ذات صلة

جمع

تعرفي على أفضل ماركات كريم BB

الرئيسيةأخبارتعرفي على أفضل ماركات كريم BB

بالتأكيد لا يمكن الاستغناء عن الكريمات ، ولكن هناك أوقات وأماكن لا تشعرين فيها بالراحة عند استخدام الكريمات التي تحتوي على طبقة كثيفة ، وتفضلين استخدام طبقة أخف لبشرتك ، وهذا بالضبط ما تفعله كريمات BB. فهو كريم خفيف وناعم ولطيف.

ربما تكون ماهرة في اختيار أفضل الكريمات ، لكن من الصعب دائما اختيار أفضل كريم بي بي ، لأن عددا قليلا فقط من العلامات التجارية من كريم BB تنتج منتجات عالية الجودة. لقد قمنا بدراسة جميع كريمات BB تقريبا الموجودة في السوق ، واخترنا لك أفضل كريمات BB. الآن ، إذا كنت تريدين التعرف على كريمات BB الأكثر مبيعا وأفضلها في السوق ، فتابعي قراءة مقالتنا حتى النهاية.إذا كنت مهتمًا بتقديم مستحضرات التجميل ، نقترح عليك قراءة المقالة أفضل ماركات المكياج في العالم.

تعرفي على أفضل ماركات كريم BB

1.كريم BB جولدن روز (Golden rose BB)

جولدن روز هي واحدة من أشهر ماركات مستحضرات التجميل التي حازت على شعبية كبيرة بين النساء بسعرها المعقول وجودتها وهي تركية التصنيع.

 

2.مواصفات كريم BB جولدن روز:

يعطي الملمس الناعم والخفيف لهذا الكريم مظهرا متوهجا للبشرة ويجعلها ناعمة. بالإضافة إلى أنه يرطب البشرة أثناء النهار ويغطي عيوبها. أيضا ، يحمي هذا الكريم البشرة من الآثار الضارة لأشعة الشمس من خلال احتوائه على واقي شمسي (SPF 25).

 

3.كريم SynBeauty موديل BB

كريم SynBeauty موديل BB هو أحد كريمات BB الأكثر شيوعا في السوق ، والذي يتمتع بجودة تصنيع عالية. يشكل هذا الكريم غطاء خفيفا وناعما جدا على الجلد ، واللون المناسب الذي يحتويه يعطي تأثيرا جميلا جدا على الوجه.يتمتع كريم BB SynBeauty بمتانة عالية وهو مناسب جدا للاستخدام اليومي. وبسبب المكونات الفعالة لهذا الكريم ، فهو يساعد في تقليل تجاعيد الجلد ويمنع الشيخوخة المبكرة.

يقرأ  قصه تغريم مشهوره السناب شات

تعرفي على أفضل ماركات كريم BB

4.كريم BB Farmasi

كريم BB Farmasi بتركيبته المتطورة للغاية التي تحتوي على حمض الهيالورونيك يجعل البشرة منتعشة ومتجددة ويحارب علامات الشيخوخة. كما أنه يحافظ على الحمض النووي للجلد وفي نفس الوقت يزيد من جودة استقلاب انتاج خلايا الجلد.

كريم BB Farmasi  يقلل من البقع التي تسببها أشعة الشمس والشيخوخة ويوحد لون البشرة. الكولاجين وزيت الأرغان الموجود یساعچان في مرونة الجلد. يعتبر كريم BB من مضادات الأكسدة القوية للغاية للبشرة ويقلل من عيوب البشرة دون ملء مسام الجلد.يحافظ مستخلص المكاديميا وبروتين الحرير على ترطيب البشرة طوال اليوم. يحتوي هذا الكريم على عامل حماية SPF 15 لحماية البشرة من أشعة الشمس الضارة.

5.كريم بودرة ميشا BB، موديل XQM ، كود C

هذا الكريم هو منتج آخر عالي الجودة وبأسعار معقولة من ماركة ميشا الكورية. BB cream Misha موديل XQM له غطاء جيد وعمر تخزين طويل.الملمس الناعم والخفيف لهذا الكريم يجعله خيارا مناسبا للاستخدام اليومي والمستمر. يحتوي هذا الكريم على واقيات لحماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية ، كما أنه يقوم بعمل الواقي الشمسي إلى حد كبير.

تعرفي على أفضل ماركات كريم BB

6.كريم بودرة BB كاليستا بيوتي (Calista Beauty)

منتج رائع من ماركة كاليستا الايرانية المشهورة والتي سعرها افضل بكثير من منافسيها الاجانب. يدوم هذا الكريم لمدة 24 ساعة ويسمح ملمسه الخفيف لبشرتك بالتنفس.كريم كاليستا BB مصنوع من مكونات عشبية وهو مقاوم للعرق والماء. يتمتع هذا المنتج بتغطية عالية ويخلق سطحا أملسا وموحدا على الجلد.

 

7.كريم BB نيفيا (cream nivea)

شركة نيفيا من أعرق وأشهر الشركات في العالم في مجال مستحضرات التجميل والصحة. هذه الشركة الإنجليزية الذي بيلغ عمرها 100 عام تقريبا قامت بتصدير منتجاتها إلى أكثر من 200 دولة.البطاقة الرابحة لهذه الشركة تكمن في الصياغات الصحية الخاصة والرائحة الحصرية التي لم تستطع أي شركة أخرى تحقيقها حتى الآن.

يقرأ  نموذج فاتورة الكترونية

كريم Nivea BB خفيف جدا (مرطب) وغني بالمعادن وفيتامين B5. وهو يقوم بالترطيب لمدة 24 ساعة ويقوم بتحسين مسام الجلد ، ولهذا هذا الكريم له أداء جيد في القضاء على علامات إجهاد الجلد أو احمرار الجلد.

8.كريم BB challenge

8.كريم BB challenge

Challenge هي علامة تجارية إيرانية ، توفر مستحضرات التجميل والمنتجات الصحية. كان المنتج الأول والأكثر شهرة لهذه العلامة التجارية هو BB Cream Challenge ، والذي تم تقديمه للسوق ضمن تركيبة جيدة من خلال استخدام مواد خام عالية الجودة لشركات فرنسية من الدرجة الأولى.

BB Cream Challenge عبارة عن مزيج من مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة مثل واقي الشمس ، والذي لا يجعلك أكثر جمالا فحسب ، بل يعتني أيضا ببشرتك.هذا الكريم هو في الواقع مزيج من عدة منتجات في منتج واحد ، والذي يحظى بشعبية كبيرة بين النساء بسبب سعره المعقول.

 

9.كريم بودرة BB Gold Angel

كريم Gold Angel bb هو منتج مثالي يلبي جميع احتياجات البشرة تقريبا ويفعل كل شيء لبشرتك.يحتوي هذا المنتج على مرطب ، برايمر ، واقي من الشمس ، بودرة كريم وكونسيلر. يعطي كريم BB هذا تأثيرا جميلا وهو غير لامع على البشرة ويغطي عيوب البشرة جيدا. ميزة أخرى لهذا الكريم هي عمره الافتراضي الطويل.

كريم Garnier

10.كريم Garnier

Garnier هي واحدة من أقدم العلامات التجارية لمستحضرات التجميل الفرنسية (تأسست عام 1904) ، وهي شركة تابعة لشركة L’Oreal. أصبحت علامة Garnier التجارية مشهورة جدا بين المستهلكين هذه الأيام نظرا لسعرها المعقول وجودتها الجيدة.

يحتوي كريم Garnier BB على خلاصة الأوكالبتوس وحمض الساليسيليك (يزيل الرؤوس السوداء) والأصباغ المعدنية. يمنع هذا الكريم البشرة من اللمعان ويقلل من المسامات المفتوحة (التي تعتبر واحدة من مشاكل البشرة الدهنية).ينصح بشدة استخدام كريم البودرة هذا للبشرة الدهنية.

يقرأ  ربط المعدة

 

11.كريم payot

تأسس مختبر بايوت للتجميل في فرنسا عام 1920 بالتعاون مع مجموعة من الصيادلة. لطالما حاول المتخصصون في هذه الشركة إنتاج مركبات طبيعية متوافقة مع الجلد وبفعالية عالية.كريم payot BB هو كريم يعمل على خمسة أغراض ، ومن خصائص هذا الكريم: الترطيب ، يحتوي على فيتامين c ومضادات الأكسدة ، حماية الجلد والحماية من أشعة الشمس (SPF 15) ، وهو بلسم للون الوجه خلال فترة الاستخدام.

 

12.كريم vipera

واحدة من العلامات التجارية لمستحضرات التجميل التي يمكن رؤيتها في العديد من المتاجر ذات السمعة الطيبة هي العلامة التجارية البولندية Vipra. وقد بلغ عمر هذه الشرمة حوالي 20 عاما.  ركزت هذه العلامة التجارية دائما على استخدام المواد الخام النباتية وهي تؤكد على الطبيعة العضوية لمنتجاتها.يحتوي كريم بودرة BB Vipra على ملمس ناعم وخفيف ويعطي مظهرا لامعا للبشرة ويجعلها ناعمة. يرطب هذا المنتج البشرة طوال اليوم ويغطي عيوبها.يحتوي هذا الكريم على خلاصة العسل والمعادن التي تقوي البشرة.

يتكون كريم BB بشكل عام من مزيج من المرطبات والبرايمر والواقيات الشمسية والكونسيلر. يستخدم هذا الكريم لأغراض متعددة. في هذا المقال ، قمنا بذكر أفضل الماركات لكريم BB من حيث الجودة والسعر وقيمة الشراء. ذكرنا العديد من الماركات التي تعتبر أفضل العلامات التجارية لمسحوق BB في السوق.

 

أسئلة مكررة

  • هل يجب أن أستخدم مرطبا قبل كريم BB؟

يعتمد ذلك على نوع كريم BB ، حيث أن العديد من كريمات BB تحتوي على مرطبات ، أيضا ولكن إذا كانت بشرتك جافة ، فلا بأس من استخدام المرطب اليومي قبل كريم BB.

  • هل يمكن استخدام كريم BB كل يوم؟

نعم ، لن يسبب الاستخدام اليومي أي مشكلة.

5/5 - (1 صوت واحد)

مسلسل محقق فذ (True Detective)

في عالم المسلسلات التلفزيونية، يبرز مسلسل True Detective ("محقق...

برج المنى

في سماء إمارة الشارقة، يتربع برج المنى شامخا كتحفة...

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Sara Ahmad
Sara Ahmad
خبير في إنتاج المحتوى المتخصص وباحث في مجالات السياحة والحياة الفطرية ، ولديه خمس سنوات من الخبرة المهنية في التدوين.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول