الرئيسية أفلام أفضل أفلام رومانسية على Netflix

أفضل أفلام رومانسية على Netflix

0
585
أفضل أفلام رومانسية على Netflix

الحب هو شعور جميل يمكن أن يأسر الناس ويلهمهم. إنه موضوع شائع في الأفلام، حيث يجد العشاق بعضهم البعض ويواجهون التحديات ويعيشون في النهاية معا في سعادة دائمة. توفر Netflix مجموعة متنوعة من الأفلام الرومانسية للاختيار من بينها، من الكلاسيكيات الخالدة إلى الأفلام الجديدة والحديثة. في هذه المقالة، سنلقي نظرة على بعض أفضل الأفلام الرومانسية على Netflix.

 

أفضل الأفلام الرومانسية على Netflix

أفضل الأفلام الرومانسية على Netflix

فيما يلي قائمة بأفضل الأفلام الرومانسية على Netflix، مرتبة حسب التصنيف:

 

الأفلام الرومانسية الكوميدية

  1. A Perfect Pairing (2022): تدور أحداث الفيلم حول امرأة أمريكية تسافر إلى أستراليا للعمل في مزرعة ماشية، وتقع في حب مزارع محلي.
  2. The Lost City (2022): تدور أحداث الفيلم حول كاتبة روايات رومانسية ناجحة تُدعى لورا ريد، والتي يتم اختطافها من قبل ملياردير يعتقد أنها يمكن أن تقوده إلى كنز مفقود.
  3. He’s All That (2021): تدور أحداث الفيلم حول باتريشيا (تاديانا مانتلر)، طالبة في المدرسة الثانوية تراهن على أنها يمكنها تحويل طالب غير محبوب (كودي سيمبسون) إلى ملك الحفلات. تبدأ باتريشيا في الوقوع في حب الطالب، لكنه يواجه تحديات عندما يعود صديقه السابق (جو جونز). 
  4. To All the Boys: Always and Forever (2021): تدور أحداث الفيلم حول لارا جين كوفي (لاينا كوندو)، التي تستعد للانضمام إلى الجامعة مع صديقها منذ الطفولة، بيتر كافينسكي (نورثن ثام). يواجه الزوجان تحديات عندما تعود حبيبة بيتر السابقة، جينيفر (ايفاان رايتشل وود). 
  5. To All the Boys: P.S. I Still Love You (2020): تدور أحداث الفيلم حول فتاة تقع في حب صديقها منذ الطفولة، لكنهما يواجهان تحديات عندما تعود حبيبته السابقة.
يقرأ  القصة الرائعة لهنري شوغر 2023

 

الأفلام الرومانسية الدرامية

  1. The Notebook (2004): تدور أحداث الفيلم حول نوح كوليدج (راين جوسلينج) وآلايندا لين (راشيل ماك آدمز)، اللذان يقعان في الحب في الخمسينيات من القرن الماضي، لكنهما يضطران إلى الانفصال بسبب الحرب. يلتقي الزوجان مرة أخرى بعد سنوات عديدة، لكنهما يواجهان تحديات للوقوف على الحب الذي كان بينهما. 
  2. The Princess Bride (1987): تدور أحداث الفيلم حول شاب يُرسل إلى مملكة خيالية لإنقاذ أميرة من قبضة ساحر شرير.
  3. The Shape of Water (2017): تدور أحداث الفيلم حول إليزا (سالي هاوكينز)، وهي امرأة صماء تعمل كعاملة نظافة في مختبر حكومي، والتي تقع في حب مخلوق غريب من البحيرة. يواجه الزوجان تحديات للوقوف على حبهما، حيث أن مخلوق إليزا يهدد الأمن القومي.
  4. La La Land (2016): تدور أحداث الفيلم حول ميا دولان (إيما ستون)، وهي موسيقية طموحة، وسايمون بايرز (ريان جوسلينج)، وهو كاتب سيناريو طموح، يقعان في الحب في مدينة لوس أنجلوس. يواجه الزوجان تحديات لتحقيق أحلامهما، حيث أن عالم الفن القاسي يقف في طريقهما.

 

الأفلام الرومانسية الأجنبية

الأفلام الرومانسية الأجنبية

  1. The Perfect Date (2019): تدور أحداث الفيلم حول طالب جامعي ينشئ خدمة توصيل مرافقين لمساعدة أصدقائه في مواعيدهم.
  2. The DUFF (2015): تدور أحداث الفيلم حول فتاة في المدرسة الثانوية تُعرف باسم “DUFF” (فتاة غير جذابة ومحبوبة)، وتقرر تغيير حياتها.
  3. Love at First Sight (2023): تدور أحداث الفيلم حول رجل وامرأة يقعان في الحب من النظرة الأولى، لكنهما يكتشفان أنهما من عائلات متنافسة.
  4. The Princess Switch (2018): تدور أحداث الفيلم حول أميرة تشبهها امرأة عادية، وتقرران التبادل بالأدوار في حفلة عيد الميلاد.
  5. The Princess Switch 3: Romancing the Star (2021): تدور أحداث الفيلم حول الأميرة ستيلا التي تلتقي برجل وسيم أثناء البحث عن نجمة نادرة.
يقرأ  الحلقة الأخيرة من مسلسل حب للايجار

 

الأفلام الرومانسية الكلاسيكية

  1. Casablanca (1942): تدور أحداث الفيلم حول رجل أمريكي يقع في حب امرأة فرنسية، لكن عليه مساعدتها في الهروب من زوجها النازي.
  2. Gone with the Wind (1939): تدور أحداث الفيلم حول امرأة جنوبية جميلة تقع في حب رجل فقير، لكنهما يواجهان تحديات الحرب الأهلية الأمريكية.
  3. The Graduate (1967): تدور أحداث الفيلم حول طالب جامعي يقع في حب امرأة أكبر منه سنا.
  4. Roman Holiday (1953): تدور أحداث الفيلم حول أميرة تهرب من واجباتها الملكية وتقع في حب مراسل صحفي.
  5. Breakfast at Tiffany’s (1961): تدور أحداث الفيلم حول امرأة جميلة ومستقلة تقع في حب رجل ثري.

 

أفضل الأفلام الرومنسية الممتعة

أفضل الأفلام الرومنسية الممتعة

  1. Love at First Sight (2023): تدور أحداث الفيلم حول رجل وامرأة يقعان في حب من النظرة الأولى، لكنهما يكتشفان أنهما من عائلات متنافسة. 

 

  1. A Tourist’s Guide to Love (2023): تدور أحداث الفيلم حول امرأة إيطالية تسافر إلى فرنسا للعثور على الحب الحقيقي. تلتقي برجل فرنسي وسيم، لكنهما يواجهان تحديات عندما يكتشفان أنهما من عائلات مختلفة تماما. 

 

  1. The Princess Switch 3: Romancing the Star (2021): تدور أحداث الفيلم حول الأميرة ستيلا التي تلتقي برجل وسيم أثناء البحث عن نجمة نادرة. 

 

  1. The Perfect Date (2019): تدور أحداث الفيلم حول طالب جامعي ينشئ خدمة توصيل مرافقين لمساعدة أصدقائه في مواعيدهم. يلتقي بفتاة جميلة ويقع في حبها، لكنه يواجه تحديات عندما يكتشف أنها شقيقة صديقه. 

 

  1. The DUFF (2015): تدور أحداث الفيلم حول فتاة في المدرسة الثانوية تُعرف باسم “DUFF” (فتاة غير جذابة ومحبوبة)، وتقرر تغيير حياتها. تلتقي برجل وسيم ويقع في حبها، لكنها تواجه تحديات عندما يكتشف أنه صديق صديقتها. 

 

  1. All the Bright Places (2020): تدور أحداث الفيلم حول فتاة تعاني من الاكتئاب، وتلتقي بشاب يعاني من مشاكل صحية، ويقع الاثنان في الحب. 
يقرأ  مراجعة مسلسل بلاك ميرور (المرآة السوداء)

 

  1. The Half of It (2020): تدور أحداث الفيلم حول فتاة مراهقة تقوم بكتابة رسائل حب نيابة عن زميله في الفصل، ويقع الاثنان في الحب. 

 

  1. Love Hard (2021): تدور أحداث الفيلم حول امرأة تقع في حب رجل عبر الإنترنت، وتسافر إلى مدينة نيويورك لمقابلته، لكنها تكتشف أنه ليس الشخص الذي يعتقده. 

 

  1. The Hating Game (2021): تدور أحداث الفيلم حول اثنين من زملاء العمل الذين يكرهان بعضهما البعض، لكنهما يقعان في الحب. 

 

  1. The Last Letter from Your Lover (2021): تدور أحداث الفيلم حول امرأة شابة تجد مجموعة من الرسائل القديمة بين كاتبة وحبيبها، وتقرر مساعدتهما في العثور على بعضهما البعض.

 

أفضل الأفلام الرومانسية الكوميدية

  1. The Princess Bride (1987): يدور الفيلم حول شاب يُرسل إلى مملكة خيالية لإنقاذ أميرة من قبضة ساحر شرير.
  2. When Harry Met Sally (1989): يدور الفيلم حول اثنين من الأصدقاء الذين يقررون أنهما لن يقعا في الحب أبدا، لكنهما ينتهي بهما المطاف في علاقة حب.
  3. Pretty Woman (1990): يدور الفيلم حول أميرة ليلية تقع في حب رجل أعمال ثري.
  4. The Wedding Date (2005): يدور الفيلم حول امرأة تدفع لرجل ليكون صديقها في حفل زفاف أختها.
  5. Crazy Rich Asians (2018): يدور الفيلم حول امرأة أمريكية من الطبقة العاملة تسافر إلى سنغافورة لتقابل عائلة صديقها الثرية.

 

الختام

الأفلام الرومانسية هي وسيلة رائعة للحصول على بعض المرح والمشاعر الجيدة. إذا كنت تبحث عن شيء يجعلك تبتسم، فتأكد من التحقق من بعض أفضل الأفلام الرومانسية على Netflix. في هذه المقالة قدمنا لك مجرد أمثلة قليلة من الأفلام الرومانسية الرائعة المتوفرة على Netflix. هناك الكثير من الخيارات الأخرى للاختيار من بينها، لذا تأكد من العثور على شيء يناسب ذوقك.

Rate this post

لا يوجد تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
Privacy Policy