ذات صلة

جمع

السيرة الذاتية مورينا باكارين وقصة خيانتها لزوجها

الرئيسيةبايوغرافيالسيرة الذاتية مورينا باكارين وقصة خيانتها لزوجها

الممثلة البرازيلية الأميركية مورينا باكارين من مواليد ريو دي جانيرو عاصمة البرازيل عام 1979. انتقلت إلى الولايات المتحدة في سن السابعة من عمرها اشتهرت بأدائها شخصية إينارا سيرا في مسلسل اليراع “Firefly”. والفيلم المقتبس عنه الصفاء “Serenity” عام 2005. كما اشتهرت بدور أدريا في مسلسل بوابة النجوم “Stargate SG-1”. كذلك لعبت دور فانيسا في فيلم ديدبول “Deadpool” الذي أنتج عام 2016. ساعدت هذه الأدوار في بناء قاعدة جماهيرية قوية، حيث أظهرت قدرة تمثيلية عظيمة فتنت معجبيها بعروضها الرائعة.

السيرة الذاتية مورينا باكارين

بداياتها وأشهر أعمالها

ولدت الممثلة التلفزيونية والسينمائية مورينا باكارين في عائلة فنية. حيث أنّ والدتها فيرا سيته من الممثلين المسرحيين والتلفزيونيين المعروفين في البرازيل. والدها أيضا صحفي مشهور كان يعمل في التلفزيون وله أصول إيطالية. وعندما انتقلت مع عائلتها في السابعة من عمرها إلى قرية جرينيتش في نيويورك ارتادت المدرسة الرسمية هناك. بعد ذلك تابعت دراستها في المعهد العالي للموسيقى والفنون المسرحية.

حصلت على دورها السينمائي الأول في فيلم الكوميديا ​​الإرتجالية عطر “Perfume” عام 2001. ثم لعبت في نفس العام دوراً أساسياً في فيلم طريق خارج برودواي “Way Off Broadway”. كما عملت كبديل لناتالي بورتمان في إنتاج فيلم النورس “The Seagull” في سنترال بارك. كذلك مثلت في مسلسل دراما الخيال العلمي اليراع عام 2002 وكان هو أول عمل تلفزيوني لها. وبعدها أعادت تمثيل الدور في فيلم الصفاء عام 2005.

النجاح والشهرة

في عام 2006 شاركت في الحلقة السابعة من الموسم الثاني من مسلسل “كيف قابلت أمكما”. كما شاركت في حلقة تجريبية من مسلسل الطقس دائماً مشمس في فيلاديلفيا “It’s Always Sunny in Philadelphia”. في عام 2009، ظهرت لأول مرة خارج برودواي في المسرحية التلفزيونية بيتنا “Our House” بدور تيريزا ريبيك في مدينة نيويورك. في عام 2011 انضمت إلى فريق التمثيل في مسلسل الدراما التلفزيوني أرض الوطن “Showtime Homeland”. وقد حظيت بالثناء على دورها كزوجة أسير حرب سابق. ما إدى إلى ترشيحها لجائزة أفضل ممثلة مساعدة في مسلسل درامي في حفل توزيع جوائز إيمي “Emmy” لعام 2013.

يقرأ  قصة إيلون ماسك | ما سر نجاح إيلون ماسك؟

ظهرت عام 2015 إلى جانب ميليسا مكارثي في ​​في الفيلم الكوميدي الجاسوس “Spy” بدور العميلة كارين ووكر. في عام 2016، ظهرت إلى جانب ريان رينولدز في الفيلم الناجح ديدبول “Deadpool” بدور فانيسا. وأعادت تمثيل دورها في الفصل الثاني عام 2018. في عام 2015، بدأت بلعب دور الدكتورة ليزلي تومبكينز في برنامج فوكس جوثام “Fox show Gotham”. واستمرت في جميع المواسم الخمسة من العرض. في عام 2019 لعبت دور طبيبة نفسية في المسلسل التلفزيوني البرازيلي جلسة علاجية “Sessão de Terapia”. وهو دورها الأول في بلدها الأم. وفي عام 2020، شاركت البطولة مع جيرارد بتلر في فيلم الإثارة المروع جرينلاند “Greenland”.

(من هو براد بيت؟ حياته الشخصية وأبرز المعلوممات عنه)

السيرة الذاتية مورينا باكارين

السيرة الذاتية مورينا باكارين

سنقدم لكم مجموعة من المعلومات التي لا يعرفها الكثيرون عن هذه الممثلة الموهوبة:

1. ولدت في عائلة فنية

تمتلك هذه الممثلة موهبة كبيرة ويعود السبب في ذلك إلى روحها التنافسية وبيئتها التي دفعت بها لتكبر كممثلة. هي ابنة الممثلة فيرا سيتا والصحفي فرناندو باكارين. وهكذا كانت محاطة بأشخاص نشأوا في مجال الإعلام وربما كان هذا قد أشعل شغفها بالتمثيل. كانت بدايتها كممثلة في السادسة من عمرها في مسلسل تلفزيوني أخرجه عمها الكبير الذي كان مخرجًا مسرحيًا في البرازيل. يقولون إن الفتيات يشبهن أمهاتهن وبالفعل فإن هذه الممثلة تحقق المقولة حيث كانت والدتها ممثلة ومنتجة مسرحية مشهورة.

2. لديها خلفية تعليمية قوية

بعد انتقال عائلتها إلى نيويورك، التحقت بالمدرسة الابتدائية العامة قبل دخول مدرسة نيويورك للدراسات التعاونية للمرحلة الإعدادية. التحقت لاحقًا بمدرسة لاجارديا الثانوية للموسيقى والفنون “Fiorello H. LaGuardia”. كانت كذلك في قسم الدراما في برنامج المسرح في جامعة جويليارد. وظهرت أيضًا في العديد من الأعمال مثل ماري ستيوارت.

يقرأ  من هو تاي دولا ساين

السيرة الذاتية مورينا باكارين| قصة خيانتها لزوجها

3. كان مسلسل اليراع “Firefly” أول مسلسل تلفزيوني لها

كان الدور الأول الذي لعبته في مجال المسلسلات التلفزيونية هو إينارا سيرا “Inara Serra” في مسلسل اليراع “Fire fly”. يعتقد الكثيرون أن الممثلة ساهمت بتضخيم لغز الشخصية ووضع تاريخها بطريقة يمكن للمشاهدين التواصل معها. في الأصل، كان الدور مخصصًا للممثلة ريبيكا جيهارت، التي تم التعاقد معها لتلعب الدور. لكن تم إخراجها بعد ذلك بحجة عدم وجود تفاهم بينها وبين بقية الممثلين. بعد ذلك تم اختيار مورينا باكارين وبدأت التصوير حيث اختلطت بسرعة مع الشخصية.

4. مثلت في العديد من مسلسلات الرسوم المتحركة

في عام 2005 أدت صوت شخصية الكناري الأسود “black canary” في عدة حلقات من مسلسل الرسوم المتحركة “Justice League Unlimited”. فتحت هذه الشخصية بوابة لمسيرتها المهنية في مجال الدبلجة الصوتية. حيث لعبت بعدها دور جيديون “Gideon” وهو كمبيوتر متقدم في الذكاء الاصطناعي من المستقبل.

 

.مورينا باكارين لعبت دور أدريا  في مسلسل بوابة النجوم

5. مورينا باكارين لعبت دور أدريا  في مسلسل بوابة النجوم

أعلن في أبريل 2006 أنها ستؤدي دور أدريا (في سن النضوج) في الموسم العاشر من بوابة النجوم “Stargate SG_ 1”. في المواسم السابقة لعبت دور شخصية أدريا (الشابة) ممثلة أخرى. ولكن في الحلقة الأولى من الموسم العاشر ظهرت بدور أدريا البالغة. وأعادت تمثيل هذا الدور في فيلم تابوت الحقيقة “The Ark of Truth”.

6. لم يكن من المفترض أن تموت في فيلم ديدبول 2

تم إصدار فيلم ديدبول 2 “Deadpool 2”  في عام 2018، حيث يظهر ويد ويلسون محطمًا للعالم. وذلك عندما قُتلت صديقته فانيسا عن طريق الخطأ. كشفت مورينا باكارين لاحقاً في مقابلة أن وفاة فانيسا كان من المفترض أن تكون دائمة. لكن عندما أعرب جمهور الاختبار عن استيائهم من قتلها. أُجبر المخرج ديفيد ليتش على إعادة تصوير مشاهد جديدة في اللحظة الأخيرة.

7. كانت حاملاً في “جوثام” وكذلك في الحياة الواقعية.

عندما كانت شخصية الدكتورة ليزلي تومبكينز تنتظر طفلاً في مسلسل جوثام “Gotham”. كانت الممثلة البرازيلية حامل في الحياة الواقعية. وتقول “لقد كانت صدفة تامة. كانوا يخططون بالفعل للقيام بذلك مع الشخصية في المسلسل وعندما أخبرتهم أنني حامل كانوا سعداء لسماع ذلك “.

يقرأ  من هي كارول سماحة؟

8. تم ترشيحها لجائزة إيمي

تم ترشيحها لأفضل لممثلة مساعدة في مسلسل درامي في حفل توزيع جوائز إيمي “Primetime Emmy” لعام 2013 . وذلك عن دورها بتجسيد شخصية جيسيكا برودي زوجة نيكولاس برودي في مسلسل الوطن “Homeland”. حيث ظهرت في ثلاثة مواسم، وكان على شخصيتها أن تتكيف مع التغييرات التي يمر بها زوجها. مما يضعها في مواقف عاطفية صعبة.

(من هي هند صبري وأبرز المعلومات عن مسيرتها الفنية)

من هي مورينا باكارين ؟

9. خدعت زوجها الأول

حياة المشاهير ليس لديها المجال لإخفاء الفضائح، تم كشف النقاب عنها في فضيحة خيانة لزوجها مع الممثل بن ماكنزي. عندما حصلت على دور ليزلي تومبكينز في جوثام كانت لا تزال متزوجة من زوجها السابق كتكوت. وعلى الرغم من أنها أبقت مستوى حياتها العاطفية منخفض للغاية في ذلك الوقت. إلا أن الأمور تغيرت بسرعة عندما بدأت علاقة غرامية مع حبيبها بن ماكنزي على الشاشة. أصيب كتكوت بالذهول عندما اكتشف أن زوجته كانت تخونه وتقدم بطلب الطلاق في صيف عام 2015.

تم إطلاعه على علاقة زوجته من قبل أحد المعجبين الذين أرسلوا له صورة لزوجته مع ماكنزي في فانكوفر. حيث كانت تصور ديدبول. لم تخجل الممثلة من ترك زوجها ولم تنكر وجود علاقة غرامية. تقدم كتكوت بطلب الطلاق في سبتمبر 2015 وكانت مورينا باكارين حاملاً في شهرها الثالث بطفل ماكنزي.

10. مدافعة عن حقوق اللاجئين

عملت الممثلة وتعاونت مع لجنة الإنقاذ الدولية نيابة عن اللاجئين. قابلت لاجئين من فنزويلا خلال رحلة إلى كولومبيا. وذكرت أن الوضع يتطور كأزمة ينبغي معالجتها لمساعدة اللاجئين في العثور على حق اللجوء. تدافع أيضًا عن النساء والفتيات. ولهذا العمل مصدر إلهام قوي حيث أن والدتها ناشطة أيضاً في مجال حقوق المرأة في البرازيل.

5/5 - (2 صوتين)

ابيات شعر عن الصداقة والاخوة

تُعتبر الصداقة والأخوة من أعظم الروابط الإنسانية، فهما يجمعان...

خاتم الماس نارين بيوتي

خاتم الماس نارين بيوتي هو أحد أكثر الموضوعات التي...

مسلسلات دينيز جان اكتاش

تعتبر المسلسلات التلفزيونية وسيلة فعالة لنشر الثقافة والفن، وتلقى...

هل حليب الشوفان يزيد الوزن؟

تُعتبر زيادة الوزن والحفاظ على وزن صحي موضوعا شائعا...

هل زبدة الفول السوداني ينقص الوزن؟

في السنوات الأخيرة، أصبحت الصحة والعافية موضوع اهتمام كبير...

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Sara Ahmad
Sara Ahmad
خبير في إنتاج المحتوى المتخصص وباحث في مجالات السياحة والحياة الفطرية ، ولديه خمس سنوات من الخبرة المهنية في التدوين.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
Privacy Policy