ذات صلة

جمع

من هي جورجينا رودريغيز ؟| السيرة الذاتية و زوجها

الرئيسيةبايوغرافيمن هي جورجينا رودريغيز ؟| السيرة الذاتية و زوجها

جورجينا رودريغيز هي واحدة من أشهر زوجات شخص مشهور على وجه الأرض، لكن لا يمكن القول إنها عاشت دائما حياة فاخرة وأرستقراطية. قبل فرصة لقاء العارض الإسباني البالغ من العمر 27 عاما بالصدفة ومقابلة أسطورة كرة القدم كريستيانو رونالدو، عاشت في منزل ضيق.

الآن، مع العودة المجيدة للفائز خمس مرات بالكرة الذهبية إلى مانشستر يونايتد، تتجه جورجينا إلى إنجلترا. قال كريستيانو رونالدو، البالغ من العمر 36 عاما، لـ ITV في مقابلة عام 2019 إنه وجد الحب الحقيقي لحياته عندما التقى بجورجينا لأول مرة في متجر غوتشي، حيث كانت جورجينا تعمل كمساعد مبيعات. وقال نجم يوفنتوس لبيرس مورغان: “لقد ساعدني كثيرا”. و”بالطبع أنا أحبه”.

وأضاف كريستيانو رونالدو، الذي تقدر ثروته بنحو 300 مليون میلیون، أنه من خلال الزواج من جورجينا، يتحقق حلم والدته ماريا دولوريس دوس سانتوس أفيرو. وقال “بدون شك سنتزوج يوما ما”. هذا أيضا حلم أمي. اذا لما لا؟ إنها تصبح رائعة. جورجينا هي أفضل صديقة لي. نتحدث كثيرا ونفهم بعضنا البعض. “قلبي ينبض لها وقلبها لي”.

الحياة الشخصية لجورجينا رودريغيز

جورجينا رودريغيز، من مواليد 27 يناير 1997 في إسبانيا، هي عارضة أزياء.

بعد تخرجها من الدراسات المالية بدرجة الماجستير بدأت حياتها المهنية كبائع وهو الآن عارضة أزياء و زوجة كريستيانو رونالدو.

يبلغ طولها 168 سم و وزنها 60 كجم.

وعاشت جورجينا رودريغيز طفولة صعبة، وكان معظمها بسبب وظيفة والدها. قال إن والده، خورخي رودريغيز، كان أحد أباطرة المخدرات وأدين بجرائم مخدرات. جاءت أول إدانته في عام 2003، عندما حُكم عليه بالسجن 11 عاما لمحاولته تهريب الكوكايين إلى إسبانيا من فرنسا بنسبة نقاء 83٪. بلغت قيمة الشحنة أكثر من 100.000 10.000.

عملت نادلة قبل أن تنتقل إلى بريستول بإنجلترا حيث عملت جليسة أطفال. درست اللغة الإنجليزية والرقص في لندن. وعملت نادلة قبل أن تنتقل إلى بريستول بإنجلترا حيث عملت جليسة أطفال.

الحياة الشخصية لجورجينا رودريغيز

عائلة جورجينا رودريغيز ووالدها المهرب

ولدت جورجينا رودريغيز في جاكا في 28 فبراير 1994 لأم إسبانية وأب أرجنتيني ولديها أخت واحدة فقط هي إيوانا.في عام 2019  كشفت أن والدها جورج رودريغيز، البالغ من العمر 69 عاما، كان مهربا للكوكايين أمضى عشر سنوات في السجن.

يقرأ  من هي شيلاء سبت؟

من نادلة إلى راقصة

عندما كانت مراهقة، انتقلت إلى بريستول، إنجلترا، حيث عملت جليسة أطفال بعد تعلم اللغة الإنجليزية حتى تعلمت الرقص.

بائعة غوتشي

بصفتها امرأة شابة، عملت جورجينا كمندوبة مبيعات لعلامات تجارية مشهورة مثل Dolce & Gabbana و Stradivarius و Bimba y Lola و Pull & Bear وما إلى ذلك. حيث عملت لدى Gucci، عملت كمديرة مبيعات لإحدى العلامات التجارية الرائدة في Gucci مخازن في اسبانيا.

في عام 2016، ذهب كريستيانو رونالدو إلى نفس فرع غوتشي حيث عملت جورجينا على شراء الملابس. أثناء شراءها كريستيانو رونالدو، أصبح مهتما بجورجينا وتشكلت علاقتهما منذ ذلك الحين.

قالت جورجينا عن لقائها الأول مع رونالدو: “سحر رونالدو جمال وطوله ولياقة بدنية لدرجة أنني كنت أخشى أن أكون في بصره، لقد وقعت في حبه في لمحة …أنا خجولة جدا وهذا جعلني أفكر لأنني لم أستطع إخباره بأي شيء.

جورجينا رودريغيز البائعة

عادت إلى إسبانيا من إنجلترا بعد فترة وعملت كبائعة في متجر العلامة التجارية Dolce & Gabbana بسبب وجهها الجميل.ثم عملت في متجرغوتشي حتى عام 2016، عندما حوّل لاعب ريال مدريد كريستيانو رونالدو انتباهه إليها أثناء التسوق في المتجر.

قصة جورجينا رودريغيز وكريستيانو رونالدو

تقول جورجينا رودريغيز: “المرة الأولى التي رأيت فيها رونالدو كان في أحد متاجر غوتشي في إسبانيا”. لقد عملت في هذا المحل. بعد أيام قليلة من ذلك الاجتماع، التقينا هذه المرة مرة أخرى عند إطلاق علامة تجارية أخرى.هذه المرة تمكنا من التحدث بسهولة أكبر، لأنني لم أعد مشاركا في قضايا العمل، وسارت محادثتنا بشكل جيد للغاية. كل شئ حدث بيني وبين رونالدو بسرعة كبيرة والدة رونالدو سعيدة جدا وتؤيد اختيار ابنها “اختيار جورجينا”.

بدأت جورجينا رودريغيز عملها عام 2016 بعد انتهاء علاقة كريستيانو رونالدو التي استمرت 5 سنوات مع عارضة الأزياء الروسية الشهيرة إيرينا شايك ، التي أعلنت انفصالهما في يوليو 2015.في 19 يوليو 2017، أجرت صحيفة لوموند الإسبانية مقابلة مع رونالدو، نجم دوري الدرجة الأولى ليوفنتوس. وأكد أولاً أن صديقته جورجينا رودريغيز كانت حاملاً.

كانت العلاقة بين رونالدو وجورجيا سرية حتى نهاية عام 2016، عندما كشف المصورون (المصور السري) عن صورة الاثنين.في النهاية، بعد انتشار الخبر، بدأ الاثنان في العيش معا، حتى بعد عام، ولدت فتاة تدعى ألانا مارتينا.في 12 نوفمبر 2017، أنجبت جورجينا ابنة في مستشفى جامعة كيلونج. كانت تعرف باسم علاء مارتينا.

🔗(إسراء بيلجيتش السيرة الذاتية)

من هي جورجينا رودريغيز ؟ السيرة الذاتية و زوجها

لقد وقعت في الحب

لأول مرة، لفت انتباهي طول كريستيانو رونالدو ولياقة بدنية وجمال، وقفت أمامه وارتجفت لأنني وقعت في الحب في لمحة.

يقرأ  إيمينيم (مغني الراب) السيرة الذاتية وزوجته

بعد لقاء رونالد، الطريقة التي عاملني بها أو حب كريس كان رائعا.

زوج جورجينا رودريغيز الملياردير

منذ بداية عام 2019 إلى 2020، حقق رونالدو إيرادات بلغت نحو 105 مليون دولار واستطاع أن يكون ثاني أشهر لاعب تنس في العالم خلف روجر فيدرر، لكنه أول لاعب بين لاعبي كرة القدم يصل إلى مليار ثروة. دولار. يعد رونالدو ثالث لاعب غولف يصل إلى مليار دولار سنويا، بعد الملاكمين فلويد مايويذر وتايجر وودز.

من أصل مليار دولار لرونالدو، جاء 650 مليون دولار من رواتب الأندية التي لعب لها. تمكن أيضا من جني الكثير من المال من خلال 222 مليون متابع على Instagram مع الكثير من الإعلانات. كما تلقى رونالدو 470 ألف ين ياباني لكل منشور خلال كورونا وحقق ما يقرب من 1.9 مليون ين.

🔗(زينب العسكری :السيرة الذاتية والمعلومات الهامة)

قصة جورجينا رودريغيز وكريستيانو رونالدو

السجائر

قبل لقاء كريستيانو رونالدو ، اعتادت جورجينا أن تدخن من أجل المتعة، لكن وفقا للوعد الذي قطعته على رونالدو، توقفت عن التدخين وتكرس الآن معظم وقتها لممارسة الرياضة.

ركز على اللياقة البدنية

تركت جورجينا غوتشي بعد زواجها من رونالدو وتعمل عارضة أزياء للملابس ومستحضرات التجميل، وتقضي معظم وقتها في الرياضة للحفاظ على جمالها ولياقتها. للقيام بذلك، أنشأ ناديا مجهزا جيدا في المنزل، ومن وقت لآخر ينشر صورا لنفسه وهو يمارس الرياضة في الفضاء الإلكتروني.

جورجينا رودريغيز أم لأربعة أطفال

جورجيا الآن أم لثلاثة أطفال إلى جانب ابنتها ورُزقت رونالدو بابن مراهق منذ علاقته الأولى في عام 2010 ولديها طفل توأم من رحم مستأجر.لقد حضرت عددا من احتفالات توزيع الجوائز، مثل حفل توزيع جوائز FIFA لكرة القدم، ومنذ ذلك الحين أصبحت عضوًا في عائلة رونالدو، وأصبحت أماً جيدة لأطفال رونالدو. قد تقضي جورجينا معظم حياتها. لقد كان أمام الكاميرات ولكن بعد الزواج من رونالدو وإنجاب الأطفال، فإنه يولي اهتماما أكبر لعائلته ويفكر فيهم.

جورجينا رودريغيز أم لأربعة أطفال

يبدو أن جورجينا رودريغيز تعيش أيضا مع ابنها كريستيانو جير ووالدة كريس.

يجب أن أكون نحيفة من أجل الجمال

عندما كنت طفلة صغيرة، كنت نحيفة جدا وأردت دائما أن أكون سمينًا  لكن الآن توصلت إلى استنتاج مفاده أنه يجب أن تكون نحيفا حتى تكون جميلا.

طعام جورجينا رودريغيز المفضل

أتناول أطعمة صحية وأمارس الرياضة كل يوم، وبالطبع أحيانا أستسلم لرغباتي الشديدة، لكن في معظم الأيام أتجنب تناول الحلويات والدهون.احب الخضار واللحوم واتبع حمية البحر الأبيض المتوسط.

يقرأ  مروة راتب

أنا حقا محظوظة

أنا محظوظة حقا لكوني زوجة أفضل لاعب كرة قدم في التاريخ، أشعر بالعاطفة عندما يكون كريستيانو رونالدو داخل الملعب، إنه حقا لا مثيل له.تقول جورجينا أيضا: “هناك أشخاص يشعرون بالغيرة ويريدون إيذاءنا بهجماتهم وأكاذيبهم وإهاناتهم، لكنني معتاد على عدم تمكني من إسعاد الجميع”. ولكن إذا قام هؤلاء الأشخاص بمد أرجلهم إلى ما بعد الكليم، فإن الطريقة الوحيدة المتبقية هي الشكوى من ملفاتهم الشخصية على Instagram وحظرهم. “أحيانا نكون مهددين وهذا حقا لا يطاق”.

دخل جورجينا رودريغيز

على الرغم من أن شريكها رونالدو هو الملياردير الأول لكرة القدم ويسافرون بانتظام إلى مواقع فاخرة في جميع أنحاء العالم ؛ لكن دخل جورجينا رودريغيز منفصل ولديها عمل خاص بها. خط ملابسها هو OM by G ، والذي يشمل الملابس الرياضية المريحة. تقدر ثروة جورجينا رودريغيز بـ 5 ملايين دولار

🔗(بيلي إيليش المغنية السيرة الذاتية)

جورجينا رودريغيز في السعودية

جورجينا رودريغيز في السعودية

انتقلت جورجينا رودريغيز، عارضة الأزياء وحبيبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى السعودية في يناير 2023، بعد أن انضم رونالدو إلى نادي النصر السعودي لكرة القدم.

أثارت رودريغيز الجدل في البداية بسبب نشرها صورًا لها وهي ترتدي ملابس السباحة في منزلها في الرياض، مما اعتبره البعض غير مناسب في المجتمع السعودي المحافظ. ومع ذلك، فقد دافع عنها الكثيرون، قائلين إنها حرة في ارتداء ما تريد في منزلها.

منذ ذلك الحين، شاركت رودريغيز في العديد من الأنشطة في السعودية، بما في ذلك زيارة مواقع تاريخية وثقافية، وحضور فعاليات رياضية وفنية. وقد أعربت عن إعجابها بالمملكة العربية السعودية وشعبها.

فيما يلي بعض أبرز الأحداث التي شاركتها فيها جورجينا رودريغيز في السعودية:

  • زيارة المسجد النبوي الشريف في المدينة المنورة: في مارس 2023، شاركت رودريغيز صورًا لها وهي ترتدي الحجاب أثناء زيارتها للمسجد النبوي الشريف.
  • حضور مباراة كرة قدم بين النصر والاتحاد: في أبريل 2023، حضرت رودريغيز مباراة كرة قدم بين النصر والاتحاد في الدوري السعودي.
  • زيارة المتحف الوطني السعودي: في مايو 2023، زارت رودريغيز المتحف الوطني السعودي في الرياض.
  • حضور مهرجان الرياض للموسيقى والفنون العالمية: في يونيو 2023، حضرت رودريغيز مهرجان الرياض للموسيقى والفنون العالمية.

وقد أعربت رودريغيز عن إعجابها بالسعودية، قائلة إنها “بلد جميل وشعب مضياف”.

جورجينا رودريغيز انستقرام

جورجينا رودريغيز هي عارضة أزياء وشخصية تلفزيونية شهيرة. لديها أكثر من 53 مليون متابع على Instagram. إنها تستخدم حسابها على Instagram لمشاركة صورها ومقاطع الفيديو الخاصة بها، كما أنها تستخدمه لتعزيز علامتها التجارية الخاصة.

4.7/5 - (3 أصوات)

أسباب استمرار التعب بعد التمرين: رحلة لفهم جسدك

هل شعرت يوما بالتعب والإرهاق بعد ممارسة الرياضة؟ هذا...

البقع البيضاء على الأظافر: الأسباب وطرق العلاج

تعدّ الأظافر جزءا هاما من صحة الإنسان، وتُعكس مظهرها...

وداعا للانتفاخ دليل شامل للتخلص من غازات البطن

يعاني الكثيرون من مشكلة انتفاخ البطن المزعجة، والتي تسبب...

الاتحاد الأوروبي يتهم ميتا بخرق قانون الأسواق الرقمية

في خطوة هامة نحو تعزيز المنافسة العادلة في الفضاء...

ترتيب مساحة الدول العربية

تتمتع الدول العربية بموقع جغرافي متميز يمتد من المحيط...
2 تعليقات
  1. جورجينا رودريغيز جميلة جدًا وشخصية ناجحة حقًا ، وهي أيضًا رائعة حقًا في مجال عرض الأزياء

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Sara Ahmad
Sara Ahmad
خبير في إنتاج المحتوى المتخصص وباحث في مجالات السياحة والحياة الفطرية ، ولديه خمس سنوات من الخبرة المهنية في التدوين.
المادة السابقة
المقالة القادمة
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول