ذات صلة

جمع

أبطال مسلسل زوجة الأب

الرئيسيةأفلامأبطال مسلسل زوجة الأب

مسلسل “زوجة الأب”، مسلسل تركي درامي نال شهرة واسعة في العالم العربي. تدور أحداث المسلسل حول قصة عائلة تواجه العديد من التحديات والصراعات بعد زواج الأب من امرأة أخرى بعد وفاة الأم. في هذا المقال، سنتعرف على أبطال مسلسل “زوجة الأب”، ونلقي نظرة على سيرتهم وأشهر أعمالهم.

 

أبطال مسلسل زوجة الأب: رحلة عبر شخصيات الدراما التركية

مسلسل زوجة الأب، ذلك المسلسل التركي الذي اجتاح الشاشات العربية ونجح في جذب قلوب المشاهدين، يضم مجموعة من الممثلين الموهوبين الذين أبدعوا في تجسيد شخصياتهم وأضفوا على المسلسل نكهة مميزة. فيما يلي ستتعرف على هذه الشخصيات ونكشف أهم المعلومات حول أبطاله

  1. بيرين سات (سيراب): 

تُجسد بيرين سات دور سيراب، وهي الشخصية الرئيسية في المسلسل. ولدت بيرين سات في 26 فبراير 1984 في أنقرة. واشتهرت بيرين بأدوارها القوية في العديد من المسلسلات التركية الناجحة، مثل “العشق الممنوع” و”فاطمة” و”زوجة الأب”.

تزوجت بيرين سات من المغني والممثل كينان دوغلو عام 2014. ولها ابنة واحدة اسمها عليا.

بدأت بيرين سات مسيرتها المهنية عام 2004 في مسلسل “حكاية حب”. وحققت بيرين شهرة واسعة عام 2008 من خلال دورها في مسلسل “العشق الممنوع”.

نالت بيرين العديد من الجوائز خلال مسيرتها المهنية، منها جائزة الفراشة الذهبية وجائزة أفضل ممثلة من جوائز سيول الدولية للدراما.

أهم أعمالها:

  • العشق الممنوع (2008-2010)
  • فاطمة (2010-2012)
  • عطايا (2019)
  • الانتقام (2020)
  • زوجة الأب (2022)

بفضل موهبتها الاستثنائية وجمالها الأخاذ، أصبحت بيرين سات واحدة من أشهر الممثلات التركيات في العالم.

أبطال مسلسل زوجة الأب

  1. بوراك سيفينتش (عمر):

بوراك سيفينتش، ممثل تركي موهوب، ولد في 1 أبريل 1985 في اسطنبول. جسد بوراك سيفينتش دور عمر، زوج سيراب. 

يُعرف بوراك بوسامته وجاذبيته، وله العديد من الأعمال المميزة ، وقد اشتهر بأدواره القوية في العديد من المسلسلات التركية الناجحة، مثل “وادي الذئاب” و”العهد” و”زوجة الأب”.

يقرأ  من هو عاصي في مسلسل ابتسم أيها الجنرال

تزوج بوراك سيفينتش من الممثلة بيرين سات عام 2014. وله ابنة واحدة اسمها عليا.

بدأ بوراك سيفينتش مسيرته المهنية عام 2005 في مسلسل “الأوراق المتساقطة”. حقق بوراك شهرة واسعة عام 2007 من خلال دوره في مسلسل “وادي الذئاب”.

نال بوراك العديد من الجوائز خلال مسيرته المهنية، منها جائزة الفراشة الذهبية وجائزة أفضل ممثل من جوائز سيول الدولية للدراما.

أهم أعمالها:

  • وادي الذئاب (2007-2013)
  • العهد (2017-2019)
  • زوجة الأب (2022)

بفضل موهبته الاستثنائية ووسامته، أصبح بوراك سيفينتش واحدا من أشهر الممثلين الأتراك في العالم.

 

  1. جوكشي أوزيل (زينب):

جوكشي أوزيل، ممثلة تركية موهوبة، ولدت في 30 أكتوبر 1984 في إزمير، تركيا.  اشتهرت جوكشي بأدوارها القوية في العديد من المسلسلات التركية الناجحة، مثل “العشق مجددا” و”الحب لا يفهم الكلمات” و”زوجة الأب”.

تزوجت جوكشي أوزيل من الممثل بوراك توزكوباران عام 2017. لها ابن واحد اسمه علي.

بدأت جوكشي أوزيل مسيرتها المهنية عام 2005 في مسلسل “الأوراق المتساقطة”. حققت جوكشي شهرة واسعة عام 2007 من خلال دورها في مسلسل “العشق مجددا”.

نالت جوكشي العديد من الجوائز خلال مسيرتها المهنية، منها جائزة الفراشة الذهبية وجائزة أفضل ممثلة من جوائز سيول الدولية للدراما. ومن أهم أعمالها:

  • العشق مجددا (2007-2009)
  • الحب لا يفهم الكلمات (2016-2017)
  • زوجة الأب (2022)

 

  1. دفنة سامييلي (سلمى):

دفنة سامييلي، ممثلة تركية موهوبة، ولدت في 3 مايو 1991 في إزمير، تركيا. اشتهرت دفنة بأدوارها القوية في العديد من المسلسلات التركية الناجحة، مثل “الانتقام” و”حكاية حب” و”زوجة الأب”.

تزوجت دفنة سامييلي من رجل الأعمال إمره كيناي عام 2014. لها ابنة واحدة اسمها ليلى.

