ذات صلة

جمع

السيرة الذاتية كاثرين لانغفورد | الحياة الشخصية

الرئيسيةبايوغرافيالسيرة الذاتية كاثرين لانغفورد | الحياة الشخصية

من هي كاثرين لانغفورد؟

ستجد في هذا المقال كل ما يتعلق بالممثلة الشهيرة كاثرين لانغفورد. حيث ستتعرف على السيرة الذاتية لها وعن أهم أعمالها التلفزيونية والسينمائية بالإضافة الى أعمالها الخيرية والصوتية.

من هي كاثرين لانغفورد؟

السيرة الذاتية

كاثرين لانغفورد ممثلة أسترالية من مواليد 29 أبريل 1996 بمدينة بيرث بغرب أستراليا. كانت كاثرين لانغفورد مهتمة بالموسيقى والمسرح منذ صغرها وبدأت في تعلم العزف على البيانو في سن السابعة. التحقت بمدرسة بيرث الحديثة حيث غنت في العديد من المسرحيات الموسيقية.

بعد الانتهاء من المدرسة الثانوية ، التحقت كاثرين لفترة وجيزة بمدرسة التمثيل في بيرث قبل أن تنتقل إلى سيدني لمتابعة حياتها المهنية في التمثيل. في عام 2015 ، قامت بإجراء اختبار للمعهد الوطني للفنون المسرحية (NIDA) في سيدني ولكن لم يتم قبولها. ومع ذلك ، واصلت حرفتها من خلال أخذ دروس في التمثيل والعمل على الإنتاج المسرحي على نطاق صغير.جاء دور كاثرين  المذهل في عام 2017 عندما تم اختيارها كشخصية رئيسية ، هانا بيكر ، في سلسلة Netflix “13 Reasons Why”، حيث حقق العرض نجاحا نقديا وتجاريا ، وقد أدى أداء كاثرين الى ترشيحها لجائزة غولدن غلوب لأفضل ممثلة في مسلسل تلفزيوني – دراما.

بعد نجاحها في فيلم “13 Reasons Why” ، ظهرت كاثرين في عدة أفلام منها Love، Simon و Knives Out. وفي عام 2020 ، لعبت دور البطولة في سلسلة ” Cursed” من Netflix ، حيث لعبت دور Nimue ، سيدة البحيرة.بالإضافة إلى حياتها المهنية في التمثيل ، فإن كاثرين هي أيضا مدافعة عن الوعي بالصحة العقلية. لقد تحدثت علنا عن صراعاتها مع القلق والاكتئاب وعملت مع المنظمات لزيادة الوعي وتقليل وصمة العار حول قضايا الصحة العقلية.

🔗(من هي لينا هيدي ؟ سيرة شخصية)

السيرة الذاتية كاثرين لانغفورد

حياة كاثرين لانغفورد الشخصية

كانت كاثرين لانغفورد خاصة فيما يتعلق بحياتها الشخصية ولم تكشف عن الكثير من المعلومات عنها علنا. وحسب ما هو معروف ، فهي ليست متزوجة وليس لديها أطفال.كانت لانغفورد تتحدث بصوت عالٍ عن صراعاتها مع القلق والاكتئاب وشاركت تجاربها لزيادة الوعي بقضايا الصحة العقلية. كما تحدثت عن أهمية الرعاية الذاتية والحفاظ على توازن صحي بين العمل والحياة.

يقرأ  آمال ماهر

في أوقات فراغها ، تستمتع لانغفورد بالعزف على البيانو والغناء. كما أعربت عن اهتمامها بمتابعة الموسيقى كمهنة في المستقبل. بالإضافة إلى ذلك ، فهي شغوفة بقضايا العدالة الاجتماعية واستخدمت منصتها للدفاع عن قضايا مثل تغير المناخ والمساواة العرقية.بشكل عام ، حافظت كاثرين لانغفورد على خصوصية حياتها الشخصية ، وركزت بدلا من ذلك على حياتها المهنية.

🔗(من هي صوفي تيرنر؟ و السيرة الذاتية)

السيرة الذاتية كاثرين لانغفورد

أهم الأعمال السيتمائية والتلفزيونية للممثلة كاثرين لانغفورد

  • 13 سبب لماذا” (13 Reasons Why) (مسلسل تلفزيوني ، 2017-2019): لعبت كاثرين لانغفورد دور هانا بيكر ، طالبة في المدرسة الثانوية التي تقتل نفسها تاركة وراءها سلسلة من أشرطة الكاسيت تشرح أسباب قيامها بذلك. كان المسلسل مثيرا للجدل لتصويره الانتحار ومواضيع حساسة أخرى ، لكنه أشاد أيضا بمعالجته لقضايا الصحة العقلية وتصويره للمراهقين.
  • ” Love, Simon” (فيلم ، 2018): لعبت كاثرين دور ليا بيرك ، أفضل صديق للشخصية الفخارية ، سيمون ، الذي يكافح من أجل الظهور كمثلي الجنس لأصدقائه وعائلته. حقق الفيلم نجاحا نقديا وتجاريا ، وحاز على الثناء لتصويره لشخصيات وموضوعات +LGBTQ.
  • “The Misguided” (فيلم ، 2018): في هذه الدراما المستقلة ، لعبت كاثرين دور Vesna ، وهي امرأة شابة وقعت في مخطط إجرامي مع صديقتها. لاقى الفيلم استحسانا لأدائه واستكشافه لمواضيع مثل الصداقة والغموض الأخلاقي.
  • “Knives Out” (فيلم ، 2019): لعبت كاثرين دور ميج ثرومبي ، حفيدة روائي جريمة ثري قُتل ، مما أدى إلى شبكة متشابكة من الأسرار والدوافع العائلية. حقق الفيلم نجاحا نقديا وتجاريا ، حيث نال الثناء على نصه الذكي وطاقمه.
  • ” Cursed” (مسلسل تلفزيوني ، 2020): في هذا المسلسل الخيالي ، لعبت كاثرين دور نيمو ، وهي امرأة شابة من المقرر أن تصبح سيدة البحيرة في أسطورة آرثر. تلقت السلسلة آراء متباينة ولكن تم الثناء عليها لتأثيراتها المرئية وأداء كاثرين.
  • ” Spontaneous” (فيلم ، 2020): لعبت كاثرين دور مارا كارلايل ، طالبة في المدرسة الثانوية تقع في حب زميلة في الصف وسط وباء غامض يتسبب في احتراق الطلاب تلقائيا. كان الفيلم عبارة عن كوميديا مظلمة تلقت مراجعات إيجابية لنهجها المنحني في النوع والأداء القوي.
  • Moxie” (فيلم ، 2021): في هذا الفيلم الأصلي من Netflix ، لعبت لانغفورد دور فيفيان كارتر ، طالبة في المدرسة الثانوية بدأت ثورة نسوية في مدرستها بمساعدة zine. عملت كاثرين أيضا كمنتج تنفيذي في الفيلم. وتم الثناء على هذا الفيلم بسبب رسائله الإيجابية وطاقمه المتنوع.
  • Panic ” (مسلسل تلفزيوني ، 2021) : لعبت كاثرين دور ليلي ، وهي طالبة في المدرسة الثانوية تشارك في لعبة خطيرة تسمى الذعر ، حيث يتنافس المتسابقون في تحديات متزايدة الخطورة للحصول على فرصة للفوز بجائزة نقدية. تلقى المسلسل آراء متباينة ولكن تم الثناء عليه بسبب مؤامرة التشويق وأداء كاثرين.
يقرأ  من هي وعد محمد؟ السيرة الذاتية وأفلام وعد محمد يمنية

🔗(السيرة الذاتية آمبر هيرد)

السيرة الذاتية كاثرين لانغفورد

أعمال كاثرين لانغفورد الخيرية

  • شاركت كاثرين لانغفورد في العديد من الجهود الخيرية طوال حياتها المهنية. في عام 2018 ، شاركت في حملة “أرسل كتابا إلى صديق” ، والتي تهدف إلى تعزيز محو الأمية وتشجيع الناس على قراءة المزيد.
  • شارك كاثرين أيضا في حملة “13 سببا لماذا” على وسائل التواصل الاجتماعي ، والتي تهدف إلى رفع مستوى الوعي حول قضايا الصحة العقلية وتوفير الموارد لأولئك الذين قد يعانون.
  • في عام 2019 ، تعاونت كاثرين مع المؤسسة الخيرية الأسترالية One Girl لدعم برامجها التعليمية للفتيات في سيراليون وأوغندا. كما انضمت إلى فريق عمل “Knives Out” في التبرع لصندوق Motion Picture & Television ، الذي يقدم الدعم للعاملين في صناعة الترفيه في أوقات الحاجة.
  • استخدمت كاثرين أيضا منصتها لزيادة الوعي بقضايا العدالة الاجتماعية. حيث تحدثت عن دعم حركة Black Lives Matter والنشاط المتعلق بتغير المناخ ، وشجعت أتباعها على اتخاذ إجراءات والمشاركة في هذه الأسباب.

🔗(من هي آنيا تايلور؟ وأبرز أعمالها السينمائية والتلفزيونية)

كاثرين لانغفورد

أعمال كاثرين لانغفور الصوتية

قامت كاثرين لانغفورد أيضا ببعض الأعمال الصوتية لألعاب الفيديو. فيما يلي بعض مشاريعها البارزة:

  • “Giant Squid” في لعبة المغامرة التي تم إصدارها في عام 2021 . قدمت كاثرين الصوت لشخصية Mother ، وهي مخلوق عملاق في المحيط يساعد في توجيه اللاعب عبر عالم اللعبة.
  • ” Avengers: نهاية اللعبة – لعبة الفيديو” ، قدمت كاثرين صوت شخصية مورغان ستارك ، ابنة توني ستارك (الرجل الحديدي) و بيبر بوتس. تسمح اللعبة ، التي تم إصدارها في عام 2019 ، للاعبين بالتحكم في شخصيات Avengers المختلفة أثناء محاربة الأشرار من عالم Marvel.

كان عمل لانغفورد في ألعاب الفيديو أقل بروزا من عملها على الشاشة ، لكن أدائها لا يزال يحظى بثناء النقاد والمعجبين.

يقرأ  من هو سينا أفرة مؤسس ماركافونی؟

الختام

بشكل عام ، أدت موهبة كاثرين لانغفورد وتفانيها إلى النجاح في كاثكاتريصناعة الترفيه ، وكان لعملها في مجال المناصرة تأثير إيجابي على المجتمع.

5/5 - (1 صوت واحد)

مسلسل محقق فذ (True Detective)

في عالم المسلسلات التلفزيونية، يبرز مسلسل True Detective ("محقق...

برج المنى

في سماء إمارة الشارقة، يتربع برج المنى شامخا كتحفة...

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Sara Ahmad
Sara Ahmad
خبير في إنتاج المحتوى المتخصص وباحث في مجالات السياحة والحياة الفطرية ، ولديه خمس سنوات من الخبرة المهنية في التدوين.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول