ذات صلة

جمع

معرض دبي الدولي للخيول 2023

الرئيسيةأخبارمعرض دبي الدولي للخيول 2023

معرض دبي الدولي للخيول

الوقت و التاريخ:17 – 19 مارس 2023

موقع الحدث:قاعة زعبيل 6

نوع الحدث:معرض

الصناعة:الزراعة و الطب البيطري،الفروسية و البستنة

الحضور:عام

يُعرف الشرق الأوسط عالميا بأنه أحد أهم مراكز الفروسية الإستراتيجية التي تستضيف أحداثا على المستوى العالمي ، حيث يتم عرض الجودة الأسطورية والأناقة والسرعة والقوة لسلالات الخيول في مكان يسهل الوصول إليه ، كما أنه مناسب للعائلات. يتطلع مجتمع الفروسية العالمي عن طيب خاطر إلى بطولة دبي الدولية للخيول العربية ، والتي تقام في نفس الوقت الذي يقام فيه معرض دبي الدولي للخيل ، حيث ستخوض أفضل سلالات الخيول العربية وأصحابها منافسة رائعة.

معرض دبي الدولي للخيول 2023

يعتبر ركوب الخيل أمرا مهما وقيِّما للغاية في دولة الإمارات العربية المتحدة. هناك أهمية ثقافية وراء ذلك. يعتبر ركوب الخيل من أقدم العادات في دولة الإمارات العربية المتحدة. كما أن له أهمية تاريخية في هذا البلد. لذلك من الطبيعي أن تحظى الأحداث الدولية المتعلقة بالخيول مثل معرض دبي الدولي للخيل بشعبية كبيرة في هذا البلد. لذلك يتم تنظيمه بشكل جيد جدا ، وهو يحوي على العديد من المتحمسين والمشجعين من جميع أنحاء البلاد.

معرض دبي الدولي للخيول 2023

لأكثر من 15 عاما ، كان معرض دبي الدولي للخيل حدثا رائعا للجميع ، لاحتوائه على أهم أجزاء صناعة الفروسية. هذا هو المعرض الوحيد المشهور وذو السمعة الطيبة في المنطقة الذي يربط مجموعة واسعة من مزودي رياضة الفروسية مع المشجعين المتحمسين في المنطقة والمالكين والمربين وأصحاب الإسطبلات والنوادي.

معرض دبي الدولي للخيول 2023

سيستضيف مركز التجارة العالمي بدبي ، معرض دبي الدولي للخيل في الفترة من 17 إلى 19 مارس 2023 حيث سيعرض الإنجازات الجديدة لدولة الإمارات العربية المتحدة والدول الأخرى المرتبطة بقطاعات الخيول ومعارض الحيوانات والرياضة. لقد ضمنت دولة الإمارات العربية المتحدة مكانتها كواحدة من المراكز الرئيسية في العالم لمجتمع الفروسية. إن حماسة الدولة لتربية الخيول لها جذور عميقة في تراثها ، ويتمثل ذلك من خلال صعود سوق الفروسية في الإمارات العربية المتحدة.

يقرأ  فوائد حبوب اللقاح مع العسل للرجال؟

معرض دبي الدولي للخيول 2023

تقام بطولة دبي الدولية للجواد العربي في نفس وقت معرض دبي الدولي للخيول ، ويوجد جائزة قدرها 4 ملايين دولار. ستعرض خيولا عربية رائعة وغالية الثمن جدا لمحبي الخيول ، حيث سيتم إظهار أناقة ونشاط وتراث الخيول العربية.

سيقام معرض 2023 من بطولة دبي الدولية للجواد العربي بالتزامن مع معرض دبي الدولي للخيل 2023 ، والذي سيوفر في نهاية المطاف الفرصة لمربي الخيول من الالتقاء ورؤية بعضهم البعض مرة أخرى ، وعرض أجمل الخيول في العالم وإعطاء الفرصة لأجود السلالات في تقديم أداء على المسرح الدولي.

معرض دبي الدولي للخيول 2023

بدأ معرض دبي الدولي للخيل (DIHF) في عام 1993 ، وهو حدث مهم للغاية وحيوي لصناعة الفروسية في الشرق الأوسط. يوفر معرض دبي الدولي للخيول جسرا للتواصل بين عدد كبير من مزودي رياضة الفروسية مع محبي الخيول ومالكيها ومربيها وأصحاب الاسطبلات والنوادي.

يتكون فريق مقدمو الخدمات من خبراء المعدات والأطباء البيطريين والمتخصصين في الأعلاف الذين يلبون جميع احتياجات الراكبين المحترفين والهواة. يعتبر هذا الحدث أيضا منصة الأعمال الأكثر ربحية في المنطقة لصناعة الخيول التي تقدر بمليارات الدولارات. ومع ذلك ، لا يقتصر الحدث على التجارة فقط ، بل أنه معرض يهدف إلى جذب وإغراء عشاق الخيول من جميع الأعمار من خلال تقديم الأشياء الرائعة والجميلة مثل ركوب الخيل والقرية التراثية والمعارض الفنية.

5/5 - (2 صوتين)

ملابس خريفية رجالية

مع قدوم فصل الخريف، يأتي الوقت المناسب لتجديد خزانة...

فوائد بذور الشيا للنساء للشعر

تُعدّ بذور الشيا من المكونات الطبيعية الغنية بالعناصر الغذائية...

سموذي الفراوله

من منا لا يعشق الفراولة؟ تلك الفاكهة ذات اللون...

فوائد التلفاز وأضراره باختصار

منذ نشأته في القرن العشرين، غيّر التلفاز وجه العالم،...

طريقة عمل الباذنجان بالطماطم بالفرن

يُعد الباذنجان من أكثر الخضروات شعبية في العالم العربي،...

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Sara Ahmad
Sara Ahmad
خبير في إنتاج المحتوى المتخصص وباحث في مجالات السياحة والحياة الفطرية ، ولديه خمس سنوات من الخبرة المهنية في التدوين.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
Privacy Policy