بدأت دفنة سامييلي مسيرتها المهنية عام 2008 في مسلسل “سنوات الضياع”. حققت دفنة شهرة واسعة عام 2013 من خلال دورها في مسلسل “الانتقام”.

يقرأ  مسلسل رضوان البرنس

نالت دفنة العديد من الجوائز خلال مسيرتها المهنية، منها جائزة الفراشة الذهبية وجائزة أفضل ممثلة شابة من جوائز سيول الدولية للدراما.

 

  1. بيرك جانكات (مراد):

بيرك جانكات، ممثل تركي موهوب، ولد في 1984 في أنقرة، تركيا. اشتهر بيرك بأدواره القوية في العديد من المسلسلات التركية الناجحة، مثل “على مر الزمان” و”حب للإيجار” و”زوجة الأب”.

تزوج بيرك جانكات من الممثلة إلسين سانجو عام 2018. ولديه ابن واحد اسمه عزيز.

بدأ بيرك جانكات مسيرته المهنية عام 2006 في مسلسل “على مر الزمان”. حقق بيرك شهرة واسعة عام 2015 من خلال دوره في مسلسل “حب للإيجار”.

نال بيرك العديد من الجوائز خلال مسيرته المهنية، منها جائزة الفراشة الذهبية وجائزة أفضل ممثل من جوائز سيول الدولية للدراما.

أهم أعماله:

  • على مر الزمان (2006-2011)
  • حب للإيجار (2015-2017)
  • زوجة الأب (2022)

 

  1. ميليسا دونجل (سيلين):

ميليسا دونجل ممثلة تركية ولدت في 18 سبتمبر 1990 في إزمير بتركيا. تخرجت من جامعة إيجة قسم المسرح. بدأت حياتها المهنية في عام 2011 من خلال مسلسل “فاتح حربية”. اشتهرت بدورها في مسلسل “حب للإيجار” بدور “سيلين”.

تزوجت ميليسا دونجل من رجل الأعمال أوزان جوكسال عام 2020.

بدأت ميليسا دونجل مسيرتها المهنية عام 2011 في مسلسل “فاتح حربية”. حققت ميليسا شهرة واسعة عام 2015 من خلال دورها في مسلسل “حب للإيجار”. وشاركت ميليسا في العديد من المسلسلات الناجحة الأخرى مثل “الانتقام” و”زوجة الأب”.

نالت ميليسا العديد من الجوائز خلال مسيرتها المهنية، منها جائزة الفراشة الذهبية وجائزة أفضل ممثلة شابة من جوائز سيول الدولية للدراما.

أبطال مسلسل زوجة الأب

  1. إيلكر كالكافان (إسماعيل):

يلكر كالكافان، ممثل تركي موهوب، ولد في 13 أغسطس 1984 في أنقرة، تركيا. اشتهر إيلكر بأدواره القوية في العديد من المسلسلات التركية الناجحة، مثل “العشق مجددا” و”الحب لا يفهم الكلمات” و”زوجة الأب”.

يقرأ  مسلسل سيركاي توتونجو الجديد

تزوج إيلكر كالكافان من الممثلة إيدا إيشيل عام 2012. وله ابنتان هما ألينا و إليف.

بدأ إيلكر كالكافان مسيرته المهنية عام 2004 في مسلسل “سنوات الضياع”. حقق إيلكر شهرة واسعة عام 2007 من خلال دوره في مسلسل “العشق مجددا”.

نال إيلكر العديد من الجوائز خلال مسيرته المهنية، منها جائزة الفراشة الذهبية وجائزة أفضل ممثل من جوائز سيول الدولية للدراما.

 

  1. إيلين سو (سونا):

تُجسد إيلين سو دور سونا، صديقة سيراب. تُعرف إيلين بموهبتها التمثيلية وحضورها المميز، ولها العديد من الأعمال المميزة مثل “العشق الممنوع” و”فاطمة”.

 

  1. أوزان جوفان (كرم):

يُجسد أوزان جوفان دور كرم، ابن عمر من زواجه الأول. يُعرف أوزان بموهبته التمثيلية ووسامته، ولها العديد من الأعمال المميزة مثل “العشق مجددا” و”الحب لا يفهم الكلمات”.

 

  1. إيبرو أوزكان (عائشة):

تُجسد إيبرو أوزكان دور عائشة، والدة عمر. تُعرف إيبرو بأدوارها القوية والحضور المميز، ولها العديد من المسلسلات الناجحة مثل “نور” و”سنوات الضياع”.

 

الختام

لا شك أن أبطال مسلسل زوجة الأب لعبوا دورا هاما في نجاح المسلسل، حيث أبدعوا في تجسيد شخصياتهم وأدوارهم. بفضل إبداع هذه المجموعة من الممثلين الموهوبين، حقق مسلسل زوجة الأب نجاحا باهرا وحظي بإعجاب المشاهدين في جميع أنحاء العالم. ختاما، نرى أن مسلسل “زوجة الأب” قد جمع نخبة من الممثلين الأتراك الموهوبين الذين قدموا أدوارا رائعة ومؤثرة. ولا شك أن هذا المسلسل قد أضاف الكثير إلى الدراما التركية، وسوف يبقى في ذاكرة المشاهدين لفترة طويلة.

Rate this post

مسلسل محقق فذ (True Detective)

في عالم المسلسلات التلفزيونية، يبرز مسلسل True Detective ("محقق...

برج المنى

في سماء إمارة الشارقة، يتربع برج المنى شامخا كتحفة...

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول