ذات صلة

جمع

السيرة الذاتية لهدى بيوتي(هدى قطان)

الرئيسيةبايوغرافيالسيرة الذاتية لهدى بيوتي(هدى قطان)

هدى بيوتي

الاسم الاصلي :

هدى بيوتي(هدى قطان)

وُلِدّ :

2 أكتوبر 1983

مكان الميلاد :

  أوكلاهوما الولايات المتحدة الأمريكية – عراقي أصلاً

ارتفاع:

  1 متر و 65 سم

مدينة الحياة:

دبي

اسم الاب :

Ibrahim Kattan

اسم الأم :

Susu Al Qazzaz

وظيفة الأب :

استاذ جامعي

عدد الأبناء في بيت الأب:

4 أبناء (أخ واحد اسمه خالد وأختان علياء ومنى)

الحالة الاجتماعية :

متزوج

اسم الزوج :

(كريستوفر جونكالو) – الأصل من البرتغال

التعرف على زوجتك:

17 عامًا – في جامعة ميشيغان

الزواج من الزوجة:

  30 مايو 2009

عدد الاطفال:

لديها ابنة واحدة اسمها نور – تبلغ من العمر 12 عامًا

وظيفة :

فنان مكياج ، YouTuber ، رائد أعمال ، مدون

تعليم :

الإدارة المالية في جامعة ميشيغان ديربورن (اسم مدينة في أمريكا الشمالية)

صافي الموجودات :

  تقدر ب 510 مليون دولار

إجراءات التجميل:

عملية الأنف – عمليات الثدي – جل الشفاه

 

تعتبر هدى بيوتي من الأمثلة البارزة التي اكتسبت شهرة ومالاً عبر شبكات التواصل الاجتماعي وخاصة إنستجرام ويوتيوب. ويتحدث الكثير من الناس في جميع أنحاء العالم عن دروس الماكياج ومنتجات مستحضرات التجميل ذات العلامات التجارية المعروفة باسم هدى بيوتي.هدى قطان هي واحدة من أشهر المؤثرين في صناعة التجميل العالمية ومؤسس علامة هدى بيوتي لمستحضرات التجميل.

أحد الأسباب الرئيسية لنجاح هذا المدون الشهير والجذاب و YouTuber هو عرض مقاطع فيديو تعليمية قصيرة ولكن غنية وفي نفس الوقت عدد قليل من المنشورات الترويجية. ويعرفه الجمهور هدى على أنه مدون مليء بالطاقة الإيجابية وودود بلطفه وبساطة تعبيره. ومن هنا ندعوه “ملكةالجمال”

(أفضل ماركات المكياج في العالم)

السيرة الذاتية لهدى بيوتي
هدى قطان طفولة وبعد

بايوغرافي هدى بيوتي أعظم مؤثرات جمال العالم

ولدت هدى في 2 أكتوبر 1983 في أوكلاهوما بالولايات المتحدة الأمريكية. وكلا والديها من أصل عراقي، ولكنهما هاجرا في سن مبكرة إلى كوكفيل وتينيسي في الولايات المتحدة ثم انتقلا إلى دارتموث وماساتشوستس. وولدت هدى في الولايات المتحدة واسمها الحقيقي هدى قطان.

هدى قطان هي الطفلة الثالثة في الأسرة، ولديها شقيقتان أيلة، منى وأخ اسمه خالد. ودرست هدى الإدارة المالية في جامعة ميشيغان ديربورن ويقال لهذا الفرع كان تأثيرا كبيرا على نجاحها وأصبحت مليونيرة.

يقرأ  ما سبب شهرة كيم كارداشيان

وقالت هدى “بسبب كون والدي أستاذاً جامعياً، سافرنا كثيراً، لقد كان وقتاً صعباً ولم يكن لدي طفولة سعيدة ورائعة لأن والدي كان يعمل دائماً ويدرس لكسب لقمة العيش لكنني كنت لا أزال أحاول الالتزام بالمعايير. لقد كان جوا مختلفا حقا، ووضعت قدمي في مثل هذا الجو، وكان هذا الجو هو الذي جعلني جريئا وشجاعا، وكان صراعا صعبا بالنسبة لي، لكنه ما زال لا يجعلني شخصا سطحيا! وكل هذه التحديات جعلتني عاملة مجتهدة و ناجحة لا يستطيع أي شيء أن يمنعني.

السيرة الذاتية لهدى قطان وزوجها
هدى قطان وزوجها كريستوفر غونكالو

قصة لقاء هدى قطان بزوجها

لم يساعد الذهاب إلى الجامعة على نمو هدى الاقتصادي فحسب، بل التقى أيضا بزوجتها كريس غونزالو.بدأت علاقة حبهما عندما كانت هدى في السابعة عشرة من عمرها؛ هدى بيوتي وزوجها البرتغالي انتقلوا مع أسرتهم إلى دبي في عام 2006 واستقروا هناك، حيث أنجبا ابنة تبلغ من العمر 12 عاما تدعى نورا.

تبلغ هدى الآن ما يقرب من 40 عاما وهي مشهورة وناجحة منذ أن كانت في الثلاثين من عمرها.قررت هدى العودة إلى الولايات المتحدة لحضور دورات تصفيف الشعر، وبعد أن أكملت تدريبها عادت إلى دبي وبدأت مدونة لمشاركة نصائحها التجميلية، وبعد ذلك أصبحت ماركة مستحضرات تجميل مسجلة تحت اسم هدى بيوتي.

شعبية هدى بيوتي على مواقع التواصل الاجتماعي

بدأت قصة هدى بيوتي عندما شاركت هدى، كمدونة، تجاربها الشخصية مع جمهورها حول كيفية استخدام مستحضرات التجميل. و مع نمو مجتمع YouTube، جاءت إلى YouTube وأصبحت مدونة.والمدون بلغة بسيطة: هو الشخص الذي ينشئ محتوى فيديو ترفيهيا وتعليميا.

(سيرة جنيفر لوبيز و 15 حقائق مثيرة للاهتمام)

هدى قطان: اختي حبيبتي
منى قطان أخت هدى بيوتي

سر نجاح هدى بيوتي

قبل أن تصبح مدونة، عملت في شركة مستحضرات التجميل الأمريكية Revlon وعملت مع علامات تجارية مشهورة مثل Cartier و Mercedes. تم إدراج اسمه في مجلة تايم كواحد من أكثر 25 شخصية مؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي في العالم.

يجب أن تعلم أنها تحصل على أكبر قدر من المال مقابل مشاركاتها الإعلانية بين مدونات الجمال في العالم. وفقا لـ Forbes، تعد Hoda Katan واحدة من أكثر عشرمدونات نفوذاً وكسبا للمال في العالم وواحدة من أفضل النساء الأمريكيات العصاميات اللائي استطعن ​​تحقيق ثروة كبيرة من خلال صناعة مستحضرات التجميل التي تدر المال.

يمكن القول إن هدى قطان اكتسبت هذه الثروة الهائلة من خلال إنتاج محتوى فيديو عالي الجودة وتدوين المدونات. لدى معظمنا موقف مسترخي عندما يتعلق الأمر برسم صورة عن أنفسنا. في حين أن تدفق المعلومات صحيح ، فإنه يمكن أن يحول الجمهور العادي إلى جمهور مخلص. والنتيجة هي أن الجمهور المخلص يصبح في النهاية عميلا منتظما.

يقرأ  فهد الهريفي وزوجته وأولاده

تقول هدى: “عندما انطلقت في هذا الطريق، لم يكن هدفي الرئيسي مجرد إثارة إعجاب الناس والجشع وكسب المال وفي الواقع، كنت أرغب في أن أكون نوعا من الإلهام للآخرين، وبهذه الطريقة تمكنت من تحقيق هدفي”.

الأخوات هدى قطان ملائكة يحفظن ماركات مستحضرات التجميل

تعاونت شقيقتاها، ایلا ومنى كتان، مع هدى لتأسيس مجموعة استثمارية تسمى Hb Angels، لغرض وحيد هو الاستثمار في شركات مستحضرات التجميل الصغيرة ومساعدتها على النمو وتصبح علامات تجارية كبيرة وعالمية.

تشرح هدى قطان سبب الاستثمار في هذه العلامات التجارية على النحو التالي: عندما كنت طفلة، أخبرني الكثير من الناس من حولي وأصدقائي أنك تبدو كفتاة غريبة جدا! كانوا يرونني دائما تمزقني الأمثال مثل القول بأن السماء قصيرة ومحدودة. وكانوا يقصدون أنني كنت أحلم ولم أستطع الحصول على ما أريد!

لكني اليوم توصلت إلى استنتاج مفاده أننا قيدنا أنفسنا وأن كل التكهنات كانت خاطئة. ويمكننا الذهاب إلى أي مكان بجهد وتحقيق رغباتنا.

أنشأنا مجموعة Hoda Beauty Angels لمساعدة الأشخاص الذين يرغبون في بدء علامة تجارية لمستحضرات التجميل الخاصة بهم والذين يواجهون مشاكل مالية. لأننا نحن أنفسنا أدركنا أن بدء عمل تجاري في صناعة مستحضرات التجميل هو عمل شاق للغاية بدون نقود.

(سيرة أنجلينا جولي الذاتية والحياة الشخصية)

هدى قطان أب ويكيبيديا

إنشاء منتجات هدى بيوتي

في عام 2013، قامت هدى قطان، بالتعاون مع شقيقتيها، بتسجيل علامة تجارية ناجحة لمستحضرات التجميل تسمى Huda Beauty. وتدير شقيقة هدى الصغرى مُنَى وشقيقتها الكبرى علياء وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به.وتعرف هدى كفنانة مكياج محترفة، ما ينوي المستهلك وما يتوقعه من مستحضرات التجميل عالية الجودة!

السيدة قطان هي امرأة عرفت هذا النظام البيئي وأدركت أنها أحد المراكز الاستهلاكية الرئيسية لمستحضرات التجميل في الشرق الأوسط، والتي تتأثر بشكل أكبر من الشبكات الاجتماعية من أي مكان آخر.وكانت تعلم على وجه اليقين أن معظم مشاهدي وسائل التواصل الاجتماعي كانوا من الشابات.

وقالت هدى قطان، في حديث لها، إن مصدر إلهامها هو الأميرة ياسمن، الشخصية الخيالية في كارتون علاء الدين، وأوضحت: “أعجبت بأسلوب هذه الشخصية الكرتونية ذات الشعر الأسود والرموش الطويلة عندما كنت طفلة. ولهذا السبب كان أول منتج في متجر هدى للتجميل هو الرموش الصناعية. ونظرا لأن كيم كارداشيان أحب هذه الرموش كثيرا، فقد تعهدت بالترويج لها.”

يقرأ  من هي اليزابيث موس ؟

ما هو المنتج الأول لهدى قطان في إطلاق علامة هدى بيوتي و من الذي جعل هدى بيوتي مشهورة؟

كان إنتاج الرموش الصناعية هو المنتج الأول لعلامة HudaBeauty التجارية التي اشتهرت بالتعاون مع العلامة التجارية الفرنسية Sephora ومع الترويج عارضة الأزياء الأمريكية الشهيرة كيم كارداشيان Kim Kardashian.

