ذات صلة

جمع

بورجو أوزبيرك

الرئيسيةبايوغرافيبورجو أوزبيرك

الممثلة وعارضة الأزياء التركية الشهيرة بورجو أوزبيرك التي اشتهرت بمسلسل حريم سلطان ، و مسلسل بنات الشمس وبعض الأفلام التركية الأخرى. في هذا المقال سوف تعرف المزيد عن سيرة بورجو أوزبيرك الذاتية وعن أعمالها الفنية واهتماماتها الشخصية.

السيرة الذاتية للممثلة بورجو أوزبيرك

السيرة الذاتية للممثلة بورجو أوزبيرك

ولدت الفنانة بورجو أوزبيرك في 12 ديسمبر 1989 في مدينة اسكي شهر في تركيا. تخرجت بورجو أوزبيرك من المعهد الموسيقي الحكومي في مجال المسرح. ودرست في جامعة حجة تبة في أنقرة وحصلت على درجة البكالوريوس. لديها أخت تدعى بشرى ، وهي عازفة كمان محترفة.

تتمتع بورجو أوزبيرك بحضورها النشط في مجال العرض والإعلان. في عام 2015 ، كانت عارضة للعلامة التجارية الشهيرة (Coca-Cola).  وفي الفترة من 2015 إلى 2016 ، أصبحت الوجه الإعلاني للعلامة التجارية البرتغالية للمياه (Yedigün) ، وفي عام 2020 ، وقعت عقدا مع علامة (Arko) التجارية لمستحضرات التجميل.

ظهرت هذه الممثلة لأول مرة على شاشة التلفزيون عام 2013 في المسلسل التلفزيوني “حريم سلطان” (Muhteşem Yüzyıl) بدور (حوری جهان سلطان)، لكنها اشتهرت بدور (نازلی ییلماز) في مسلسل “فتيات الشمس” (Güneşin Kızları). وفقا لسيرة بورجو أوزبيرك الذاتية ، فإن هذه الممثلة قد عملت أيضا في المسرح وقدمت العديد من المسرحيات ، من بينها مسرحة “Quills” و “Woyzeck”.

في عام 2018 ، تمكنت بورجو من الظهور على شاشة السينما في فيلمها الأول بعنوان “Direniş Karatay” بشخصية (Turkan Hutton).

🔗(إسراء بيلجيتش السيرة الذاتية)

الحياة الشخصية للفنانة أوزبيرك

الحياة الشخصية للفنانة أوزبيرك

التقت بورجو أوزبيرك بالتجم بيرك أتان في مسلسل (Girls of the Sun) وكانت على علاقة معه لفترة ، لكنهما انفصلا في النهاية. في عام 2017 ، التقت بالممثل التركي ألبيران دويماز ، وكان أحد النجوم المشاركين في فيلم “Karata Resistance” ، ولكن هذه العلاقة أيضا لم تدم طويلا وانتهت في عام 2018 ، وبحسب بعض التقارير فإن السبب في الانفصال هو خيانة ألبيران لها.

يقرأ  من هي آنيا تايلور؟

وفي عام 2019 ، التقىت بحبها الجديد ، لاعب كرة الطائرة أولاش كياك ، ولكن بحسب التقارير ، على مايبدو أنها تحاول عدم الإعلان عن العلاقه قدر الإمكان.

بورجو أوزبيرك هي رياضية وتحب تعلم رياضة ركوب الأمواج. تمتلك هذه الممثلة أربع قطط منزلية تطلق عليهم كل من الأسماء التالية (أليف ومير وميش ومون).

تحب بورجو قضاء الوقت مع أختها وابن أختها جون. لسوء الحظ ، توفي زوج أختها بسبب نوبة قلبية ومنذ ذلك الحين أصبحت أحدى الداعمين الرئيسيين لأختها وهي تقضي معظم وقتها معها.

هذا الممثلة نشطة أيضا على شبكة Instagram الاجتماعية ولديها أكثر من خمسة ملايين متابع. وعادة ما تشارك صورها الترويجية وصور ابن أختها وصورها الشخصية العديدة.

🔗(من هي ميليسا دونجل؟ | السيرة الذاتية لهذا النجم التركي)

الصفات الخارجية للفنانة بورجو أوزبيرك

الصفات الخارجية للفنانة بورجو أوزبيرك

يبلغ طولها 162 سم ​​ووزنها 53 كيلوغرام وتتمتع بوجه جميل ودائما ما تضع أحمر الشفاه الداكن. وهي تضع المكياج مثل المرأة الفرنسية الكلاسيكية.

 

بداية بورجو اوزبيرك في التمثيل

اهتمت بورجو أوزبيرك بالتمثيل عندما كانت في الثامنة من عمرها وتقول أنها على عكس عائلتها ، فهي لم تكن مهتمة جدا بالموسيقى.وكان هذا سببا لدراستها الجامعية في المسرح. ، ومن ثم لعبت دورا في مسلسل حريم سلطان حيث ظهرت في جميع المواسم الثلاثة ، وكان هذا هو بداية شهرتها.

🔗(من هي سونغل أودن ؟|سيرة الممثل التركي نور)

أفلام ومسلسلات بورجو أوزبيرك

أفلام ومسلسلات بورجو أوزبيرك

كما ذكرنا سابقا ، كان أول ظهور للممثلة بورجو أوزبيرك على شاشة التلفزيون في عام 2013 في المسلسل الشهير جدا “القرن العظيم” (Muhteşem Yüzyıl) ، والذي تم بثه حتى عام 2014. في هذه السلسلة ، أظهرت موهبتها التمثيلية في دور حوري جهان سلطان (ابنة أخت السلطان سليمان) ولعبت الدور المقابل ل (آراس بولوت اینملي).

يقرأ  من هي جينيفر أنيستون؟ وأبرز 10 حقائق عنها

مسلسل “فتيات الشمس” (Güneşin Kızları) عام 2015 ، حيث لعبت دورا مهما في شهرة الممثلة ونجاحه. في هذا المسلسل ، لعبت بورجو دور نازلي ، الأخت التوأم للشخصية الرئيسية في هذا المسلسل ، سيلين ، والتي لعبت دورها الممثلة التركية الشهيرة هاند إرشيل. كما لعب الدور المقابل لها الممثل التركي الشهير بارك إيتان. استمر هذا المسلسل الشهير في البث لمدة 39 حلقة حتى مارس 2016.

في عام 2016 ، ظهرت هذه الممثلة أمام الكاميرا في المسلسل الكوميدي الرومانسي ” Şahane Damat” الذي تم بثه على Star TV في تركيا ، إلى جانب علی ارسان دورو في دور.

2017 هو عام حافل نسبيا في سيرة بورجو أوزبيرك. حيث لعبت دور عائشة سريلار في البداية في مسلسل “Badem Şekeri” ، والذي تم بثه في خمس حلقات فقط على شبكة Fox ، وقام بالدور المعاكس Elper Saldiran. في نفس العام ، أخذت هذه الممثلة دور البطولة في مسلسل “My Lion Family” على قناة TRT 1. في هذا المسلسل ، لعبت دور فتاة غنية تدعى Borjo Olgun ، والدور المقابل لها لعبه الممثل الشهير Akin Akinozo. استمر هذا المسلسل لمدة 31 حلقة حتى عام 2018.

في عام 2018 ، ظهر في فيلم “Direniş Karatay” باسم توركان ، وقد تمكنت من الفوز بجائزة Gunçlik (جائزة المواهب الشابة التركية) في عام 2019.

ثم ظهرت في عام 2019 في دور البطولة في المسلسل الكوميدي الرومانسي “الحب الفاخر” (Afili Aşk) الذي تم بثه على القناة التركية D ، ولأدائها المتميز في هذا المسلسل فازت بجائزة أفضل مسلسل كوميدي رومانسي. حيث لعبت دور عائشة أوزكايالي في هذا المسلسل الناجح ، والذي تم بثه على مدار 38 حلقة ، وشارك في المسلسل الممثل التركي الشهير كالار إرتوغاريل.

يقرأ  من هي ميريام فارس ؟ السيرة الذاتية وزوجها داني متري

في عام 2020 ، ظهرت أيضا في المسلسل التلفزيوني “Kimsesizler”.

 

المسلسلات التي شاركت بها الممثلة بورجو أوزبيرك

  • مسلسل حريم السلطان (Muhtesem yuzyil kosem) في عام 2013
  • مسلسل بنات الشمس (Gunesin kizlari) في عام 2015
  • مسلسل عائلة أصلان (Aslan ailm) في عام 2017
  • مسلسل العشق الفاخر (Afili aşk) في عام 2020
  • مسلسل العريس الرائع
  • مسلسل الطفولة
  • مسلسل حب منطق انتقام (Aşk mantık ıntıkam)
  • مسلسل الملكه

 

الأفلام التي شاركت بها الممثلة بورجو أوزبيرك

  • فيلم (Badem sekeri) في عام 2017
  • الجزء الثاني من فيلم (Badem sekeri) في عام 2017
  • الجزء الثالث من فيلم (Badem sekeri) في عام 2017
  • فيلم (Direnis karatay) في عام 2017

 

هوايات واهتمامات بورجو أوزبيك

قالت بورجو أوزبيك: أحب العيش في الأحياء القديمة والتسوق من البقالة. وأحب أن أتذكر دائما المدينة التي نشأت فيها ومن المهم بالنسبة لي أن أتذكر دائما من أين أتيت.

أحب قراءة كتب هاري بوتر والموسيقى والحيوانات ، وأقضي وقتي مع قططي الأربعة عندما لا يكون لدي عمل.

أحب آيا صوفيا كثيرا وأهتم أيضا بلقاء بيونسيه

أحب حرية التصرف وأكره أن يتدخل أحد في حياتي.

 

الختام

قدمنا لك في هذا المقال المعلومات الشاملة عن حياة الممثلة المشهورة بورجو أوزبرك ، وتحدثنا أيضا عن أهم أعمالها التلفزيونية والدرامية واهتماتها ونشاطاتها. نرجو أن تكون معلومات المقالة كافية لك ونرجو أنك قد قد وجدت ما كنت تبحث عنه.

من هي بورجو أوزبيرك+السيرة الذاتية

أسئلة مكررة

  • من هي بورجو أوزبيرك؟

بورجو أوزبيرك هي ممثلة وعارضة أزياء تركية مشهورة.

  • كم هو عمر الممثلة بورجو أوزبيرك؟

ولدت الفنانة بورجو أوزبيرك في 12 ديسمبر 1989 في مدينة اسكي شهر في تركيا

5/5 - (3 أصوات)

الثالول التناسلي

في عالم العلاقات الحميمة، قد نتعرض لمخاطر صحية عديدة....

عدم الشبع من النوم

هل تشعر بالتعب والإرهاق حتى بعد النوم لساعات كافية؟،...

نسبة الدهون في الجسم

في خضمّ رحلة الإنسان للحفاظ على صحة جيّدة ولياقة...

كيف أعاقب الطفل؟

تربية الأطفال مسؤولية عظيمة تتطلب الصبر والحكمة، ولعل من...

الإفرازات المهبلية

تُعدّ الإفرازات المهبلية جزءا طبيعيا وهاما من صحة الجهاز...

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Sara Ahmad
Sara Ahmad
خبير في إنتاج المحتوى المتخصص وباحث في مجالات السياحة والحياة الفطرية ، ولديه خمس سنوات من الخبرة المهنية في التدوين.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول