الرئيسية أخبار معرض دبي الدولي للقوارب 2023

معرض دبي الدولي للقوارب 2023

0
1447
معرض دبي الدولي للقوارب 2023

معرض دبي الدولي للقوارب

  • الوقت و التاريخ:1 – 5 مارس 2023
  • نوع الحدث:معرض
  • الحضور:تجاري وعام
  • الصناعة:الترفيه، الرياضة و السفر

معرض دبي الدولي للقوارب

يعد معرض دبي الدولي للقوارب أحد أشهر وأبرز معارض الصناعة البحرية في الشرق الأوسط ، والذي يقوم بعرض اليخوت وقوارب الشركات المصنعة المحلية والدولية ، بالإضافة الى عرض أحدث الإنجازات في الصناعة والمعدات البحرية. يقوم هذا المعرض الحائز على العديد من الجوائز بعرض أحدث القوارب الترفيهية والمعدات والخدمات المرتبطة في الشرق الأوسط. سيكون المشاركون من صناع القوارب المحليين والدوليين ، وسيتم عرض أحدث الإنجازات في الصناعة والمعدات البحرية.

معرض دبي الدولي للقوارب

يعرف معرض دبي الدولي للقوارب بناء على تجربته الكبيرة ، بأنه أحد أروع المعارض البحرية في المنطقة وأكثرها موثوقية. يعرض اليخوت الترفيهيه الفاخرة والحرف اليدوية الرائعة الأكثر تميزا من مختلف البلدان ، مما يوفر للمشترين والبائعين ومحبي ركوب القوارب فرصة لرؤية الأحدث والأفضل في السوق. من المقرر أن يستقبل معرض دبي الدولي للقوارب أكثر من 30 ألف ضيف في المنطقة البحرية في ميناء دبي ، سيكون المعرض البحري الأكبر والأكثر شهرة حيث سيعرض نمط الحياة في الشرق الأوسط وسيبدأ في الفترة مابين 1 إلى 5 مارس.

معرض دبي الدولي للقوارب 2023

سيقام معرض 2023 في ميناء دبي ، ولن يتمكن الزائرين من رؤية اليخوت الفاخرة الممتدة على طول الرصيف الجانبي فقط ، بل سيتمكنون أيضا من التعرف على على أحدث تقنيات وتصاميم اليخوت. سيستقر أكثر من 175 يختا ومركبا ترفيهيا للشركات المصنعة المعروفة عالميا مثل Azimut و Ferretti و Gulf Craft و Princess و San Lorenzo و Sunreef و Sunseeker Gulf على شواطئ دبي لجذب انتباه الزوار خلال خمسة أيام للمعرض التاسع والعشرين.

نظرا لوجود نسبة كبيرة من اليخوت الترفيهية العالمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، فمن الطبيعي أن دبي قد أصبحت واحدة من المراكز البحرية الرائدة في العالم في مجال الصناعة البحرية. حيث تضم العديد من مشاريع التطوير الممتازة للعقارات الساحلية والعديد من المراسي العظيمة. لقد حولت هذه البنية التحتية DIBS إلى فرصة رائعة لأكثر من 1000 علامة تجارية عالمية لعرض بضاعتهم وأحدث إنجازاتهم لهذا العام.

يقرأ  رسائل عيد ميلاد ابي المتوفي

معرض دبي الدولي للقوارب 2023

يمكن للأشخاص المهتمين بالمحيط أيضا الاستمتاع بالمحيط مع Sunseeker Gulf باعتبارها مورد إقليمي جديد لليخوت “Sunseeker Yachts ” في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي. تشتهر Sunseeker Gulf بتصميمات اليخوت الرائعة والتكنولوجيا الإبداعية، ومن المفترض أن تفاجئ الجميع بأحدث منتجاتها. ستستمتع بأحدث التقنيات والتصاميم داخل منطقة المعدات والأدوات الجانبية والخدمات، حيث سيكون هناك الكثير من الأشياء لاستكشافها. ستقوم Elcome بإدخال خدمة Starlink للاتصال بالانترنت لأول مرة، الخدمة المبتكرة ذات السرعة الكبيرة من Space X ، والتي يمكن الوصول إليها في جميع أنحاء العالم ، والتي تساعد مالكي القوارب على الاتصال من أبعد المياه في جميع أنحاء العالم لتحسين التجربة والكفاءة.

معرض دبي الدولي للقوارب 2023

يحتوي هذا المعرض على مجموعة من البرامج لتحسين استدامة المحيطات وسيدمج كلا من: المجتمع والابتكار والعاطفة والحماس للعالم البحري. سيؤدي عرض الشركاء مثل ” Dubai Can” و ” Dubai Harbour” و ” trust your Water” و “مدارس GEMS” و ” Ethical Yacht Wea” و “فريق التجديف في المحيط العربي” الى زيادة الوعي حول تلوث المحيط. يتمحور معرض دبي الدولي للقوارب حول مساعدة الناس والمجموعات في أن يصبحوا ودودين.

4/5 - (4 أصوات)

لا يوجد تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
Privacy Policy