الرئيسية سیاحة أفضل المناطق السياحية في البرازيل 2023

أفضل المناطق السياحية في البرازيل 2023

0
2117
معلومات من البرازيل

البرازيل هي إحدى دول أمريكا الجنوبية المعروفة بكرة القدم الملونة ومهرجاناتها. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن البرازيل ومعالمها السياحية، ترقبوا موقعنا.

أين البرازيل؟

البرازيل، رسميا جمهورية البرازيل الاتحادية، هي دولة في أمريكا الجنوبية تغطي نصف القارة.وإنها خامس أكبر دولة في العالم بعد روسيا وكندا والصين والولايات المتحدة.

للبرازيل خط ساحلي بطول 7400 كم على طول المحيط الأطلسي ويحد جميع دول أمريكا الجنوبية باستثناء تشيلي والإكوادور.وتقع الأرجنتين وباراغواي وبوليفيا من الجنوب الغربي، وبيرو من الغرب، وكولومبيا من الشمال الغربي، وفنزويلا وغيانا وسورينام وغيانا الفرنسية من الشمال على حدود البرازيل.

إن هذه الدولة الشاسعة متنوعة للغاية من حيث المناخ والمناطق الجغرافية وتشمل الأراضي الرطبة والسافانا والهضاب والجبال المنخفضة. والبرازيل هي موطن لمعظم نهر الأمازون ولديها أكبر غابة مطيرة بكر في العالم.

 اين تقع البرازيل؟
Brazil

علم البرازيل

يتكون العلم الوطني البرازيلي من دائرة زرقاء كرمز للسماء المرصعة بالنجوم وشريط منحني مكتوب عليه الشعار الوطني “Ordem e Progresso”. وتقع هذه الدائرة داخل معين أصفر على خلفية خضراء.

الإقامة في البرازيل

يتم إصدار تصريح الإقامة من قبل مسؤول حكومي برازيلي حتى يتمكن المهاجر من البقاء في البلاد وفقا للغرض من إقامته.

كيف تقيم في البرازيل؟

الأسباب الرئيسية لإصدار تصريح الإقامة في البرازيل هي:

  • البحث والتعليم الجامعي؛
  • الشؤون الصحية والطبية؛
  • المساعدات الإنسانية؛
  • العمل؛
  • الاستثمار؛
  • اعادة توحيد العائلة.

قد تصبح تأشيرة الزيارة تصريح إقامة، بشرط أن تتم معالجتها وفقا للقانون.

تأشيرة دائمة (VIPER)

يتم إصدار هذه التأشيرة البرازيلية للمواطنين الأجانب الذين ينوون العيش في البلاد لأكثر من عامين ويستوفون الشروط التالية:

  • متزوج من مواطن برازيلي أو مقيم دائم؛
  • المتقاعدون الذين يتلقون معاشا منتظما؛
  • طاقم مؤهل أو أساتذة أو علماء أو باحثون؛
  • مدراء أو مستثمرون أو مديرو الشركات الموجودة في منطقة التجارة الحرة (ZPE).

بعد 4 سنوات من الحصول على تأشيرة دائمة، يمكن لأي شخص التقدم بطلب للحصول على الجنسية ويتم منح الجنسية إذا:

  • أن يكون مقيما بشكل دائم في البلاد؛
  • الطلاقة في اللغة البرتغالية مقبولة؛
  • وأن يكون على دراية بالثقافة والتاريخ البرازيليين.

إذا كان الشخص متزوجا من مواطن برازيلي، فقد تكون هذه المرة أقل من 4 سنوات.

تأشيرة الاستثمار

يمكن للمواطنين الأجانب الذين لديهم دليل على الجدوى المالية ويعتزمون الاستثمار مباشرة في البرازيل الحصول على تأشيرة دائمة (VIPER).

يقرأ  أجمل 20 السكك الحديدية في العالم

يتطلب الحصول على هذه التأشيرة، الاستثمار بالمبلغ الذي تحدده وزارة العمل. هذا المبلغ عادة ما يكون حوالي 500000 ريال برازيلي للاستثمار الفردي. قد يتأهل أيضا استثمار 150000 ريال في التكنولوجيا أو البحث أو توظيف 10 موظفين برازيليين للحصول على التأشيرة.

الاقتصاد البرازيلي

البرازيل هي واحدة من أفضل البلدان في مجال التعدين والزراعة والتصنيع، وينمو قطاع خدماتها بسرعة. وهي من المنتجين الرائدين للعديد من المعادن، بما في ذلك:

  • خام الحديد
  • القصدير
  • البوكسيت (خام الألمنيوم)
  • المنغنيز
  • ذهب
  • الكوارتز والألماس والمجوهرات الأخرى.

البرازيليا هي المصدر الرئيسي للبن والبرتقال في العالم وأكبر منتج للسكر وفول الصويا ولحم البقر في العالم، كما أنها تصدر كميات كبيرة من الصلب والسيارات والإلكترونيات والسلع الاستهلاكية. منذ منتصف القرن العشرين، عندما بدأت الدولة في التوسع الحضري السريع واستغلال مواردها المعدنية والصناعية والكهرومائية، تضاءلت الأهمية الزراعية للبلد، وأصبحت مدينة ساو باولو واحدة من أكبر المراكز الصناعية والتجارية في العالم.

مناطق الجذب السياحي البرازيلية

إذا كنت ترغب في السفر إلى البرازيل، فنحن نقترح ألا تفوتك مناطق الجذب التي نقدمها أدناه.

ملعب ماراكانا الشهير في البرازيل
Maracana

1. مشاهدة مباراة كرة قدم في ريو دي جانيرو

تحظى كرة القدم بشعبية كبيرة وتقام مباريات كرة القدم بحماس خاص.ماراكانا في ريو دي جانيرو هو أحد أكبر ملاعب كرة القدم في العالم، حيث يشاهد المباريات 100.000 شخص.

أفضل المباريات التي يمكن مشاهدتها هي مباريات الفرق المحلية في دوري الدرجة الأولى البرازيلي، لأنها أكثر إثارة وعادة ما تكون التذاكر أرخص.

كرنفال ريو دي جانيرو في البرازيل
The Carnival in Rio de Janeiro

2. شارك في كرنفال ريو

ريو كرنفال هو مهرجان شعبي ومثير مليء بالموسيقى والأزياء الملونة. إنه أحد أكبر المهرجانات في العالم، حيث يخرج مليونا شخص إلى الشوارع كل يوم. يقام الكرنفال كل عام في شهر فبراير وتتضاعف تكلفة السفر إلى البرازيليا خلال هذه الفترة بسبب هذا المهرجان.

أهم المعالم السياحية في البرازيل
Sights in Brazil

3. مشاهدة معالم المدينة في البرازيل

برازيليا هي عاصمة البرازيل وغالبا ما يغفلها السياح. تأسست المدينة عام 1960 وهي مركز العمارة الغريبة والحديثة في هذا البلد.

ويقع الكونجرس الوطني بهياكله الغريبة على شكل وعاء وكنيسة سانتوارو دوم بوسكو بنوافذها الطويلة والضيقة المصنوعة من زجاج المورانو الأزرق في المدينة.

قم بزيارة حديقة برازيليا الوطنية التي تبلغ مساحتها 60 ألف هكتار في المدينة، وقم بالسير عبر أشجارها الطويلة، واستمتع بأنواع الحياة البرية الفريدة.

منطقة البنتانال المحمية
The Pantanal

4. قم بزيارة منطقة بانتانال الطبيعية

بانتانال هي أكبر الأراضي الرطبة في العالم، وتقع في غرب البرازيل، وتقع أجزاء منها في بوليفيا وباراغواي. يعيش أكثر من 11000 نوع من الحيوانات في هذه المنطقة، بما في ذلك أيل المستنقعات النادرة وآكلات النمل العملاقة وقرود المكاك. هناك جولات لزيارة هذا الجزء، معظمها متعددة الأيام وتكلف على الأقل حوالي 825 ريال برازيلي في اليوم.

يقرأ  افضل مدن ملاهي جدة التي نوصي بها
 ريسيفي في البرازيل
Recife

5.رسیفی في البرازيل

تقع ريسيفي في شرق هذا البلد، وهي وجهة رائعة لأولئك الذين يرغبون في تجربة رحلة استرخاء والاستمتاع بشواطئها. في هذه المدينة يمكنك زيارة شواطئ مختلفة، بعضها مزدحم وبعضها منعزل وهادئ. تشمل أنشطة الشاطئ تناول الطعام في المطاعم وتذوق أشهى المأكولات البحرية الطازجة.

السالوادور
El Salvador

6. سافر إلى السلفادور

تم تسمية سلفادور بالعاصمة الثقافية للبرازيل، وذلك بفضل مجتمعها الأفريقي البرازيلي النابض بالحياة.

في الكنائس القديمة لهذه المدينة، يتعبد الناس من مختلف الأديان معا. وتعتبر المباني ذات العمارة الاستعمارية والمطلية بألوان الباستيل والساحات والشوارع المرصوفة بالحصى من بعض عوامل الجذب في هذه المدينة.

سهولة الوصول إلى المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي والموسيقى الحية هي ميزات أخرى للرحلة إلى سلفادور.

 ساو باولو في البرازيل
São Paulo

7. سافر إلى ساو باولو

ساو باولو، ثالث أكبر مدينة في العالم وأكبر مدينة في أمريكا الجنوبية، يبلغ عدد سكانها أكثر من 20 مليون نسمة.هذه المدينة هي أفضل وجهة سياحية لأولئك الذين يحبون الحياة الليلية والموسيقى الحية والمطاعم الجيدة.

وكل منطقة في المدينة تشبه تماما مدينة صغيرة منفصلة بجو مختلف. وساو باولو هي وجهة فنية مزدهرة حيث يمكنك اكتشاف العديد من المسارح التجريبية ودور السينما.

تعلم الكابويرا
capoeira

8. تعلم الكابويرا

الكابويرا هو مزيج من الرقص والموسيقى وفنون الدفاع عن النفس ابتكره العبيد الأفارقة منذ ما يقرب من 500 عام لإخفاء فنون الدفاع عن النفس. وفي المدن الكبرى في البرازيل، يمكنك التسجيل لحضور فصولها التمهيدية.

(ما هي أغرب الأماكن في العالم؟)

الباقي في القبائل البرازيل
Relax on the island

9. الباقي في القبائل الكبرى

أنت لا تعرف أبدا من مظهر هذه المنطقة أن هذه الجنة الاستوائية كانت ذات يوم مخبأ للقراصنة، وموطنا للجذام وسجين شديد الحراسة.اليوم، يذهب البرازيليون (خاصة سكان ريو) إلى هذا المكان في عطلات نهاية الأسبوع للاسترخاء على شواطئه الجميلة والبكر.

هناك عدد قليل من النزل والمنتجعات في المنطقة، وتتكون معظم الجزيرة من الغابات والشواطئ البكر.سافر إلى هذه المنطقة للاسترخاء والانفصال عن العالم الخارجي والاستمتاع بهدوء الطبيعة.

(أشهر الحلويات قطر)

 أورو بريتو
Ouro Preto

10. قم بزيارة Ouro Preto

أورو بريتو هي مدينة استعمارية من القرن السابع عشر وواحدة من أجمل المدن. وتشتهر المدينة بمنازلها الملونة وكنائسها الباروكية وساحاتها الكبيرة والمورقة. يقع Oro Parto على بعد حوالي 400 كيلومتر شمال ريو.

يقرأ  أجمل حدائق العالم 2023

(معلومات عن عجائب الدنيا السبع)

حديقة تيجوكا الوطنية في البرازيل
Tijuca National Park

11. المشي لمسافات طويلة في حديقة تيجوكا الوطنية

حديقة تيجوكا الوطنية هي أكبر غابة مطيرة حضرية في العالم، وتغطي مساحة قدرها 8300 هكتار. المنطقة موطن لأكثر من 350 نوعا مختلفا من الثدييات والطيور والزواحف، بما في ذلك القرود العواء التي عادت مؤخرا إلى الحديقة بعد توقف دام 100 عام.

هناك العديد من مسارات المشي لمسافات طويلة في الحديقة والتي تستغرق عدة ساعات حتى تكتمل.يمر أحد هذه المسارات عبر الشلالات الكثيفة والغابات المطيرة. تستغرق المسيرة ساعتين فقط وتوفر إطلالات على Nitro و Guanabara Bay، والدخول إلى المتنزه مجاني.

13.نهر الأمازون والغابات

النهر الذي يمر عبر غابة كثيفة هو مكان يحلم به عشاق الطبيعة لركوب القوارب والسير في مسار متعرج عبر المياه ومشاهدة المناظر الطبيعية البكر. يبلغ طول هذا النهر ، الذي يعد ثاني أكبر نهر في العالم بعد النيل ، حوالي 6400 كيلومتر ، ويعرف فيه أكثر من ثلاثة آلاف نوع من الأسماك. تبلغ مساحة غابات الأمازون المطيرة ، التي تعد من أهم المعالم السياحية في البرازيل ، حوالي 5.5 مليون كيلومتر مربع وتعيش فيها ملايين الأنواع النباتية والحيوانية.

14.شاطئ كوباكابانا ، ريو دي جانيرو

في قائمة الأماكن التي يجب زيارتها في البرازيل ، نصل إلى شاطئ كوباكابانا. يقع هذا الشاطئ الرملي الذي يبلغ طوله أربعة كيلومترات في وسط ريو. هذا المكان الترفيهي الرائع مهم جدًا للبرازيليين أنفسهم. حمامات الشمس والسباحة والرياضات المائية والمشي على الشاطئ وبناء القلاع والمنحوتات الرملية وما إلى ذلك ستكون تجربة فريدة وجميلة على شاطئ الأحلام هذا. هناك العديد من المطاعم والمقاهي والشواطئ ومراكز التسوق حول الشاطئ التي تلبي احتياجات السائحين. تقام كرة القدم الشاطئية دائمًا على شاطئ كوباكابانا وتثير حماسة عشاق هذه الرياضة.

أسئلة مكررة

1. ما هي لغة الشعب البرازيلي؟

اللغة البرتغالية هي اللغة الأولى لمعظم البرازيليين، ومع ذلك فقد وجدت العديد من الكلمات الأجنبية طريقها إلى القاموس الوطني.

2. ما هو عدد سكان البرازيل؟

هي خامس دولة من حيث عدد السكان في العالم، حيث يعيش ثلث اللاتينيين في البلاد. ويبلغ عدد سكان البرازيل حوالي 190 مليون نسمة، أو 22.31 نسمة لكل كيلومتر مربع.

3. اين هي عاصمة البرازيل؟

برازيليا هي عاصمة البرازيل وثالث مدينة من حيث عدد السكان في البرازيل.

4. ما هي العملة البرازيلية؟

عملة البرازيل هي الريال البرازيلي.

5/5 - (1 صوت واحد)

لا يوجد تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول