ذات صلة

جمع

المشوار الفني للفنانين الشباب

الرئيسيةأفلامالمشوار الفني للفنانين الشباب

مع ظهور مجموعة جديدة من الممثلين الصاعدين ودخولهم الرائع إلى عالم السينما ، يتطلع الكثيرون للتعرف على هؤلاء الفنانين الشباب.  ظهر العديد من الممثلين الشباب ، كل منهم قد تألق بظهوره في العديد من الأفلام والمسلسلات. هؤلاء الفنانين الشباب يعملون على أن يكونوا خلفاء الأساطير السينمائية العظيمة السابقة. في ما يلي ، سوف نقدم أفضل الممثلين الشباب والنجوم وسنقوم باستعراض موجز لحياتهم الشخصية وأفضل أفلامهم.

 

المواهب الشابة التي تترك بصمتها في السينما

تيموثي شالامي أحد أفضل ممثلي هوليود الشباب

تيموثي شالامي هو واحد من أكثر الممثلين الشباب موهبة في هوليوود ، ولد عام 1995 في مانهاتن ، نيويورك. هذا الممثل البالغ من العمر 27 عاما تخرج من المعهد الفني. ذهب الى جامعة كولومبيا بناء على اقتراح من زميلته كلير دانس ، ولكنه انسحب لمتابعة حلمه في أن يصبح ممثل وقد ركز بجدية على حياته المهنية.

ظهر في طفولته في عدة إعلانات تلفزيونية ، ثم ظهر لاحقا في إحدى حلقات المسلسل التلفزيوني “النظام القانون”. لعب تيموثي شالامي دور ابن ماثيو ماكونهي في فيلم Interstellar.

في عام 2016 ، مدحه العديد من النقاد لدوره في فيلم Miss Stevens وتم مقارنته بجيمس دين.

واما الأعمال الأخرى للفنان تيموثي شالامي في السنوات الأخيرة هي: Lady Bird وفيلم الدراما 2017 Call Me By Your Name ، والفيلم الدرامي 2018 Beautiful Boy ، وفيلم The King وفيلم الدراما 2019 Little Women ، وفيلم الخيال العلمي 2021 Dune وفيلم الرعب 2022 Bones and all.

يقرأ  أبطال مسلسل المنفى الأزرق

 

من المثير للاهتمام معرفة أن بولين شالامي ، أخت تيموثي شالامي ، هي أيضا ممثلة وكاتبة ومخرجة. ولدت عام 1992 ، وهي أكبر بثلاث سنوات من أخيها. ظهرت بولين في ​​King of Staten Island (2019) وظهرت أيضا في المسلسل الكوميدي The Sex Lives of College Girls (2021).

أنسل إلغورت (Ansel Elgort)

أنسل إلغورت (Ansel Elgort)

أنسل إلغورت هو أيضا أحد الممثلين الشباب في هوليوود الذين جذبوا الانتباه بشكل كبير. ولد أنسل إلغورت في نيويورك لوالدين فنانين. كان والده مصورا خاصا لمجلة Vogue وكانت والدته مديرة أوبرا. وقد أدت الخلفية الفنية لعائلة أنسل إلى دفعه في دخول عالم صناعة الأفلام ، وقد ظهر في أدوار قصيرة على شاشة التلفزيون قبل تخرجه مباشرة.

في عام 2014 ، لفت انتباه النقاد من خلال دوره في فيلم Divergent. وفي عام 2015 ، تلقى أنسل إلغورت الكثير من المدح على دوره في الفيلم الفريد The Fault in Our Stars.

أنسل إلغورت ، هو أحد الممثلين الأمريكيين الشبان المشهورين ، وقد صنع لنفسه اسما في عالم الموسيقى. من خلال تأليف وإنتاج الأغاني غير الرسمية باعتباره دي جي في النوادي ، وقد استطاع الحصول على سمعة طيبة في عالم الموسيقى.

 

 

في السنوات الأخيرة ، عمل هذا الممثل البالغ من العمر 27 عاما في أعمال مثل The Goldfinch في عام 2019 ، وست سايد ستوري في عام 2021 ، ومسلسل الجريمة Tokyo Vice في عام 2022. ويمكن اعتبار فيلم Baby Driver من أهم أعمال أنسل إلغورت.

 

تم ترشيح أنسل إلغورت لجائزة Golden Globe لأفضل ممثل في فيلم موسيقي وكوميدي في حفل توزيع جوائز Golden Globe.

أسا بترفيلد (Asa Butterfield)

أسا بترفيلد (Asa Butterfield) من الممثلين الشباب في هوليوود

أسا بترفيلد هو ممثل شاب بريطاني يبلغ من العمر 25 عاما. يعود دور أسا بترفيلد الأول إلى مسلسل “After Thomas”. ثم في عام 2008 ، قام ببطولة فيلم The Boy in the Striped Pajamas ، حيث جذب انتباه النقاد اليه وحصل على اشادات وتوقعات كبيرة لمستقبله.

يقرأ  موعد عرض مسلسل جولة أخيرة

بعد ذلك الفيلم الناجح ، تألق أسا بترفيلد في عدة أفلام كان أشهرها فيلم هوغو ، وقد تم ترشيحه لعدة جوائز عن دوره في هذا الفيلم.

في عام 2017 ، لعب أسا بترفيلد دور البطولة في فيلم The Space Between Us الذي نال استحسان النقاد.. أصبح أسا بترفيلد مؤخرا نجم المسلسل الناجح “ا Sex Education” وقد تألق كثيرا على شاشة التلفزيون. أسا بترفيلد هو أحد الممثلين الشباب الذين ينتظرهم مستقبل جيد.

هيلي ستاينفيلد

هيلي ستاينفيلد أحد أفضل ممثلات هوليود الشباب

هيلي ستاينفيلد هي مغنية وممثلة أمريكية شابة ولدت في كاليفورنيا عام 1996. بدأت نشاطها المهني قبل سن العاشرة ، من خلال ظهورها في عدة أدوار قصيرة ، ومن ذلك الحين زادت خبرتها وأعدت نفسها لأدوار أكبر.

في عام 2010 ، لعبت ستاينفيلد دور البطولة في فيلم True Courage ، وقد تم ترشيحها لجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة مساعدة عن دورها في دور Mattie Ross.

استطاعت هيلي ستاينفيلد جذب الكثير من الاهتمام من خلال تمثيلها مع الممثلين ذوي الخبرة وأيضا من خلال العمل مع مخرجي الأفلام الجيدين.

في عام 2016 ، تم ترشيح هيلي لجائزة جولدن جلوب عن دورها في دور نادين فرانكلين في فيلم The Edge of Seventeen.

تعتبر هيلي ستانفيلد واحدة من أفضل الممثلات الشابات في هوليوود وهي تتمتع بأسلوبه خاص في التمثيل ، وسيكون لديها مستقبل مشرق.

في السنوات الأخيرة ، لعب هذه الممثلة دور البطولة في أعمال مثل فيلم 2021 Hawkeye ، في مسلسل الدراما الكوميدية 2021-2019 Dickinson ، وفي فيلم 2018 Dickinson.

شايلين وودلي

شايلين وودلي

شايلين وودلي تعتبر أيضا واحدة من أفضل الممثلات الشباب في هوليوود ، والتي استطاعت أن تؤسس موطئ قدم لها في عالم السينما والتلفزيون بسبب أدوارها التي لا تنسى.

يقرأ  المسلسل المصري قصة الأمس 2008

ولدت شايليلن في نوفمبر 1991 في كاليفورنيا بأمريكا  ضمن عائلة ثقافية. كانت والدتها مستشارة مدرسة وكان والدها مدير مدرسة في كاليفورنيا.

بدأ شايلين وودلي حياتها المهنية بدور صغير في فيلم تلفزيوني عام 1999.

واصلت عملها في السينما ومثلت في فيلم آخر ، لكن هذه المرة استطاعت الحصول على الدور الرئيسي وتم ترشيحها لجوائز جيدة.

وعندما قامت شايلين وودلي في التمثيل بفيلم An American Girl Adventure استطاعت وضع قدمها في عالم الشهرة، وقد استطاعت من خلال أدائها الرائع في هذا الفيلم من جلب الكثير من الانتباه نحوها.

اكتسبت المزيد من المديح أيضا من خلال دورها في سلسلة The Divergent. وتم ترشيحها للعديد من الجوائز عن دورها في مسلسل Big Little Lies.

 

الختام

في النهاية ، يجب القول أنه خلال هذه السنوات ، ظهر العديد من الممثلين الموهوبين في هوليوود لدرجة أننا قد لا نتمكن من إنهاء قائمة أفضل الممثلين الشباب بهذه البساطة. حاولنا في هذه المقالة تقديم أفضل الممثلين والممثلات الشباب في هوليوود ، حيث أن هؤلاء النجوم الشباب يعتبرون من النجوم الأكثر جاذبية الذين استطاعوا الحصول على العديد من الجوائز والأوسمة عبر السنوات الماضية الأخيرى. من برأيك أفضل ممثل شاب في هوليوود؟ ومن هم ممثلو هوليوود الشباب الغير مذكورين من القائمة أعلاه؟ ، يمكنك مشاركتنا رأيك ضمن الموقع.  نأمل عزيزي القارئ أنك قد وجدت في هذه المقالة ما كنت تبحث عنه

 

 

Rate this post

ماهي الحيوانات المفترسة

تنتشر الحيوانات المفترسة في جميع أنحاء مملكة الحيوان، وتلعب...

حديقة الحيوانات في دبي

تُعدّ حديقة حيوانات دبي وجهة سياحية فريدة تُتيح للزائرين...

السياحة في الجزائر

الجزائر هي إحدى البلدان الرائعة الموجودة في شمال أفريقيا،...

نادي الوصل

شمس تُشرقُ على ملاعب الإمارة، ورمز للرياضة والإنجاز يُحلقُ...

ممثلين زوجة واحدة لا تكفي

في عالم الدراما العربية، برز مسلسل "زوجة واحدة لا...

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
Privacy Policy