ذات صلة

جمع

كيفية كتابة الانجليزية بحروف متصلة

الرئيسيةكيفكيفية كتابة الانجليزية بحروف متصلة

كما رأيت في معظم الكتب والمقالات والمواقع الأجنبية ، أن كتابة اللغة الإنجليزية تتم بطريقة يتم فيها كتابة جميع الحروف بشكل منفصل، ولكن إذا كنت قد شاهدتها في أماكن أخرى ، فسترى أنه يتم كتابة جميع الرسائل والكتابات بشكل متصل. لهذا السبب ربما يكون تعلم كيفية كتابة الإنجليزية بحروف متصلة أمرا ممتعا لك ولأطفالك.

 

الكتابة بحروف متصلة

الخط المتصل هو نمط من الكتابة اليدوية يتم فيه ربط الحروف معا لمساعدتك على الكتابة بشكل أسرع وبطلاقة أكبر. تعتبر هذه الكتابة بديلا عن الكتابة المنفصلة التي يتم فيها كتابة الحروف بشكل منفصل ومتقطع. في الكتابة المتصلة ، على عكس الكتابة اليدوية غير المنفصلة ، لا يتم إزالة القلم من الورقة لكتابة كل حرف ، وكل الحروف تكتب واحدة تلو الأخرى بشكل متصل ببعضها البعض.

كيفية كتابة الانجليزية بحروف متصلة

أصل الكتابة بحروف متصلة

تم اختراع الكتابة اليدوية الخطية ، المعروفة أيضا باسم الكتابة اليدوية المتصلة ، لأول مرة في القرن السابع عشر. قبل ظهور الآلة الكاتبة ، كان استخدام الكتابة اليدوية المستمرة شائعا في العديد من المهن مثل المحامين والأطباء. في ذلك الوقت ، كان هذا الخط يُعرف باسم “الكتابة اليدوية السلسة” وكان يُعتبر مناسبا لكتابة الوثائق والخطابات المهمة.

يرتبط أصل ظهور الكتابة المتصلة ارتباطا وثيقا بعصر استخدام أقلام الحبر. في ذلك الوقت ، لم يكن لدى الناس أقلام رصاص أو أقلام للكتابة بها ، واستخدموا الريشات والحبر للكتابة. نظرا لأن قلم الحبر يمكن أن يكتب بشكل أكثر دقة وسلاسة من أقلام الرصاص والأقلام الحالية ، فقد تم اختراع الخط المتصل كوسيلة للتغلب على قيود الكتابة. تتيح لك الكتابة المستمرة متابعة الكتابة لفترة طويلة دون الحاجة إلى رفع القلم عن الورقة. كانت هذه الطريقة مفيدة جدا وعملت بشكل رائع عند ظهورها ، لأنها قللت من احتمالية رش الحبر على الصفحة أو العبث بظهور الكلمات.

يقرأ  كيفية إزالة الحبر من الملابس بعد غسلها بطرق سهلة وفعالة

أسهل طريقة لتعلم الكلمات الانجليزية المتصلة

أهمية الكتابة المتصلة

هناك العديد من المزايا التي ستقنعك بتعلم الكتابة باللغة الإنجليزية بشكل متصل واليك اياها:

  • تجنب الأخطاء في كتابة الحروف: هناك العديد من الحروف في اللغة الإنجليزية التي عندما يتعلم شخص ما الأبجدية الإنجليزية لأول مرة ، يصعب عليه فهمها لأنها مكتوبة بشكل متشابه مع بعضها البعض. تتضمن هذه الأحرف “p” و “q” و “b” و “d”. عند كتابة أي من هذه الأحرف ، هناك احتمال أن تتم كتابتها بشكل عكسي أو للأمام أو رأسا على عقب. الكتابة المستمرة تقلل من هذا الاحتمال. هذا مفيد بشكل خاص للطلاب الذين يعانون من عسر القراءة ، والذين قد يرتكبون أخطاء عند كتابة مثل هذه الحروف.
  • زيادة التركيز في الكتابة: عند الكتابة بالخط المتصل، فان تدفق الكتابة يبقى مستمرا ولا ينقطع ، وهذا يؤدي الى زيادة تركيزك أثناء الكتابة. عندما ينخفض ​​عدد المرات التي ترفع فيها القلم عن الورقة ، يزداد انتباهك وتركيزك على ما تكتبه وستلاحظ قريبا مدى قدرتك على الكتابة بطلاقة.
  • الكتابة بشكل أسرع: أحد الأسباب المهمة التي تجعلنا نوصي بتعلم الكتابة المستمرة هو أنه باستخدام هذا النمط من الكتابة يمكنك الكتابة بشكل أسرع بكثير من الطريقة العادية. نظرا لأن الحروف متصلة مع بعضها البعض، فليس من الضروري إزالة القلم باستمرار عن الورقة عند الكتابة ، وهذ الامر يقلل من الوقت الذي تقضيه في كتابة الحروف. إذا كنت مدرس لغة ، فنحن نقترح عليك تعلم الكتابة المستمرة للغة الإنجليزية بنفسك وتعليمها لطلابك ، لأنه عندما يتمكن الطلاب من الكتابة بشكل أسرع ، يمكنهم كتابة المزيد ومعرفة المزيد والحصول على مزيد من المعلومات.

كيفية كتابة الانجليزية بحروف متصلة

الانطلاق في كتابة الإنجليزية بحروف متصلة

  • اجلس على كرسي أمام طاولة: تأكد من جلوسك على كرسي مريح على طاولة ارتفاعها بضع بوصات فوق فخذيك. يجب أن تكون قدميك موضوعة على بشكل مسطح ويكون ظهرك مستقيم على الكرسي. حافظ على استقامة ظهرك وكتفيك مسترخيتين.

يجب ألا تكتب على طاولة منخفضة جدا أو مرتفعة جدا بالنسبة لك. تأكد من أنك لست مضطرا للانحناء أو إجهاد نفسك للجلوس بشكل مريح.

  • استخدم قلم حبر له طرف حاد: يمكنك استخدام قلم حبر يخرج خطا سائلا لطيفا من الحبر. سيجعل الحبر الداكن ، مثل الأزرق أو الأسود ، من السهل عليك رؤية الحبر والحروف على الصفحة.
يقرأ  أنواع المعسل و افضل المعسل الفاخر

يمكنك أيضا استخدام قلم الرصاص للكتابة بخط متصل ، خاصة إذا كنت تريد محو كتاباتك والبدء من جديد. استخدم قلم رصاص من النوع B ببرميل مثلثي ، حيث أن قلم الرصاص هذا يكون ناعما على الورق والكتابة أسهل به.

  • استخدم ورق مسطر في الكتابة من اجل أن تكون الحروف بنفس الحجم والشكل: اكتب على ورق مسطر او ورق يحتوي على خطوط منقطة بكل سطر. يمكنك أن تجد الورق المسطر للكتابة بحروف متصلة في متجر الوسائل المدرسية أو من خلال الطلب عبر الإنترنت.

إذا كنت تفضل الورق العادي بحيث يكون لديك مساحة أكبر لتجربة الحركات الفضفاضة للكتابة ، فيمكنك استخدامها. ولكن ، قد يكون من الصعب عليك جعل حروفك موحدة بدون أسطر على الورق.

  • ضع الورقة بشكل مائل: إذا كنت تستخدم اليد اليمنى ، فاحرص على محاذاة الزاويتين اليمنى واليسرى العلويتين للورقة بشكل مستقيم مع أنفك. استخدم ذراعك الأيسر لتثبيت الورقة. إذا كنت أعسرا ، فيجب محاذاة الزاويتين العلويتين اليسرى واليمنى مع أنفك ، مع إبقاء ذراعك الأيمن على الورقة.

ستسهل عليك زاوية الورق إمالة الحروف أثناء الكتابة بحروف متصلة.

  • استخدم يدك الأخرى لتحريك الورقة لأعلى أثناء الكتابة: سيضمن ذلك أن كتابتك متساوية ومسيطر عليها. وجه الورقة بيدك حتى تتمكن من الكتابة دائما بزاوية.
  • أمسك القلم بسلاسة وضعه بزاوية 45 درجة: قم بوضع القلم على إصبعك الأوسط ومن ثم ثبته في مكانه باستخام الابهام والسبابة. احتفظ بقبضة مرتخية وفضفاضة. تجنب امساك القلم بشكل محكن لدرجة أن يظهر اللون الأبيض على أظافرك أو أن تصبح أصابعك متيبسة.

كيفية كتابة الانجليزية بحروف متصلة

إتقان أسلوب كتابة الانجليزية بحروف متصلة

  • استخدم دليل الحروف: سوف تحتوي أدلة الحروف على تعليمات خطوة بخطوة حول كيفية كتابة كل حرف من الحروف الأبجدية الإنجليزية الصغيرة والكبيرة. سيكون هناك أسهم وخطوط منقطة لكل حرف يمكنك اتباعها. يمكنك الكتابة مباشرة على دليل الحروف عن طريق تتبع الأمثلة.
يقرأ  فوائد بخور الجاوي

ابحث عن دليل الحروف على الإنترنت. أو ابحث عنه في المكتبات.

  • تدرب على كل حرف على حدى: اختر حرفا من الحروف ، مثل “a” أو “c” أو غيرها. ثم حاول كتابة كل حرف على سطر واحد.
  • ابدء بكتابة الكلمات تدريجيا: ابدأ بكلمات قصيرة مكونة من حرفين مثل “ad” أو “be” أو “in” أو “no”. بعد ذلك ، تحدى نفسك في كتابة كلمات بثلاث أحرف ، وهكذا. اربط نهاية كل حرف ببداية الحرف التالي حتى تتمكن من كتابة كلمة كاملة. يمكنك أيضا محاولة كتابة اسمك بخط متصل ، خاصةً إذا كان قصيرا.
  • تدرب على الكتابة الخطية 20 دقيقة في اليوم: خصص 20 دقيقة في الصباح قبل العمل أو المدرسة لممارسة الكتابة بحروف متصلة. أو يمكنك قضاء 20 دقيقة في الليل قبل الذهاب للنوم في الكتابة. احرص على التدرب على أحرف وكلمات مختلفة بخط متصل أثناء كل جلسة تدريب.

كتحدي ممتع ، يمكنك محاولة كتابة جمل أو عبارات تحبها من الكتب أو الأغاني أو الأفلام بخط متصل كجزء من ممارستك.

الختام

الكتابة بحروف متصلة ليست ممتعة وجذابة فحسب ، بل تجعل خط يدك باللغة الإنجليزية أفضل وأكثر أناقة. أسلوب الكتابة هذا يجعل خط يدك أنيقًا ومنظما ويساعدك على الكتابة بشكل أسرع وأكثر كفاءة.

كيفية كتابة الانجليزية بحروف متصلة

أسئلة مكررة

  • ما هي الكتابة بحروف متصلة؟

الخط المتصل هو نمط من الكتابة اليدوية يتم فيه ربط الحروف معا لمساعدتك على الكتابة بشكل أسرع وبطلاقة أكبر. تعتبر هذه الكتابة بديلا عن الكتابة المنفصلة التي يتم فيها كتابة الحروف بشكل منفصل ومتقطع.

  • متى تم اختراع الكتابة بحروف متصلة

تم اختراع الكتابة اليدوية الخطية لأول مرة في القرن السابع عشر. قبل ظهور الآلة الكاتبة ، كان استخدام الكتابة اليدوية المستمرة شائعا في العديد من المهن مثل المحامين والأطباء. في ذلك الوقت ، كان هذا الخط يُعرف باسم “الكتابة اليدوية السلسة” وكان يُعتبر مناسبا لكتابة الوثائق والخطابات المهمة

5/5 - (1 صوت واحد)

مسلسل محقق فذ (True Detective)

في عالم المسلسلات التلفزيونية، يبرز مسلسل True Detective ("محقق...

برج المنى

في سماء إمارة الشارقة، يتربع برج المنى شامخا كتحفة...

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Sara Ahmad
Sara Ahmad
خبير في إنتاج المحتوى المتخصص وباحث في مجالات السياحة والحياة الفطرية ، ولديه خمس سنوات من الخبرة المهنية في التدوين.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول