ذات صلة

جمع

أغلى وأفخم ماركات الأحذية النسائية العالمية لهذا العام

الرئيسيةكيفأغلى وأفخم ماركات الأحذية النسائية العالمية لهذا العام

يسرق نجوم السينما أو المشاهير الأنظار بأحذيتهم الباهظة الثمن خلال الأحداث المختلفة ، لكن العثور على هذه الأحذية لشخص عادي ليس أسطوريا مثل سعرها. يمكن لكل شخص امتلاك زوج أو عدة أزواج من أحذية الأحلام هذه ، وماعليك الا أن تدفع الثمن الفلكي لهذه الأحذية. في عالم اليوم ، أصبح عدد كبير من الناس ، وخاصة جيل الشباب ، أكثر ميلا إلى أن يكونوا عصريين ومميزين ، وبعضهم يدفع تكاليف باهظة مقابل ملابسهم. وبالنسبة لعدد كبير من الأشخاص ، تعتبر الأحذية هي وسيلة لحماية القدمين من الحرارة والبرودة ومنع إصابة القدمين. في هذا المقال سنقدم لك أغلى وأفخم ماركات الأحذية النسائية العالمية لهذا العام.

أغلى أحذية نسائية

أغلى أحذية نسائية

بالتأكيد ، مثلما لا يوجد رخص بدون حكمة ، فلا يوجد ثمن باهظ أيضا بلا سبب. عندما ترتدي زوجا من الأحذية عالية الجودة ، فلن تبدو أنيقا في عيون الآخرين فحسب ، بل ستكون مرتاحا في تلك الأحذية أيضا.

الأحذية العالية الجودة والباهظة الثمن ستجعل قدميك تشعر بالراحة ، على سبيل المثال ، النساء اللواتي تتضايق أقدامهن من الكعب العالي، إذا ارتدين كعب 10 سم من “Nine West” ، فإن هذا الكعب الذي يبلغ 10 سم سيمنحهن الشعور بالأمان والراحة كالحذاء الذي يمتلك كعب بطول 5 سم.

أيضا ، إذا كنت من محبي الرياضة وترغبين في ارتداء حذاء رياضي رائع ، يمكنك شراء حذاء Dunk Paris من ماركة “Nike Dunk Paris Editio”. عادة ما يكون سعر الأحذية النسائية في السوق الفاخرة ، مقارنةً بالأحذية الرجالية ، أعلى بعدة مرات بسبب هيكلها. فيما يلي سنقدم لك أغلى وأفخم ماركات الأحذية النسائية في العالم لهذا العام.تعتبر هذه الأحذية النسائية من الأغلى ثمناً ويرجع هذا السعر المرتفع إلى غلاء الأحجار أو الألماس المستخدم في إنتاجها.

يقرأ  أفضل ماسك للوجه في البيت

 

أفخم ماركات الأحذية النسائية

أفخم ماركات الأحذية النسائية

1.حذاء مارلين مونرو (Marilyn Monroe)

هذا الحذاء من تصميم Stuart Waitsman وتبلغ قيمته مليون دولار وهو من أغلى وأفخم الأحذية في العالم. تم بيع أحذية مارلين مونرو لأول مرة بالمزاد العلني على سجادة حمراء مقابل مليون دولار، وارتدت ريجينا كينج هذا النوع من الأحذية في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2005. تم تزيين هذا النوع من الأحذية بقماش الساتان الوردي ، إلى جانب مجموعة من الأحجار الكريستالية البراقة ، بطريقة دقيقة وجميلة.

 

2.حذاء ريترو روز (Retro Rose Pumps)

تم تصميم حذاء “Retro Rose Pimps” أيضا من قبل Stuart Waitsman الشهير. هذا الحذاء من أكثر الأحذية شهرة وذات جودة عالية ويمكن استخدامه في كل مكان. ما يجعل هذه الأحذية جذابة وجميلة هو الماس 100 قيراط الجميل المستخدم فيها. استخدمت سيدة هوليوود الجميلة ديابلو كودي هذا الحذاء على السجادة الحمراء للحصول على أوسكار عام 2008.

