ذات صلة

جمع

مالك نادي فاركو

الرئيسيةأخبارمالك نادي فاركو

في عالم كرة القدم، يلعب دور المالك دورا حاسما في توجيه وتنمية النواحي الرياضية والإدارية للأندية. واحد من هذه الأندية التي تشهد نموا ملحوظا هو نادي فاركو، والذي يتمتع بمالك متحمس ورؤية استثنائية. في هذه المقالة، سنتعرف على نادي فاركو، وعلى مالك نادب فاركو.

 

نادي فاركو

نادي فاركو هو نادي كرة قدم مصري. تأسس النادي في عام 2010 ويشارك حاليا في الدوري المصري الممتاز، وهو الدرجة الأعلى للكرة القدم في مصر. 

يعتبر نادي فاركو واحدا من الأندية الصاعدة في الكرة المصرية وقد تحقق له بعض الإنجازات المحلية خلال السنوات الأخيرة.

يعتبر فاركو من الأندية الناشئة في مصر ويعتمد على الشباب والمواهب المحلية في تشكيلته. يلعب الفريق مبارياته على ملعبه الخاص، ويتمتع بقاعدة جماهيرية متحمسة ومخلصة.

يركز نادي فاركو على تطوير الكرة القدم في المنطقة وتنمية المواهب الشابة، ويقدم الفرصة للشباب الموهوب للعب والتدرب وتطوير مهاراتهم الكروية.

 

مالك نادي فاركو

مالك نادي فاركو هي شركة فاركو للأدوية

 

فاركو للأدوة

فاركو هي شركة دوائية كبيرة مقرها في مصر. تأسست الشركة في عام 1987 وتعمل في مجال تصنيع وتسويق الأدوية البشرية والمستحضرات الصيدلانية. تعد فاركو من أبرز الشركات الدوائية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

توفر فاركو مجموعة واسعة من المنتجات الدوائية في مختلف الفئات العلاجية مثل الأدوية القلبية والأدوية العصبية والأدوية المضادة للأورام والأدوية المضادة للالتهابات والمضادات الحيوية والأدوية الهضمية وغيرها من الفئات العلاجية الأخرى.

تحرص فاركو على الامتثال لمعايير الجودة العالية وممارسات التصنيع الدوائي الصارمة. وتعتمد الشركة على البحث والتطوير المستمر لتطوير منتجات جديدة وتحسين المنتجات الحالية.

يقرأ  كانت هزيمة ريال مدريد حدثاً غير متوقع وغير متوقع

تعمل فاركو في العديد من الأسواق العالمية وتصدر منتجاتها إلى العديد من البلدان حول العالم. تسعى الشركة أيضا إلى توسيع نطاق عملها والاستفادة من الفرص الناشئة في صناعة الأدوية على المستوى العالمي.

 

تأسيس نادي فاركو 

يتبع نادي فاركو الى شركة أدوية خاصه يمتلكها المهندس حسن عباس حلمي ، وتولى حفيده عز يشار بتأسيس نادي فاركو ويتولي رئاسة مجلس ادارته.

إنشاء نادي فاركو كان من فكرة أحمد كنص الذي قام بقيادة الفريق نحو الصعود من القسم الرابع الى الثاني. وقد اقترح على عز يشار حلمي إنشاء نادي خاص بالشركة، بعد الفوز بكأس الدورة الرمضانية بنادي سبورتنج.

أول فريق لنادي فاركو كان قوامه الأساسي مجموعة من العاملين والموظفين بالشركه لتبدأ رحلة الصعود للممتاز

تأسس النادي بمبادرة مجموعة من المهتمين بكرة القدم في المنطقة، وقد تم تسجيله رسميا كنادي رياضي لممارسة رياضة كرة القدم. 

منذ تأسيسه، عمل نادي فاركو على تطوير الكرة القدم في المنطقة وتوفير فرص للشباب الموهوبين للعب والتدرب وتطوير مهاراتهم.

على مر السنوات، نجح نادي فاركو في بناء فريق قوي والمشاركة في الدوري المصري الممتاز، الذي يُعتبر الدرجة الأعلى لكرة القدم في مصر.

 

أبرز إنجازات نادي فاركو

  • تأهل إلى دور السادس عشر في كأس مصر

حقق نادي فاركو إنجازا بارزا عندما تأهل إلى الدور السادس عشر في بطولة كأس مصر في عام 2015. وصل الفريق إلى هذا الدور قبل أن يتوقف مشواره في البطولة.

 

  • الاستقرار في الدوري المصري الممتاز

يعتبر الاستقرار في الدوري المصري الممتاز إنجازا بحد ذاته بالنظر إلى المنافسة القوية في الدوري المصري. فاركو تمكن من البقاء في الدوري والمشاركة فيه لعدة مواسم، مما يعكس استقراره وقدرته على المنافسة.

يقرأ  عصير قوي لحرق الدهون

مع تطور الأحداث وتقدم الوقت، قد يحقق نادي فاركو المزيد من الإنجازات والتقدم في المستقبل. ننصح بمتابعة الأخبار المحلية والتحديثات الرسمية للنادي لمعرفة أحدث الإنجازات والتطورات.

 

نادي فاركو ودعم الشباب

نادي فاركو ودعم الشباب

نادي فاركو يعمل على دعم وتنمية الشباب من خلال عدة طرق. إليك بعض الطرق التي يساعد بها نادي فاركو الشباب:

  • توفير الفرص الرياضية

يقدم نادي فاركو الفرصة للشباب لممارسة كرة القدم والانضمام إلى فرقه الشبابية. يتيح لهم التدريب والمشاركة في المباريات والبطولات المحلية، مما يمنحهم الفرصة لتطوير مهاراتهم وقدراتهم الرياضية.

 

  • تطوير المواهب 

يعمل نادي فاركو على اكتشاف المواهب الشابة وتنميتها. يتم توفير التدريب المهني والتوجيه الفني للشباب الموهوبين، بهدف تطوير قدراتهم ومهاراتهم الكروية.

 

  • القيم والانضباط

يعتبر النادي بيئة مثلى لتعزيز القيم الرياضية والانضباط. يتم تعزيز مفهوم العمل الجماعي والاحترام والانضباط في التدريبات والمباريات، مما يساعد الشباب على تطوير مهاراتهم غير الرياضية والتعلم من القدوة الرياضية.

 

لاعبي نادي فاركو

لاعبي نادي فاركو

  1. مدافع أحمد مودي
  2. مدافع عبد الله بكري
  3. مدافع أحمد عوض
  4. وسط جابر كامل
  5. وسط هشام فتح الله
  6. مدافع رامي صبري القائد
  7. مهاجم عمرو جمال
  8. مهاجم شكري نجيب
  9. وسط محمد شيكا
  10. وسط عبد الناصر محمد
  11. حارس محمود السيد
  12. وسط محمود حمادة
  13. مهاجم رزقي حمرون
  14. وسط علاء سلامة
  15. وسط إسلام جمال سليمان
  16. وسط محمود عماد
  17. 2وسط بلال جمال
  18. مدافع عزمي غومة
  19. 2مهاجم علي بهيج
  20. وسط أحمد الصغيري
  21. وسط أحمد البحراوي
  22. حارس محمد سعيد شيكا
  23. وسط مصطفى حمادة
  24. وسط محمد فؤاد عبد الحميد
  25. وسط جيفرسون إينكادا
  26. وسط كينغسلاي سوكاري
  27. مهاجم سيف تيري
  28. وسط حسن طارق
  29. وسط محمود جهاد
  30. وسط أحمد سعيد
  31. مهاجم أحمد شريف
  32. وسط وليد علي فرج
  33. وسط مروان مجدي
  34. مهاجم زياد طلبة
  35. حارس صبري جاد
  36. مدافع أحمد محمود
  37. مدافع ياسين مرعي
يقرأ  فوائد كبسولات نبات القراص

 

مدرب فاركو الجديد في عام 2023

مدرب فاركو الجديد في عام 2023

يمتلك برونو روماو رخصة “UEFA PRO”، وقد بدأ مسيرته كمحلل أداء ومدرب مساعد مابين عامي 2006-2007 في نادي كازا بيا البرتغالي. ومن ثم انتقل برونو رومارو للعمل كمدرب مساعد في نادي كلوب أورينتال الأوروجواياني مابين عام 2007 حتى 2009، ثم عاد إلى البرتغال من بوابة سبورتنج لشبونة حيث شغل هناك عدة مناصب.

عمل برونو روماو في الفترة مابين عام 2009 و 2012 كمدربا مساعدا ومدربا لحراس المرمى في كل من فريق سبورتنج لشبونة لفئة 15 عام وفئة 19 عام.

كما عمل روماو مدربا مساعدا في الهلال السعودي (2012-2013) قبل أن ينتقل إلى منتخب البرتغال (2013-2014).وشغل روماو منصب المدرب المساعد لمنتخب كاب فيردي بين عامي 2014 و2016، ثم نادي أولهانينسي البرتغالي في 2017.

في موسم 2017-2018 عمل روماو كمدرب مساعد لمواطنه روي أجواش مع فاركو، ثم شغل المنصب نفسه مع بوسان أيبارك الكوري الجنوبي من 2020 حتى عودته إلى فاركو مجددا.

 

الختام

باستثمار شركة فاركو الحكيم وقيادتها القوية، أصبح نادي فاركو قوة دافعة وراء النجاح والتطور المستمر. وليس فقط ذلك، بل أصبح نموذجا يحتذى به لأصحاب الأعمال والمستثمرين الذين يؤمنون بأهمية دعم الرياضة والشباب. يعد نادي فاركو إحدى الأندية الملهمة في عالم كرة القدم، حيث يجمع بين الشغف الرياضي والتطلعات الاجتماعية. يعتبر نادي فاركو مثالا يحتذى به في تطوير الرياضة ودعم الشباب. بفضل الجهود المستمرة لإدارته وإدارة لاعبيه وجماهيره المخلصة، يبقى نادي فاركو رمزا للتميز والتفاني.

 

Rate this post

دواء أتورفاستاتين

أتورفاستاتين، هو دواء شائع يعمل على خفض مستويات الكوليسترول...

ما هي الحيوانات المنقرضة في العالم؟

يشهد عالمنا اليوم ظاهرة خطيرة تُهدّد التوازن البيئي، وهي...

تعريف السينوغرافيا لغة واصطلاحا

منذ فجر المسرح، ارتبطت السينوغرافيا ارتباطا وثيقا بهذا الفنّ...

ما هي الحيوانات الأليفة؟

لطالما ارتبط الإنسان ببعض الحيوانات بعلاقة فريدة تتخطى حاجة...

هل ثيو هيرنانديز لعب مع اتلتيكو مدريد؟

في عالم كرة القدم، ينتقل اللاعبون من نادٍ إلى...

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
Privacy Policy