ذات صلة

جمع

صنع ذكريات لا تُنسى: اكتشف أفضل 6 وجهات لقضاء عطلة عائلية

الرئيسيةسیاحةصنع ذكريات لا تُنسى: اكتشف أفضل 6 وجهات لقضاء عطلة عائلية

يعد السفر مع العائلة من أكثر التجارب الممتعة التي تخطط لها كل أسرة منذ بداية العام من أجل الحصول على لحظات سعيدة وممتعة. لكن اختيار وجهة مناسبة للرحلات العائلية مهمة صعبة لأن العديد من الوجهات السياحية لا يمكن السفر اليها مع العائلة. الرحلات العائلية يجب أن تشمل الشواطئ والبيئات العائلية والمتنزهات الترفيهية والمعالم السياحية والمتاحف والأماكن التاريخية وكل ما يناسب الأسرة حتى يحصل الجميع على المتعة والترفيه. في هذه المقالة سنقدم لك قائمة مميزة بأفضل 6 وجهات لقضاء عطلة عائلية لا تُنسى، مع التركيز على الأماكن المثالية لقضاء وقت ممتع وتجارب فريدة مع العائلة.

 

اكتشف أفضل 6 وجهات لقضاء عطلة عائلية

إذا كنت تخطط لقضاء الإجازات الصيفية أو أي مناسبة أخرى في بلد أجنبي ولم تجد بعد وجهة مناسبة للسفر مع عائلتك ، فهنا سنقدم لك بعض الوجهات السياحية للرحلات العائلية.

السفر إلى جورجيا مع العائلة

السفر إلى جورجيا مع العائلة

جورجيا بلد أوروبي آسيوي في منطقة القوقاز، تقع بين أوروبا الشرقية وغرب آسيا.

تبليسي هي مدينة بها مناطق سياحية تاريخية وطبيعية ، وباطوم مدينة ساحلية ، ويمكنهما معا توفير رحلة جيدة وممتعة لك مع العائلة.

من بين الأماكن المهمة في تبليسي منتزه جينو بارديس المائي وميتاتسميندا شربازي وبحيرة ليزي وساحة الحرية وشارع روستافلي وقلعة ناريكالا وحي الحمامات وكنيسة روك ومنتزه ريك وكاتدرائية ترينيتي وجسر السلام وتمثال الأم ومتحف سيمون جاناشيا ، والمتحف الوطني ، وبرج الساعة ، ومسرح Gabriadze ، والتلفريك ، وكنيسة Metkhi ، ومركز فونيكولار الترفيهي ، وشارع Agmashanbeli.

يقرأ  أحسن مطعم فی مصر

ومن بين الأماكن السياحية في باطوم ، يمكنك زيارة متحف ستانلين ، تمثال ميديا ​​، حديقة سيناسي النباتية ، المتحف الأثري ، باتومي بوليفارد ، باتومي أكواريوم ، ميراكل بارك ، تلفريك آرغو ، دولفيناريوم ، قلعة جونيو ، الحديقة المائية ، ساحة بيازا ، جولات التجديف ، بحيرة Norigli ، Center Diving ، ساحة Europa ، Parachute Square ، ساحة Piazza ، متحف Ajara للفنون ، شلال Makhontesti ، جسر Makhontesti ، برج الأبجدية ، الكنيسة الأم المقدسة ، تمثال علي ونينو والساعة الفلكية.

الرحلات العائلية إلى هونج كونج

الرحلات العائلية إلى هونج كونج

هونج كونج هي مدينة آسيوية كبرى للسفر العائلي. يوجد في هذه المدينة مزيجا جميلا من التقاليد والحداثة وهي خيار مثالي للرحلات العائلية والودية والثقافية.

من الأماكن السياحة في هونج كونج: ديزني لاند التي تعتبر واحدة من أفضل الأماكن الترفيهية التي يمكنك قضاء ساعات سعيدة مع أطفالك بها. هناك ألعاب لجميع الأعمار وبرامج ممتعة مع شخصيات كرتونية من ديزني.

لمزيد من البرامج المثيرة ، يمكنك زيارة “Ocean Park” ، حيث يحتوي على وسائل اللعب والعروض وحوض السمك الكبير الذي يروق للأطفال والكبار.

يمكنك أيضا ركوب التلفريك الذي يذهب إلى تمثال بوذا الكبير.

أصبحت هونغ كونغ وجهة مناسبة للرحلات العائلية بسبب حدائقها وطبيعتها الجميلة وتمثال بوذا الكبير في جزيرة لان تاو. في حديقة هونغ كونغ العامة ، يمكنك رؤية السلاحف وأسماك الكوي وهي تسبح في البركة.

لمشاهدة منظر رائع لمدينة هونج كونج ، يمكنك ركوب الدوامة الشهيرة لهذه المدينة.

رحلات عائلية إلى طوكيو

رحلات عائلية إلى طوكيو

طوكيو مليئة بالترفيه التي تناسب الأطفال من جميع الأعمار ، مما يجعل هذه المدينة تشتهر بأنها من أفضل الوجهات السياحية للرحلات العائلية.

يقرأ  افضل مدن ملاهي جدة التي نوصي بها

قد تبدو الأضواء الساطعة والحشود في طوكيو مربكة بعض الشيء في البداية ، لكن العوامل السياحية التي لا تعد ولا تحصى في المدينة للأطفال تجعلها وجهة مثالية للسفر العائلي.

هناك العديد من أماكن الإقامة العائلية في طوكيو. من الفنادق الغربية إلى أماكن الإقامة اليابانية التقليدية.

الحدائق اليابانية مثيرة لجميع الأعمار ، سيستمتع الأطفال بالمناطق السياحية مثل Hello Kitty Park و Sanrio Park والمتحف الوطني الحديث للعلوم والابتكار.

في حديقة حيوان أوينو ، يمكنك رؤية حيوانات جميلة من جميع أنحاء العالم. ثم يمكنك الذهاب إلى مدينة ملاهي Hanayashiki ، وهي أقدم مدينة ترفيهية في اليابان.

لا تنس طوكيو ديزني لاند. في هذه الحديقة ، يمكن للأطفال مقابلة شخصياتهم الكرتونية المفضلة عن قرب.

هناك العديد من المتنزهات في طوكيو التي تروق للأطفال. في منتزه كومودو نو موري ، يمكنك مقابلة الديناصورات وتجربة التجديف في بحيرة حديقة إينوكاشيرا.

يمكنك الذهاب أيضا إلى جبل فوجي والقياك بجولة حول هذا الجبل ، ومن ثم زيارة حدائق القصر الإمبراطوري وبركه وجسوره.

الرحلات العائلية إلى سنغافورة

الرحلات العائلية إلى سنغافورة

تجعل أماكن الإقامة الجيدة ونظام النقل والفعال والعديد من المطاعم والمناطق السياحية من سنغافورة وجهة سفر عائلية رائعة. قم بركوب عجلة فيريس سنغافورة الرائعة ، شاهد العديد من المعالم التاريخية والدينية لهذا البلد ، مثل “مسجد السلطان” ، ومعبد “سري ماريمان” وغيره العديد.

يمكنك أيضا زيارة حدائق سنغافورة النباتية والمنطقة المحمية.

هناك العديد من المتاحف للعقول الفضولية.

يمكنك زيارة عالم الحيوانات الليلية برحلات السفاري الليلية.

جزيرة سنتوسا هي واحدة من الأماكن التي تعتبر مكانا ممتعا للعائلات والتي تحتوي المتنزهات الترفيهية والمتنوعة.

حديقة الفراشات ومملكة الحشرات ويونيفرسال ستوديوز هي من بين الأماكن التي يمكنك زيارتها أيضا.

 

رحلات عائلية الى ولاية صباح في جزيرة بورنيو في ماليزيا

تعتبر ولاية صباح في جزيرة بورنيو في ماليزيا وجهة مثالية للعائلات المغامرة التي تبحث عن نوع مختلف من السفر. إذا كنت أنت وأطفالك مهتمين بالطبيعة والحياة البرية ، فستكون رحلة إلى صباح إحدى أفضل تجاربك.

يقرأ  الفرق بين القسم الآسيوي والأوروبي لاسطنبول

في مدينة كوتا كينابالو ، يمكنك العثور على الشواطئ والجبال والمتنزهات وأحواض الأسماك وحدائق الطيور والمتاحف والعديد من العوامل السياحية الأخرى.

يمكنك معرفة المزيد عن تاريخ هذه المنطقة في قرية “مونسوبياد” التاريخية.

إذا كنت مهتمًا بالغوص ، فاكتشف عالم ما تحت الماء في حديقة تونكو عبد الرحمن الوطنية.

في حديقة الحياة البرية “Loki Kavi” ، يمكنك مشاهدة الأنواع المختلفة من الحيوانات والنباتات.

الرحلات العائلية الى جزيرة كوه لانتا (Koh Lanta) في تايلند

الرحلات العائلية الى جزيرة كوه لانتا (Koh Lanta) في تايلند

إذا كنت ترغب في رحلة عائلية مريحة ، فتوجه إلى كوه لانتا على الساحل الغربي لتايلاند. كوه لانتا هي واحدة من جزر تايلاند الفريدة والمذهلة وهي نقطة جذب سياحية لمحبي الشاطئ.

تجعل المياه الزرقاء لبحر أندامان والشواطئ الرائعة هذه المنطقة مكانا مثاليا ورائعا لسباحة الأطفال.

تحتوي الجزيرة أيضا على أسواق محلية مناسبة للعائلات.

في جزيرة كوه لانتا يمكن للمراهقين الذهاب في جولات الغوص أو ركوب الدراجات في قرى الساحل الشرقي والتعرف على السياق التاريخي وصيد الأسماك.

 

 

الختام

آسيا هي أكبر قارة في العالم ومناسبة لأي نوع من السفر. المناظر الطبيعية الخلابة والشواطئ الساحرة والمدن الحديثة والحيوية ، كلها تعكس ثقافة هذه البلادان الغنية ، وهي من العوامل السياحية التي تجذب السياح إلى هذه الدول الآسيوية الجميلة. في هذه المقالة قدمنا لك 6 وجهات سياحية لقضاء عطلة عائلية ، كما قمنا بالتركيز على الأماكن المناسبة لقضاء وقت ممتع مع العائلة.

  • أين يقع خليج ها لونج؟

يقع خليج ها لونج في فيتنام ، وهو أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو ، ويضم 1600 جزيرة.

 

  • هل السفر الى خليج ها لونج مناسب للعائلات؟

نعم هذا الخليج يناسب العائلات ، وستكون الرحلة إلى هذه الجزيرة واحدة من أكثر الرحلات الآسيوية التي لا تنسى. ستكون قصص هذه الجزيرة ممتعة لكل من الآباء والأطفال.

5/5 - (1 صوت واحد)

ابيات شعر عن الصداقة والاخوة

تُعتبر الصداقة والأخوة من أعظم الروابط الإنسانية، فهما يجمعان...

خاتم الماس نارين بيوتي

خاتم الماس نارين بيوتي هو أحد أكثر الموضوعات التي...

مسلسلات دينيز جان اكتاش

تعتبر المسلسلات التلفزيونية وسيلة فعالة لنشر الثقافة والفن، وتلقى...

هل حليب الشوفان يزيد الوزن؟

تُعتبر زيادة الوزن والحفاظ على وزن صحي موضوعا شائعا...

هل زبدة الفول السوداني ينقص الوزن؟

في السنوات الأخيرة، أصبحت الصحة والعافية موضوع اهتمام كبير...

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
Privacy Policy