ذات صلة

جمع

أفلام قادمة 2025

الرئيسيةأفلامأفلام قادمة 2025

تشهد صناعة السينما تطورا مستمرا، وتعتبر الأفلام القادمة لعام 2025 محطة مهمة في هذا التطور. فمع تقدم التكنولوجيا وتطور القصص والتصوير، يترقب الجمهور بفارغ الصبر ما ستقدمه هذه الأفلام المثيرة. وفي هذه المقالة، سنلقي نظرة سريعة على بعض الأفلام المتوقعة لعام 2025 والتي تعد بأن تكون مليئة بالإثارة والتشويق.

 

أفلام قادمة 2025

إليكم بعض الأفلام القادمة الأكثر إثارة في عام 2025:

  1. “أفاتار 3” (20 يوليو 2025)

تتمة لفيلم الخيال العلمي الناجح للغاية “أفاتار” (2009). تدور أحداث الفيلم في جمهورية باراداي، حيث يقود جيك سوليفان ثورة من أجل تحرير شعب نافي من الاحتلال البشري. 

 

  1. باتمان الجزء الثاني (2025)

تتمة العاصفة التي نالت استحسانا كبيرا في عام 2022. فيلان ، يتبع اليهود ، وهو يتعمق في عالم الجريمة الإجرامية في مدينة جوثام. مع إعادة توحيد روبرت باتينسون دوره كباتمان ، من المتوقع أن يستكشف الفيلم العلاقة المعقدة بين البطل والمدينة التي يحميها.

 

  1. Fantastic Four (2025)

أخيرا ، تحصل عائلة Marvel الأولى على إعادة تشغيل سينمائية خاصة بها مع Fantastic Four ، من إخراج جون واتس. 

سيقدم الفيلم جيلا جديدا من الأبطال الخارقين الأيقونيين ، بما في ذلك ريد ريتشاردز وسو ستورم وجوني ستورم وبن جريم. من غير الواضح مدى قرب الفيلم من كاريكاتير ، لكن المشجعين متحمسون لمعرفة كيف يمارس هذا الفريق الجديد ضد قائمة الأشرار المتنامية في MCU.

 

  1. سوبرمان: ليجاسي (Legacy) (2025)

يعود هنري كافيل إلى سوبرمان في تكملة طال انتظارها لرجل الصلب. سوبرمان سوف يرى لبجاسي رجل الصلب يواجه تهديدات جديدة ويتصارع مع مكانه في العالم. من المتوقع أن يستكشف الفيلم إرث سوبرمان كرمز للأمل والعدالة ، وقد ألمح كافيل إلى أن الفيلم سوف يغطس في رحلة الشخصية العاطفية.

يقرأ  مسلسل المؤسس عثمان

 

  1. Armor Wars (2025) 

ستشهد Armor Wars في Marvel Cinematic Universe ، أن تقع تقنية Tony Stark في الأيدي الخطأ ، مما يؤدي إلى سباق التسلح العالمي. سيقوم Don Cheadle بإعادة دوره كآلة الحرب ، الذي سيتعين عليه التعاون مع جيل جديد من حلفاء الرجل الحديدي لوقف انتشار التكنولوجيا الخطرة في ستارك.

 

  1. علاء الدين 2 (Aladdin 2) (2025) 

يحدث تكملة Disney Live-Action مع Aladdin أخيرا. سوف يرى علاء الدين 2 عودة ويل سميث في دور جيني ، إلى جانب مينا ماسود في دور علاء الدين ونعومي سكوت في دور الأميرة ياسمين. 

سوف يستكشف الفيلم علاقة علاء الدين وجاسمين أثناء التنقل في تحديات الحكم Agrabah.

 

  1. جون ويك: الفصل 5 (2025)

يعود Keanu Reeves باعتباره القاتل الذي لا يمكن إيقافه جون ويك في الدفعة الخامسة من الامتياز. سيشهد جون ويك في الفصل 5 مواجهة على الطاولة العالية ، المنظمة السرية التي تحكم العالم السفلي. من المتوقع أن يكون الفيلم أكثر عنف في السلسلة حتى الآن.

 

  1. Mad Max: The Wasteland (2025)

سيتبع الفيلم ماكس روكاتانسكي وهو يسافر عبر الأراضي الهائلة في أستراليا ، ويقاتل ويراوغ في محاولة البقاء في عالم تعرض للحرب.

 

  1. Spaceless (2025)

يتحدث الفيلم هذا عن رواد فضاء يتم إرسالهم في مهمة لاستكشاف محطة فضائية غامضة وسرعان ما اكتشفوا أن المحطة ليست كما يبدو ، ويجب أن يقاتلوا من أجل بقائهم.

 

أفلام قادمة في 2025 مع تاريخ العرض

أفلام قادمة في 2025 مع تاريخ العرض

  1. “بلايد” (28 أكتوبر 2025)

تتمة لفيلم الرعب “بلايد” (1998). يواصل بليد (ويسلي سنايبس) محاربة مصاصي الدماء.

 

  1. “كابتن أمريكا: عالم جديد شجاع” (11 نوفمبر 2025)
يقرأ  أحداث مسلسل اللائحة Manifest وكل المعلومات اللازمة عن الدراما المثيرة

تتمة لفيلم الأبطال الخارقين “كابتن أمريكا: الحرب الأهلية” (2016). يواصل كابتن أمريكا (كريس إيفانز) وفريقه محاربة الشر في عالم ما بعد “اندينفورسمنت أكت”.

 

  1. “كيف تدربت تنينك 4” (18 نوفمبر 2025)

هذا الفيلم هو تكملة لفيلم الرسوم المتحركة “كيف تدربت تنينك 3” (2019). يواصل هيكوب وأصدقاؤه رحلتهم في أرض التنانين.

 

  1. “بياض الثلج” (25 نوفمبر 2025)

إعادة إنتاج لفيلم الرسوم المتحركة الكلاسيكي “بياض الثلج والأقزام السبعة” (1937). يتحدث الفيلم عن بياض الثلج الجميلة التي تهرب من زوجة أبيها الشريرة

 

  1. “Minecraft” (2 ديسمبر 2025)

فيلم حركة مبني على لعبة الفيديو الشهيرة “Minecraft”. يتحدث الفيلم عن مجموعة من اللاعبين الذين يكافحون من أجل البقاء في عالم Minecraft.

 

  1. “فريق الأربعة الخارقين” (30 ديسمبر 2025)

إعادة إنتاج لفيلم الأبطال الخارقين “فريق الأربعة الخارقين” (2005). تتحدث القصة عن الأبطال الخارقين الأربعة الذين يكتسبون قوى خارقة بعد تعرضهم لحادث.

  • The Twits (27 يناير 2025)

فيلم كوميدي رعب مبني على رواية روald Dahl التي تحمل الاسم نفسه. تدور أحداث الفيلم حول زوجين مسنين شريرين، السيد والسيدة Twit، الذين يكرهان بعضهما البعض وأطفالهم. عندما يتحول ابنهما إلى غراب، ينطلقان في رحلة للعثور عليه.

  • الجزء الثالث من A Quiet Place  (24 مارس 2025)

الجزء الثالث من فيلم الرعب الناجح “A Quiet Place” (2018) و “A Quiet Place Part II” (2020). تتحدث القصة عن عائلة Abbott وهم يواصلون رحلتهم في عالم ما بعد المروع. 

  • The Flash (14 يوليو 2025)

فيلم بطل خارق مبني على شخصية DC Comics الشهيرة. يتبع الفيلم Barry Allen (Ezra Miller) وهو يسافر عبر الزمن لمحاولة إنقاذ والدته من الموت.

  • Elvis (5 أغسطس 2025)

فيلم سيرة ذاتية عن حياة وموسيقى Elvis Presley. من إخراج Baz Luhrmann، ويلعب فيه Austin Butler دور Elvis وTom Hanks دور مديره، Colonel Tom Parker.

يقرأ  هل نجح مسلسل حب اعمى؟

  • Toy Story 5 (26 نوفمبر 2025)

الجزء الخامس من سلسلة أفلام الرسوم المتحركة Toy Story. تتحدث القصة عن Woody وأصدقائه وهم يواصلون مغامراتهم.

  1. “The Little Mermaid” (22 مايو 2025)

إعادة إنتاج لفيلم الرسوم المتحركة الكلاسيكي “The Little Mermaid” (1989). تتحدث القصة عن آريل، حورية البحر التي تتخلى عن صوتها مقابل فرصة أن تصبح بشرية.

 

  1. “Guardians of the Galaxy Vol. 3” (5 مايو 2025)

تتمة لفيلم الأبطال الخارقين “Guardians of the Galaxy Vol. 2” (2017). يواصل فريق Guardians of the Galaxy مغامراتهم في الفضاء.

 

  1. “Mad Max: The Wasteland” (17 نوفمبر 2025)

تتمة لفيلم الحركة “Mad Max: Fury Road” (2015). يواصل Max Rockatansky (Tom Hardy) رحلته في عالم ما بعد المروع.

 

  1. “Spider-Man: Across the Spider-Verse” (2 يونيو 2023)

الجزء الثاني من فيلم الرسوم المتحركة “Spider-Man: Into the Spider-Verse” (2018). يواصل Miles Morales مغامراته عبر الأكوان المتوازية.

 

الختام

باقتراب عام 2025، تتزايد التوقعات والتشويق حول الأفلام القادمة. ستشهد هذه الأفلام تطورا في جودة الإنتاج والتأثيرات البصرية، بالإضافة إلى تقديم قصص مثيرة ومبتكرة. يمكننا أن نتوقع أن تجذب هذه الأفلام الجماهير وترفع من مستوى تجربة السينما. إذا، فلنبقَ على اطلاع على أخبار هذه الأفلام ونترقب بفارغ الصبر ما ستقدمه لنا سنة 2025 من تجارب سينمائية لا تُنسى. هذه مجرد عينة صغيرة من الأفلام القادمة التي تستحق الانتظار. سيكون عام 2025 عاما رائعا للسينما، مع أفلام جديدة من بعض أكبر الأسماء في هوليوود.

Rate this post

أسباب استمرار التعب بعد التمرين: رحلة لفهم جسدك

هل شعرت يوما بالتعب والإرهاق بعد ممارسة الرياضة؟ هذا...

البقع البيضاء على الأظافر: الأسباب وطرق العلاج

تعدّ الأظافر جزءا هاما من صحة الإنسان، وتُعكس مظهرها...

وداعا للانتفاخ دليل شامل للتخلص من غازات البطن

يعاني الكثيرون من مشكلة انتفاخ البطن المزعجة، والتي تسبب...

الاتحاد الأوروبي يتهم ميتا بخرق قانون الأسواق الرقمية

في خطوة هامة نحو تعزيز المنافسة العادلة في الفضاء...

ترتيب مساحة الدول العربية

تتمتع الدول العربية بموقع جغرافي متميز يمتد من المحيط...

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول