الرئيسية كيف اغلى الشنط النسائيه

اغلى الشنط النسائيه

0
1271
اغلى الشنط النسائيه

تعتبر الشنط النسائية باهظة الثمن واحدة من أكثر الإكسسوارات الشعبية وبالطبع أكثرها ضرورة في العالم لكل امرأة عصرية وأنيقة. لفهم مدى شعبية الشنط، يكفي أن نقول إن كل امرأة، بغض النظر عن عدد الحقائب التي لديها ، لا تزال ترغب في إضافتها إلى مجموعتها عندما ترى حقيبة جميلة أخرى ، أو عندما تشتري فستانا جديدا ، فستحتاج الى شراء شنطة مطابقة.

وعندما يتعلق الأمر بالسعر، فهناك مجموعة واسعة من الشنط المختلفة ، من الشنط الرخيصة التي تستخدم للاستخدام اليومي إلى الشنط باهظة الثمن والتي تعتبر خاصة بحضور الحفلات والمناسبات الخاصة. في هذه المقالة ستتعرف معنا على أغلى الشنط النسائية ، تابع القراءة لمعرفة المزيد

أغلى الشنط النسائية

أغلى الشنط النسائية

يوجد شنط في العالم تم تصميمها بأقصى درجات الإبداع والأناقة ويتم وضع قطع من الماس أو اللؤلؤ أو الذهب عليها. إن استخدام هذه الأجزاء القيمة بالإضافة إلى التصميم والمواد الخاصة لهذه الحقائب هو إظهار المال والقوة المالية لأصحابها ، وعادة ما ينفق هؤلاء الأشخاص عدة آلاف أو حتى عدة ملايين من الدولارات للحصول على هذه الحقائب.

منذ الماضي وحتى الآن ، يتم استخدام الجلد باعتباره المادة الرئيسية لصنع الشنط ، ولكن في الوقت الحاضر ، كلما كان الجلد المستخدم أكثر غرابة ، ارتفع سعر الشنط النسائية. لدرجة أن جلد التمساح يمكن أن يجعل الشنطة باهظة الثمن ، ويمكن للعملاء الأثرياء الذين يحلمون بامتلاك حقيبة قيمتها عدة آلاف من الدولارات شرائها بسهولة.

 

أنواع أغلى الشنط النسائية وقيمتها

أنواع أغلى الشنط النسائية وقيمتها

شنطة شانيل (Chanel)

بالتأكيد لن يتم حذف “شانيل” من قائمة أغلى الحقائب النسائية ، كانت هذه العلامة التجارية هي الرفيق الدائم للنجوم في حفل الأوسكار وتقديم الأفلام وجميع الاحتفالات الهامة التي لعبت فيها الموضة دورا مهما. أطلقت “Coco Chanel” علامتها التجارية في عام 1909 وظلت دائما من بين أفضل 10 علامات تجارية في العالم. سعر هذه الحقيبة 31 ألف دولار.

يقرأ  تعريف خرائط المفاهيم وطريقة البناء

 

شنطة فيندي (Fendi)

إذا أردنا الحديث عن أفخم الشنط الإيطالية ، فعلينا بالتأكيد أن نذكر “فيندي”. تأسست هذه العلامة التجارية الشهيرة في عام 1925 وهي تشتهر بصناعة شنط اليد النسائية. هذه الشنط الجميلة متوفرة باللون الأسود من جلد التمساح واللون الأبيض من جلد الضأن وبتصاميم أخرى مختلفة ويبلغ سعر كل واحدة منها حوالي 28 ألف دولار.

 

شنطة 

ماركة Judith Leiber هي علامة تجارية بلغارية ، ومعظم حقائبها مزينة بالمجوهرات والكريستال. لكن أغلى حقيبة لهذه الماركة هي الحقيبة الوردية المصنوعة من الماس والذهب والتي تباع بـ 92 ألف دولار. تحتوي هذه الحقيبة الجميلة على 1196 حجر ياقوت و 800 تورمالين و 1016 ماسة. لا يمكن مقارنة هذه الحقيبة بالحقائب الأخرى من حيث الجودة أو التصميم. تم تقديم حقيبة جوديث ليبر الوردية النموذجية كواحدة من أفخم الحقائب لعام 2018.

 

شنطة لانا ماركس كليوباترا 

(Lana Marks Cleopatra) هي العلامة التجارية الشهيرة للمشاهير في العالم ، والتي يمكن رؤيتها كل عام في أيدي العديد من المشاهير على السجادة الحمراء. تقدم هذه العلامة التجارية كل عام واحدة من حقائب مجموعة كليوباترا ، ولكل منها تصميم مختلف. في عام 2019 ، أطلقت هذه الماركة حقيبة بحزام ذهب عيار 18 قيراط و 1500 حجر كريم ، سعرها 250 ألف دولار.

 

شنطة مارك جاكوبس كارولين كروكودايل 

(Marc Jacobs Carolyn Crocodile Handbag):علامة مارك جاكوبس علامة تجارية أمريكية مشهورة تمكنت من الحصول على لقب أرخص حقيبة يد نسائية من بين أغلى حقائب اليد في العالم من خلال إنتاج حقائب جلدية من التمساح. لم يتم استخدام أحجار خاصة في هذه الحقيبة. الحقيبة من الداخل والخارج مصنوعة من الجلد الطبيعي وتعتبر حقيبة باهظة الثمن ويبلغ سعرها 38 ألف دولار.

يقرأ  هل ينتقل مرض الزهايمر بين البشر؟

 

شنطة هيرميس ماتي كروكودايل بيركين 

(Hermes Matte Crocodile Birkin):ابتكرت العلامة التجارية الباريسية الشهيرة Hermès ، التي لطالما اشتهرت ملابسها النسائية الفاخرة ، حقيبة التمساح غير اللامعة لتكمل مجوعة Jean Birkin البريطانية. مشابك هذه الحقيبة مغطاة بأحجار كريمة عيار 10 قيراط ويبلغ سعرها حوالي 37900 دولار. بالطبع ، أصدرت Hermes نموذجا مشابها بدون الماس مقابل 5000 دولار للأشخاص الذين لا يستطيعون شراء هذه الحقيبة.

أغلى حقائب يد في العالم

شنطة 40 قطعة من 

(LV Tribute Patchwork):قد لا تصدق ذلك ، لكن هذه الحقيبة المكونة من 40 قطعة من ماركة Louis Vuitton تكلف 42000 دولار ، وقد تم إنتاج 20 قطعة منها حتى الآن ، إحداها مملوكة للمغنية الأمريكية الشهيرة بيونسيه. تتميز هذه الحقيبة بمظهر غريب ومختلف مما جذب الانتباه إليها كثيرا. في الواقع ، هذه الحقيبة عبارة عن مزيج من عدة حقائب صغيرة يتم وضعها بشكل غير منتظم بجوار بعضها البعض.

 

شنطة شانيل الماسية 

(Diamond forever bag by Chanel):هذه الحقيبة مصممة من جلد التمساح الناعم وتحوي على 334 حجر من الأحجار الكريمة بإجمالي 3.65 قيراط. أحزمة هذه الحقيبة مصنوعة من الذهب الأبيض ويوجد منها 13 شنطة فقط ، 5 منها في أمريكا. هذه الشنطة تحمل ملصقات نادرة وأشياء ثمينة. وتبلغ قيمتها 261 الف دولار.

شنطة هيرميس بيركين من تصميم جينزا تاناكا 

شنطة هيرميس بيركين من تصميم جينزا تاناكا 

(Hermes Birkin Bag by Ginza Tanaka):مع هذه الشنطة ، تجاوزنا قيمة المليون دولار. هذه الشنطة مصنوعة من البلاتين وتحمل 2000 حجر كريم. استعان هيرميس بالمصممة اليابانية الشهيرة جينزا تاناكا لتصميم هذه الشنطة. السلسلة المثبتة كمقبض على هذه الشنطة قابلة للفصل ويمكن استخدامها كقلادة أو سوار. بالطبع ، يمكن أيضا فصل الحجر ذو شكل القلب عيار 8 قيراط من الحقيبة ، والذي يمكن أن يلعب دور زهرة الصدر في فستانك. بالطبع ، يجب أن تعلم أن هذه الحقيبة التي تبلغ تكلفتها 1.9 مليون دولار يتم إنتاجها عند الطلب فقط.

يقرأ  كيف تجعل شخص يتعلق بك عن طريق الدردشة

 

أغلى شنطة نسائية على الاطلاق في العالم

أغلى شنطة نسائية في العالم تنتمي إلى علامة معوض (Mouawad). معوّض هي علامة تجارية للمجوهرات والساعات مقرها في دبي. الشنطة الاستثنائية لهذه العلامة التجارية المسماة (ألماس ألف وليلة) هي تحفة فنية لعشرة حرفيين يتعين عليهم العمل لمدة 8800 ساعة لصنعها. حقيبة اليد هذه على شكل قلب مصنوعة من الذهب عيار 18 ومزينة بـ 56 جوهرة وردية و105 حجر من الأحجر الكريمة الصفراء و 4356 حجر كريم آخر. سجل كتاب غينيس للأرقام القياسية هذه الحقيبة على أنها أغلى حقيبة يد نسائية. سعر هذه الحقيبة 3.4 مليون دولار.

 

الختام

في الوقت الحاضر، أصبحت الشنطة ضرورة للمرأة. ويتم انتاجها وتصنيعها بنماذج وتصاميم وألوان وأسعار عديدة. في بعض الأحيان، أثناء المشي في شوارع المدينة أو الذهاب إلى مراكز التسوق الفاخرة، ستين شنطة يد مثيرة للإعجاب خلف نافذة المتجر لدرجة أنها ستجبرك حقا على التوقف للنظر إليها. في هذه المقالة قدمنا لك أغلى الشنط النسائية ثمنا وثيمة على الاطلاق، نرجو أنك قد حصلت على جميع المعلومات التي تبحثين عنها.

اغلى الشنط النسائيه

أسئلة مكررة

  • ما هي أغلى شنطة يد نسائية في العالم؟

أغلى شنطة نسائية في العالم تعود إلى علامة معوض (Mouawad). سجل كتاب غينيس للأرقام القياسية هذه الحقيبة على أنها أغلى حقيبة يد نسائية، وسعر هذه الحقيبة 3.4 مليون دولار.

  • ماهي الشنطة النسائية التي تجاوزت قيمتها المليون دولار؟

هي شنطة هيرميس بيركين. هذه الشنطة مصنوعة من البلاتين وتحمل 2000 حجر كريم. ويمكن نزع السلسلة المثبتة كمقبض لاستخدامها كقلادة أو سوار. ويمكن أيضا فصل الحجر عنها لاستخدامه كزهرة للصدر على الفستان. وبلغت تكلفتها 1.9 مليون دولار ولايتم إنتاجها الا عند الطلب فقط.

5/5 - (1 صوت واحد)

لا يوجد تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
Privacy Policy