ذات صلة

جمع

كيف أخبر زوجي اني حامل بطريقة رومنسية؟

الرئيسيةكيفكيف أخبر زوجي اني حامل بطريقة رومنسية؟

من أجمل الأحداث التي يمكن أن يمر بها الزوجان خلال حياتهما معا ، هو أن يرزقا بطفل ويصبحان أبوين. لابد أنك أنت وزوجك تنتظران بفارغ الصبر تأكيد الحمل. وبصفتك الأم ، ستكونين بلا شك أول شخص يعرف عن حملك. عندما تكتشفين ذلك ستشعرين بالسعادة وستريدين أن يكون زوجك سعيدا بقدر سعادتك عند سماع هذه الأخبار السارة. الآن الشيء الذي يشغل ذهنك هو كيفية إخبار زوجتك بهذه الأخبار بأفضل طريقة ممكنه وجعلها حماسية للغاية. هناك طرق لا حصر لها للكشف عن هذا السر ، وسيستغرق الأمر قليلا من إبداعك لتتمكنين من اختيار أفضل طريقة بناء على حياتك وظروف علاقتك.

إذا حملت مؤخرا وتبحثين عن طريقة رومنسية لمفاجأة زوجتك ، فاستمري معنا في هذه المقالة لتتعرفي على أفضل الطرق لإخبار زوجتك عن حملك.

طريقة رومانسية لإخبار زوجك أنك حامل

طرق رومنسية لاعلان الحمل لزوجتك

نذكر هنا بعض الطرق الرومنسية والمتنوعة التي يمكن أن تعمل بشكل جيد:

1.استخدم زوجا من أحذية الأطفال

شراء زوج لطيف من أحذية الأطفال. أخبر شريكك أنك ذهبت للتسوق وجلبت شيء له. دعيه يعرف أين احتفظت به ومن ثم يقوم بفتحه.يمكنك وضع الحذاء في رف أحذية حتى يرى بنفسه أنه سيتم إضافة شخص جديد إلى حياتكم ورؤية رد فعله. هذه الطريقة مدهشة للغاية.

2.اصنعي الكيك أو الحلويات

اصنعي القليل من الحلويات اللذيذة أو البسكويت واحضري له الشاي أو القهوة لزوجتك ، وعندما يسأل عن المناسبة ، أخبريه بالقصة بابتسامة.

يقرأ  كيف يكون لديك معدة مسطحة

 

3.أعلن عن حملك باستخدام كتاب

إذا كنت حاملا للمرة الأولى ، فإن زوجك لديه الكثير ليتعلمه كأب. اشتر كتابا إرشاديا يساعده في أداء دوره الجديد كأب على نحو أفضل وقدميه اليه كهدية.

طريقة رومانسية لإخبار زوجك أنك حامل

4.اصنع كعكة لذيذة

اصنعي كعكة أو شيء آخر واكتبي عليها بالقشطة أو ما تحبيه ” يا حبيبتي سنصبح آباء” وضعيها في الفرن أو الثلاجة واطلبي من شريكك إحضارها للأكل. امنحيه فرصة لقراءة الرسالة كاملة ومن ثم شاهدي ردة فعله.

 

5.دع طفلك يعلن ذلك

إذا لم يكن هذا حملك الأول ، فيمكنك إرسال الرسالة إلى الأب من خلال طفلك الآخر. جهز لطفلك زيا مخصصا لطيفا مكتوبا عليه “سيصبح لدي أخ أو أخت” أو “سينضم الي عما قريب أخ صغير”. واحرصي على الباس الطفل الزي قبل عودة الأب إلى المنزل.

 

6.دعي زوجك يرى نتيجة الاختبار بنفسه

قومي بتغليف شريط اختبار الحمل على أنه هدية ، ومن ثم قدميه له أو ضعيه في احدى الأماكن التي يمكنه رؤيتها. عندما يفتحه، سوف يتفاجأ بالتأكيد.

 

7.اكتبي الخبر على السبورة أو على المرآة

فلتكوني مبدعة قدر الإمكان على السبورة أو المرآة. أعلن عن الخبر المثير من خلال رسم الطفل أو العناصر ذات الصلة أو تاريخ الحمل وتاريخ الميلاد التقريبي.

 

8.أعلن عن الخبر بالبالونات

باستخدام البالونات ، يمكنك ابداع بعض الطرق للاخبار عن الحمل. اكتبي الرسالة على بالون مخصص للأطفال وعلقيه في خزانة ملابسه، أو على سبيل المثال ، اكتبي حروف كلمة BABY على أربعة بالونات وعلقهيا في عدة أماكن في منزلك ليراها زوجك.

 

9.أعطه علبة حفاضات

هذه الطريقة فكرة محيرة ولكنها مثيرة. قومي بشراء علبة حفاضات وعندما يعود زوجك إلى المنزل ، أعطه إياها ليضعها في الخزانة ، أو عندما يذهب إلى المتجر ، اطلب منه شراء علبة حفاضات.

يقرأ  أفكار عن وشم زهور الولادة

أجمل أفكار عن إعلان الحمل

10.تسجيل لحظة إعلان الخبر

اصنعي حفلة صغيرة وأثناء التقاط إحدى الصور ، قولي بسرعة أنك حامل والتقط الصورة. بهذه الطريقة سوف تتذكرين دائما ردة فعل زوجتك.

 

11.استخدام الرسائل غير المباشرة

تهيئة إحدى الأماكن للطفل في المنزل. يمكنك افراغ أحد أرفف الملابس أو الكتب أو أي خزانة أخرى يذهب إليها زوجك كثيرا واترك ملاحظة عليها. على سبيل المثال ، يمكنك كتابة ملحوظة تتضمن “أبي العزيز ، أنا قادم عما قريب ، اصنع لي بعض المساحة “. يمكنك أيضا وضع بعض الألعاب أو الملابس أو أحذية الأطفال في هذا الرف أو الخزانة. سيكون زوجك متحمس للغاية لرؤية هذا.

أجمل أفكار عن إعلان الحمل

12.استخدم إطار الصور

قومي بإعداد وتجهيز رسالة جميلة مثل “أحبك يا أبي” في إطار أو أي شيء آخر تعتقدين أنه أجمل. قومي بتثبيت الإطار حيث يمكن للزوج رؤيته. يمكنك أيضا كتابة ملاحظة تذكارية وفي النهاية تكتبين “مكان لوضع صورة العضو الجديد عماقريب”

 

13.ضع طبقا إضافيا على الطاولة

عند إعداد طاولة الطعام ، ضع طبقا صغيرا وكوبا على الطاولة وكرسيا بجوار الطاولة. سيلاحظ زوجك هذا بالتأكيد.

 

14.استبدلي كأس الماء بزجاجة كبيرة

في المرة القادمة التي تريدين فيها شرب الماء أمام زوجك ، استخدم زجاجة بدلا من الكأس. سينظر إليك في حيرة من أمره. وبعدها تبتسمين وتشيرين إلى بطنك.

 

15.تقديم الخبر بارتداء ملابس خاصة

احصل على قميص أو تيشيرت به صورة طفل أو صورة للأيدي والأقدام الصغيرة وارتديه عندما يريد زوجك العودة إلى المنزل. ستكون هذه الطريقة ممتعة بالنسبة لك لأنه سيكون عليك الانتظار لمعرفة الوـقت الذي سيستغرقه شريكك لملاحظة الأشكال الموجودة على ملابسك وفهم معناها.

 

16.إعطاء الخبر باستخدام الزجاجة

هذه الطريقة أسلوب قديم وجميل جدا. اكتبي رسالة على قطعة من الورق تخبره أنه سيكون أبا قريبا ، وضعي الزجاجة في مكان يجذب فيه انتباه زوجتك ليحضرها.

كيف أخبر زوجي اني حامل بطريقة رومنسية؟

17.لعبة التخمين

اطلبي من زوجك أن يلعب معك. وعندما يحين دوره في التخمين ، نفذي الايحائات ليقولها.

يقرأ  استخدامات المرايا الكروية

 

18.اكتب ملاحظة على معدتك

اكتب على بطنك أن طفلي الصغير سيأتي قريبا أو أنك أب جيد.

