ذات صلة

جمع

ليوناردو ديكابريو

الرئيسيةبايوغرافيليوناردو ديكابريو

ليوناردو ديكابريو وأبرز 14 حقيقة لا تعرفونها عن النجم العالمي

سيرة ليوناردو دي كابريو

ليوناردو فيلهلم دي كابريو ممثل ومنتج أمريكي. ولد ليوناردو فيلهلم دي كابريو في 11 نوفمبر 1974 في لوس أنجلوس ، كاليفورنيا. والده ، جورج دي كابريو ، كاتب كتب مصورة ، له جذور إيطالية-ألمانية ، ووالدته ، إرملين إندربركين ، هي أيضًا من أصل ألماني. بالطبع ، يعتبر ليو نفسه أيضًا نصف روسي بسبب جدته لأمه.

طلق والد ووالدة ليوناردو دي كابريو بعضهما البعض عندما كان عمره عامًا واحدًا فقط ، وعاش ليوناردو وترعرع مع والدته في حي فقير يسمى إيكو بارك ، والذي يُعرف بأحياء هوليوود الفقيرة. بدأ التمثيل في سن الخامسة بدور في المسلسل التلفزيوني Ramper Room ، لكنه طُرد من المشروع بسبب سلوكه ثم قرر بدء تعليمه بجدية والتحق بمدرسة جوش مارشال.

في بداية مسيرته ، أخبره مدير الوكالة ومدير برنامجه أن اسم “ليوناردو” ليس إنجليزيًا وأجنبيًا جدًا وأنه يجب عليه تغيير اسمه إلى ليني ويليامز ، لكن ليوناردو رفض ومثل في الفيلم. فيلم “حياة هذا الفتى” دخل السينما عام 1993.

اكتسب ليوناردو دي كابريو شهرة كبيرة بسبب أدواره في أفلام هوليوود الشهيرة والناجحة مثل Gangs of New York و Indoctrination و Titanic و Shutter Island و The Wolf of Wall Street. حتى الآن ، تم ترشيحه لجائزة الأوسكار 6 مرات ، ولأول مرة في عام 2016 ، فاز بجائزة أفضل ممثل في دور قيادي عن فيلم Returned. في سبتمبر 2014 ، تم تعيين ليوناردو دي كابريو سفيرًا للأمم المتحدة للسلام وممثلًا لهذه المنظمة بشأن تغير المناخ.

ليوناردو دي كابريو والحياة العاطفية

ليوناردو دي كابريو والحياة العاطفية

من عام 2000 إلى عام 2005 ، أقام ليوناردو دي كابريو علاقة رومانسية مع عارضة الأزياء البرازيلية جيزيل بوندشين ومن ذلك الحين حتى عام 2010 مع عارضة الأزياء الإسرائيلية بار رفائيلي.أرخ دي كابريو عارضين آخرين في عامي 2012 و 2013 مع بليك ليفلي ، كانت لإرين هيثرتون علاقة. في عام 2014 ، أقام دي كابريو علاقة لبضعة أشهر مع عارضة أزياء ألمانية تدعى توني غارن ، وبعد ذلك انتشرت شائعات حول علاقته بالمغنية البربادية الشهيرة ريهانا ، الأمر الذي لم يتحقق أبدًا.

يقرأ  من هو مات لوبلان؟ معلومات من البداية وحتى الإحتراف

شارك ليوناردو دي كابريو في علاقة عاطفية مع عارضة الأزياء كاميليا مورين لعدة سنوات ، وهذه هي أطول علاقة ليوناردو ، وانتهت علاقاته في وقت مبكر من قبل ، لدرجة أنه أطلق عليه لقب عازب هوليود الأكثر شهرة. وهو الآن في علاقة عاطفية مع عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني جيجي حديد منذ سبتمر 2022 حتى الآن.

14حقيقة رائعة عن ليوناردو دي كابريو لا تعرفونها بالتأكيد

حقيقة رائعة عن ليوناردو دي كابريو لا تعرفونها بالتأك

1.تم طرد دي كابريو من أول برنامج تلفزيوني له

فمن الصعب أن نصدق؛ لكن ليوناردو بدأ مسيرته التمثيلية في السبعينيات. لعب دور البطولة لأول مرة في عرض الأطفال رومبر روم والأصدقاء في عام 1979 عن عمر يناهز 5 سنوات. لكن لسوء الحظ ، لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يتم طرده من هذا البرنامج بسبب جدول أعماله المزدحم.

 

2.كان أول ظهور جريء لدي كابريو في الإعلانات التلفزيونية

مثل أخيه غير الشقيق آدم فارار ، بدأ دي كابريو حياته المهنية من خلال التمثيل في الإعلانات التجارية التلفزيونية في الثمانينيات. ظهر لأول مرة على شاشة التلفزيون في سن 14 للإعلان عن سيارات ماتش بوكس.

 

3.اكتشفه روبرت دي نيرو

إذا لم يكن الأمر كذلك بالنسبة لروبرت دي نيرو ، فربما لم يكن دي كابريو قد وصل إلى الوضع الذي هو عليه اليوم. في عام 1992 ، اختار روبرت دي نيرو دي كابريو من بين 400 ممثل شاب للمشاركة في فيلم This Boy’s Life. في هذا الفيلم ، لعب دي نيرو دور عراب ليوناردو. حقق الفيلم نجاحًا كبيرًا لدي كابريو ووضعه على طريق النجومية.

 

4.أراد مدير ليوناردو ديكابريو منه تغيير اسمه إلى ليني ويليامز

يتفق معظم الناس على أن ليوناردو دي كابريو هو أحد أكثر الأسماء تميزًا في هوليوود. على الرغم من أن ليو كان ممثلاً غير معروف في نيويورك ، إلا أن اسمه لم يكن يتمتع بالجرأة التي يتمتع بها الآن. في أحد اجتماعات العمل الأولى لدي كابريو ، اشترط مدير ليوناردو الأول أن يغير اسمه إلى ليني ويليامز. لكن لحسن الحظ ، لم يقبل دي كابريو. في الصورة أدناه ، يمكنك رؤية صورة صغيرة لـ ديكابريو.

يقرأ  قائمة أفضل 10 ممثلين في تاريخ هوليوود

 

5.كان دي كابريو يواعد أحد مطربي فرقة سبايس جيرلز

في عام 1997 ، قام ليوناردو لفترة وجيزة بتأريخ إيما بونتون ، إحدى مغنيات سبايس جيرلز. توبي ماجواير هو أحد أصدقاء ليوناردو دي كابريو المقربين.

 

6.تبرع دي كابريو مؤخرًا بملايين الدولارات من الهدايا إلى الحكومة الأمريكية

في عام 2017 ، أفيد أن دي كابريو قد تبرع طواعية بالعديد من الهدايا باهظة الثمن إلى حكومة الولايات المتحدة. ومن بين هذه الهدايا لوحة لبيكاسو ومارلون براندو أوسكار عن التمثيل في فيلم One the Waterfront.

(من هو كيليان مورفي ؟ | الممثل الإيرلندي و أفضل أفلامه)

سيرة ليوناردو دي كابريو

7.يجمع دي كابريو عظام الديناصورات من أجل المتعة

الأعمال الفنية باهظة الثمن ليست الشيء الوحيد الذي يحب دي كابريو امتلاكه في منزله. وهو أيضًا من دعاة عظام الديناصورات.

 

8.إنه سيد التنكر

يشتهر دي كابريو بتغيير مظهره للهروب من كاميرات المصورين. حتى الآن ، شوهد دي كابريو يرتدي قناع تزلج ووشاحًا ، والغريب أنه يرتدي قناعًا معدنيًا أسود.

 

9.لديه جزيرته الخاصة

مثل مارلون براندو وجوني ديب ، فإن ليوناردو مشهور وثري لدرجة أنه اشترى جزيرته الخاصة. في عام 2005 ، اشترى الممثل Blackadore Caye مقابل 1.75 مليون دولار وكان مشغولًا بتحويله إلى منتجع فاخر منذ ذلك الحين. وتشير التقديرات إلى أنه في غضون 20 عامًا ، سيحقق هذا المنتجع دخلاً يزيد عن 200 مليون دولار.

 

10.دفع ثمن دار رعاية آخر ناجٍ من تيتانيك

يُعرف دي كابريو بأنه فاعل خير وبيئي. حتى أنه وصل إلى آخر ناجٍ من كارثة تيتانيك ، ميلفينا دين. في عام 2009 ، انتشرت الأخبار أن ميلفينا دين ستضطر إلى بيع جميع أصولها لدفع تكاليف دار رعاية المسنين الخاصة بها. دفع دي كابريو وكيت وينسلت مع المخرج جيمس كاميرون جميع نفقات هذه السيدة وأعطوها 30 ألف دولار نقدًا لتغطية نفقات المعيشة الأخرى.

يقرأ  من هي إميليا كلارك؟ و السيرة الذاتية

(من هو براد بيت؟ حياته الشخصية وأبرز المعلوممات عنه)

من هو ليوناردو ديكابريو؟

11.فلاديمير بوتين من محبي دي كابريو

فلاديمير بوتين ليس مواليا للغرب. لكن كونه مجرد ممثل في هوليوود ، فهو لا يفوت أفلامه أبدًا. هذا الممثل ليس سوى ليوناردو دي كابريو.

 

12.كان ذات يوم أكبر نجم في العالم

في التسعينيات ، خاصة بعد تيتانيك ، ربما كان دي كابريو أكبر نجم في العالم ، خاصة بين الفتيات المراهقات. في ذلك الوقت ، كانت صورة دي كابريو على غلاف العديد من المجلات ، وفي عام 1998 ، كانت 3 كتب عن ليوناردو من بين الكتب الستة الأكثر مبيعًا في نيويورك تايمز.

 

13.إنه جاد في القضايا البيئية

دي كابريو هو الممثل الوحيد في هوليوود الذي تحدث عن تغير المناخ والحفاظ على الموارد الطبيعية. أسس معهد ليوناردو دي كابريو في عام 1998 عندما كان في أوج نجاحه. تعمل هذه المؤسسة على زيادة الوعي البيئي.

 

14.أصبح خبر حصوله على جائزة الأوسكار الأولى خبراً مثيراً للجدل على الإنترنت

لسنوات عديدة ، لم يستطع عشاق ليوناردو وعشاق الأفلام تصديق أنه لم يفز بجائزة الأوسكار أبدًا. تم ترشيحه لجائزة الأوسكار عدة مرات لكنه لم ينجح في الحصول على الجائزة. حتى عام 2016 ، فاز دي كابريو بجائزة الأوسكار لأفضل ممثل عن فيلم The Revenant. أثار هذا الخبر جدلاً على الإنترنت وتم نشر 440 ألف تغريدة كل دقيقة حول هذا الخبر. يعد فيلم Oscar DiCaprio ومشهد استلام هذه الجائزة من أكثر اللحظات التغريد. في الواقع ، حصل دي كابريو أخيرًا على ما يستحقه في حفل توزيع جوائز الأوسكار.

5/5 - (2 صوتين)

فيلم رومانسي

لقد كانت الأفلام منذ فترة طويلة وسيلة نستكشف من...

توقعات سيمبسون 2024

"عائلة سيمبسون" هو أكثر من مجرد برنامج تلفزيوني. على...

كلام حزين عن الدنيا والناس

في هذه الأيام الصاخبة، يبدو أن ثقل أحزان العالم...

عيد ميلاد بثينة

في عيد الميلاد والفرح ،غالبا ما تكون الكلمات بمثابة...

أفضل حبوب لتكثيف الشعر من الصيدلية

يُنظر إلى الشعر على أنه مظهرا للهوية والجمال، ويرغب...

1 تعليق

  1. جهود ليوناردو دي كابريو ومثابرته لتحسين الظروف المعيشية للبيئة والحفاظ على الحياة البرية غير عادية. وهو من الناشطين البارزين في مجال البيئة وتغيراتها ، وهذا يدل على اهتمامه وأهميته بهذا الأمر. من بين أنشطته في هذا المجال ، يمكن أن نذكر دعم الطاقة المتجددة وحماية الغابات والحياة البرية. هذا يدل على أن ليوناردو دي كابريو لا يزال معروفًا كواحد من القادة البارزين في مجال حماية البيئة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Sara Ahmad
Sara Ahmad
خبير في إنتاج المحتوى المتخصص وباحث في مجالات السياحة والحياة الفطرية ، ولديه خمس سنوات من الخبرة المهنية في التدوين.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
Privacy Policy