(السيرة الذاتية أبرو غوندش)

مستحضرات التجميل huda kattan
السيرة الذاتية لهدى قطان

في أي مجال عملت هدى بيوتي بعد إنتاج الرموش الصناعية؟

بعد إنتاج الرموش الصناعية، عملت في إنتاج باليت ظلال العيون، أحمر الشفاه السائل، باليت هايلايت، محدد الشفاه، بودرة كريم، كونسيلر و …

في أي برنامج كشفت هدى قطان تفاصيل حياتها كمستخدم تذاكر ويوتيوب وانستجرام؟

في عام 2018، ظهرت على Facebook Watch مع أفراد أسرتها في برنامج Huda Boss، حيث عرضت تفاصيل عملها وحياتها الشخصية.

هل تشارك هدى بيوتي في الأعمال الخيرية؟

كانت هدى في طليعة العديد من الجمعيات الخيرية. في شهر رمضان عام 2021، وفي حملة تحضير طعام، تبرع بما يقارب مليون وجبة للمحتاجين، وفي نفس العام تبرع بحوالي 100 ألف دولار لجمعية خيرية لمكافحة أمراض القلب التاجية.أعلنت هدى قطان في يونيو 2020 أنها تبرعت بمبلغ 500 ألف دولار لجمعية خيرية تعليمية تسمى NAACP.

ما هو موضوع مدونة هدى بيوتي مع الفنان الأمريكي جيفري ستار؟

اشتبكت المدونة العراقية المولد هدى المدونة مع فنان المكياج والمدون الأمريكي جيفري ستار في عام 2018 بسبب التشهير بمنتجات هدى بيوتي من ماركة بيوتي بيكرى.

ولقد ذكر أنه ليس لديه مشكلة مع شخص هدى، ولكن في تقليدها، و عندما وصل الأمر إلى النقطة التي تجادلوا فيها، وصف  بأنها لص. وأعلن عبر قناته على يوتيوب أنها تعاني من مشاكل جدية مع مجتمع LGBTQ.

ما هي أصعب وظيفة قامت بها هدى قطان في مجال التجارة وإطلاق علامة تجارية ناجحة؟

كان لدي العديد من التحديات الجيدة والسيئة! عندما دخلت صناعة التجميل، كانت مزدهرة للغاية، ومما جعل الأمر صعبا بالنسبة لي لأنه كان لدي الكثير من المنافسين وأراد الكثير من الناس أن يكونوا جزءا من سوق التجميل بأنفسهم.

أما أنا كنت مهتمة بعالم مستحضرات التجميل وأردت أن أجد حيلا لأصبح أكثر جمالا، وكان من المهم جدا بالنسبة لي كمراهقة أن أصبح شخصا جذابا للغاية.

5/5 - (2 صوتين)

أسباب استمرار التعب بعد التمرين: رحلة لفهم جسدك

هل شعرت يوما بالتعب والإرهاق بعد ممارسة الرياضة؟ هذا...

البقع البيضاء على الأظافر: الأسباب وطرق العلاج

تعدّ الأظافر جزءا هاما من صحة الإنسان، وتُعكس مظهرها...

وداعا للانتفاخ دليل شامل للتخلص من غازات البطن

يعاني الكثيرون من مشكلة انتفاخ البطن المزعجة، والتي تسبب...

الاتحاد الأوروبي يتهم ميتا بخرق قانون الأسواق الرقمية

في خطوة هامة نحو تعزيز المنافسة العادلة في الفضاء...

ترتيب مساحة الدول العربية

تتمتع الدول العربية بموقع جغرافي متميز يمتد من المحيط...
1 تعليق
  1. أنا أحب هيدا بيوتي ، فهي جميلة جدًا ، بالإضافة إلى أنها تمتلك عملًا ناجحًا. وبصفتي امرأة عربية ، أنا فخورة بها.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Sara Ahmad
Sara Ahmad
خبير في إنتاج المحتوى المتخصص وباحث في مجالات السياحة والحياة الفطرية ، ولديه خمس سنوات من الخبرة المهنية في التدوين.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول