ذات صلة

جمع

مراكز التسوق في سنغافورة |افضل 10 من مولات 2023

الرئيسيةسیاحةمراكز التسوق في سنغافورة |افضل 10 من مولات 2023

أصبحت سنغافورة اليوم واحدة من افضل الدول وصاحبة اقتصاد من اقوى الاقتصادات العالمية واقوى البلدان من حيث القوانين والتطور الحديث الذي طرأ جميع ارجاء سنغافوره حيث شهدت نهضة سنغافورة لتنتشر ناطحات السحاب جميع ارجائها ولتصبح من الدول المُتقدمة بشكل كبير.فيما يلي سوف ندرس فی مقالنا من موعود مراكز التسوق في سنغافورة.

وشمل التطور مجال السياحة في سنغافورة لتنتشر فنادق سنغافورة في جميع ارجائها بل لتصبح بعضها افضل الفنادق العالمية على اكمل وجه ونالت العديد من الجوائز العالمية، بالإضافة الى تنوع الاماكن السياحية في سنغافورة لتناسب جميع المُسافرين القادمين سواءً في رحلة عائلية في رحلة شهر العسل حيث تم تصميم بعض الاماكن بطريقة حصرية لدولة سنغافورة.

ورغم ان سنغافورة بلد صغير المساحة إلا أنها “عملاقة” في عالم السفر والسياحة، حيث تحولت السياحة في سنغافورة إلى واحدة من أرقى الوجهات السياحية التي يتهافت عليها الزوّار من جميع أنحاء العالم، وتوصف بأنها البلد المفضّل لسياحة الأثرياء والمشاهير، فهي تضم باقة من أفخم وأروع الفنادق والمنتجعات السياحية، كما تمتاز بمعالمها الأنيقة الحديثة وبصمات التطور والتكنولوجيا التي يلحظها المسافر في كل مكان.

هي جمهورية تقع على جزيرة في جنوب شرقي آسيا، عند الطرف الجنوبي من شبه جزيرة ملايو، ويفصلها عن ماليزيا مضيق جو هور وعن جزر رياوالاندونيسة مضيق سنغافورة. وتعتبر سنغافورة رابع أهم مركز مالي في العالم ومدينة عالمية تلعب دوراً مهماً في الاقتصاد العالمي.

ويعد مرفأ سنغافورة خامس مرفأ في العالم من ناحية النشاط. تُعتبر التلال من أكثر المظاهر الجغرافيّة انتشاراً في سنغافورة، وأيضاً تشاركها الغابات المطريّة، والاستوائيّة، والمستنقعات المائيّة سعة الانتشار، إذ تنتشر في معظم مناطق سنغافورة، وخصوصاً في مناطقها الوسطى، مما أدى إلى تنوّعها جغرافياً، كما تنتشر فيها مجموعة من المحميات الطبيعيّة، والتي تشكل جُزءاً مهماً من أراضيها، وأيضاً تساهم في توفير الحماية للعديد من المظاهر الحيويّة في سنغافورة، سواء أكانت من النباتات أم الكائنات الحية.

يقرأ  كيفية الوصول من مطار الدوحة قطر إلى مركز المدينة؟

ايضاً شملت التطورات مراكز تسوق سنغافورة لتجعل مُتعة التسوق في سنغافورة جميلة بشكل كبير وذلك لتمتد اسواق سنغافورة على مساحات واسعة جداً ولتوفر افضل الماركات العالمية للملابس والاحذية والحقائب وجميع المنتجات التي قد تخطر على بال الزائر، وفي التالي نستعرض لكم بعض من أفخم مراكز التسوق بالإضافة الى افضل المجمعات في سنغافورة التي تعرض مختلف الماركات في سنغافورة والحائزة على تقييمات عالية من الزوار ونالت استحسانهم.

أفخم مراكز التسوق سنغافورة

1.مركز أيون أورشارد سنغافورة

مراكز التسوق في سنغافورة

يضيء المبنى المعماري الأنيق لمركز أيون أورشارد مثل منارة مستقبلية في نهاية شارع أورشارد لتحفيز المتسوقين نحو الموضة في الداخل، مرحبا بكم في مجمع التسوق الأكثر بريقا في سنغافورة. وتم بناء المول من الزجاج والرخام والصلب، وتشمل الخدمات الممتازة خدمة بواب على طراز الخادم الشخصي، وطاهيا شهيا لتناول الطعام.

2.مركز فيفو سيتي من أفخم مراكز التسوق في سنغافورة

مراكز التسوق في سنغافورة

تشتهر سنغافورة بوجود بعض من أفضل مراكز التسوق في آسيا، ولكن جميعها لن يضاهي مركز فيفو سيتي الأكثر إشراقًا. يقع مركز فيفو سيتي على شارع هاربور فرونت ويُعرف بوجهة للتسوق والترفيه وأسلوب للحياة في آن واحد، ويضم أكبر دار سينما في سنغافورة وأكبر متجر لبيع الألعاب وصالات طعام ومدرج وغيرهم من المرافق

3.مركز كنيتبريدج مول

مركز تسوق باراغون من أفخم مراكز التسوق في سنغافورة

يشكل كنيتبريدج مول جزءا من فندق غراند بارك أورشارد هوتل، وهذا المركز هو قطع حافة في التصميم مما يسمح منافذ البيع بالتجزئة بتخصيص مساحاتهم تمامًا عبر الواجهات المزدوجة والوصول المباشر إلى الشارع. وتسود المتاجر الرئيسية في الطابق الرابع من هذا المركز للتسوق والتي تركز فقط على الأزياء والمجوهرات.

يقرأ  السياحة في كندا و أجمل 7 مدن سياحية كندية

4.مركز تسوق باراغون

مراكز التسوق في سنغافورة افضل من مولات

مركز تسوق باراغون الحائز على العديد من الجوائز هو مول متخصص في السلع الاستهلاكية الفاخرة، ويضم العلامات التجارية من جميع أنحاء العالم. ويمتد المول على 6 طوابق تضم متاجر الأزياء والمطاعم والمحلات الرياضية بما في ذلك جيمي تشو، كانيل باتيسيري شوكولاتيه، موجي ونايكي. كما يضم العديد من العلامات التجارية لملابس الأطفال مثل أرماني الاطفال، بيتي باتو و غيس.

 

5.مركز مصطفى للستوق

مراكز التسوق في سنغافورة افضل من مولات

يفتح مركز مصطفى على مدار 24 ساعة ويقدم تجربة تسوق فريدة من نوعها في السوق. ويضم المنتجات المصممة بوفرة و بأسعار منخفضة بالإضافة إلى المنسوجات والساعات والالكترونيات. والمول هو في الواقع اثنين من المتاجر انضمت جنبا إلى جنب لتبيع السلع تحت اسم مصطفى.

 

6.مركز ماندرين غاليري 

تقاطع بوجيس من مراكز التسوق في سنغافورة

كان يُعرف سابقًا باسم رواق تسوق ميريتوس ماندرين، ويجلب هذا المركز أفضل المصممين الدوليين والشخصيات المهتمة بالتسوق إلى شارع أورتشاد. ويقع هذا المركز بجوار فندق ماندرين أورشارد المرموق، ويضم مجموعة رائعة من العلامات التجارية الرائعة للملابس الراقية مثل مارك مارك جاكوبس وجوست كافالي التي تعرض البضائع الراقية.

 

7.تقاطع بوجيس من مراكز التسوق في سنغافورة

مراكز التسوق في سنغافورة افضل من مولات

تقاطع بوجيس هو واحد من أكثر مراكز التسوق حيوية في سنغافورة، ويتكون المركز من جزئين، جزء داخلي للمتاجر وجزء خارجي مفتوح في الهواء الطلق للتسوق. ويقع المركز مباشرة أمام محطة مترو بوجيس وعلى بعد بضعة محطات من وسط سنغافورة. ويتميز المركز بسقف زجاجي ضخم الذي يوفر مأوى رائع، فضلًا عن البيوت الاستعمارية والعربات على غرار خط التسوق الرئيسي.

 

8.مركز نيجي آن سيتي 

مراكز التسوق في سنغافورة افضل من مولات

نيجي آن سيتي هو مركز تسوق مميز في شارع أورتشاد حيث يضم بعض أسماء العلامات التجارية ومتاجر الكتب وصالونات التجميل والمطاعم للمتسوقين الأثرياء. ويضم المركز أيضا قسم الفن والإبداع ومتجر تاكاشيمايا على سبعة طوابق، بالإضافة إلى العديد من العلامات التجارية العالمية مثل ديور وغوتشي و هوجو بوس وكارتييه.

يقرأ  اكواريوم جدة السعودية

 

9.مركز سونتيك سيتي مول 

مركز فار إيست بلازا من مراكز التسوق في سنغافورة

سونتيك سيتي هو مجمع ضخم يضم مركزا للتسوق ومركزا للمؤتمرات والمعارض ومباني من الأبراج المكتبية. ونظرًا لحجمه الهائل، هناك عدد قليل من المتاجر الرائدة بما في ذلك سوق هايبر وكارفور وهارفي نورمان المتخصص في الإلكترونيات. كما يضم المركز مسرح سينمائي وأروقة للفيديو وغيرها من المرافق الأخرى.

 

10.مركز فار إيست بلازا 

مراكز التسوق في سنغافورة

يقع مول فار إيست بلازا في شارع أورتشاد ويعتبر أحد مجمعات التسوق القديمة في سنغافورة التي تجذب حشودًا من الشباب الذين يبحثون عن مبتغاهم لمصممين غير معروفين. يضم المركز نحو 800 منفذ بيع بالتجزئة، كما يحتل المركز السادس من حيث مستوى تقديم الطعام للطلاب الشباب والسياح. ويميل الزائرون إلى شراء المنتجات أثناء فترة الخصومات مثل الكاميرات والأقراص المدمجة.

(أفضل المطاعم في أبوظبي)

إذا فكرت في السفر إلى آسيا للحصول على بعض الترفيه، والتسوق فإن السياحة في سنغافورة هي الخيار الأمثل لك ولعائلتك. قم بحزم أمتعتك واستمتع بتجربة سياحية، وإقامة فاخرة لا مثيل لها  في سنغافورة وقم بزيارة إحدى مراكز التسوق الفاخرة التي ذكرناها لكم في مقالنا، ولكن قبل ذلك إذا منت تريد معرفة كافة المعلومات المناسبة عن طريقة استخراج تأشيرة سنغافورة يرجى قراءة مقالنا السابق عن هذا الموضوع، حيث ذكرنا فيه كل ما تحتاجه من معلومات عن تأشيرة سنغافورة وأنواعها وطريقة استخراج إقامة مؤقتة في سنغافورة.

فالسياحة في سنغافورة تجربة لا يجب أن يوفتها أحد، فهي من أفضل التجارب السياحية في قارة آسيا،التي يجب على الجميع أن يلمسها، حيث تتميز بدرجات حرارة استوائية ثابتة، كما تضم متاحف ومناطق ترفيهية وفنادق مناسبة لجميع أفراد العائلة والمطاعم وغيرها من الأماكن السياحية والترفيهية، وليس فقط مراكز التسوق الفاخرة.

5/5 - (2 صوتين)

ابيات شعر عن الصداقة والاخوة

تُعتبر الصداقة والأخوة من أعظم الروابط الإنسانية، فهما يجمعان...

خاتم الماس نارين بيوتي

خاتم الماس نارين بيوتي هو أحد أكثر الموضوعات التي...

مسلسلات دينيز جان اكتاش

تعتبر المسلسلات التلفزيونية وسيلة فعالة لنشر الثقافة والفن، وتلقى...

هل حليب الشوفان يزيد الوزن؟

تُعتبر زيادة الوزن والحفاظ على وزن صحي موضوعا شائعا...

هل زبدة الفول السوداني ينقص الوزن؟

في السنوات الأخيرة، أصبحت الصحة والعافية موضوع اهتمام كبير...

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Sara Ahmad
Sara Ahmad
خبير في إنتاج المحتوى المتخصص وباحث في مجالات السياحة والحياة الفطرية ، ولديه خمس سنوات من الخبرة المهنية في التدوين.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
Privacy Policy