الرئيسية سیاحة اكتشف أفضل الشواطئ في العالم

اكتشف أفضل الشواطئ في العالم

0
711
اكتشف أفضل الشواطئ في العالم

في هذه المقالة سوف نقدم لكم أفضل الشواطئ في العالم ، بعضها مناسب لقضاء الإجازات العائلية وبعضها مثالي لقضاء شهر العسل. ليس من الممكن حقا تحديد أيهما أفضل من الآخر ، ولكن في هذه القائمة ، جميع الشواطئ هم من بين الشواطئ الأفضل في العالم. ولكل شاطئ خصائصه المميزة ويمكن للسياح الاختيار بناء على أذواقهم ورغباتهم. تابع القراءة.

شاطئ بيرلانتا

شاطئ بيرلانتا

يعد شاطئ بيرلانتا من أجمل شواطئ تركيا في مدينة إزمير ، والذي يُعرف أيضا باسم شاطئ دايموند وشاطئ بيرلانتا إزمير. أصبح شاطئ بيرلانتا ، مكانا رائعا لركوب الأمواج بسبب وجود الرياح القوية والأمواج العاتية.

 

يتمتع شاطئ بيرلانتا إزمير بشاطئ كبير جدا وبعد المشي لمسافة 250 مترا على رمال الشاطئ ، ستدخل مياه البحر.

يوجد العديد من الخدمات الترفيهية في هذا الشاطئ ، ولن يشعر السياح بأي نقص.

رمال شاطئ بيرلانتان بيضاء وهذه الميزة تجعل الشاطئ أكثر جاذبية.

يحتوي هذا الشاطئ على نباتات والعديد من الظلال الطبيعية للراحة والنزهة.

تسمح لك الطبيعة الرملية للشاطئ بالسير على الشاطئ بدون حذاء والاستمتاع بحركة الرمال تحت قدميك.

تسمح لك المياه الصافية لهذا الشاطئ برؤية عمق البحر بوضوح.

مشاهدة غروب الشمس على شاطئ بيرلانتا أمر ممتع ولا يُنسى. ويحظى التصوير الفوتوغرافي في شاطئ بيرلانتا بشعبية كبيرة ، خاصة عند الغروب.

توجد على شاطئ بيرلانتا مدرسة للراغبين في تعلم ركوب الأمواج.

 

شاطئ الزجاج (جلاس بيتش) في كاليفورنيا

يقع هذا الشاطئ في حضن متنزه Mackerricher State Park بالقرب من Fort Bragg في كاليفورنيا. وهو ، كما يوحي اسمه ، مليء بزجاج البحر المصقول المتلألئ الذي تشكل نتيجة سنوات عديدة من إلقاء النفايات فيه. صقلت الأمواج المتكررة هذه القطع الزجاجية ومنحتها شكلا مستديرا فريدا.

يقرأ  المدن المضيفة لمونديال قطر

خليج مايا في تايلند

خليج مايا في تايلند

مايا هي بحيرة خفية في جنوب تايلاند بها العديد من الشواطئ الصغيرة والكبيرة التي تحيط بها 3 صخور عالية يصل ارتفاعها إلى 100 متر ، ومعظم شواطئ خليج مايا صغيرة لدرجة أن بعضها يختفي في التيارات البحرية.

تتمتع هذه الشواطئ برمال بيضاء ناعمة وشعب مرجانية ملونة تحت الماء وأسماك غريبة يمكن رؤيتها من فوق المياه النقية الكريستالية.

في إحدى هذه الشواطئ تم تصوير الفيلم الشهير “The Beach” وهذا ما جعل خليج مايا نقطة سياحية عالمية دولة تايلاند.

أفضل وقت لزيارة خليج مايا بين نوفمبر وأبريل عندما يكون البحر هادئا ويسهل الوصول إلى الخليج. لكن البحر في الفترة من مايو إلى أكتوبر قد يمنعك من الوصول إلى الخليج لأن الطقس سيء للغاية وحار وعاصف أحيانا.

تشمل الأنشطة في خليج مايا الغوص على طول الخليج ومشاهدة الصخور تحت الماء المغطاة بالشعاب المرجانية ومشاهدة العديد من الأسماك ذات الألوان الزاهية. كما تحظى رياضة التجديف بالكاياك بشعبية كبيرة. يوجد أيضا أنواع مختلفة من جولات القوارب التي يمكن استئجارها.

 

شاطئ نيجريل في جامايكا

جامايكا هو البلد المعروف بالموسيقى الريغية ، وشواطئ الرمال البيضاء والطقس الدافئ المشمس. دولة جامايكا هي جزيرة في البحر الكاريبي في القارة الأمريكية.

تعد جامايكا من أشهر الوجهات السياحية في العالم. تعد جزيرة الكاريبي الصغيرة ، بثقافتها النابضة بالحياة والمناطق الجميلة ، واحدة من الأماكن التي يجب زيارتها. تحتوي الجزيرة على العديد من العجائب الطبيعية مثل البحيرة المتلألئة ومتحف بوب مارلي.

في الحقيقة ، جامايكا هي جنة بها أجمل الشواطئ في العالم. وتشتهر بطبيعة ساحرة. بالإضافة إلى العطلة الكلاسيكية التي ستقضيها على هذه الشواطئ ، ستتمتع أيضا بفرصة ركوب الأمواج والغوص ، والاستمتاع بالمأكولات المحلية ، والمشاركة في المهرجانات الملونة المليئة بالموسيقى الريفية.