 

19.استخدمي حيوانك الأليف

اكتب على ورقة كبيرة أن سيدة المنزل حامل وضعهيا على رقبة الحيوان. عندما يعود زوجك إلى المنزل من العمل ويستريح ، أرسل الحيوان إليه. هذه الطريقة مدهشة للغاية.

🔗(مستحضرات التجميل للحامل الآمنة)

كيف أخبر زوجي اني حامل بطريقة رومنسية؟

20.استخدمي الرسم

إذا كنت من محبي الفن والرسم ، ارسم صورة لك ولزوجك وطفلك وأعطها لزوجك أو ألصقيها في مكان يلاحظه.

 

21.اصنع مقطعا

إذا كنت من عشاق التصميم والكمبيوتر ، يمكنك اختيار بعض الصور الجميلة التي التقطتيها في بداية علاقتك ، ثم اختيار صور المراحل التالية ، مثل الزواج والزفاف ، وفي النهاية ، ضعي صورة اختبار الحمل الخاص بك. وتعد هذه الطريقة من أجمل الطرق وأكثرها رومانسية للإعلان عن هذا الخبر الهام.

 

22.أرسل له رسالة أو صورة عبر الشبكات الاجتماية

عندما تكونين في العمل ، أرسل له صورة لنتيجة الاختبار أو مخطط الموجات فوق الصوتية أو قصيدة عن الحمل. انتظر حتى يتم تأكيد الرسالة ثم شاهدي ردة فعله.

 

23.استخدم كوب

اكتبي خبر الحمل على قطعة من الورق وضعيها في الكوب. عندما يطلب منك القهوة أو الشاي ، خذي الكوب الفارغ إليه ولاحظي رد فعله.

 

الختام

يعد اكتشاف أنك حامل واحدة من أكثر اللحظات إثارة للصدمة أو التشويق في حياة المرأة. وعلى الخصوص اذا كانت المرة الأولى التي تكونين فيها حاملا ، فعندها ستكونين أكثر حماسة عندما تشاهدين أو تسمعين خبر الحمل. ستكون أخبار الحمل أخبارا سعيدة ليس لك فقط، ولكن أيضا لمن حولك ، وخاصة زوجك. تفكر العديد من النساء في كيفية إخبار أزواجهن بالحمل ، ولهذا ، فإنهن يبحثن عن مفاجأة رونسية للاخبار عن ذلك. في هذه المقالة ، قدمنا لك أفكارا إبداعية وطرق رومنسية لتخبر زوجتك عن الحمل.

 

أسئلة مكررة

  • متى أقول لزوجي وعائلتي أنني حامل؟

متى تخبر زوجك أنك حامل ومشاركة الأخبار السعيدة هو قرار شخصي. يقرر الجميع وفقا لظروفه وظروف عائلته. لكن قبل أن تخبر الآخرين بأنك حامل ، من الأفضل أن تخبر زوجتك أولا. أفضل قرار هو أن يكون شريكك أول من يعلم أنك أصبحت أما. من الأفضل أن تسمع هذا الخبر من نفسك. قد يؤدي عدم إخبار زوجتك عن الحمل لفترة طويلة إلى انزعاجه.

  • كيف أخبر زوجي أنني حامل؟

يلجأ العديد الى اخبار أزواجهن عن خبر الحمل من خلال بعض الطرق والأساليب الرومنسية والمثيرة. يمكنك مراجعة مقالنا لترى العديد من الأفكار والطرق عن هذا.

5/5 - (2 صوتين)

مسلسل محقق فذ (True Detective)

في عالم المسلسلات التلفزيونية، يبرز مسلسل True Detective ("محقق...

برج المنى

في سماء إمارة الشارقة، يتربع برج المنى شامخا كتحفة...

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Sara Ahmad
Sara Ahmad
خبير في إنتاج المحتوى المتخصص وباحث في مجالات السياحة والحياة الفطرية ، ولديه خمس سنوات من الخبرة المهنية في التدوين.
المادة السابقة
المقالة القادمة
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول