ذات صلة

جمع

مسلسلات ايتشا بينغول

الرئيسيةأفلاممسلسلات ايتشا بينغول

تعتبر الممثلة التركية ايتشا بينغول واحدة من أشهر الممثلات في تركيا والعالم العربي. وقد شاركت في العديد من المسلسلات التلفزيونية الناجحة، والتي حققت لها شهرة واسعة. في هذا المقال، سنلقي نظرة على أبرز مسلسلات ايتشا بينغول، وسنناقش أدائها في هذه المسلسلات. تابع القراءة حتى النهاية.

 

ايتشا بينغول

قصة مسلسل السلة المتسخة

ايتشا بينغول (عائشة بينغول) هي ممثلة تركية ولدت في 16 يناير 1975 في إسطنبول. بدأت مسيرتها المهنية في التمثيل عام 1999، وظهرت في العديد من المسلسلات التلفزيونية والأفلام. اشتهرت بدورها في المسلسل التلفزيوني “على مر الزمان” (2010-2012)، والذي حقق نجاحا كبيرا في تركيا وحول العالم. 

حازت ايتشا بينغول على العديد من الجوائز عن أدائها، بما في ذلك جائزة أفضل ممثلة في مهرجان أنطاليا السينمائي الدولي عام 2011 عن دورها في فيلم “المكان الذي نسميه الوطن”. كما تم ترشيحها لجائزة أفضل ممثلة في مهرجان الفراشة الذهبية التلفزيوني التركي 11 مرة، وفازت بها مرتين.

 

أبرز أعمال ايتشا بينغول

  • 1999 الملف السري
  • 2000 الغريب في المنزل
  • 2001 تاكسي الزهرة
  • 2002 أمي، تزوجي من أبي
  • 2004 هدية تذكارية
  • 2006 سر الأحجار
  • 2007 معركتي في الحياة
  • 2007 حد السكين
  • 2008 بين العائلتين
  • 2009 النساء الصغيرات
  • 2009 ندى العمر
  • 2010 على مر الزمان
  • 2015 اسمي جولتيب
  • 2016 أبي وعائلته
  • 2019 أبناء الاخوة
  • (2013-2015) “العشق الأسود”
  • (2015-2017) “السلطانة كوسم”
  • (2018-2019) “الطائر المبكر”
  • (2023) “أطفال الجنة”

 

أحدث مسلسلات ايتشا بينغول

  1. كيرلي سيبيتي (Kirli Sepeti) (2023 – 2024)

كيرلي سيبيتي (Kirli Sepeti) هو مسلسل تلفزيوني درامي تركي من انتاج شركة Medyapım، تم بث الحلقة الأولى منه في 24 سبتمبر 2023. 

المسلسل من إخراج إجي إرديك كوتش أوغلو، وكتب نصه لأول مرة ميرفي جرجين أيتكين ولاحقا بواسطة نرمين يلدريم. 

يقرأ  أفضل أفلام الأكشن في تاريخ السينما

استمر المسلسل 15 حلقة وانتهى في 12 فبراير 2024.

الممصلين الرائدين في المسلسل هم ايتشا بينغول وسيرين موراي وكانسو توسون وخليل إبراهيم جيهان، وسيركاي توتونكو، وميليسا دونغل، وجوزدي سيدا ألتونر، وبيستيسو أوزدمير ، حيث لعبوا أدوار البطولة في المسلسل.

تحكي قصة المسلسل قصة ثلاث نساء مختلفات يواجهن ماضيهن ويفتحن صفحة جديدة في حياتهن. سونغول (ايتشا بينغول)، وخيرية (سيرين موراي)، ومدين (كانسو توسون) ثلاث نساء انفصلن عن بعضهن البعض بسبب الصدمات التي تعرضن لها في الماضي. كرست سونغول حياتها لعائلتها بعد انتحار والدتها، وعزلت خيرية نفسها عن المجتمع بعد حادثة تحرش سابقة، ومدين امرأة كرست نفسها للكحول بعد علاقة حب سابقة.

في أحد الأيام، تقع حادثة لابنة سونغول، زينب (ميليسا دونجيل)، وتجتمع النساء الثلاث معا. يسمح هذا الحدث للنساء بمواجهة ماضيهن وفتح صفحة جديدة في حياتهن.

تلقى المسلسل آراء إيجابية من النقاد. تم الإشادة بالتمثيل والسيناريو والإخراج للمسلسل.

 

شخصية سونغول التي تلعبها ايتشا بينغول:

سونجول هي إحدى الشخصيات الرئيسية في المسلسل. سونغول امرأة كرست حياتها لعائلتها بعد انتحار والدتها. تحمل سونغول نفسها المسؤولية عن وفاة والدتها، وهي تشعر بالذنب. 

سونجول مستعدة لفعل أي شيء لحماية عائلتها.

سونجول امرأة قوية وحازمة. ومع ذلك، فإن صدمة وفاة والدتها لا تزال تؤثر على حياة سونغول. تكافح سونغول لمواجهة هذه الصدمة وإعادة بناء حياتها.

نجحت ايتشا بينغول في تصوير شخصية سونغول. ونجحت في عكس نقاط قوة سونغول وتصميمها، فضلا عن صراعها مع صدمة وفاة والدتها.

 

  1. يوريك جوكمازي (2022- 2023)

يوريك جوكمازي هو مسلسل تلفزيوني درامي تركي، تم بث الحلقة الأولى منه في 1 نوفمبر 2022، واختتم في يونيو 2023.

المسلسل من إخراج مسعود إرسلان وتأليف سيما إرغينيكون. 

يقرأ  أبرز المعلومات عن الفليلم الفلسطيني عمر

الأدوار الرئيسية في المسلسل هي ايتشا بينغول وألب نافروز وإريم هيلفاجي أوغلو. ممثلون مثل إيمري كيناي، بولنت إينال، أسليهان غونر، زينب توغسي بيات، سليم بيرقدار، أيتن أونك أوغلو وإرهان يازجي يلعبون دور البطولة أيضا في المسلسل.

تدور أحداث المسلسل حول امرأة سينيت (ايتشا بينجول) وزوجها عمر (ألب نافروز) الذي يعاني من اضطراب في الشخصية. سينيت امرأة عاشت حياة صعبة وتحاول التصالح مع ماضيها. وعمر رجل يعاني من اضطراب في الشخصية ويميل إلى العنف.

تتقاطع مسارات سينيت وعمر عندما تتعرض ابنة سينيت لعنف عمر. تبدأ سينيت في النضال للتخلص من عمر من أجل ابنتها. يمكّن هذا الصراع أيضا سينيت من مواجهة ماضيها.

تلقى المسلسل آراء إيجابية من النقاد. تم الإشادة بالتمثيل والسيناريو والإخراج للمسلسل.

 

شخصية سينيت التي تلعبها ايتشا بينغول:

سينيت هو أحد الشخصيات الرئيسية في المسلسل. سينيت امرأة عاشت حياة صعبة وتحاول التصالح مع ماضيها. قام والدها بتربية سينيت بعد انتحار والدتها. كانت سينيت امرأة قوية منذ طفولتها بسبب مواقف والدها القمعية.

وفي أحد الأيام، تلتقي سينيت بعمر وتقع في حبه. يساعد عمر سينيت في شفاء جراح ماضيها. لكن اضطراب شخصية عمر يقلب حياة سينيت رأسا على عقب.

تبدأ سينيت في النضال للتخلص من عمر. يمكّن هذا الصراع أيضا سينيت من مواجهة ماضيها.

نجحت ايتشا بينغول في تصوير شخصية سينيت. نجحت بينغول في عكس الجوانب القوية والحازمة في سينيت بالإضافة إلى جوانب كفاحها للتصالح مع ماضيها.

كان المسلسل عبارة عن إنتاج برز فيه تمثيل ايتشا بينغول. حصلت بينغول على العديد من الجوائز لأدائها في المسلسل.

 

  1. الغرفة الحمراء (2021)

الغرفة الحمراء هو مسلسل تلفزيوني درامي تركي ، تم بث الحلقة الأولى منه في 22 مارس 2021 ، واختتم في 21 يونيو 2023.

يقرأ  من شخصيات مسلسل فريندز؟

المسلسل من إخراج جيم كارجي وتأليف بانو كيريميتشي بوزكورت. 

الأدوار الرئيسية في المسلسل هي ايتشا بينغول، وبينور كايا، وميريك آرال، وجولشين سانتيرجي أوغلو، وتولين أوزن، وبوراك سيفينتش، وإردم شينوكاك، وسما كجيك، ومراد كيليش.

حبكة المسلسل مقتبسة من كتاب “العودة إلى الحياة” الذي ألفته الطبيبة النفسية غولسيرين بودايجيك أوغلو، وهو مستوحى من قصص واقعية. يحكي المسلسل عن حياة الأطباء والمرضى في عيادة الطب النفسي.

ايتشا بينغول تلعب دور شخصية “ديريا” في المسلسل. ديريا هي محامية ناجحة ، لم تغفر لوالدتها أبدا لقتل والدها. ديريا تعاني من الغضب والحزن الناجم عن وفاة والدتها.

في أحد الأيام، تأتي ديريا إلى عيادة الطب النفسي وتلتقي بالطبيبة جولسيرين بودايجي أوغلو في العيادة. تساعد Gülseren Budayıcıoğlu Derya على مواجهة ماضيها ومسامحة والدتها.

نجحت ايتشا بينغول في تصوير شخصية ديريا. نجحت بينغول في عكس نقاط قوة ديريا وتصميمها، فضلا عن صراعها مع الغضب والحزن الناجم عن وفاة والدتها.

تلقى المسلسل آراء إيجابية من النقاد. تم الإشادة بالتمثيل والسيناريو والإخراج للمسلسل.

الغرفة الحمراء كان إنتاجا برز فيه تمثيل ايتشا بينغول. 

حصلت بينغول على العديد من الجوائز لأدائها في المسلسل.

وصل المسلسل إلى جمهور كبير في تركيا وحول العالم. كان المسلسل من بين المسلسلات التلفزيونية الأكثر مشاهدة في تركيا. وتم بث المسلسل في العديد من البلدان بالخارج.

ابطال مسلسل السله المتسخه

الختام 

قدمنا اليك في هذه المقالة جميع مسلسلات الفنانة ايتشا بينغول. تعد ايتشا بينغول ممثلة موهوبة، وقد أثبتت نفسها في العديد من المسلسلات التلفزيونية. وهي تستمر في تقديم أعمال فنية مميزة، والتي تحظى بجماهيرية كبيرة في تركيا والعالم العربي.

Rate this post

الثالول التناسلي

في عالم العلاقات الحميمة، قد نتعرض لمخاطر صحية عديدة....

عدم الشبع من النوم

هل تشعر بالتعب والإرهاق حتى بعد النوم لساعات كافية؟،...

نسبة الدهون في الجسم

في خضمّ رحلة الإنسان للحفاظ على صحة جيّدة ولياقة...

كيف أعاقب الطفل؟

تربية الأطفال مسؤولية عظيمة تتطلب الصبر والحكمة، ولعل من...

الإفرازات المهبلية

تُعدّ الإفرازات المهبلية جزءا طبيعيا وهاما من صحة الجهاز...

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

المادة السابقة
المقالة القادمة
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول