ذات صلة

جمع

من هم المرشحين لجائزة الكرة الذهبية 2024؟

الرئيسيةأخبارمن هم المرشحين لجائزة الكرة الذهبية 2024؟

تعد جائزة الكرة الذهبية واحدة من أبرز الجوائز الفردية في عالم كرة القدم، حيث تمنح سنويًا لأفضل لاعب في العالم. ومع اقتراب عام 2024، فإن السؤال التالي: من سيكون المرشحون لجائزة الكرة الذهبية في هذا العام؟ ، هو السؤال الشائع بين عشاق اللعبة لمعرفة اللاعبين الذين يتنافسون على هذا اللقب المرموق، والتوقعات تتوالى حول الأداء المميز والإنجازات البارزة التي ستضعهم في قائمة المرشحين المحتملين. سنستعرض في هذه المقالة بعض الأسماء المحتملة التي يمكن أن تجذب اهتمام لجنة التحكيم وتتنافس على الكرة الذهبية في لعام 2024.

 

المرشحين لجائزة الكرة الذهبية 2024

أعلنت مجلة فرانس فوتبول، يوم 29 سبتمبر 2023، عن قائمة اللاعبين المتوقعين لجائزة الكرة الذهبية 2024، والتي تشمل أشهر وأمهر اللاعبين من جميع أنحاء العالم.

وفيما يلي قائمة المرشحين للجائزة:

  1. محمد صلاح (ليفربول)
  2. كيليان مبابي (باريس سان جيرمان)
  3. جمال موسيالا (بايرن ميونخ)
  4. جود بيلينجهام (بايرن ميونخ)
  5. جوشكو جفارديول (لايبزيغ ومانشستر سيتي)
  6. أندريه أونانا (مانشستر يونايتد)
  7. كريم بنزيما (ريال مدريد واتحاد جدة)
  8. بوكايو ساكا (أرسنال)
  9. كيفين دى بروين (مانشستر سيتى)
  10. جود بيلينجهام (ريال مدريد)
  11. كيليان مبابي (باريس سان جيرمان)
  12. هاري كين (توتنهام وبايرن ميونخ)
  13. لوكا مودريتش (ريال مدريد)
  14. فيكتور أوسيمين (نابولي)

 

أبرز المرشحين لجائزة الكرة الذهبية 2024

أبرز المرشحين لجائزة الكرة الذهبية 2024

  • محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، والذي توج بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2023، وقاد فريقه للفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.
  • جمال موسيالا، لاعب بايرن ميونخ الألماني، والذي يعد أحد أبرز المواهب الشابة في العالم، ولعب دورا أساسيا في تتويج فريقه بلقب الدوري الألماني.
  • كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي يعد من أفضل المهاجمين في العالم، وقاد فريقه للفوز بلقب الدوري الفرنسي.
  • هاري كين، والذي يعد واحدا من أنجح الهدافين في إنجلترا على الإطلاق، وهو فائز مثبت على مستوى الأندية والمستوى الدولي. ومن المتوقع أن يكون لاعبا رئيسيا لإنجلترا في بطولة أوروبا 2024، ويمكنه استخدام تلك البطولة لتعزيز فرصه في الحصول على الكرة الذهبية.
  • كيليان مبابي هو نجم شاب آخر من المتوقع أن ينافس على جائزة الكرة الذهبية لسنوات عديدة قادمة. إنه أحد أكثر اللاعبين موهبة في العالم ولديه القدرة على تغيير مجرى المباريات بمفرده.
  • يعد جود بيلينجهام أحد أكثر لاعبي خط الوسط الشباب إثارة في كرة القدم العالمية. إنه بالفعل لاعب أساسي لكل من النادي والمنتخب، ومن المتوقع أن يتحسن في السنوات القادمة.
  • يقدم فيكتور أوسيمين مستوى ممتاز مع نابولي هذا الموسم، حيث سجل أكثر من 20 هدفا في جميع المسابقات. إنه مهاجم قوي ومؤثر ويشكل تهديدا لأي فريق يلعب ضده.
يقرأ  الكشف عن هاتفين Galaxy قابلين للطي

 

متى سيتم الاعلان عن الفائز بجائزة الكرة الذهبية 2024؟

من المقرر أن يتم الإعلان عن الفائز بجائزة الكرة الذهبية 2024 في حفل سيقام في باريس يوم 17 أكتوبر 2024.

 

كيف يتم انتخاب اللاعبون المرشحون لجائزة الكرة الذهبية 2024؟

كيف يتم انتخاب اللاعبون المرشحون لجائزة الكرة الذهبية 2024؟

يتم انتخاب اللاعبين المرشحين لجائزة الكرة الذهبية 2024 من قبل لجنة مكونة من 180 صحفيا من جميع أنحاء العالم، يتم اختيارهم من قبل مجلة فرانس فوتبول.

ويتم اختيار اللاعبين المرشحين بناء على الأداء الفردي والجماعي خلال الفترة من 1 أغسطس 2023 إلى 31 يوليو 2024، بما في ذلك الأداء في البطولات الدولية والمحلية، بالإضافة إلى الإنجازات الفردية مثل الجوائز التي تم الفوز بها.

وفيما يلي المعايير التي يتم على أساسها اختيار اللاعبين المرشحين لجائزة الكرة الذهبية:

  • الأداء الفردي والجماعي: يعتبر هذا المعيار هو المعيار الأول والأهم في اختيار اللاعبين المرشحين لجائزة الكرة الذهبية. ويشمل هذا المعيار الأداء الفردي للاعب، مثل الأهداف المسجلة، والتمريرات الحاسمة، وصناعة اللعب، بالإضافة إلى الأداء الجماعي للفريق، مثل عدد الألقاب التي فاز بها الفريق، والنتائج التي حققها في البطولات المختلفة.

 

  • الإنجازات الفردية: يشمل هذا المعيار الجوائز الفردية التي فاز بها اللاعب، مثل جائزة أفضل لاعب في العالم، وجائزة أفضل لاعب في أوروبا، وجائزة أفضل لاعب في الدوري، بالإضافة إلى الجوائز الأخرى التي تُمنح لللاعبين بناء على أدائهم الفردي.

 

  • القيمة الفنية لأداء اللاعب: يشمل هذا المعيار الأسلوب الفني لأداء اللاعب، والقدرة على التحكم في الكرة، واتخاذ القرارات الصحيحة في المواقف المختلفة.

 

  • التأثير الذي أحدثه اللاعب على فريقه: يشمل هذا المعيار مدى أهمية اللاعب للفريق، ودوره في تحقيق ال

وتعد جائزة الكرة الذهبية من أهم الجوائز الفردية في كرة القدم، حيث تمنح لأفضل لاعب في العالم خلال العام.

يقرأ  تركيبة مذهلة تحمي المحاصيل من الفطريات بدون مبيدات

 

هل يمكن أن يؤثر الجمهور في اختيار المرشحين لجائزة الكرة الذهبية 2024؟ 

بشكل عام، لا يمكن للجمهور أن يؤثر بشكل مباشر في اختيار المرشحين لجائزة الكرة الذهبية. حيث يتم اختيار اللاعبين المرشحين من قبل لجنة مكونة من 180 صحفيا من جميع أنحاء العالم، يتم اختيارهم من قبل مجلة فرانس فوتبول.

ومع ذلك، يمكن للجمهور أن يؤثر بشكل غير مباشر في اختيار المرشحين من خلال التعبير عن آرائهم حول اللاعبين الذين يعتقدون أنهم يستحقون الجائزة. حيث يمكن للصحفيين الذين يصوتون لجائزة الكرة الذهبية أن يتأثروا برأي الجمهور، خاصة إذا كان هناك لاعب معين يحظى بشعبية كبيرة.

وفي عام 2023، كان هناك جدل كبير حول اختيار محمد صلاح كأفضل لاعب في العالم. حيث كان هناك العديد من المشجعين الذين اعتقدوا أن روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، كان يستحق الجائزة أكثر من صلاح. وساهم هذا الجدل في زيادة الاهتمام بجائزة الكرة الذهبية، مما قد يكون قد أثر على تصويت الصحفيين.

وبالنسبة لجائزة الكرة الذهبية 2024، فمن المتوقع أن يكون هناك منافسة شرسة بين العديد من اللاعبين. ومن المحتمل أن يتأثر تصويت الصحفيين برأي الجمهور، خاصة إذا كان هناك لاعب معين يحظى بشعبية كبيرة.

 

الامتيازات التي سيحصل عليها الفائز بالكرة الذهبية 2024

الامتيازات التي سيحصل عليها الفائز بالكرة الذهبية 2024

سيحصل الفائز بجائزة الكرة الذهبية 2024 على العديد من الامتيازات، بما في ذلك:

  • الجائزة المادية: يحصل الفائز على جائزة مالية قدرها 1.2 مليون يورو.
  • التمثال: يحصل الفائز على تمثال صغير، مصنوع من الذهب الخالص، يمثل كرة قدم.
  • مكانة بارزة في التاريخ: سيُدرج اسم الفائز في سجل جائزة الكرة الذهبية، إلى جانب أفضل اللاعبين في العالم على مر السنين.

بالإضافة إلى هذه الامتيازات المادية، سيحصل الفائز أيضا على العديد من المزايا الأخرى، مثل:

  1. زيادة الشعبية والاحترام: سيحظى الفائز بزيادة كبيرة في شعبيته واحترامه، سواء من قبل المشجعين أو اللاعبين الآخرين أو وسائل الإعلام.
  2. العقود والرعايات: سيحظى الفائز بمزيد من الاهتمام من قبل الأندية والشركات، مما سيؤدي إلى عقود ورعايات أكثر ربحية.
  3. التمثيل في الحملات الترويجية: غالبا ما يتم اختيار الفائزين بجائزة الكرة الذهبية لتمثيل المنتجات والخدمات المختلفة في الحملات الترويجية.
يقرأ  هل أشعة الأسنان تضر الحامل

وتعد جائزة الكرة الذهبية من أهم الجوائز الفردية في كرة القدم، حيث تمنح لأفضل لاعب في العالم خلال العام. ولذلك، فإن الفوز بالجائزة يمثل إنجازا كبيرا لكل لاعب.

 

الختام

من الصعب التكهن باللاعب الذي سيفوز بالكرة الذهبية 2024، حيث يعتمد ذلك على العديد من العوامل، مثل أداء اللاعبين مع أنديتهم ومنتخباتهم، بالإضافة إلى ألقاب الفرق التي يلعبون فيها. ومع ذلك، فإن اللاعبين المذكورين أعلاه هم أبرز المرشحين للفوز بالجائزة.

Rate this post

الأبراج اليومية وصفاتها

منذ فجر التاريخ، شغل الإنسان فضوله بأسرار الكون، ناظرا...

الأبراج اليومية

منذ فجر الحضارة، سعى الإنسان لفهم مكانه في الكون...

القرآن الكريم مصدر الشريعة الإسلامية

منذ فجر الإسلام، أنار القرآن الكريم دروب البشرية، ليُصبح...

القلق

ظلٌّ يطاردنا، وشعورٌ يثقل كاهلنا، ورفيقٌ لا نريده. هكذا...

دواء أتورفاستاتين

أتورفاستاتين، هو دواء شائع يعمل على خفض مستويات الكوليسترول...

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

المادة السابقة
المقالة القادمة
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
Privacy Policy