ذات صلة

جمع

أفضل أفلام للنجم دواين جونسون ‘ذا روك’

الرئيسيةأفلامأفضل أفلام للنجم دواين جونسون 'ذا روك'

دوين دوغلاس جونسون ، المعروف باسم الصخرة “the rock” ، هو ممثل شهير ومصارع سابق ، وهو أحد أشهر المشاهير في التاريخ ولديه 313 مليون متابع على إنستغرام. إنه أحد الممثلين الأعلى أجرا والأغلى في هوليوود ، وقد حققت أفلامه أكثر من 12 مليار دولار في جميع أنحاء العالم بحلول عام 2021. في هذه المقالة ، صنفنا أفضل أفلام ذا روك من خلال استخدام المواقع الموثوقة مثل (IMDB و Rotten) بحيث يتم تضمين آراء شخصية أقل في القائمة.

 

قائمة أفلام ذا روك

أفضل أفلام ذا روك

Jumanji

Jumanji هو فيلم سينمائي بدأ عام 1995 ، الفيلم مأخوذ عن كتاب الأطفال “جومانجي” لكريس فان أولسبورج ، ويحكي قصة لعبة لوحية سحرية تبعث الحياة في الغابة وتسبب الفوضى والخطر للاعبين.يتحدث الفيلم عن صبيا صغيرا يُدعى آلان باريش يُحاصر في اللعبة لمدة 26 عاما قبل أن يطلق سراحه طفلين ، جودي وبيتر. حاولوا مع صديقتهم سارة إنهاء اللعبة وإعادة كل شيء إلى طبيعته. حقق الفيلم نجاحا كبيرا ، على الصعيدين النقدي والتجاري، وأصبح منذ ذلك الحين فيلما كلاسيكيا محبوبا.

استمر الفيلم في عام 2017 بإصدار “Jumanji: Welcome to the Jungle”، والذي كان بمثابة تكملة وإعادة احياء للفيلم الأصلي. قام ببطولة الفيلم دوين جونسون ، وكيفن هارت ، وجاك بلاك ، وكارين جيلان كأربعة من طلاب المدارس الثانوية الذين انغمسوا في اللعبة وأصبحوا أفاتارات.

لاقى الفيلم استحسان الجماهير والنقاد ، وتم إصدار تكملة بعنوان ” “Jumanji: The Next Levelفي عام 2019 ، حيث أعاد نفس الممثلين تمثيل الفيلم مع إضافة شخصيات وتحديات جديدة ، وقد حقق الفيلم مرة أخرى نجاحا كبيرا.بشكل عام ، استحوذ امتياز Jumanji على قلوب الجماهير وتمتع بمزيج من المغامرة والفكاهة والمرح، ولا يزال مسلسلا محبوبا يروق للمشاهدين من جميع الأعمار.

يقرأ  القصة الكاملة لسلسلة كيف قابلت أمكما

قائمة أفلام ذا روك

Moana

موانا هو فيلم رسوم متحركة من إنتاج شركة ديزني 2016 من إخراج رون كليمنتس وجون موسكر. تدور أحداث الفيلم في جزر بولينيزيا ويحكي قصة موانا ، الفتاة الصغيرة التي تحلم بأن تصبح عابرة مثل أسلافها وأن تنقذ جزيرتها من الظلام المدمر.

موانا هي بطلة قوية وحازمة تنطلق في رحلة للعثور على النصف إله ماوي ، الذي يمكنه مساعدتها في إعادة قلب الإلهة وإنقاذ شعبها. تواجه موانا تحديات ومخاطر مختلفة ، بما في ذلك معارك شرسة مع مخلوقات وحشية ومواجهات مع ماوي العنيد ، الذي قاوم في البداية مساعدتها.

حقق موانا نجاحا كبيرا ، وقد حقق أكثر من 690 مليون دولار في جميع أنحاء العالم وحصل على مديح واسع النطاق لسرد القصص والرسوم المتحركة والموسيقى. تم ترشيح هذا الفيلم لعدة جوائز ، ومن ضمنها جائزتي الأوسكار. وقد فاز بجائزة أفضل فيلم رسوم متحركة في عام 2017.

🔗(أفضل أفلام توم هاردي)

قائمة أفلام ذا روك

Baywatch

هو فيلم آخر من أفلام الروك ، وله الكثير من المعجبين حول العالم. صدر هذا الفيلم عام 2017 من إخراج سيث جوردون. كتب سيناريو هذا الفيلم داميان شانون ومارك سويفت.

تدور القصة حول مجموعة من خفر السواحل ، بعد عدة حالات وفاة مشبوهة ، عثروا أخيرا على نوع من المخدرات وقرروا محاربة منتجي وموزعي هذا العقار.

يعتقد الكثيرون أن هذا الفيلم يحتوي على الكثير من الملاحظات الغير لائقة ، وهذا ما جعل البعض يعتقد بأن الفيلم غير ناجح حتى مع النجم دواين جونسون. على الرغم من الانتقادات السلبية ، الا أن الفيلم قد حقق أكثر من 177 مليون دولار في شباك التذاكر وأصبح أحد أفضل أفلام الروك.

 

يقرأ  طاقم عمل مسلسل الزيبق

Hercules

هرقل هو من بين أفلام الروك التاريخية ، يحكي قصة البطل اليوناني الأسطوري هرقل ، الذي وظفه ملك تراقيا للمساعدة في هزيمة أحد أمراء الحرب المتوحشين. هرقل هو واحد من الشخصيات الأسطورية وأحد المحاربين بدماء الآلهة التي تجري في عروقه. على مر السنين ، لعب الكثير من الناس دور هرقل ، لكن القليل منهم كان لديه الكاريزما اللازمة للعب هذا الدور. ان القاء نظرة واحدة على دوين جونسون في هذا الفيلم كافية لإقناعك بأن هرقل هو نصف آلهه.

🔗(قائمة أفضل الأفلام الرومانسية)

أفضل أفلام للنجم دواين 'ذا روك' جونسون

The Fast and Furious

فيلم Fast and Furious هو عبارة عن سلسلة من أفلام الحركة التي تتمحور حول سباقات الشوارع والسرقة والحركة. بدأ الفيلم في عام 2001 من إخراج روب كوهين وبطولة فين ديزل وبول ووكر وميشيل رودريغيز. يتحدث الفيلم عن عالم سباقات الشوارع وثقافة السيارات ، ويحكي قصة ضابط الشرطة السري الذي يتسلل إلى طاقم من المتسابقين غير الشرعيين في الشوارع.

نمت السلسلة منذ ذلك الحين لتشمل ثمانية أفلام ، كان أحدث إصدار لها هو “F9” في عام 2021. وقد توسعت السلسلة لتشمل مجموعة واسعة من الشخصيات والقصص ، حيث يتميز كل فيلم بمطاردات السيارات ، والمغامرات المثيرة.

 

 

Get Smart (2008)

فيلم كوميدي أمريكي من إخراج بيتر سيجال. الفيلم مأخوذ عن المسلسل التلفزيوني الكلاسيكي الذي يحمل نفس الاسم والذي تم بثه في الستينيات ، وهو يتحدث عن مغامرات العميل السري المتعثر ماكسويل سمارت وهو يحاول منع جماعة إرهابية من شن هجوم نووي على الولايات المتحدة.

ماكس هو محلل لوكالة التجسس السرية ، والذي يحلم بأن يكون وكيلا ميدانيا. عندما يتم مهاجمة المقر ويتم اختراق هويات العملاء ، تتم ترقية ماكس إلى وكيل ميداني ويتم إقرانه مع العميل 99. حيث يجب عليهم التسلل معا إلى المجموعة الإرهابية KAOS وإحباط خططهم في شن هجوم نووي.

يقرأ  قصة مسلسل الأقنعة الهزيلة بيكي بلايندرز Peaky Blinders

🔗(أفضل الأفلام الهندية)

أفضل أفلام للنجم دواين 'ذا روك' جونسون

San Andreas (2015)

فيلم أمريكي عن الكوارث. تدور أحداث الفيلم في كاليفورنيا ويتحدث عن طيار إنقاذ يدعى راي جاينز (دواين جونسون) وهو يحاول إنقاذ زوجته المنفصلة وابنته بعد زلزال هائل ضرب سان أندرياس.

اثناء الفيلم ، يشرع راي وفريقه من عمال الإنقاذ في رحلة محفوفة بالمخاطر عبر الولاية للعثور على عائلته وإنقاذها وسط الفوضى والدمار الناجم عن الزلزال. اثناء عملهم يواجهون العديد من العقبات ، بما في ذلك المباني المنهارة ، وأمواج تسونامي الهائلة ، والتوابع الخطيرة.

حقق هذا الفيلم نجاحا كبيرا في شباك التذاكر ، وقد حصل على أكثر من 474 مليون دولار في جميع أنحاء العالم. وقد عزز هذا الفيلم أيضا مكانة دوين جونسون كنجم حركة رائد ، وأظهر قدرته على حمل فيلم ضخم الميزانية.

 

 

Jungle Cruise (2021)

فيلم مغامرات أمريكي من إخراج Jaume Collet-Serra وبطولة دواين جونسون. يتحدث الفيلم عن إلى رحلة ديزني الترفيهية الشهيرة التي تحمل الاسم نفسه ، حيث يروى قصة قبطان قارب نهر يدعى فرانك وولف (دواين جونسون) وعالم يدعى ليلي هوتون (إميلي بلانت) أثناء رحلتهم عبر غابة الأمازون بحثا عن شجرة تحمل قوى الشفاء.

ضمن أحداث الفيلم ، يكون فرانك مترددا في البداية في اصطحاب ليلي وشقيقها على قاربه ، لكنه يوافق على القيام بذلك من أجل جني بعض المال الذي هو بحاجه اليه. عندما يغامرون في الغابة ، يواجهون العديد من العقبات ، بما في ذلك الحيوانات الخطرة والتضاريس الصعبة والبعثة الألمانية المنافسة بقيادة الأمير يواكيم الشرير.

 

أسئلة مكررة

  • من هو ذا روك؟

الممثل دوين جونسون ، المعروف باسم ذا روك “the rock” (الصخرة) ، هو ممثل شهير ومصارع سابق ، وهو أحد أشهر المشاهير في التاريخ.

كم هو عمر الممثل ذا روك؟

دوين دوغلاس جونسون هو من مواليد 2 مايو 1972

5/5 - (1 صوت واحد)

مسلسل محقق فذ (True Detective)

في عالم المسلسلات التلفزيونية، يبرز مسلسل True Detective ("محقق...

برج المنى

في سماء إمارة الشارقة، يتربع برج المنى شامخا كتحفة...

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Sara Ahmad
Sara Ahmad
خبير في إنتاج المحتوى المتخصص وباحث في مجالات السياحة والحياة الفطرية ، ولديه خمس سنوات من الخبرة المهنية في التدوين.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول