ذات صلة

جمع

أديل لوري بلو أدكنز المغنیة السيرة الذاتیة

الرئيسيةبايوغرافيأديل لوري بلو أدكنز المغنیة السيرة الذاتیة

السيرة الذاتية للمغنية أديل لوري بلو أدكنز (Adele Laurie Blue Adkins)‏ وزوجها سيمون كونكي و علاقتها الرومانسية الجديدة مع مغني الراب سكيبتا مع صور قبل التخسيس وبعدها.

مرحلة الطفولة

وفقًا لسيرتها الذاتية، وُلدت أديل لوري بلو آدكنز في 5 مايو 1988 في نوتنغهام، شمال لندن.والدتها، بيني أدكينر، بريطانية وأنجبتها في سن المراهقة.والدها، مارك إيفانز، من ولاية ويلز. عندما كانت أديل تبلغ من العمر عامين، ترك والده الأسرة وليس من الواضح إلى أين ذهب.كانت مهتمة جدًا بالغناء منذ أن كانت طفلة، لذا عندما كانت في الرابعة من عمرها بدأت الغناء بصوتها الرائع.

وفقا لها، خلقت مجموعة “فتيات” مزيدا من الاهتمام والشغف بالغناء فيها، لذا فهي تدين بمنصبها الحالي لهذه المجموعة من الفتيات.تخرجت أديل من المدرسة البريطانية للفنون المسرحية والحرف اليدوية بعد أن أكملت دراستها. وبدأت الغناء في عام 2006 وهي الآن مشهورة بفقدان وزنها 45 كجم. طولها 175 سم ووزنه حاليا 63 كيلو وعيناها خضراء.

ادل لوری بلو ادکینز مختصرادل. ولدت في 15 مايو 1988 في توتنهام بلندن لأم إنجليزية وأب ويلزي.تركهما والدها عندما كانت أديل يبلغ من العمر عامين، ونشأت أديل مع والدتها.

اهتمام أدیل بالغناء منذ الصغر

بدأت الغناء في سن الرابعة وأصبح مهتمًا بمهنة الغناء، ثم تعلمت العزف على “الجيتار”، وهي تلعب وتغني لأصدقائه وتذكر تلك الفترة في أغنيتها “منذ مليون سنة”.

طفولة أدیل
طفولة أدیل

الهجرة إلى برايتون

في عام 1997 عندما كانت في التاسعة من عمرها، انتقلت هي ووالدتها إلى برايتون على الساحل الجنوبي لإنجلترا  لكنها عادت إلى لندن بعد ذلك بعامين في عام 1999، أولاً إلى بريكستون ثم إلى جنوب لندن.

كشف الموهبة أدیل والتعاقد

بعد أربعة أشهر من التخرج، نشرت أديل بعض الأغاني على مجلة “بلت فورم مغزین” التي دفعت ريتشارد راسل رئیس شرکة “ایکس ال” للموسیقی الی الاتصال بها و دعوتها للتسجیل.كان من الصعب على أديل تصديق ذلك، لذا اصطحبت معها صديقتها إلى الاجتماع حتى لا تتعرض للخطر.

يقرأ  ما سبب شهرة كيم كارداشيان
صور ادیل سمنة ونحافة
صورة ادیل سمنة

شهرة أديل العالمية

أصدرت أديل ألبومها الأول، “19”، في عام 2008، والذي حصل على شهادة ثماني بلاتينيوم في المملكة المتحدة وثلاثة بلاتينيين في الولايات المتحدة.بعد مرور عام، في حفل توزيع جوائز جرامي، حصلت على لقب أفضل فنانة جديدة وأفضل أداء بوب نسائي، والذي نال استحسانًا عالميًا.

تعليم

كانت أديل زميلة في مدرسة بريت الثانوية للفنون مع مطربين مثل جيسي جي وليونا لويس. تخرجت من هذه المدرسة في عام 2006 ، وفي ذلك الوقت كانت مهتمة بأن تكون مسؤولة عن استكشاف المواهب ، ولكن سرعان ما اكتشفت موهبتها .

 

جوائز أدیل

فازت أديل بستة جوائز جرامي في عام 2012، بما في ذلك جرامي لألبوم العام، وجائزة بريت لألبوم بريطاني لهذا العام، وجائزة الموسيقى الأمريكية لألبوم بوب / روك الشهير.

أديل الحائزة على جائزة الغناء

يعد ألبومها الثاني، “21”، أحد الألبومات الأكثر مبعا في العالم، ولم تحقق أي امرأة في تاريخ الموسيقى البريطانية مثل هذا الرقم القياسي.في أوائل عام 2011، أصدرت أديل ألبومها الثاني،”21″. في حالة عدم تصديق، تصدّر الألبوم قوائم المملكة المتحدة لمدة 18 شهرا وكان الألبوم الأكثر مبيعا في الولايات المتحدة لمدة 13 أسبوعًا.

يعد “21” أحد الألبومات الأكثر مبيعًا في 24 دولة، حيث بيعت منه حوالي 30 مليون نسخة. وصل الألبوم أيضا إلى كتاب غينيس للأرقام القياسية كأطول أغنية فردية على قوائم المملكة المتحدة.مع إصدار هذا الألبوم، فازت بـ 6 جوائز جرامي في عام 2012، مثل أفضل ألبوم وأفضل أغنية وأفضل تسجيل. كما حصلت على جائزة الأوسكار وجائزة غولدن غلوب في عام 2013 عن أغنيته “Skyfall”، التي صنعت للفيلم الثالث والثلاثين لجيمس بوند.ثم حصلت على جائزة الأوسكار وجائزة جولدن جلوب وجائزة بريت لأغنية العام عن أغنيته Skyfall.

إصدار الألبوم “25”

بعد ثلاث سنوات، في 23 أكتوبر 2015، أصدرت أديل أول أغنية من ألبومها الجديد “Hello”. تلقى الفيديو الموسيقي حوالي 27 مليون مشاهدة على YouTube في أول 24 ساعة، محطمًا الرقم القياسي السابق للفيديو الموسيقي للعداء لتايلور سويفت.حققت أغنية “سلام” نجاحا ملحوظا لأديل وأصبحت الأولى في معظم دول العالم.

يقرأ  ألفارو مورتي

صدر ألبوم أديل الثالث “25” رسميا في 20 نوفمبر 2015. وفي الأسبوع الأول، تمكنت من تحطيم الرقم القياسي لمعظم المبيعات في بريطانيا والولايات المتحدة وتصدرت معظم مخططات الموسيقى العالمية.فازت أديل أيضا بالعديد من الجوائز في جوائز بريت (جائزة الموسيقى الشعبية من قبل جمعية الموسيقى البريطانية) 2016، بما في ذلك أغنية وألبوم العام.كواحد من “الفنانين الأكثر مبيعا في العالم”، يقدر أن أديل قد باع أكثر من 100 مليون نسخة من ألبوماته وأغانيه في جميع أنحاء العالم.

أوسمة الشرف الأخرى

تشمل الجوائز الإجمالية للفنان 15 جائزة جرامي، وليس جوائز بريت، وفنان بيلبورد لهذا العام في 2011 و 2012 و 2016أطلقت عليها وسائل الإعلام لقب “ملكة الوزن الخفيف” وهي تعتبر واحدة من المشاهير القلائل الذين نجحوا دون أن يلاحظها أحد أو يتعرض للسخرية بسبب زيادة الوزن.

كسر الرقم القياسي لتايلور سويفت الفيديو الموسيقي Hello Adele، الذي تم إصداره في 22 أكتوبر 2015.وتمت مشاهدته أكثر من 27.7 مليون مرة على YouTube في أول 24 ساعة فقط، محطما الرقم القياسي ل‍ Vevo لمعظم المشاهدات في يوم واحد، بفوزه على Taylor Swift in Bad Blood.

البوم أديل الجديد

في فبراير 2020، أعلنت أديل عن إطلاق ألبومها الاستوديو الرابع في حفل زفاف أحد الأصدقاء لكن الإصدار تأخر بسبب تفشي فيروس كورونا.

البوم adele الجديد
البوم أديل الجديد

في أكتوبر 2021، ظهرت العديد من التصميمات واللوحات الإعلانية عليها الرقم “30” المنقوش عليها على معالم مثل قصر باكنغهام وبرج إيفل ومبنى إمباير ستيت.وكان من المتوقع أن تكون هذه اللوحات الإعلانية مرتبطة بالألبوم الرابع للمطربة الشهيرة.

قصة مشكلة أديل في حنجرتها

اضطرت أديل إلى إلغاء جولتها في عام 2011 بسبب نزيف في الحنجرة وخضعت لعملية جراحية لإزالة ورم حميد في الحنجرة.

الاهتمام بكرة القدم

ولدت أديل في توتنهام هوتسبر شمال لندن، وهي ترعى نادي كرة القدم المحلي في توتنهام هوتسبر.النسوية تدعم المثليين في عام 2015، أعلنت أديل نفسها نسوية واعتقدت أنه يجب معاملة الجميع بشكل عادل، بغض النظر عن العرق أو الجنس.

يقرأ  من هو روبن ويليامز؟ | السيرة الذاتية و انتحارحه

وأدانت حادثة عام 2016 بعد مأساة إطلاق النار على مثليين في بلجيكا. أيضًا في عام 2018، شاركت في حفل زفاف أصدقائه المثليين المشهورين، “ألين كار” و”بول درايتون”الزواج الأول والطلاق في منتصف عام 2011، التقت أديل برجل أعمال يُدعى “سيمون كونكي” وبدأا العيش معا، مما أدى إلى ولادة ابن في أكتوبر 2012.

تزوج الزوجان رسميا في عام 2017، لكن هذه الحياة انتهت بالانفصال في عام 2021، لكنهما أعلنا أنهما سيربان طفلهما معًا.قصة غزو الخصوصية رفعت أديل وزوجها دعوى قضائية في عام 2013 بشأن غزو المصورين لخصوصية عائلتهم وصور وجه ابنهم. فازوا بالقضية في عام 2014 وحصلوا على تعويضات.

سيمون كونكي زوج أديل
سيمون كونكي

قرابة أديل بعد الطلاق

بعد الانتهاء من طلاق أديل من زوجها، بدأت علاقة مع مغني راب يُدعى “سكيبتا”، الذي لا تتوفر تفاصيل أخرى عنه.

الأنشطة الخيرية

قدمت أديل العديد من الحفلات الخيرية حتى الآن، وفي عامي 2007 و 2008 ساعدت الأشخاص الذين يعانون من صعوبات التعلم في عائدات حفلاتها الموسيقية.

في عام 2011، أحيت حفلة موسيقية مجانية لجمعية LGBT الخيرية وكانت مساهماً رئيسياً في جمعية MusiCares الخيرية.

في يونيو 2017، حضرت أديل حفل تأبين لضحايا حريق برج جرينفيل وشجعت المشجعين على التبرع بالمال لمساعدة ضحايا الحريق بدلاً من إهدار الأموال على أشياء غير مجدية.

التخصيص الثقافي

في عام 2020، اتُهمت أديل بالتخصيص الثقافي بعد مشاركتها صورة على إنستغرام ارتدت فيها تسريحة شعر أفريقية تقليدية.

تم اختيار المغنية كواحد من أغنى الموسيقيين الذين تقل أعمارهم عن 30 عاما في إنجلترا وأيرلندا عام 2017، وقدرت ثروته بأكثر من 125 مليون جنيه إسترليني.

في عام 2019، صُنفت بين أغنى 22 موسيقيًا في المملكة المتحدة بثروة قدرها 150 مليون جنيه إسترليني.

قصة فقدان الوزن قررت أديل التخلص من وزنها الزائد إلى الأبد في 2020 مع تفشي كورونا

قالت إنها فقد حوالي 100 رطل [45 كجم] مع التمرين والنظام الغذائي وعلى الرغم من أنها لم تكن تحب الرياضة من قبل إلا أنها لا تستطيع التخلي عنها الآن وأصبحت جزءا من حياتها.

 

5/5 - (1 صوت واحد)

مسلسل محقق فذ (True Detective)

في عالم المسلسلات التلفزيونية، يبرز مسلسل True Detective ("محقق...

برج المنى

في سماء إمارة الشارقة، يتربع برج المنى شامخا كتحفة...

1 تعليق

  1. أديل لوري بلو أدكنز هي أسطورة التصميم واستطاعت الوصول إلى لونها المثالي بشكل جيد للغاية

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Sara Ahmad
Sara Ahmad
خبير في إنتاج المحتوى المتخصص وباحث في مجالات السياحة والحياة الفطرية ، ولديه خمس سنوات من الخبرة المهنية في التدوين.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول