ذات صلة

جمع

من هو كيت هارينغتون؟ السيرة الذاتية و أفلام

الرئيسيةبايوغرافيمن هو كيت هارينغتون؟ السيرة الذاتية و أفلام

السيرة الذاتية

كيت هارينغتون هو ممثل بريطاني اشتهر بلعبه دور “جون سنو” في مسلسل صراع العروش (Game of Thrones). كما وقام كيت هارينغتون بدور البطولة عام 2014 في فيلم بومباي، وقام في نفس العام بتأدية دور صوت إرت في الجزء الثاني من فيلم كيف تروض تنينك 2 (How to Train Your Dragon 2)، أيضًا في عام  2019 قام بالأداء الصوتي لشخصية إرت للجزء الثالث من نفس الفيلم (How to Train Your Dragon: The Hidden World). نقدم لكم في مقالنا اليوم أبرز المعلومات عن الممثل كيت، وسيرته الذاتية وأبرز إنجازاته المهنية.

🔗(من هي إميليا كلارك؟ و السيرة الذاتية)

من هو كيت هارينغتون؟ السيرة الذاتية و أفلام

بدايات  الممثل كيت هارينغتون المهنية

ولد الممثل كيت واسمه الكامل (كريستوفر كاتيسبي هارينغتون)، في الـ 26 من ديسمبر عام 1986، في لندن، في المملكة المتحدة. وكانت والدته ديبورا جين مؤلفة مسرحيات في بريطانيا. ووالده السير ديفيد هارينغتون البارونيت الخامس عشر، رجل أعمال ثري.التحق كيت هارينغتون بمدرسة ساوثفيلد الابتدائية، وفي لندن قضى 11 عامًا من حياته هناك، وبعدها انتقل مع عائلته إلى ورسستر. ومن المثير للاهتمام أنه حتى وهو في سن الـ 11 عامًا، كان كيت غير مدرك أن اسمه الحقيقي هو كريستوفر.

في بدايات نشأة كيت كان لديه اهتمام شديد بالصحافة والإعلام. وعلى الرغم من حبه للمسرح آنذاك، إلا أنه لم يعتبره خيار وظيفي جدي. ومع ذلك كان هارنيغتون في كثير من الأحيان يشاهد المسرح.شاهد كيت أثناء دراسته في “مدرسة شانتري الثانوية” مسرحية “Waiting for Godot”، والتي أثارت اهتمامه بالتمثيل، وكان يبلغ حينها الـ 14 عاماً وقرر وقتها مواصلة هذا العمل.

🔗(من هي صوفي تيرنر؟ و السيرة الذاتية)

بدايات  الممثل كيت هارينغتون المهنية

حياة الممثل كيت هارينغتون العاطفية

كان كيت هارينغتون على علاقة مع الممثلة راشيل أكادامس في عام 2013 وأيضًا أنا كايزون في عام 2013، وفي عام 2016 ارتبط مع الممثلة غرازي ماسافيرا. وأثناء تصويره مسلسل صراع العروش في عام 2012، تعرف على زميلته في التمثيل، الممثلة الاسكتلندية “روز ليزلي”، وأعلنا خطوبتهما في عام 2017 و تزوجا في الـ 23 من يونيو عام 2018.

يقرأ  السيرة الذاتية بول نيومان

تعليم

التحق كيت هارينجتون بمدرسة ساوثفيلد الابتدائية من عام 1992 إلى عام 1998. في سن الحادية عشرة ، انتقل هو وعائلته إلى بلدة Worcestershire الصغيرة ، وحضرت كيت المدرسة الثانوية في Martley School ، وتخرجت في عام 2003.

أصبحت كيت مهتمة بالتمثيل في سن الرابعة عشرة بعد مشاهدة مسرحية “Waiting for Godot” ولعبت في العديد من المسرحيات المدرسية. في عام 2003 التحق بالجامعة ودرس المسرح والدراما. بعد تخرجه في عام 2005 ، التحق بمدرسة التمثيل وتخرج عام 2008. قبل دخول عالم التمثيل ، خطط ليصبح صحفيًا.

🔗(من هي لينا هيدي ؟ سيرة شخصية)

حياة الممثل كيت هارينغتون العاطفية

أهم الحقائق عن الممثل كيت هارينغتون

  • إن كيت معجب كبير بمخرج الأفلام السريالية الشهير “ديفيد لينش” وقد أعرب مسبقًا عن رغبته في العمل معه يومًا ما.
  • كما أن كيت هو سليل العائلة المالكة البريطانية، فقد كان الملك تشارلز الثاني أحد أجداده.
  • كما شارك بعض أسلاف كيت هارينغتون في “مؤامرة البارود” الشهيرة. ووفقًا لهارينغتون، فإن بعض أسلافه من جانب والدته خططوا لاغتيال ملك إيرلندا، إنجلترا واسكتلندا جيمس الأول.

دخل كيت هارينجتون

كما ذكرنا ، فقد تم دفع 2 مليون جنيه إسترليني لـ Kit Harington لكل حلقة من Game of Thrones. أيضًا ، وفقًا للتكهنات ، يبلغ صافي دخل هذا الممثل الساحر حوالي 4 ملايين دولار. لكن لا توجد معلومات دقيقة لإثبات مقدار راتبه. لكن من خلال معرفة موقعه ونوع اللعبة ، يمكنك فهم راتبه المرتفع.

أهم الحقائق عن الممثل كيت هارينغتون
أهم الحقائق عن الممثل كيت هارينغتون

أبرز إنجازات

قام كيت بأداء دور البطولة في العديد من المسرحيات خلال سنوات دراسته الثانوية. وبعد تخرجه، قرر هارينغتون أن يطور مهاراته من خلال التسجيل في فصول التمثيل آنذاك. وانضم كيت بعد ذلك إلى جامعة The Royal Central School of Speech and Drama  وتخرج منها عام 2008.

كان الممثل كيت هارينغتون أحد الممثلين الشباب المحظوظين الذين لم تدم فترة كفاحهم فترة طويلة. فقد بدأ هارينغتون العمل في الإنتاج المسرحي الإحترافي بمجرد تخرجه من مدرسة التمثيل. وكانت واحدة من أوائل مسرحياته هي مسرحية “Posh”، والتي نظمها مسرح البلاط الملكي في بريطانيا. وقبل ذلك عندما كان هارينغتون لا يزال في المدرسة التمثيلية، لعب دورًا رئيسيًا في مسرحية  “War Horse” والتي فاز فيها عن دوره بجائزتين “أوليفييه”.

أبرز إنجازات الممثل كيت هارينغتون
أبرز إنجازات الممثل كيت هارينغتون

وقام كيت هارينغتون بالتقديم لاختبار دوره “جون سنو” في شركة  “HBO” لمسلسل صراع العروش مع مئات من الممثلين الآخرين الذين تقدموا من جميع أنحاء البلاد، ولكن في النهاية كيت هو الذي حصل على الدور.تم عرض مسلسل صراع العروش الشهير لأول مرة على قنوات HBO عام 2011 وظهر فيه كيت باسم جون سنو، وهو الإبن غير الشرعي لـ نيد ستارك الشخصية الرئيسية في المسلسل. وشهدت شخصية جون سنو عدة تغييرات طزال فترة عرض المسلسل. بينما تم تصوير جون سنو كصبي صغير ساذج في البداية، ولكنه شجاع، ثم تحول على مدار القصة عندما أصبح شابًا إلى قائد معركة قوي.

يقرأ  من هو مورغان فريمان؟أفلام و حياته الشخصية

وبحلول الوقت الذي تم فيه عرض الموسم الثالث من مسلسل Game of Thrones “صراع العروش، أصبح جون سنو “كيت هارينغتون” أحد الشخصيات المفضلة لعشاق المسلسل. لأن الأداء الجيد والمتسق لـ كيت في تجسيد الشخصية في السلسلة الدرامية الملحمية جعله نجماً دولياً.

كما حاز كيت أيضًا على العديد من الجوائز طوال فترة تجسيده شخصية “جون سنو”. ومنها جائزة نجم العام ” Young Hollywood” في عام 2013، أيضًا حصل على جائزة “Gold Derby”  كأفضل بطل تلفزيوني في عام 2011.وكتجربة في الأفلام، في عام 2012 قام كيت بأول ظهور له في فيلم الرعب الشهير “Silent Hill: Revelation 3” ، حيث لعب فيه دور الشاب فينسينت. إلا أن تجربته كانت كارثة ومحرجة على الصعيد المهني.

بعد ذلك ركز كيت,)?0o على شخصية “جون سنو” في مسلسل صراع العروش، وابتعد عن التمثيل في الأفلام لمدة عام كامل.وبعد عام من ابتعاده عن الأفلام، عاد كيت في عام 2014  الذي كان رئيسيًا له، حيث ظهر هارينغتون في 4 أفلام في ذلك العام. وكان فيلمه الأول عام 2014 بعنوان بومباي، وكان دوره شخصية رائد في الفيلم. على الرغم من المراجعات الإيجابية الجيدة التي تلقاها الفيلم، إلا أنه تم انتقاده من قبل العديد من النقاد لعدم الدقة التاريخية والآثار البصرية الرديئة للفيلم. ثم قام هارينغتون بأداء صوتي لشخصية إرت في الجزء الثاني من فيلم الرسوم المتحركة كيف تروض تنينك “How to Train Your Dragon 2”  والذي حقق نجاحاً كبيراً.

وقام كيت بعد ذلك بتصوير فيلم دراما الحرب ” Testament of Youth” وقام بتأدية دور الرائد “رولاند لايتون”. وحظي الفيلم بتقدير كبير من النقاد. وآخر فيلم لهارينغتون في عام 2014 كان اسمه “Seventh Son” ، وهو عبارة عن ملحمة خيالية لم يستقبلها النقاد بشكل سيئ، على الرغم من نجاحه التجاري الذي حققه.

يقرأ  قائمة أفضل 10 ممثلين العالم في تاريخ هوليوود + صور ممثلين
من هو كيت هارينغتون؟ السيرة الذاتية و أفلام
من هو كيت هارينغتون؟ السيرة الذاتية و أفلام

في عام 2015 ، ظهر هارينغتون كواحد من بطلي فيلم الدراما الرياضية” 7 Days in Hell”. وفي نفس العام ، ظهرهارينغتون في دراما التجسس البريطانية “Spooks: The Great Good”. وقد استقبل النقاد الفيلم جيدًا. حصل أداء كيت أيضًا على تقدير هائل ، كما تبين أن الفيلم حقق نجاحًا كبيرًا في البوكس أوفيس.قام فيلم “Brimstone” الغربي لعام 2016 بعرض “هارينغتون” في دور “صموئيل”. وقد حقق الفيلم نجاحاً تجارياً وحاسماً، و تم اختياره للتنافس على جائزة الأسد الذهبي في مهرجان البندقية السينمائي الدولي ال 73 في 3 أيلول 2016.

في عام 2017 ، عمل هارينغتون كمنتج تنفيذي للبرنامج التلفزيوني ” Gunpowder ” ، استنادًا إلى “مؤامرة البارود” الشهيرة التي حدثت في لندن في عام 1605. وقد كان دوره في هذه السلسة هو “روبرت كاتيسبي”.في عام 2018 ، ظهر هارينغتون في فيلم ” The Death and Life of John F. Donovan ” ، الذي انتقده النقاد بشدة.

وفي عام 2019 قام بأداء صوتي لشخصية إرت في الجزء الثاني من فيلم How to Train Your Dragon: The Hidden World. وظهر كضيف في أحد حلقات ” Saturday Night Live” كما قام بتأدية دور أوستين في مسرحية ” True West”.وفي عام 2021 قايم بتأدية دور Black knight في فيلم الأكشن والفانتازيا Eternals 2021 برفقة النجمة أنجيلينا جولي وهاري ستايلز. ويعمل حاليًا Blade  لاستديوهات مارفل المقتبس من سلسلة أفلام Blade الذي قام بتأدية البطولة آنذاك الفنان ويسلي سنايبس، والذي من المقرر عرضه عام 2024.

 

الخطوبة والزواج

أحدثت أخبار مشاركة كيت وروز ضجة كبيرة من مصدر موثوق ، لكن الزوجين انتظرا بعض الوقت قبل أن يعلنا خطوبتهما رسميًا. أعلنوا رسميًا مشاركتهم من خلال نشر إعلان في The Times of London. أخيرًا ، تزوج هذان الزوجان في حفل كبير ، بحضور العديد من الممثلين والشخصيات المشهورة من مسلسل Game of Thrones.

علاقة كيت هارينجتون وروز ليزلي

لا أحد يعرف بالضبط متى حدث الحب بين هذين الممثلين الجذابين ؛ لكن الجميع يعلم أن هذه العلاقة بدأت خلال مسلسل Game of Thrones. قال كيت هارينغتون في إحدى المقابلات التي أجراها ، لقد وقعت في الحب في أيسلندا. هذا هو نفس موقع سلسلة Game of Thrones عندما انضم Kit Harington إلى المتوحشين خلف الجدار وشارك في البطولة مع Rose Leslie. لعبت روز ليزلي دورًا في الموسم الثاني كمحارب بري وبالطبع الفتاة التي يقع جون في حبها.

5/5 - (1 صوت واحد)

نادين الراسي وزوجها

تُعدّ نادين الراسي من أبرز نجمات الفن في الوطن...

مسلسل شباب البومب 12

في عالم الدراما العربية، يبرز مسلسل "شباب البومب 12"...

الشركة المنجمية تويست 2023

تُعدّ الشركة المنجمية لتوسيت (CMT) من رواد استخراج المعادن...

سمية ايدوغان

تُعد سمية ايدوغان من أبرز النجوم الصاعدة في سماء...

مسلسلات دولوناي سويسيرت

تعدّ دولوناي سويسيرت من أشهر الممثلات التركيات، حيث حظيت...

1 تعليق

  1. كانت السيرة الذاتية الأكثر اكتمالا عن كيت هيرنغتون هي موقع Mawood بأكمله.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Sara Ahmad
Sara Ahmad
خبير في إنتاج المحتوى المتخصص وباحث في مجالات السياحة والحياة الفطرية ، ولديه خمس سنوات من الخبرة المهنية في التدوين.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
Privacy Policy