يقرأ  صنع ذكريات لا تُنسى: اكتشف أفضل 6 وجهات لقضاء عطلة عائلية

شاطئ Ilas Maritas الخفي في المكسيك

الشاطئ الخفي في المكسيك

يعد الشاطئ الخفي واحدا من أكثر الشواطئ السياحية الشهيرة في العالم ، ويقع في ولاية ريفييرا ناياريت بالمكسيك. نظرا لبُعده وصعوبة الوصول إليه ، لا يذهب الى هذا الشاطئ الكثير من السياح.

يقال أنه عندما استخدم الجيش المكسيكي هذه المنطقة لإجراء اختبارات التفجير ، قد وجِد هذا الشاطئ ، هذا الشاطئ جميل جدا وهو محاط بكهوف صغيرة.

يقع الشاطئ المخفي بالضبط في منطقة نائية ، ولزيارتها تحتاج إلى ركوب قارب لمدة 30 دقيقة والسباحة بقية الطريق. تقع منطقة السباحة تحت كهف مائي وقد يتسبب المد والجزر في غرقك فيه.

 

الشاطئ الوردي في إندونيسيا

هناك سبعة شواطئ وردية في العالم ، والشاطئ الوردي في اندونيسيا هو أحدها. تصبح هذه الشواطئ بهذا اللون عندما يختلط المرجان الأحمر بالرمال البيضاء. يقع الشاطئ الوردي في حديقة جزيرة كومودو الوطنية في إندونيسيا.

يعد الشاطئ الوردي في اندونيسيا من أجمل الشواطئ في العالم التي لم يمسها أحد ، حيث يقع في منطقة نائية في هذا البلد التي لا يعيش فيها بشر. السحالي المجنحة الشاطئية الوردية هي المخلوقات الوحيدة التي تعيش في هذه الجزيرة.

شاطئ نافاجيو

شاطئ نافاجيو

شاطئ نافاجيو هو خليج رملي منعزل يمكن الوصول إليه من خلال القوارب. يقع الشاطئ في جزيرة زاكينثوس وهو أحد الشواطئ المشهورة في اليونان وغالبا ما يظهر على البطاقات البريدية.

شاطئ نافاجينو يحتوي على منحدرات من الحجر الجيري وشواطئ ذات رمال بيضاء ومياه زرقاء صافية.

يقصد هذا الشاطئ آلاف السياح سنويا.

شاطئ زلاتني رات (Zlatni Rat)

شاطئ زلاتني رات (Zlatni Rat)

يعتبر شاطئ زلاتني رات من أشهر الشواطئ في أوروبا وهو واحد من أفضل المناطق السياحية في كرواتيا. يقع هذا الشاطئ بالقرب من مدينة بول على الساحل الجنوبي لجزيرة بيرك ، وهو شاطئ ضيق مكون من الحصى البيضاء.

يقرأ  أشهر الأماكن السياحية في أنطاليا

يتغير شكل الشاطئ المذهل مع تيارات المد والجزر والرياح. في عام 2009 ، تم تصنيف هذا الشاطئ كواحد من أفضل 10 شواطئ في العالم.

 

شاطئ أولودينيز (Oludeniz)

يقع شاطئ أولودينيز على الساحل الجنوبي الغربي في تركيا

يشتهر هذا الشاطئ بظلاله الفيروزية وهو أحد الشواطئ الأشهر لالتقاط الصور في البحر الأبيض المتوسط. تعتبر أولودينيز أيضا واحدة من أفضل الأماكن في العالم نظرا لمناظرها الواسعة والفريدة من نوعها.

ترانك باي (Trunk Bay)

ترانك باي (Trunk Bay)

ترانك باي هي عبارة عن حديقة ساحلية وطنية في سانت جونز ، جزر فيرجن في الولايات المتحدة. وتم تصنيف الشاطئ على أنه واحد من أجمل الشواطئ في العالم من قبل National Geographic Society.

يحتوي الشاطئ على محلات الساندويتشات ، وأماكن الاستحمام ، والمراحيض ورجال الإنقاذ.

ستستمتع في هذا الشاطئ عند الغوص ومشاهدة الشعاب المرجانية.

 

الختام

هناك العديد من الشواطئ في جميع أنحاء العالم ، ولكن البعض منها ، مثل خليج مايا ، وجزر المالديف ، وتينيريفي ، هي ليست شواطئ عادية ، بل هي في الحقيقة عبارة عن قطعة من الجنة في الأرض. هذه الشواطئ هي من بين الأشياء التي تجعل الأرض مكانا جيدا وجميلا للعيش فيه. في هذه المقالة ، قمنا باستعراض أفضل الشواطئ الساحرة حول العالم، وقدمنا لك معلومات عنها وعن الأنشطة المائية الممتعة المتاحة فيها.

 

 

أين يقع شاطئ تولوم؟

تقع تولوم على الساحل الشرقي لشبه جزيرة توكان. كان هذا الشاطئ يعتبر في يوم من الأيام ميناءا مهما لمدينة المايا.

 

أين يقع شاطئ وايتهيفن؟

يقع هذا الشاطئ في جزيرة إيستر ، ويبلغ طوله 6 كيلومترات ويتكون من رمال بيضاء ناعمة للغاية.

 

Rate this post

لا يوجد تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
Privacy Policy