ذات صلة

جمع

السيرة الذاتیة إنريكي إغليسياس

الرئيسيةبايوغرافيالسيرة الذاتیة إنريكي إغليسياس

تعرف على سيرة المغني وكاتب الأغاني الإسباني إنريكي إغليسياس وزوجته لاعبة التنس الروسية آنا كورنيكوفا

السيرة الذاتية إنريكي إغليسياس وزوجته

إنريكي إغليسياس، من مواليد 8 مايو 1975 في إسبانيا، و هو مغني. وحاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة ميامي وبدأ حياته المهنية ككاتب أغاني، وأصبح الآن مغنيا يتمتع بخبرة في التمثيل.

ويبلغ طوله 187 سم ويزن 85 كجم.

أسرة
عائلة إنريكي

أسرة إنريكي إغليسياس

ولد إنريكي إغليسياس بريسلر في 18 مايو 1975 في مدريد بإسبانيا كآخر طفل في العائلة. ولديه أخت تدعى شابلي وأخ اسمه رودريغو والده، خوليو إغليسياس، مغني وكاتب أغاني، ووالدته إيزابيل بريسلر صحفية ومقدمة برامج تلفزيونية انفصلت عن عمر الرابعة. ونشأ مع إخوته مع والده ومربيته أوليفاريس.

إنريكي غليسياس في الطفولة
طفولة إنريكي غليسياس

تأليف الأغاني

بدأ كتابة الأغاني لأول مرة في عام 1990 عندما كان يبلغ من العمر 15 عاما، وفكر أيضا في الغناء حتى قرر الغناء في عام 1994 عن عمر يناهز 19 عاما.

الغناء

لعدم رغبته في تسميته على اسم والده، اقترض 2000 دولار من مربيته، Olivars، لترتيب تسجيل اثنتين من أغنياته. ثم، تحت الاسم المستعار إنريكي مارتينيز، أرسل أغانيه إلى العديد من شركات الموسيقى، والتي تمت دعوتها أخيرا للتعاون مع بونوسيفا بعد بضعة أشهر.

الألبوم الأول

بعد انضمامه إلى شركة موسيقية، أعد ألبوما به 10 أغانٍ في غضون خمسة أشهر وأصدره في عام 1995 عن عمر يناهز 20 عاما باسمه.وباع الألبوم مليون نسخة في أقل من 3 أشهر، وحظيت الأغنية المنفردة “Si Tu Te Vas” من الألبوم بشعبية كبيرة.

يقرأ  لجين عمران (إعلامية سعودية)

بداية شهرة إنريكي إغليسياس العالمية

وفي عام 1998، أصدر إنريكي ألبومه الثاني، Vivir، والذي بيع منه 5 ملايين نسخة في الأسبوع الأول وحده، حتى بعد عام، عندما أصدر ألبومه الأول باللغة الإنجليزية.

وباع هذا الألبوم أيضا 10 ملايين نسخة وجعله يتمتع بشعبية كبيرة. وبطل في أحداث سبتمبر أمريكا.وفي سبتمبر 2001، أصدر ألبومه الجديد Escape. وأصبحت تلك الأغنية من الألبوم نشيدا للمعزين الأمريكيين بعد أسبوع واحد فقط، حيث هاجموا البرجين التوأمين للتجارة العالمية الأمريكية.

زواج إنريكي إغليسياس

في أواخر عام 2001، دخل إنريكي، 26 عاما، في علاقة مع لاعبة التنس الروسية آنا كورنيكوفا البالغة من العمر 21 عاما وما زالا يعيشان حياة ناجحة معا.

(من هی سونغل أودن ؟)

زواج إنريكي
زوجة إنريكي

أطفال إنريكي إغليسياس

كان للزوجين توأمان، نيكولاس ولوسي، في عام 2017. ولدت طفلهما الثالث، فتاة تدعى ماشا، في يناير 2020.

حضور في النمذجة

ظهر Iglesias لأول مرة في إعلان Pepsi التجاري عام 2004. كما ظهر في ساعات Tommy Hilfiger Doritos و Viceroy. وإلى جانبهم، يعد أحد كبار منتجي الموسيقى.

التمثيل

بالطبع ، باستثناء عالم الموسيقى ، انجذب إنريكي أيضًا إلى عالم السينما والسينما ، أو بالأحرى هوليود. في عام 2002 ، ظهر على الشاشة في فيلم (2003) (ذات مرة في المكسيك) مع أنطونيو بانديراس وجوني ديب وسلمى حايك ؛وبالمثل ، ظهر إيغليسياس في حلقة 7 مايو 2007 من “رجلان ونصف” مع دور مصلح اسمه “فرناندو” ؛ كما لعب في حلقتين من المسلسل الكوميدي How I Met Your Mother.

(السيرة الذاتية أبرو غوندش)

أطفال إنريكي
أطفال إنريكي إغليسياس

أنشطة إنريكي إغليسياس الخيرية

إنه أحد فاعلي الخير المشهورين دوليا الذين يدعمون جمعية ضمور العضلات وجيش الإنقاذ والعديد من منظمات الإغاثة من الجوع العالمية.وساعد كثيرا في الزلزال الذي ضرب هايتي والفلبين، كما أعرب عن تعازيه للشعب الإيراني على شبكته الاجتماعية في زلزال كرمانشاه.

يقرأ  ديلان تشيتشك دنيز

علاقة حميمة مع معجبيه

يمكن اعتبار أداء إنريكي الأول أمام 18 ألف شخص أول وأكبر تجربة لإنريكي. علمه الحشد في أول عرض له كيفية التواصل مع معجبيه. طور علاقة وثيقة مع فانا من أجل ترسيخ نفسه في مسيرته المهنية ، واستغرق الأمر وقتًا طويلاً للتواصل مع معجبيه ، الأمر الذي كان صعبًا على إنريكي في البداية ، لكنه أصبح فيما بعد غريزة بالنسبة له ، مما جعل معجبيه أصبح خاص من أهم أجزاء أدائه

جوائز إنريكي إغليسياس:

  • 23 جائزة Billboard Music Festival
  • 36 جائزة Billboard Latin Music Festival
  • 10 جوائز مهرجان الموسيقى العالمية
  • 6 جوائز مهرجان الموسيقى الأمريكية
  • 1 جائزة Grammy Music Festival
  • 4 جوائز من مهرجان جرامي للموسيقى اللاتينية
  • 6 جوائز MTV Music Festival
  • 19 جائزة Premios Lo Nuestro
  • 15 جائزة بريميوس يوفينتود
  • فاز إنريكي إغليسياس بأكثر من 200 جائزة.

 

5/5 - (1 صوت واحد)

مسلسل محقق فذ (True Detective)

في عالم المسلسلات التلفزيونية، يبرز مسلسل True Detective ("محقق...

برج المنى

في سماء إمارة الشارقة، يتربع برج المنى شامخا كتحفة...

1 تعليق

  1. إنريكي إغليسياس شخص ناجح ولديه الكثير من العمل الشاق. كما أن أعماله جميلة حقًا.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Sara Ahmad
Sara Ahmad
خبير في إنتاج المحتوى المتخصص وباحث في مجالات السياحة والحياة الفطرية ، ولديه خمس سنوات من الخبرة المهنية في التدوين.
المادة السابقة
المقالة القادمة
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول