ذات صلة

جمع

مسلسلات تركية جديدة 2023

الرئيسيةأفلاممسلسلات تركية جديدة 2023

في كل عام، تُعرض العديد من المسلسلات التركية الجديدة، والتي تحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم. في عام 2023، تم عرض العديد من المسلسلات التركية الجديدة، والتي تناولت العديد من الموضوعات المختلفة، بما في ذلك الدراما والرومانسية والكوميديا والتاريخ والجريمة. في هذه المقالة، سنتحدث عن بعض المسلسلات التركية الجديدة التي تم عرضها في عام 2023. سنتحدث عن قصص هذه المسلسلات وشخصياتها الرئيسية.

 

مسلسلات تركية جديدة 2023

مسلسلات تركية جديدة 2023

  1. البلد المحروق (Yanık Ülke)
  2. حجر الأمنيات (Taş Evdeki Kız)
  3. روحك لا تسمع (Ruhun Duymaz)
  4. الغريب (Yabancı)
  5. الخياط (Terzi)
  6. لمخلوق (Yaratık)
  7. من جاء ومن عبر (Kim Geldi Kim Geçti)
  8. صلاح الدين الأيوبي (Selahaddin Eyyubi)
  9. ما وراء العتبة (Öte Taraf)
  10. ساكلا بيني (Sakla Beni)
  11. عناب الحب (Üzümler Aşkı)
  12. السلة المتسخة (Kirli Çamaşırlar)
  13. المتوحش (Vahşi)
  14. شخص آخر (Bir Başkası)
  15. الياقوت (Yakut)

 

قصص المسلسلات التركية الجديدة لعام 2023

قصص المسلسلات التركية الجديدة لعام 2023

فيما يلي قائمة ببعض المسلسلات التركية الجديدة لعام 2023:

  1. مسلسل البلد المحروق (Yanık Ülke) 

مسلسل البلد المحروق هو مسلسل تركي جديد تم عرضه لأول مرة في 20 يوليو 2023. المسلسل من بطولة صلاح الدين باشالي، وغوكتشه بهادر، وباريش فلاي، وميرفي ديزدار، وآخرين.

 

تدور أحداث المسلسل في بلدة صغيرة في الجبل الأسود، حيث يعيش كريم وسيفدا، شاب وفتاة من عائلتين مختلفتين. تنشأ بينهما قصة حب قوية، لكن هذه العلاقة تواجه العديد من التحديات، منها رفض عائلتيهما للزواج بينهما.

 

في النهاية، يضطر كريم وسيفدا إلى الفرار من بلدتهما والانتقال إلى مانيسا، وهي مدينة كبيرة في تركيا. هناك، يحاولان بناء حياة جديدة، لكن الماضي لا يزال يلاحقهما.

 

حقق المسلسل نجاحا كبيرا في تركيا، حيث تصدر قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة في البلاد. كما تلقى المسلسل إشادة من النقاد، الذين أشادوا بالقصة الرومانسية المؤثرة، والأداء الرائع للنجوم.

 

  1. حجر الأمنيات (Taş Evdeki Kız)

هو مسلسل درامي تركي جديد تم عرضه لأول مرة في 4 أكتوبر 2023. المسلسل من بطولة أوزجي جوريل في دور جيمري، وهي امرأة شابة تبنتها عائلة ثرية ولكنها تكافح للعثور على هويتها الحقيقية. 

يقرأ  قصص أطفال قبل النوم

المسلسل أيضا من بطولة تولغا ساريتاش في دور كان، وهو شاب طيب ورحيم يساعد جيمري في العثور على طريقها.

 

تدور أحداث مسلسل قصة حجر الامنيات في إسطنبول، تركيا. تم العثور على جيمري كرضيعة مهجورة في منزل حجري في الريف. تم استضافتها من قبل عائلة ثرية، عائلة إرينرز، وقاموا بتربيتها على أنها ملكهم. ومع ذلك، شعرت جيمري دائما وكأنها غريبة وتساءلت دائما عن والديها الحقيقيين.

 

في أحد الأيام، تكتشف جيمري غرفة مخفية في قصر إرينر تحتوي على أدلة حول ماضيها. بدأت في التحقيق في أصولها وسرعان ما وجدت نفسها متورطة في لغز خطير.

 

على طول الطريق، تلتقي جيمري بكان، الشاب الذي يعمل في قصر إرينر. ينجذب كان على الفور إلى جيمري وروحها، ويصبح صديقها المقرب وحاميها.

وبينما تتعمق “جيمري” في ماضيها، تكتشف حقيقة صادمة بشأن عائلتها. وتعلمت أيضا أنها ليست الوحيدة التي تبحث عن الحقيقة. هناك قوى أخرى في العمل تريد إخفاء ماضي جيمري.

 

مسلسل حجر الامنيات هي دراما آسرة تستكشف موضوعات الهوية والأسرة والحب. المسلسل مليء بالتشويق والتقلبات والتحولات، وسيبقيك في حالة تخمين حتى النهاية.

 

  1. مسلسل روحك لا تسمع (Ruhun Duymaz)

مسلسل روحك لا تسمع (Ruhun Duymaz) هو مسلسل تركي جديد تم عرضه لأول مرة في 20 يوليو 2023. المسلسل من بطولة شكري أوزيلديز، وبورجو أوزبيرك، وتوغرول توليك، وأصلي سومان، وآخرين.

 

تدور أحداث المسلسل حول أونور كاراسو (شكري أوزيلديز)، عميل استخبارات ناجح، يلاحق جيفان كورال (توغرول توليك)، صاحب أكبر شركة مجوهرات في تركيا، لفترة طويلة. يعتقد أونور أن جيفان يحتفظ بالوثائق المتعلقة بأفعاله غير القانونية في الخزنة بمنزله، فيقرر تولي مهمة خطيرة للغاية، وهي أن يصبح حبيب هلال (أصلي سومان)، أخت جيفان، حتى يتمكن من الدخول والخروج من المنزل.

يقرأ  مسلسل سيركاي توتونجو الجديد

 

في البداية، تسير خطة أونور على ما يرام، لكنه سرعان ما يجد نفسه في مأزق عندما تعود صديقة هلال المقربة، ايجه (بورجو أوزبيرك)، من لندن. تبدأ ايجه في الشك في أن أونور يقوم بأشياء سرية، وتتدخل في عملية أونور وتهددها بالفشل.

 

روحك لا تسمع هو مسلسل رومانسي كوميدي مليء بالتشويق والإثارة. المسلسل يمزج بين الكوميديا الرومانسية والدراما السياسية، مما يجعله ممتعا ومثيرا للاهتمام في نفس الوقت.

 

  1. مسلسل الغريب (Yabancı) 

مسلسل الغريب (Yabancı) هو مسلسل تركي جديد تم عرضه لأول مرة في 14 يوليو 2023. المسلسل من بطولة تولغا ساريتاس، وزاهدة كسار، ونورسيل كايا، وديلان شيشك، وآخرين.

 

تدور أحداث المسلسل حول يمان، شاب نشأ في الشوارع، وحلمه في أن يكون صحفيا. يسعى يمان إلى تحقيق حلمه، لكنه يواجه العديد من التحديات، منها الفقر والظلم.

 

في أحد الأيام، يلتقي يمان بصحفية تدعى بيرين، وتساعده على تحقيق حلمه. ينشأ بينهما قصة حب، لكن هذه العلاقة تواجه العديد من الصعوبات، منها اختلاف طبقتيهما الاجتماعية.

يواجه يمان وبيرين العديد من الصعوبات، منها اختلاف طبقتيهما الاجتماعية. كما أن عائلة بيرين لا تتقبل يمان بسبب خلفيته الاجتماعية.

 

بالإضافة إلى ذلك، يواجه يمان العديد من التحديات في حياته المهنية، حيث يحاول أن يكشف عن الفساد في المجتمع التركي.

 

الغريب هو مسلسل درامي اجتماعي مليء بالتشويق والإثارة. المسلسل يتناول موضوعات مهمة مثل الفقر والظلم والحب والحلم.

  • مسلسل الخياط (Terzi)

مسلسل الخياط (Terzi) هو مسلسل تركي جديد تم عرضه لأول مرة في 20 يوليو 2023. المسلسل من بطولة چاغاتاي أولوسوي، وأولجون سيمسك، وآخرين.

 

تدور أحداث المسلسل حول بيامي، خياط شاب يضطر للاعتناء بوالده غير المستقر عقليا. يواجه بيامي العديد من التحديات في حياته، منها ضغوط العمل ومسؤولية الاعتناء بوالده.

 

في أحد الأيام، يطلب منه صديقه ديمتري خياطة فستان زفاف خطيبته إيسفيت. يوافق بيامي على المهمة، لكن سرعان ما يكتشف أن إيسفيت لديها ماضا مظلما.

يقرأ  أفضل الانيميشن لتعلم اللغة الإنجليزية

 

الخياط هو مسلسل درامي تشويق مليء بالأحداث المثيرة. المسلسل يتناول موضوعات مهمة مثل الحب والعائلة والصحة العقلية.

  • صلاح الدين الأيوبي (Selahaddin Eyyubi)

مسلسل صلاح الدين الأيوبي (Selahaddin Eyyubi) هو مسلسل تركي تاريخي تم عرضه لأول مرة في 10 سبتمبر 2023. 

المسلسل من بطولة أوغور جونيش، وديلين دوار، ومحمد علي نورجول، وكان شاكير، توفانا توركاي، إيكن تركمان، وسيدا يلديز، وإيجي أوزديكيجي، وجوكشي أكيلديز، وسيزجين أردمير.

 

تدور أحداث المسلسل حول حياة صلاح الدين الأيوبي، القائد الإسلامي الذي حرر القدس من الصليبيين. يتناول المسلسل مسيرة صلاح الدين الأيوبي من طفولته في تكريت، حتى توليه حكم مصر وسوريا، وانتصاره في معركة حطين، وتحريره للقدس.

 

  1. ما وراء العتبة (Öte Taraf)

يحكي المسلسل عن إعادة تأهيل مجموعة من الشباب الذين تورط بعضهم في نشاط إجرامي.

 

  1. ساكلا بيني (Sakla Beni)

يحكي المسلسل عن قصة حب بين فتاة غنية وشاب فقير.

 

  1. عناب الحب (Üzümler Aşkı)

يحكي المسلسل عن قصة حب بين شاب من عائلة فقيرة وفتاة من عائلة ثرية.

 

  1. السلة المتسخة (Kirli Çamaşırlar)

يحكي المسلسل عن قصة عائلة ثرية، والصراعات التي تنشأ بين أفرادها.

 

  1. المتوحش (Vahşi)

يحكي المسلسل عن قصة حب بين رجل غني وفتاة فقيرة.

 

  1. شخص آخر (Bir Başkası)

يحكي المسلسل عن قصة شاب يفقد ذاكرته، ويعيش حياة جديدة تحت اسم شخص آخر.

 

  1. الياقوت (Yakut)

يحكي المسلسل عن قصة حب بين فتاة غنية وشاب فقير من طبقة اجتماعية مختلفة.

 

الختام 

يمكن القول أن المسلسلات التركية الجديدة في عام 2023 كانت متنوعة للغاية، وتناولت العديد من الموضوعات المختلفة. هذه المسلسلات نالت استحسان المشاهدين والنقاد، وحققت نجاحا كبيرا في تركيا وخارجها. هناك ما لا يقل عن 15 مسلسلا تركيا جديدا تم عرضه في عام 2023، وبعضها ما زال قيد الإنتاج أو لم يتم تحديد موعد عرضه حتى الآن.

Rate this post

من هي بوسه ميرال

تظهر بوسه ميرال كواحدة من الأسماء الواعدة في السينما...

زوجة حلمي طولان

في عالم كرة القدم، هناك العديد من الشخصيات البارزة...

ما هي قصه مسلسل لن اعطيك للغريب؟

في عالم الدراما التركية، هناك العديد من المسلسلات الرائعة...

مسلسل سيركاي توتونجو الجديد

نتحدث اليوم في هذه المقالة عن المسلسلات والأفلام من...

مسلسل حياتي الرائعة (sahane hayatim)

في عالم الدراما التركية، هناك العديد من المسلسلات الناجحة...

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

المادة السابقة
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
Privacy Policy