الرئيسية أفلام افلام ستيفاني عطالله

افلام ستيفاني عطالله

0
108
افلام ستيفاني عطالله

ستيفاني عطالله ممثلة لبنانية شابة، بدأت مسيرتها الفنية في سن مبكرة، وحققت نجاحًا كبيرًا في مجال التمثيل المسرحي والتلفزيوني والسينمائي. تتميز عطالله بموهبتها التمثيلية الفذة، وقدرتها على تجسيد الشخصيات المختلفة بصدق وواقعية. كما تتمتع بحضورها الطاغي على الشاشة، وقدرتها على جذب المشاهدين إليها. قدمت ستيفاني عطالله العديد من الأفلام الناجحة، التي حققت شهرة واسعة في لبنان والعالم العربي. وفي هذه المقالة سنتعرف على بعض من أشهر أفلام الممثلة ستيفاني عطالله. 

 

افلام ستيفاني عطالله

افلام ستيفاني عطالله

  • فيلم “فرح” (Farah)

سنة الإنتاج: 2022

النوع: كوميديا

المخرج: جورج خباز

الممثلون: ستيفاني عطالله، وسام صليبا، ريتا حايك، وغيرهم

تدور أحداث الفيلم حول فتاة تدعى “فرح” تعيش في لبنان. تحلم فرح بأن تصبح مغنية مشهورة، ولكنها تواجه العديد من التحديات في تحقيق حلمها. تلعب ستيفاني عطالله دور “فرح” الفتاة الطموحة والمثابرة، والتي لا تستسلم أبدا لتحقيق أحلامها.

  • فيلم “ضيوف شرف” (Guests of Honor)

سنة الإنتاج: 2023 – 2024

النوع: دراما

المخرج: وسام سميرة

الممثلون: ستيفاني عطالله، زاف، ريتا حايك، وغيرهم

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الأشخاص من خلفيات مختلفة، يجتمعون في حفل زفاف. يواجه هؤلاء الأشخاص العديد من التحديات والمشكلات، والتي تكشف عن طبيعة العلاقات الإنسانية. تلعب ستيفاني عطالله دور “نادين” الفتاة الجميلة والحساسة، والتي تبحث عن الحب الحقيقي.

  • فيلم بلا هيبة 2019

فيلم بلا هيبة 2019 هو فيلم لبناني كوميدي ساخر، من إخراج رائد وصبحي سنان، وبطولة عباس جعفر، ستيفاني عطالله، دارينا الجندي، ميراي بانوسيان، كميل سلامة.

تلعب ستيفاني عطالله دور هيفاء، فتاة جميلة وذكية من عائلة ثرية. هيفاء فتاة مستقلة وطموحة، ولا تؤمن بالتقاليد الاجتماعية.

تؤدي عطالله دور هيفاء ببراعة، وتجسد الشخصية بكل أبعادها. فهي تجسد قوة هيفاء واستقلاليتها، كما تجسد مشاعرها المتناقضة تجاه محسن، بين الحب والخوف من رفض عائلتها له.

تلقى الفيلم ردود فعل إيجابية من النقاد، حيث أشادوا بأداء الممثلين، والقصة الكوميدية الساخرة.

يقرأ  نقد فيلم كفرناحوم و معلومات قصة

حصل الفيلم على العديد من الجوائز، منها: جائزة أفضل فيلم كوميدي في مهرجان الجونة السينمائي الدولي لعام 2019. وجائزة أفضل ممثل في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لعام 2019.

  • نسوان ليش لأ 2014 

ستيفاني عطالله

فيلم نسوان ليش لأ 2014 هو فيلم لبناني كوميدي ساخر، من إخراج جوزيف عازوري، وبطولة لارا مطر، جوزيف عازوري، ندى أبو فرحات، لارا رين، إلياس الزايك، ميشال أبو سليمان، زينة مكي.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي ساخر، حول انقلاب سياسي يحدث في لبنان، ينتج عنه تربع النساء على رأس السلطة، واحتكارهن الحكم بشكلٍ مُطلق.

في البداية، تواجه النساء العديد من الصعوبات في إدارة الحكم، بسبب رفض الرجال التعاون معهن. لكن مع مرور الوقت، تبدأ النساء في إثبات جدارتهن، ويصبحن أكثر كفاءة من الرجال في إدارة الحكم.

يلقي الفيلم بظلاله على العديد من القضايا الاجتماعية والسياسية، مثل حقوق المرأة، والعلاقات بين الجنسين، والفساد السياسي.

تلعب ستيفاني عطالله دور “دينا”، وهي فتاة لبنانية طموحة، تحلم بأن تصبح سياسية. تستغل دينا انقلاب النساء على السلطة، لتصبح وزيرة في الحكومة الجديدة.

تؤدي عطالله دور “دينا” ببراعة، وتجسد الشخصية بكل أبعادها. فهي تجسد طموح “دينا” وذكائها، كما تجسد مشاعرها المتناقضة تجاه السلطة، بين الحب والخوف من فقدانها.

تلقى الفيلم ردود فعل إيجابية من النقاد، حيث أشادوا بأداء الممثلين، والقصة الكوميدية الساخرة.

حصل الفيلم على العديد من الجوائز، منها: جائزة أفضل فيلم في مهرجان بيروت السينمائي الدولي لعام 2014. وجائزة أفضل ممثلة في مهرجان بيروت السينمائي الدولي لعام 2014 (لارا مطر).

  • فيلم سراب 2016

فيلم سراب 2016 هو فيلم درامي لبناني من إخراج غسان نجّار وبطولة ستيفاني عطالله، وأحمد فهمي، وحسن الرداد، وميرنا نور الدين، وسامي العدل، وأحمد سلامة. تدور أحداث الفيلم حول فتاة لبنانية تدعى نور (ستيفاني عطالله)، تعيش في قرية نائية في لبنان، وتحلم بالهجرة إلى أوروبا. تلتقي نور بشاب مصري يدعى أحمد (أحمد فهمي)، ويعتنقان الحب من النظرة الأولى. يتفقان على الزواج والهجرة إلى أوروبا، لكنهما يواجهان العديد من الصعوبات، منها معارضة عائلتيهما، والمخاطر المترتبة على الهجرة غير الشرعية.

يقرأ  ما هي قصة الدراما الصينية الشيقة "السن الحلو" ؟

تلعب ستيفاني عطالله دور نور، وهي فتاة جميلة وجريئة، تسعى لتحقيق أحلامها. وتؤدي عطالله دورها ببراعة، وتجسد شخصية نور بشكل واقعي وعاطفي.

حقق  فيلم سراب 2016 نجاحا كبيرا في لبنان والعالم العربي، ويُعد من أشهر الأفلام اللبنانية في السنوات الأخيرة.

 

يتناول الفيلم العديد من القضايا الاجتماعية والإنسانية، منها: حلم الهجرة إلى أوروبا لدى الشباب العربي. ومعارضة العائلات للزواج من خارج الطائفة أو البلد. والمخاطر المترتبة على الهجرة غير الشرعية. ويتميز الفيلم بإخراجه الجيد، وتمثيله المتقن، وقصته المؤثرة.

  • فيلم سمير شيخ الشباب 2015

فيلم سمير شيخ الشباب 2015 هو فيلم قصير لبناني من إخراج كريستيل يونس، وبطولة بيير جامايان، وستيفاني عطالله، وعلي سلامة، وماري تيريز معلوف. 

تدور أحداث الفيلم حول سمير، وهو رجل مسن، يفتح عينيه ذات يوم ليجد نفسه في نعشه، مُحضرا لجنازته.

يُمنح سمير القدرة على رؤية وسماع كل ما يحدث حوله، بما في ذلك أفكار الناس. يستخدم هذه القدرة لاكتشاف الحقيقة حول حياته، وسبب وفاته.

 

تلعب ستيفاني عطالله دور زوجة سمير، وهي امرأة طيبة القلب، تحب زوجها كثيرا. تؤدي عطالله دورها ببراعة، وتجسد شخصية زوجة سمير بشكل واقعي وعاطفي.

 

حقق فيلم سمير شيخ الشباب 2015 نجاحا كبيرا في لبنان والعالم العربي، ويُعد من أشهر الأفلام القصيرة اللبنانية في السنوات الأخيرة.

 

يتناول الفيلم العديد من القضايا الاجتماعية والإنسانية، منها: المعنى الحقيقي للحياة والموت، وأهمية الحب والعائلة ، وضرورة عيش الحياة بصدق ونزاهة.

يتميز الفيلم بإخراجه الجيد، وتمثيله المتقن، وقصته المؤثرة.

  • فيلم الثلاثاء 2021

فيلم الثلاثاء 2021 هو فيلم درامي لبناني من إخراج ربيع دندن وبطولة نيللي كريم، وباسم ياخور، وسامر إسماعيل، وكارول عبود، وبديع أبو شقرا، وستيفاني عطالله. تدور أحداث الفيلم حول ثلاث عائلات تشكل محور الحكاية وموضوعها:

يقرأ  قصة مسلسل اغنية الصيف

 

العائلة الأولى تتكون من طبيب جراح منفصل عن زوجته الطبيبة النفسية، ويعيش مع ابنته سلمى.

وتتكون العائلة الثانية من رجل قد دخل السجن مسبقا بسبب حادثة قتل غير متعمدة خلال قيادته.

العائلة الثالثة تتكون من امرأة تحاول إصلاح علاقتها مع ابنتها المتمردة.

تلتقي كل من العائلات الثلاث ضمن حادثة سير مأساوية. ينتج عن الحادث مقتل ابنة الطبيب الجراح وابن رجل السجن.

 

تحاول العائلات الثلاث التغلب على الصدمة والألم، وتحاول أيضا إيجاد طريقة للعيش مع فقدان أحبائهم. يواجهون العديد من التحديات، لكنهم يتعلمون أيضا المعنى الحقيقي للحب والفقدان والأمل.

 

تلعب ستيفاني عطالله دور أمل، وهي ابنة رجل السجن. وهي فتاة جميلة وحساسة، تعاني من فقدان صديقتها المقربة. تؤدي عطالله دورها ببراعة، وتجسد شخصية أمل بشكل واقعي وعاطفي.

 

يحقق فيلم الثلاثاء 2021 نجاحا كبيرا في لبنان والعالم العربي، ويُعد من أشهر الأفلام اللبنانية في السنوات الأخيرة.

 

يتناول الفيلم العديد من القضايا الاجتماعية والإنسانية، منها: حادثة السير المأساوية التي تسببت في مقتل اثنين من الشباب اللبنانيين ، وأهمية الحب والعائلة في مواجهة الشدائد ، والقدرة على التغلب على فقدان الأحباء. ويتميز الفيلم بإخراجه الجيد، وتمثيله المتقن، وقصته المؤثرة.

افلام ستيفاني عطالله

الختام 

تتميز ستيفاني عطالله بأدائها التمثيلي المتميز، والذي يجمع بين الجرأة والحنان. كما أنها تتمتع بحضور قوي على الشاشة، مما يجعلها قادرة على تجسيد مختلف الشخصيات. ومن خلال أعمالها السينمائية، أثبتت ستيفاني عطالله أنها ممثلة موهوبة، لديها القدرة على تحقيق المزيد من النجاح في المستقبل.

Rate this post

لا يوجد تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
Privacy Policy