 

3.حذاء (Diamond Dream Stilettos)

هو من أغلى الأحذية النسائية الذي صنعه المصمم الشهير Stuart Waitsman ، واستخدمته (Anika Nani Rose) الشهيرة في حفل الأوسكار. تبلغ قيمة هذا الحذاء 500 ألف دولار. يوجد في طرف هذا الحذاء الماس من عيار 1420 ويحتوي على إطار من البلاتين ، مما يجعله أنيقا جدا وجميلا. يوجد شريطين من الألماس أعلى الحذاء ويوجد شريطان فضيان حول أصابع القدم مما يجعله حذاءا جميلا وجذابا للمرأة.

أفخم ماركات الأحذية النسائية

4.حذاء Ruby Slippers من قبل (Wizard of OZ)

يُعرف هذا الحذاء باسم “الحذاء الساحر أوز”. لا يتم استخدام الماس أو الأحجار الكريمة الخاصة في تصميم هذا النوع من الأحذية ، ويتم استخدام الترتر الأحمر فقط في جميع أنحاء الحذاء وثلاث حبات لامعة في الجزء العلوي منه. في الأساس ، هذا النوع من الأحذية المريحة ليس في المتناول والسبب الوحيد الذي يجعل هذا النوع من الأحذية باهظ الثمن هو أن الشخصيات الشعبية في الأفلام عادة ما تستخدم هذا النوع من الأحذية . هذا الحذاء تبلغ قيمته 612 ألف دولار.

يقرأ  كيف يتم قياس النظر

 

5.حذاء سندريلا (Cinderella)

صُنع حذاء سندريلا من البلاتين الفضي ويحتوي على 565 جراما من الذهب عيار 55 ، وهو موضوع على شكل شريط حول الحذاء. هذا الحذاء من أحدث الأحذية وأكثرها روعة من تصميم ستيوارت ويتسمان. هذا الحذاء يساوي مليوني دولار. استخدمت أليسون كراوس هذا الحذاء للحصول على الأوسكار في عام 2004.

 

6.حذاء Platinum Guild Stiletto

هذا الحذاء جميل جدا وأنيق وبراق ، وقد صممه أيضا ستيوارت ويستمان. “Platinum Guild stilettos” هي علامة تجارية نادرة لها أحزمة جلدية بلاتينية وماسات بعيار 464 قيراطا مصفوفة على الأحزمة. الأحزمة البلاتينية المستخدمة في هذا الحذاء جعلته أغلى حذاء في العالم ، حيث تبلغ قيمته مليون و 90 ألف دولار.

 يمكنك بسهولة استخدام الماس الموجود على هذه الأحذية وإذا كنت لا ترغب في استخدامها في التجمعات غير الرسمية ، يمكنك إزالتها من الحذاء. وكما أن البلاتين المستخدم في هذه الأحذية له أيضا تصميم خاص. استخدمت Laura Hiring هذا الحذاء في ليلة الأوسكار.

أفخم ماركات الأحذية النسائية

7.حذاء روبي ستيلتوس (Ruby Stilettos)

مصمم هذا الحذاء هو ستيوارت ويتسمان (Stuart Weitzman). تبلغ قيمة هذا الحذاء مليون و600 ألف دولار. التصميم المستخدم في هذا الحذاء هو الساتان الأحمر على النعل و600 ياقوتة حمراء تزن حوالي رطل واحد. جاذبية هذا النوع من الأحذية وجمالها وغلاءها واضح جدا. لم يرتد أي من المشاهير هذا الحذاء حتى الآن.

 

8.حذاء تانزانيت (Tanzanite)

هذا الحذاء هو نتاج تعاون بين ويتس مان ومصمم الجواهر إيدي ليفي. هذا الحذاء مصنوع من الجلد الفضي وله حزام كاحل خاص يشبه العقد. حزام هذا الحذاء مغطى بماسات عيار 28 قيراط وأحجار زرقاء عيار 185 قيراطا ، وسعره مليوني دولار.

يقرأ  كلمات سر قراند 5 سوني 4 ارقام

🔗(اغلى الشنط النسائيه)

أغلى وأفخم ماركات الأحذية النسائية العالمية لهذا العام

9.حذاء روبي سليبرز (Ruby Slippers)

تصميم هذا الحذاء مشتق من تصميم دوروثي روبي. تم استخدام المجوهرات الثقيلة في هذا الحذاء ويستخدمه الفنانون المشهورون أيضا. قدم ونستون هذا الحذاء لفنان مشهور. والجدير بالذكر أنه تم استخدام الياقوت بعيار 1350 قيراطا وماسة بعيار 50 قيراطا في تصميم هذا الحذاء إلى جانب الأحجار الجميلة.

 

10.حذاء ريتا هايورث (Rita Hayworth)

يتميز هذا الحذاء بتصميم فريد حيث يتم استخدام الأحجار مثل الياقوت والماس في إنتاجه. الجزء الامامي من هذا الحذاء مفتوح وبقية أصابع القدم مغطاة. استخدمت ريتا هايورث هذا الحذاء لأول مرة في فيلم “Saving in Shawsheng” برفقة ابنة الأميرة ياسمين آغا خان.

الختام

نُقل عن مارلين مونرو قولها: “امنح كل فتاة الأحذية المناسبة لغزو العالم” قد تعتقد أن مارلين قد بالغت في هذا ، لكن المصممون المشهورين عالميا أكدوا أنه يمكنك التعرف على شخص الأنيق والمختلف أولا من خلال تسريحة شعره وثانيا من خلال حذائه. الفخامة ليست مجرد صفة تُستخدم بعد اسم منتج أو سلعة. في الواقع ، في العالم الدولي ، إنها صناعة يكون مستهلكوها هم الأشخاص المزدهرون وذو الدخل المرتفع في المجتمع ، ولا يشترون بالضرورة هذه المنتجات أو الأحذية من اجل استخدامها لتلبية الحاجة اليومية. في هذه المقالة قدمنا لك أغلى وأفخم ماركات الأحذية النسائية العالمية على الاطلاق.

 

أسئلة مكررة

  • ما هي أغلى ماركات الأحذية النسائية العالمية؟

يوجد العديد من الأحذية النسائية الفخمة والماركات العالمية واليك البعض منها: Marilyn Monroe ، Retro Rose Pumps ، Diamond Dream Stilettos ، Wizard of OZ.

  • ما هو الحذاء الذي تبلغ قيمته مليون و90 الف دولار؟

هو حذاء Platinum Guild Stiletto الذي صممه ستيوارت ويستمان. وهو حذاء أنيق يحتوي على أحزمة جلدية بلاتينية وماسات بعيار 464 قيراطا مصفوفة على الأحزمة.

5/5 - (1 صوت واحد)

الاتحاد الأوروبي يتهم ميتا بخرق قانون الأسواق الرقمية

في خطوة هامة نحو تعزيز المنافسة العادلة في الفضاء...

ترتيب مساحة الدول العربية

تتمتع الدول العربية بموقع جغرافي متميز يمتد من المحيط...

ماهي بلاد الواق واق

تُعدّ بلاد الواق واق من الأماكن الأسطورية التي حيرت...

الشعور بالبرد أكثر من اللازم: الأسباب وطرق العلاج

يشعر بعض الأشخاص بالبرد أكثر من غيرهم، حتى في...

دول العالم وعواصمها

تتنوع دول العالم وتتعدد ثقافاتها، ولكل دولة هويتها المميزة...

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Sara Ahmad
Sara Ahmad
خبير في إنتاج المحتوى المتخصص وباحث في مجالات السياحة والحياة الفطرية ، ولديه خمس سنوات من الخبرة المهنية في التدوين.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول