ذات صلة

جمع

ما هي عملية التحقق من خلال فيديو السيلفي في انستقرام؟

الرئيسيةأخبارما هي عملية التحقق من خلال فيديو السيلفي في انستقرام؟

إن إنشاء منصة آمنة وتحديد الحسابات المزيفة أو البريد العشوائي قد يكون أمرا صعبا بالنسبة لوسائل التواصل الاجتماعي. لذا تحاول المنصات حل هذه المشكلة وجعل كل شيء على ما يرام. يريد انستقرام أيضا تحديد كل فرد يريد إنشاء حساب على هذا النظام الأساسي. الأمر ليس سهلا لأن هذه المنصة الشهيرة لديها بالفعل العديد من المستخدمين، والعدد في تزايد مستمر. هنا تأتي ميزة مهمة وقيمة نطلق عليها “التحقق من خلال فيديو السيلفي ” (Instagram Video Selfie Verification). تساعد هذه الطريقة منصة انستقرام على التأكد من أن مستخدميه حقيقيون وتساعد في الانتصار ضمن معركة النظام المستمرة ضد الروبوتات والحسابات المزيفة والأنشطة الضارة الأخرى. في هذه المقالة ستتعرف على كل مايتعلق بعملية التحقق من خلال فيديو السيلفي.

الحالات التي تثير شكوك انستقرام بأن الحساب مزيف أو غير مرغوب فيه

يستخدم انستقرام مجموعة متنوعة من الإشارات لاكتشاف الأنشطة المشبوهة أو الحسابات التي قد تكون مزيفة أو غير مرغوب فيها. فيما يلي بعض السلوكيات التي قد تثير الشكوك لدى انستقرام:

نشاط الحساب السريع

يمكن أن يؤدي الانخراط في الإجراءات بسرعة كبيرة جدا، مثل الإعجاب أو التعليق أو المتابعة أو إلغاء متابعة العديد من الحسابات في فترة زمنية قصيرة، إلى ظهور الحساب كما لو كان يستخدم التشغيل الآلي.

استخدام المشنورات المحظورة أو المقيدة

بعض المنشورات محظورة أو مقيدة بسبب ارتباطها بمحتوى غير لائق. يمكن أن يؤدي استخدام هذه إلى وضع علامة على منشوراتك أو حسابك.

يقرأ  طقس العرب

ما هي عملية التحقق من خلال فيديو السيلفي في انستقرام؟

النشر المستمر للروابط غير المرغوب فيها

إذا كنت تنشر باستمرار روابط مشبوهة أو غير مرغوب فيها في تعليقاتك أو التسميات التوضيحية أو السيرة الذاتية، فقد يؤدي ذلك إلى فرض قيود على الحساب.

شراء المتابعين أو التفاعل

يمتلك انستقرام طرقا للكشف عن الارتفاعات غير العادية في عدد المتابعين أو التفاعل، مما قد يشير إلى أن الحساب يشتري هذه المتابعين بشكل مصطنع.

نشاط تسجيل دخول غير معتاد

قد يؤدي تسجيل الدخول من بلدان مختلفة خلال أطر زمنية قصيرة أو استخدام شبكات VPN إلى تفعيل إجراءات أمان انستقرام.

تلقي تقارير متعددة

إذا أبلغ عدد كبير من المستخدمين عن حساب يحتوي على محتوى غير لائق أو سلوك غير مرغوب فيه، فقد يقوم انستقرام بالتحقيق في الأمر.

نسخ ولصق نفس الرسالة

قد يبدو إرسال نفس التعليقات أو الرسائل المباشرة بشكل متكرر غير مرغوب فيه ويؤدي إلى الإبلاغ عن الحساب.

إنشاء حسابات متعددة في تتابع سريع

قد يبدو هذا مريبا، خاصة إذا كانت الحسابات لها سلوكيات أو محتوى مماثل.

استخدام أدوات التشغيل الآلي التابعة لجهات خارجية

يمكن أن يؤدي استخدام الأدوات أو التطبيقات التي تنتهك شروط خدمة انستقرام ، وخاصة تلك التي تعمل على أتمتة الإجراءات على النظام الأساسي، إلى الإبلاغ عن الحساب.

معلومات مضللة في السيرة الذاتية أو المحتوى

إذا كانت السيرة الذاتية أو المحتوى الخاص بك يدعي أنه حساب رسمي لعلامة تجارية أو أحد المشاهير دون التحقق المناسب، فقد يتم وضع علامة عليه.

تعديلات الملف الشخصي المفرطة

قد يكون تغيير تفاصيل الحساب بشكل متكرر، مثل اسم المستخدم أو السيرة الذاتية، في فترة قصيرة علامة حمراء.

ماذا أفعل عندما أواجه رسالة “تم إغلاق حسابك مؤقتا” من انستقرام؟

سيكون لديك ثلاثة خيارات لتعريف نفسك:

  • إرسال رمز لبريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك.
  • Captcha لتحديد الصور.
  • التحقق من خلال فيديو السيلفي.
يقرأ  ماذا اشتري من قطر؟

فيما يلي سنناقش خيار التحقق من خلال فيديو السيلفي

عملية تحقق انستقرام من خلال فيديو السيلفي

تمت إضافة هذه الميزة مؤخرا. إنها أداة جديدة لتحديد المستخدمين. وهي طريقة سريعة ومباشرة ليتأكد انستقرام من الحسابات المزيفة والانتحالات الشخصية والأنشطة المشبوهة، وإليك كيف تتم هذه العملية بشكل عام:

  • الطلب: قد يطلب انستقرام من بعض المستخدمين تسجيل فيديو سيلفي للتحقق من هويتهم. يحدث هذا عادةً إذا اكتشف انستقرام نشاطا مشبوها أو احتاج إلى التأكد من أن الحساب ينتمي إلى شخص حقيقي وليس روبوتا أو انتحالا للهوية.
  • التعليمات: يُطلب من المستخدم أن يدير رأسه في اتجاهات مختلفة، وربما يرمش أو يقوم بإجراءات بسيطة أخرى. وهذا يضمن أنه التسجيل يحدث بشكل مباشر وليس فيديو مسجل مسبقا أو صورة ثابتة.
  • استخدام البيانات: ذكر انستقرام أن مقاطع الفيديو هذه تُستخدم للتحقق من الهوية وأنها غير مرئية للعامة. يتم تخزينها بشكل آمن ويتم حذفها بعد فترة معينة بمجرد اكتمال عملية التحقق.
  • النتيجة: إذا اجتاز المستخدم عملية التحقق هذه، فيمكنه الاستمرار في استخدام حسابه بشكل طبيعي. وإذا لم يكمل عملية التحقق أو فشل في ذلك، فقد يتم فرض قيود على الحساب، أو في بعض الحالات، تعليقه.

ما هي عملية التحقق من خلال فيديو السيلفي في انستقرام؟

بعض النصائح عند استخدام عملية التحقق من خلال فيديو السيلفي

عندما يُطلب منك الخضوع لعملية التحقق من خلال فيديو السيلفي في انستقرام ، فمن الضروري التعامل مع العملية بشكل صحيح لضمان تجربة سلسة. فيما يلي بعض النصائح عند إجراء هذا التحقق:

  1. كن هادئا: افهم أن هذا إجراء أمني ينفذه انستقرام لضمان بقاء المنصة آمنة وخالية من الحسابات المزيفة أو غير المرغوب فيها. هذا لا يعني بالضرورة أنك فعلت شيئا خاطئا.
  2. اتبع التعليمات بعناية: سيوفر لك انستقرام توجيهات محددة، مثل إدارة رأسك في اتجاهات معينة أو الوميض. تأكد من اتباع هذه الرسالة.
  3. إضاءة جيدة: تأكد من تواجدك في بيئة مضاءة جيدا عند تسجيل صورة شخصية للفيديو. لأن هذا يضمن لخوارزميات انستقرام التعرف بوضوح على وجهك.
  4. تجنب عوامل التشتيت: قم بتسجيل الفيديو في مكان هادئ دون تشتيت الانتباه في الخلفية. سيساعد ذلك المنصة على التركيز فقط على وجهك.
  5. المظهر الطبيعي: لا تضعي مكياجا ثقيلا أو أغطية أخرى للوجه. قد تتداخل النظارات الشمسية والقبعات أيضا مع عملية التعرف. يجب أن يكون وجهك واضحا وطبيعيا قدر الإمكان.
  6. استخدم كاميرا ثابتة: تأكد من استقرار هاتفك أو جهازك عند التسجيل. إنها فكرة جيدة أن تقوم بدعمه أو استخدام حامل ثلاثي الأرجل إذا كان لديك واحدا.
  7. الاتصال بالإنترنت: تأكد من أن لديك اتصالا ثابتا بالإنترنت عند إرسال الفيديو. أنت لا تريد أن تتم مقاطعة العملية.
  8. مراجعة إرشادات الخصوصية: إذا كانت لديك مخاوف بشأن خصوصيتك، فخصص وقتا لمراجعة سياسات خصوصية انستقرام. سيعطيك هذا نظرة ثاقبة حول كيفية تعامل المنصة مع بياناتك واستخدامها.
  9. تجنب المحاولات المتعددة في تتابع سريع: إذا فشلت محاولة التحقق، فلا تحاول بشكل متكرر في تتابع سريع. بل حاول مرة أخرى في وقت لاحق.
  10. اتصل بالدعم إذا لزم الأمر: إذا كانت لديك مشكلات خلال عملية التحقق من خلا فيديو السيلفي أو شعرت أنه يتم إجراء العملية عن طريق الخطأ، فتواصل مع فريق دعم انستقرام للحصول على المساعدة.
  11. ابق على اطلاع دائم: غالبا ما يقوم انستقرام بتحديث ميزاته وعملياته. راقب أي تغييرات أو إرشادات جديدة تتعلق بالتحقق أو الإجراءات الأمنية الأخرى.
يقرأ  كم سعر سامسونج S24 Ultra؟

الختام

تذكر أن الهدف الأساسي لمنصة انستقرام من خلال عملية التحقق من خلال فيديو السيلفي هو ضمان تجربة مستخدم حقيقية، خالية من البريد العشوائي والروبوتات والارتباطات المزيفة. إذا كنت تشارك بشكل أصلي على المنصة، فمن غير المرجح أن تواجه مثل هذه العملية للتحقق. ولكن ، إذا واجهت يوما ما عملية التحقق من خلال فيديو السيلفي فستتمكن من مواجهة المسألة بسلاسة من خلال اتباع الخطوات السابقة.

Rate this post

نادين الراسي وزوجها

تُعدّ نادين الراسي من أبرز نجمات الفن في الوطن...

مسلسل شباب البومب 12

في عالم الدراما العربية، يبرز مسلسل "شباب البومب 12"...

الشركة المنجمية تويست 2023

تُعدّ الشركة المنجمية لتوسيت (CMT) من رواد استخراج المعادن...

سمية ايدوغان

تُعد سمية ايدوغان من أبرز النجوم الصاعدة في سماء...

مسلسلات دولوناي سويسيرت

تعدّ دولوناي سويسيرت من أشهر الممثلات التركيات، حيث حظيت...

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
Privacy Policy