ذات صلة

جمع

كرم بورسين

تعرف معنا في هذا المقال عن سيرة الفنان التركي الشهير كرم بورسين وسيرة حياته الشخصية والفنية وأهم أعماله الدرامية التي قام بها منذ بداية دخوله عام التمثيل حتى عامنا الحالي. تابع القراءة لمعرفة كل ما تريد

 

كرم بورسين

كرم بورسين هو ممثل تركي شهير، أصبح شخصية معروفة بين عشاق التلفزيون والسينما التركية بعد أن مثل في العديد من الأفلام والمسلسلات المشهورة.

سيرة كرم بورسين

سيرة كرم بورسين

ولد كرم بورسين في 4 حزيران (يونيو) 1987 في اسطنبول ، تركيا. وقد عاش في بلدان مختلفة مثل اسكتلندا وإندونيسيا والإمارات العربية المتحدة وتركيا وماليزيا وأمريكا بسبب عمل والده. في عام 1999 ، عندما كان يبلغ من العمر 12 عاما ، هاجر إلى أمريكا مع عائلته.

في عام 2002 ، في سن الخامسة عشرة ، أثناء إقامته في تكساس وذهابه إلى المدرسة الثانوية هناك ، شكل فرقة موسيقى الروك مع أصدقائه وغنى في العديد من الحفلات الموسيقية. بعد تخرجه من المدرسة الثانوية في تكساس ، ذهب إلى بوسطن للدراسة الجامعية. وتخرج منها وحصل على درجة البكالوريوس في الاتصالات التسويقية من كلية Emerson College.

كان كرم بورسين يحضر دروس التمثيل عندما كان يدرس في الجامعة. والجدير بالقول أن هذا الممثل التركي اختير كأفضل ممثل مسرحي في إحدى مسابقات التمثيل التي أقيمت في المدرسة الثانوية الأمريكية. عمل بورسين أيضا كسائق قبل أن يصبح ممثلا.

اعتاد أن يذهب إلى تركيا مع جدته كل عام خلال الإجازة الصيفية ، وعندما عاد إلى اسطنبول للمشاركة في حفل زفاف أحد أقاربه التقى (غاي سكمان) ، وحصل على نقطة الانطلاق في التمثيل بتركيا.

يقرأ  ديلان تشيتشك دنيز

كرم بورسين ، قد عمل أيضا في أحد الأفلام التليفزيونية الأمريكية بعنوان “Sharktopus” الذي تم انتاجه عام 2010. وفي 9 سبتمبر 2013 ، ظهر في الإعلانات التجارية لشركة Line (تطبيق المراسلة) ، ولكن أهم شيء قد حصل ، هو أنه بعد مشاركته في أول مسلسل تركي بعنوان “في انتظار الشمس” ، استطاع جذب انتباه الكثيرين وأصبح أكثر شهرة.

يعمل كرم بورسين في كل من الإنتاج السينمائي التركي وهوليوود لأنه يفضل استخدام اللغتين الإنجليزية والتركية في تمثيله. حتى الآن ، فاز هذا الممثل بالعديد من الجوائز ، بما في ذلك جائزة أفضل ممثل في حفل جوائز سيول الدولية.

أفلام ومسلسلات كرم بورسين

أفلام ومسلسلات كرم بورسين

في عام 2006 ، ظهر كرم بورسين لأول مرة في فيلم “الخميس” (Thursday) في دور جراس ، وبعد عام ظهر أمام الكاميرا في دور ترافيس في فيلم “Strawberry Melancholy”.في عام 2010 ، ظهر في فيلمين هما “Wendigo” و “Sharktopus” في أدوار Andy و Andy Flynn.

في عام 2013 ، ظهر كرم بورسين لأول مرة في مسلسل تلفزيوني تركي بعنوان (Waiting for the Sun) (Güneşi Beklerken) بدور كرم ساير وجونيش ساير. تم بث هذا المسلسل على قناة (D) التركية واستمر بثه حتى عام 2014. وفي نفس العام (2013) لعب دور آدم في الفيلم التلفزيوني (Palace of the Damned).

اما بالنسبة عام 2014 فهو يعتبر عاما حافلا في سيرة كرم بورسين ، فقد ظهر في فيلم “إذا نسيت ، أهمس” (Unutursam Fısılda) كموسيقي اسمه Arhan ، وكذلك في مسلسل “Ulan İstanbul” كممثل ضيف ، وفي مجموعة (Şeref Meselesi) في دور ايجيت كيلتش الذي استمر حتى عام 2015.وبعد عام من الابتعاد عن السينما والتلفزيون ، واصل في عام 2017 ، مسيرته التليفزيونية في دور علي سميث في مسلسل ” Bu Şehir Arkandan Gelecek “.

يقرأ  جينا كولمان

عام 2018 كان عاما مليئا بالعمل للممثل كرم بورسين ، حيث ظهر بفيلمين ومسلسلين تلفزيونيين ، وبحسب التقارير ، فإن أنشطته السينمائية ذلك العام كانت أيضا  كل من فلم “Good Game” (Iyi Oyun) في دور فرحات ، وفيلم “Can Feda” (Can Feda) في دور Onor Kiskin ، وأيضا كان مسلسل ” الميت “(Yaşayamayanlar) في دور Dimitri ، ومسلسل “Golden Couple “(Muhteșem İkili) في دور مصطفى كريم جان ، والذي استمر حتى عام 2019 ، من بين الأعمال التليفزيونية لهذا الممثل في ذلك العام.

ومن الأنشطة التلفزيونية للممثل في عام 2020 ، دور أفلاطون في فيلم ” Eflatun” ومسلسل (Aynen Aynen) في دور دنيز ، وفي (Sen Çal Kapımı) في دور سيركان بولات الذي يتم بثه حاليا. ويؤدي الدور المقابل للممثلة التركية الشهيرة Hande Erchel في المسلسل الشهير “To Derm Ra Bazen” ، والذي تم عرضه لأول مرة في 8 يوليو ، واستطاع حتى الآن الحصول على تقييمات عالية وردود أفعال جيدة.

🔗(من هي بورجو أوزبيرك+السيرة الذاتية)

العلاقات الرومنسية للممثل كرم بورسين

العلاقات الرومنسية للممثل كرم بورسين

في عام 2014 ، دخل كرم بورسين في علاقة مع الممثلة التركية يامور تانريسوسين ، حيث التقى بها في موقع تصوير مسلسل “في انتظار الشمس” ولعب دور ميليس ، لكنهما انفصلا عن بعضهما.في عام 2015 ، التقى بالممثلة وعارضة الأزياء التركية سرناي ساريكانا ، وفي عام 2016 ، أصبح كلاهما وجهين إعلانيين مشهورين لعلامة (Mavi Jeans) للملابس ، ولكن في عام 2019 ، انتهت علاقتهما الرومانسية.

 

أعمال كرم بورسين مع العلامات التجارية

بالإضافة إلى العلامة التجارية Mavi ، أبرم كرم بورسين عقد إعلان مع بعض ماركات الملابس الأخرى مثل H&M وAnder Amur Sportswear.

 

كرم بورسين في انستقرام

هذا النجم التركي ايضا لديه حساب نشط على انستقرام وعادة ما يشارك صوره الشخصية مع اصدقائه ، واخر الصور الترويجية ، واخبار افلامه ومسلسلاته مع متابعيه الذين يبلغ عددهم حاليا اكثر من اربعة ملايين وخمسمائة الف. كما يبدو أن لديه اهتماما خاصا بصور الأبيض والأسود ، لأن يمكن رؤية مثل هذه الصور بكثرة على صفحته.

يقرأ  شخصية طوكيو لاكاسا

🔗(من هي ديلان تشيتشك دنيز+السيرة الذاتية)

العلاقات الرومنسية للممثل كرم بورسين

خلاصة أعمال كرم بورسين التلفزيونية

  • مسلسل ما وراء الشمس بدور كرم سايار في عام 2013 – 2014
  • مسلسل مسألة شرف بدور يغيت كيليش في عام 2014
  • مسلسل هذه المدينة ستلاحقك بدور علي سميث في عام 2017
  • مسلسل الذين لا يعيشون بدور ديميتري في عام 2017
  • مسلسل الثنائي العظيم بدور مصطفى كريم جان في عام 2018 – 2019
  • فيلم إذا نسيت فأهمس
  • مسلسل أنت اطرق بابي بدور ساركان بولات في عام 2021 – 2022
  • فيلم اللعبة

🔗(من هي نسليهان أتاغول؟+السيرة الذاتية)

خلاصة أفلام كرم بورسين

خلاصة أفلام كرم بورسين

  • فبلم (Thursday) في عام 2006
  • فيلم (Strawberry Melancholy) في عام 2007
  • فيلم (Wendigo) في عام 2010
  • فيلم (Sharktopus) في عام 2010
  • فيلم (Palace of the) في عام 2013
  • فيلم (Unutursam Fısılda) في عام 2014
  • فيلم (İyi Oyun) في عام 2018
  • فيلم (Can Feda) في عام 2018
  • فيلم (Eflatun) في عام 2020

 

الختام

قدمنا لك في هذه المقالة السيرة الذاتية للفنان والممثل المشهور كرم بورسين ، حيث تحدثنا عن بداية سيرته الفنية وعن أهم أفلامه ومسلسلاته التلفزيونية وعن علاقاته الرومنسية وأعماله مع الماركات العالمية أيضا. نتمنى أنك في هذا المقال قد وجدت كل ما كنت تبحث عنه عن الممثل كرم بورسين.

 

أسئلة مكررة

  • من هو کرم بورسین؟

كرم بورسين هو ممثل تركي شهير، أصبح شخصية معروفة بين عشاق التلفزيون والسينما التركية بعد أن مثل في العديد من الأفلام والمسلسلات المشهورة.

  • کم هو عمر الممثل کرم بورسین وأين يعيش؟

ولد كرم بورسين في 4 حزيران (يونيو) 1987 في اسطنبول ، تركيا. وقد عاش في بلدان مختلفة مثل اسكتلندا وإندونيسيا والإمارات العربية المتحدة وتركيا وماليزيا وأمريكا بسبب عمل والده.

3/5 - (2 صوتين)

أسباب استمرار التعب بعد التمرين: رحلة لفهم جسدك

هل شعرت يوما بالتعب والإرهاق بعد ممارسة الرياضة؟ هذا...

البقع البيضاء على الأظافر: الأسباب وطرق العلاج

تعدّ الأظافر جزءا هاما من صحة الإنسان، وتُعكس مظهرها...

وداعا للانتفاخ دليل شامل للتخلص من غازات البطن

يعاني الكثيرون من مشكلة انتفاخ البطن المزعجة، والتي تسبب...

الاتحاد الأوروبي يتهم ميتا بخرق قانون الأسواق الرقمية

في خطوة هامة نحو تعزيز المنافسة العادلة في الفضاء...

ترتيب مساحة الدول العربية

تتمتع الدول العربية بموقع جغرافي متميز يمتد من المحيط...

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Sara Ahmad
Sara Ahmad
خبير في إنتاج المحتوى المتخصص وباحث في مجالات السياحة والحياة الفطرية ، ولديه خمس سنوات من الخبرة المهنية في التدوين.
المادة السابقة
المقالة القادمة
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول