ذات صلة

جمع

أفخم وأغلى ماركات عطور نسائية

الرئيسيةأخبارأفخم وأغلى ماركات عطور نسائية

عادة ، يمكن أن يشير سعر العطر إلى ندرة المواد الخام للعطور أو الجودة العالية جدا والمكونات الطبيعية المستخدمة في صنع هذا العطر. في بعض الأحيان ، يمكن أن تؤثر الحلي المستخدمة على زجاجة العطر أو مهارة صانع العطور الرئيسي على سعر زجاجة العطر. على الرغم من أن اختيار عطر جيد لا يحتاج إلى الكثير من التكلفة ، إلا أن شراء عطور باهظة الثمن يمكن أن يشير إلى الجودة العالية للمنتج. إذا كنت تريد معرفة أفخم وأغلى ماركات العطور النسائية في العالم ، فننصحك بمتابعة قراءة هذا المقال.

 

سبب ارتفاع سعر هذه الأنواع من العطور

العطور باهظة الثمن هي عطور أغلى من عطور النساء الأخرى وتتطلب إنفاق مبلغ كبير نسبيا من المال. يرجع السعر المرتفع لمختلف موديلات العطور باهظة الثمن للنساء والرجال إلى عدم توفر مكوناتها والعملية المعقدة في إنتاج هذا النوع من العطور واستخدام الكثير من المواد الخام الطبيعية فيها.

وبسبب هذا التعقيد وصعوبة العمل والمكونات والزيوت الأساسية الموجودة فيها ، فإن سعر هذه المنتجات أعلى من أسعار العطور الأخرى. تعد هذه المنتجات خيارا مناسبا جدا للأشخاص الذين يمكنهم إنفاق الكثير من المال على العطور الفاخرة. بشراء عطر نسائي باهظ الثمن ، يمكنك الاستمتاع برائحته اللطيفة ومفاجأة كل من حولك.

أفخم وأغلى ماركات عطور نسائية

أغلى عطورات نسائية بالعالم

Joy by Jean Patou

باتو ، الذي ابتكره مصمم الأزياء والعطار الفرنسي الشهير جان باتو ، يندرج حاليا تحت رعاية شركة بروكتر وجامبل. وهو معروفا بإنتاج روائح ذات جودة استثنائية. المكونات تشمل أنواعا مختلفة من الورود. جوي هو واحد من الأعمال السابقة لباتو ويعود تاريخه إلى عام 1929. وهو يتميز بكونه واحد من أفضل الأعمال في العالم.

يقرأ  كيفية توصيل آيربودز بساعة أبل واتش

 

JAR BOLT OF LIGHTNING

هذا العطر هو من فكرة جوزيف آرثر روزنتال ، صانع المجوهرات الأمريكي المقيم في باريس والذي تم مقارنة أعماله بأعمال فابرجيه. تشتهر هذه العلامة التجارية بمجموعة فريدة من الروائح ، حيث أن أشهرها وأغلاها ثمنا هو (Bolt of Lightning). يتمتع هذا العطر بإيحاءات قوية مع مكونات تشمل الزهور الشرقية ومسك الروم.

أغلى عطورات نسائية بالعالم

Caron Poivre

Parfums Caron هو واحد من أقدم العطور الفرنسية. تأسس في عام 1904. يتم تصميم زجاجات Caron عادة من قبل الشريك التجاري لمؤسس Ernest Daltroff ، يتميز Poivre بزجاجة مذهلة من صنع Baccarat. له رائحة لا مثيل لها وهو متوفر فقط في متاجر مختارة حول العالم.

 

Hermes 24 Faubourg

تدل علامة Hermes على الحقائب الجلدية الأنيقة والساعات والمجوهرات الراقية ، ولكن لديها أيضا العديد من العطور الشهيرة باسمها. عطور مثل Hermes 24 Faubourg ، التي سميت على اسم المتجر الرائد للعلامة التجارية في باريس. تم انتاج 1000 عبوة فقط من هذا العطر النادر جدا ، وكل منها قد صنع من كريستال (سانت لويس) الرئع. وهي تتمتع بروائح عطرية فواحة مثل زهر البرتقال والفانيليا.

 

CLIVE CHRISTIAN NO.1

يُعد Clive Christian من أشهر المصممين حول العالم ، وهو معروف جدا بمنتجاته الرائعة والأنيقة جدا. يبدو أن هذا الإحساس بالأناقة قد ترجم جيدا في عالم العطور من خلال إصدار Clive Christian رقم 1 في عام 2001. وهو متوفر برائحتين ، أحدهما للرجال والآخر للنساء ويأتي في كريستال جميل مصنوع يدويا ، زجاجة برقبة من الفضة الإسترليني المطلية بالذهب ذات عيار 24 قيراط.

أغلى عطور نسائية على الإطلاق

Chanel Grand Extrait

في عام 1921 تم التعاون بين كل من (Coco Chanel) وصانع العطور (Ernest Beaux) وتم انتاج وصناعة Chanel Grand Extrait ، يحمل هذا العطر ويتمتع بسمعة كبيرة جدا ضمن عالم العطور الراقية. الزجاجة نفسها هي تحفة فنية في التصميم ، مظهرها يبدو بسيطا جدا للوهلة الأولى ولكنها تتمتع بعدة طبقات من التعقيد الفني.

يقرأ  فوائد شاي ماتشا الأصلي

 

BACCARAT LES LARMES SACREE DE THEBES

دخلت Baccarat في عالم العطور في التسعينيات. وقامت بإنتاج واحدة من أفخم وأغلى ماركات العطور في العالم ، حيث تم انتاج ثلاثة زجاجات فقط. ربما لا ينبغي أن يكون مفاجئا أن الزجاجة هي إحدى نقاط البيع الرئيسية لهذا العطر ، فهي مصنوعة على شكل هرم من الكريستال المصنوع يدويا مع غطاء جمشت.

 

Clive Christian No. 1 Imperial Majesty

يظهر Clive Christian مرة أخرى في هذه القائمة كونه الصانع الثالث للعطر في العالم من حيث القيمة. قام صانع العطور البريطاني الشهير (روجا دوف) بصناعة هذا العطر.

يتميز هذا العطر بخليط من الورود العطرية التي تشمل مزيجا من زيت الورد والياسمين والفانيليا التاهيتي. الزجاجة ذات تصميم يليق بالاسم ، فهي تملك رقبة من الذهب عيار 18 قيراط ومرصعة بماسة 5 قيراط.

🔗(أفضل ماركات أساور نسائية)

أفخم وأغلى ماركات عطور نسائية

DKNY Golden Delicious

كان أغلى عطر في العالم حتى تم نزع السلطة منه في وقت سابق من هذا العام ، هذا الإصدار الخاص من مجموعة Golden Delicious هو الوحيد من نوعه الذي تم إنتاجه على الإطلاق. في الواقع ، لقد تم انتاج العطر لغرض خيري ، اذا أنه تم التبرع بجميع العائدات التي حققها إلى منظمة “Action Against Hunger”. تم العمل على هذا التصميم لأكثر من 1500 ساعة من العمل الشاق من قبل صائغي المجوهرات الخبراء ، تحتوي الزجاجة على 2909 حجر كريم ، بما في ذلك 2700 ماسة بيضاء ، و 183 ياقوتة صفراء. وهي تحتوي أيضا على ياقوت الكابوشون السريلانكي ، على حجر تورمالين بارايبا الفيروزي البرازيلي ، وعلى أربع قطع ألماس وردية و15 ألماسة وردية أسترالية.

🔗(أفضل ماركات المكياج في العالم)

أفخم وأغلى ماركات عطور نسائية

Shumukh

تم الإعلان عن شموخ في مارس داخل قاعة أرماني في برج خليفة. هذا العطر هو عبارة عن مزيج رائع من المكونات التي تشمل خشب الصندل وخشب العود الهندي والمسك والورد التركي وعدة مكونات أخرى لم يتم الكشف عنها.

يقرأ  عدد المسلمين في البرتغال 2023

قام صانع العطور أصغر آدم علي بتصميم هذا العطر في دبي. زجاجة هذا العطر هي عبارة عن عمل فني حقيقي ، وهي علبة جلدية يصل طولها الى ما يقارب المترين. تفتح هذه العبوة لتكشف بداخلها عن زجاجة مرصعة برموز تراث الإمارات. تتميز القاعدة بثلاث سلالات عربية أصيلة من الذهب إلى جانب ثلاثة صدفات فضية تحتوي كل منها على لؤلؤة حقيقية.

تحتوي أيضا على 3 وردات رائعة من الذهب الوردي وغبار الماس وعلى كرة أرضية صغيرة يوجد بها قارات ذهبية. في القاعدة يوجد ثلاثة أعمدة رخامية تعلو إلى قبة ذهبية يجلس فوقها صقر ذهبي مرصع بالألماس.يوجد عبوة واحدة فقط موجودة حاليا ، وهذا ما يجعلها نادرة للغاية ولا شك أبدا في ارتفاع قيمتها مع مرور الوقت.

 

الختام

اليوم ، تحظى العطور ومعطرات الجسم بشعبية كبيرة بين الناس لأنها لا تساعدك فقط على إزالة رائحة الجسم ولكن أيضا تقوم بتعزيز المزاج ، حيث يمكن أن تساعدك الرائحة في التغلب على التوتر كما أنها فعالة في علاج الأرق.  لراحتك في اختيار هذه الأنواع من العطور وتقليل وقتك في البحث عن هذه المنتجات ، قمنا في هذا المقال بجمع قائمة من أفخم وأغلى ماركات العطور في العالم ، حيث أن هذه الأنواع شهيرة جدا وهي أكثر عطور باهظة الثمن في العالم.

 

أسئلة مكررة

  • ما هو سبب ارتفاع قيمة بعض أنواع العطور؟

يمكن أن يشير سعر العطر إلى ندرة المواد الخام للعطور أو الجودة العالية جدا والمكونات الطبيعية المستخدمة في صنع هذا العطر. في بعض الأحيان ، يمكن أن تؤثر الحلي المستخدمة على زجاجة العطر أو مهارة صانع العطور الرئيسي على سعر زجاجة العطر.

  • هل تؤثر زجاجة العطر على سعر العطر؟

نعم ، في بعض الأحيان ، يمكن أن تؤثر الحلي المستخدمة على زجاجة العطر على سعر زجاجة العطر.

5/5 - (1 صوت واحد)

مسلسل محقق فذ (True Detective)

في عالم المسلسلات التلفزيونية، يبرز مسلسل True Detective ("محقق...

برج المنى

في سماء إمارة الشارقة، يتربع برج المنى شامخا كتحفة...

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Sara Ahmad
Sara Ahmad
خبير في إنتاج المحتوى المتخصص وباحث في مجالات السياحة والحياة الفطرية ، ولديه خمس سنوات من الخبرة المهنية في التدوين.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول