة عيد ميلادها أنها تدخن مخدر الماريجوانا قبل بلوغها السن القانوني.مايلي سايروس ردا على ما إذا كنت لا تعتقدي أن الأدوية يمكن أن تلحق الضرر بالدماغ؟ قالت: أعتقد أن مواقع جوجل وإنستجرام أكثر ضررا من المخدرات!

يقرأ  سيرة عبد الباسط من لحظة ولادته حتى وفاته

قيمة الأصول

كسبت شركة Cyrus 201 مليون دولار فقط في عام 2017، ومن المتوقع أن يصل رأس المال إلى أكثر من 360 مليون دولار من 2001 إلى 2017.

الوشم

مايلي لديها 22 وشما على جسدها، بما في ذلك وجهها الأكثر أهمية، ووجه جدتها، والصليب المسيحي، وكلمة الحب، واقتباس من تيدي روزفلت:عسى أن لا يكون مكانه بين الأرواح الباردة والجبانة الذين لا يعرفون معنى النصر ولا معنى الهزيمة.

سجل الزيارة السريعة

سجل الفيديو الموسيقي لمايلي Wrecking Ball رقما قياسيا غير مهزوم في أقل من 24 ساعة على Vevo، ووصل إلى أكثر من 100 مليون مشاهدة.

مايلي سايروس معظم عمليات البحث على جوجل

تم البحث عن اسم مايلي سايروس أكثر من مليار مرة في Google، مما يعني أنه تم البحث عنها أكثر من Barack Obama و Kim Kardashian وحتى Lady Gaga.

مظهر مايلي سايروس

مايلي سايروس ليست منحازة تجاه علامة تجارية معينة وتحاول دائما إظهار مظهرها الرياضي لمعجبيها بتقليد وحتى المجوهرات الماسية.

دخل مايلي سايروس

حصلت مايلي سايروس على 25 مليون دولار في عام 2008. احتلت المرتبة 35 في قائمة مجلة فوربس التي تضم 100 شخصية شهيرة. وفقا لمجلة برايد، فهي أغنى المشاهير في سن المراهقة، وبحلول نهاية عام 2008 قدر إجمالي امتيازها بحوالي مليار دولار. حصل سايروس على 54 مليون دولار بين يونيو 2010 ويونيو 2011.
في مسلسل هانا مونتانا، حصلت على 15000 دولار لكل حلقة.

(من هي نانسي عجرم؟ سيرة ابنة ريموندا عون)

من هي مايلي سايروس ؟
أنشطة مايلي سايروس الخيرية

انتقادات

في عام 2013، كان نوع خاص من رقص الهيب مايلي سايروس مثيرا للجدل في الاحتفال السنوي بجوائز التلفزيون. يقول النقاد إن عمليات التستر والإيماءات التي قام بها كانت “مثيرة للاشمئزاز”.

كانت مايلي ترقص على الحانة في حفل توزيع جوائز Teen Choice Awards لعام 2008 في الولايات المتحدة. لم يجد الكثيرون الرقصة المناسبة لعمر 16 ميلا.

دخل

حصل سايروس على 25 مليون دولار في عام 2008. احتل المرتبة 35 في قائمة 100 شخصية شهيرة في مجلة فوربس. وفقًا لمجلة برايد ، فهو أغنى مراهق مشهور ، وفي نهاية عام 2008 ، قدرت امتيازه بالكامل بحوالي مليار دولار. بين يونيو 2010 ويونيو 2011 ، حصل سايروس على 54 مليون دولار.
في مسلسل هانا مونتانا ، حصلت على 15000 دولار لكل حلقة.

5/5 - (1 صوت واحد)

مسلسل محقق فذ (True Detective)

في عالم المسلسلات التلفزيونية، يبرز مسلسل True Detective ("محقق...

برج المنى

في سماء إمارة الشارقة، يتربع برج المنى شامخا كتحفة...

1 تعليق

  1. مايلي سايروس ممثلة جيدة وجميلة وحققت نجاحًا كبيرًا على الرغم من صغر سنها.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Sara Ahmad
Sara Ahmad
خبير في إنتاج المحتوى المتخصص وباحث في مجالات السياحة والحياة الفطرية ، ولديه خمس سنوات من الخبرة المهنية في التدوين.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول