الرئيسية بايوغرافي نسليهان أتاغول

نسليهان أتاغول

0
1351
نسليهان أتاغول

ستجد في هذا المقال معلومات كاملة عن الممثلة الشهيرة التركية نسليهان أتاغول ، حيث سنقدم لك السيرة الذاتية والمهنية وجميع الأعمال السينمائية لهذه الممثلة. من خلال قراءة هذه المقالة ستجد كل ماتبحث عنه عن الممثلة نسليهان أتاغول.تعتبر نسليهان أتاغول من أشهر وأجمل الممثلات في تركيا ، والتي اكتسبت شهرة من خلال أدوارها في المسلسل التركي Akiya و Chekauk.

المعلومات الشخصية عن نسلیهان أتاغول

المعلومات الشخصية عن نسلیهان أتاغول

  • المواليد: 20 أغسطس 1992
  • مكان الميلاد: تركيا ، إسطنبول.
  • الجنسية: تركية
  • المهنة: ممثلة
  • الطول: 1.69
  • سنوات النشاط: منذ 2006 حتى الآن
  • الزوج: قادر دوغلو

 

لمحة عن نسليهان أتاغول

نسليهان أتاغول ممثلة تركية شهيرة. كان والدها سائقا ووالدتها ربة منزل. والدها شركسي وأمها من بيلاروسيا. من بين أدوارها المهمة ، يمكن أن نذكر التمثيل في مسلسل Bargrizan و Endless Love.تخرجت نسليهان أتاغول من قسم المسرح في جامعة يدي تبيه في اسطنبول.

بداية النشاط الفني للممثلة نسليهان أتاغول

بداية النشاط الفني للممثلة نسليهان أتاغول

كانت نسليهان أتاغول مهتمة بالتمثيل منذ الطفولة وكانت دائما تقول إنها في يوم من الأيام ستحقق هدفها ، الى أن دخلت دروس التمثيل في Erberk Ajans.في عام 2005 ، مثلت نسليهان أتاغول في فيلم تجاري بعد شهرين من التسجيل في وكالة Arberk.

دخلت نسليهان أتاغول مسيرتها التمثيلية لأول مرة في عام 2006 من خلال لعب دور دينيز في Casting a Leaf. كما لعبت دور البطولة في فيلم Eshq First عام 2006 ، وحصلت بهذا الفيلم على جائزة “الممثل الشاب الواعد” في مهرجان أضنة السينمائي الدولي.في عام 2015 ، لعبت نسليهان أتاغول الأدوار الرئيسية مع أكين كوش في فيلم “ما بقي لي منك “.

يقرأ  مايكل جاكسون السیرة الذاتية و زوجته + حياته الشخصية

من الأعمال الأخرى التي قامت بها نسليهان أتاغول ، Endless Love من بطولة بوراك أوزجيفيت وأتاغول ، وأخرجه هلال سيرال وبث على Star TV في أكتوبر 2015.في عام 2016 ، أصبحت الوجه الإعلاني لعلامة بانتين التجارية ، وفي سبتمبر من نفس العام ، ظهرت أيضا في إعلان تجاري آخر لنفس العلامة التجارية.

 

شهرة نسليهان أتاغول

أداء نسليهان أتاغول الجميل في مسلسل Leaves Falling مع دور دينيز الذي تم بثه من 2006 إلى 2010 ، جعلها مشهورة جدا ، حيث جذبت انتباه المخرجين المختلفين.

🔗(من هي ديلان تشيتشك دنيز+السيرة الذاتية)

ممثلة نسليهان أتاغول

أول جائزة دولية للممثلة نسليهان أتاغول

في عام 2011 ، شارك في فيلم (Araf) للمخرج الشهير (Yesim Ustaoglu)هذا الفيلم ، الذي كان يتحدث عن موضوع درامي نفسي ، لاقى إشادة كبيرة من النقاد ، وقد مثلت نسليهان فيه بجانب الممثلين المشهورين  Jun Ozjan Deniz و Hajihan.مع هذا الفيلم ، ذهبت إلى مهرجان البندقية وحصلت نسليهان على جائزة أفضل ممثلة مساعدة في عدة مهرجانات دولية

 

الشهرة الدولية للممثلة نسليهان أتاغول

أدى أداء نسليهان أتاغول الرائع في مسلسل (Endless Love) الذي تم بثه تحت اسم Akiya في دول الشرق الأوسط عام 2015 إلى تبديلها (ظاهرة التمثيل الشباب التركي).

🔗(من هي بورجو أوزبيرك+السيرة الذاتية)

زواج نسليهان أتاغول

زواج نسليهان أتاغول

في عام 2012 ، دخللت نسليهان أتاغول في علاقة مع الممثل والمنتج التركي علي باركين ، والتي انتهت بالانفصال.

في عام 2013 ، التقت في موقع تصوير مسلسل فاتح حربية مع الممثل قادير دوغلو ، وبعد عامين من ذلك ، قاموا بعقد مراسم الخطوبة في 26 نوفمبر واحتفلوا بزفافهم في 8 يوليو 2016. أقام هذان الزوجان حفل زفافهما في فندق أجايا في اسطنبول وشارك فيه ما يقرب 200 ضيف.بعد زواجها من قادير ، غيرت نسليهان أتاغول اسمها الأخير إلى نسليهان أتاغول اوغلو في حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي.

يقرأ  السيرة الذاتية لهدى بيوتي(هدى قطان)

جزء من مقابلة نسليهان أتاغول

أنت متزوجة من قادير دوغلو ، كيف شعرت عندما رأيته لأول مرة؟عندما التقيت قادير للمرة الأولى ، كان شعوري مختلفا تماما ، عندما كان موجودا لم أكن أرغب في رؤية أي شخص آخر. أعتقد أنني لم أشعر بأي شيء ، لكنني كنت مخطئة ، فالغفران والذكاء والضمير والبركة هي كل ما رأيته فيه. في الحقيقة أستطيع أن أقرأ قادير ، وقادير يستطيع أن يقرأني.

لديك حرف K من اسم (قادير) موشوم على شفتك السفلى ، ماذا ستفعل إذا انتهى حبك؟لا أفكر في أي شيء بعد ذلك ، لكن قادير هو واحد من أعظم الكائنات التي جعلت حياتي مميزة. إنه طاقة أخرى بالنسبة حتى تمكنت من رسم حرف اسمه على شفتي ، ووضع خاتم في إصبعي واستخدام اسمه الأخير.

برأيك ما هي أثمن جائزة يمكن أن يفوز بها فيلم؟ ماذا يمكن أن يكون أكبر مكافأة للممثل على مر السنين؟في رأيي ، أكبر مكافأة للفيلم والممثل هي أن الجمهور والمشاهدين يحبونه ويرحبون به.

– لقد وضعت نفسك بجرأة بجانب الأسماء الكبيرة ، لقد فهمنا من المحادثة معك أنه في سن 13 عاما ، اتصلت بوكالات الأفلام لإبلاغهم برغبتك في أن تصبح ممثلة. الى من تدين نسليهان أتاغول في شجاعتها هذه؟ وأي مخرج تركي تودين العمل معه؟قلت إنني أريد أن أدعو توم ويتس للعمل سويا. في الواقع ، هذه هي الثقة التي منحتها لي الأسرة. بالطبع هذه الشجاعة لا تنبع من الجهل والعجلة ، بل أنا أتصرف بحكمة وعقلانية.

 

بعض أعمال نسليهان أتاغول الروتينية

  • كل يوم مع الاسبريسو

أبدأ الصباح دائما بفنجان من الإسبريسو ، وبعد الإفطار أشرب الكثير من الماء طوال اليوم وأشرب قهوة الكراك قبل النوم.

  • الطبخ
يقرأ  من هو مالديني؟

أنا أطبخ بمهارة حقا ، ولا يمكنني أن أكون متواضعة بهذا الشأن ، وأنا أحب جميع أنواع الطعام ولكني أحب الفاصوليا البحرية بالبطاطس وزيت الزيتون.

 

المخرج المفضل للممثلة نسليهان أتاغول

قالت نسليهان: كم سيكون لطيفا إذا قمت يوما ما بالتمثيل في فيلم بيدرو المودوبار (مخرج). حتى مقابلته سيكون أمرا رائعا بالنسبة لي.

 

معايير قبول الدور لدى الممثلة نسليهان أتاغول

عند قبول المشاريع المعروضة عليّ أنظر إلى المنتج والمخرج والسيناريو والنجوم المشاركين معي ، وإذا كانت كل هذه العناصر جيدة فأنا أقبل.

 

ما تقوله نسليهان أتاغول عن نفسها

أنا لست مثل زملائي

  • لم أكن أبدا مثل زملائي ، لست مهتمة بما هو عصري ، ولا أتابع وسائل التواصل الاجتماعي.
  • ليس لدي هاتف فاخر متعدد الأغراض ، ولا أحب الأحذية ذات الكعب المبالغ فيه ، والمكياج الغريب والتنانير الصغيرة.
  • أعاني من “رهاب الأماكن المغلقة” ولا يمكنني البقاء في الداخل أو في بيئة مغلقة لفترة طويلة ، وأشعر بالاختناق إذا كان الباب الذي أكون فيه مغلقا قليلا.
  • الصحة هي أهم شيء على الاطلاق وخاصة بالنسبة لنا نحن الذين نعمل في مجال اللياقة البدنية ، وبالنسبة لممارسة الرياضة ، فأنا أسبح كثيرا وإذا كان لدي وقت ، فأنا أمارس تمارين البيلاتس. وأنا أهتم دائما بتغذيتي ونوعية نومي وراحتي.

🔗(من هي دمت أوزدمير؟+السيرة الذاتية )

من هي نسليهان أتاغول؟

مرض نسليهان أتاغول

في عام 2021 ، انسحبت نسليهان أتاغول من مواصلة التمثيل في مسلسل Dokhtar Safir بسبب متلازمة الأمعاء المتسربة (الانتفاخ وقلة حركة الأمعاء).وردا على نشر هذا الخبر قالت: أنا بخير ، أنا فقط بحاجة إلى قسط من الراحةقدمنا لك في هذا المقال موضوعا مفصلا عن الممثلة الشهيرة التركية نسليهان أتاغول ، وقد تحدثت المقالة عن سيرتها الذاتية والمهنية واعمالها الدرامية الشهيرة.

أسئلة مكررة

  • من هي نسليهان أتاغول؟

نسليهان أتاغول هي ممثلة تركية شهيرة جدا ، اكتسبت شهرة من خلال أدوارها في المسلسل التركي Akiya و Chekauk.

  • كم هو عمر الممثلة نسليهان أتاغول؟

نسليهان أتاغول هي من مواليد 20 أغسطس 1992 من اسطنبول.

5/5 - (1 صوت واحد)

لا يوجد تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
Privacy Policy