Warning: strpos(): Empty needle in /home/customer/www/maw3ood.com/public_html/wp-content/themes/Newspaper/functions.php on line 26

ذات صلة

جمع

سيرة جنيفر لوبيز و 15 حقائق مثيرة للاهتمام

الرئيسيةبايوغرافيسيرة جنيفر لوبيز و 15 حقائق مثيرة للاهتمام

جينيفر لوبيز والمعروفة أيضًا باسم جي لو، هي مغنية وممثلة وراقصة أمريكية من أصل إسباني من مواليد 1969. بدأت في الظهور كراقصة عام 1991 في المسلسل التلفزيوني الكوميدي في لون الحياة “In Living Color”. وفي عام 1993 قررت ممارسة مهنة التمثيل. وتمكنت من الحصول على أول دور رئيسي لها في الفيلم الدرامي سيلينا “Selena” عام 1997. وأصبحت أول ممثلة من أصل اسباني تكسب أكثر من مليون دولار لفيلم. وتابعت بعد ذلك في التمثيل حيث مثلت فيلم أناكوندا “Anaconda” عام 1997 أيضا. وبعدها مثلت فيلم بعيد عن مجال الرؤية “Out of Sight” عام 1998. ورسخت نفسها كأعلى ممثلة من أصل إسباني أجراً في هوليوود.

سيرة جنيفر لوبيز

دخولها عالم الغناء

دخلت جينيفر لوبيز في صناعة الموسيقى من خلال ألبومها الأول عام 1996،والذي ساعد في دفع حركة البوب ​​اللاتينية في الموسيقى الأمريكية. ولعبت لاحقًا دور البطولة في فيلم الرعب النفسي الخلية “The Cell” عام 2000. كما أصدرت ألبومها الغنائي الثاني بعنوان جي لو “J.Lo”. كذلك مثلت في الفيلم الكوميدي الرومانسي مخطط الزفاف “The Wedding Planner” عام 2001. وأصبحت أول امرأة لديها ألبوم وفيلم يحصلان على التصنيف الأول في نفس الأسبوع.

في عام 2002 أصدرت ألبوم ريميكس للأغاني وأصبح أول ألبوم ريمكس في التاريخ يحصل على التصنيف الأول. بعد ذلك أصدرت في نفس العام ألبومها الثالث ولعبت دور البطولة في فيلم صنع في مانهاتن “Maid in Manhattan”. في عام 2003 قامت بدور البطولة في الفيلم الرومانسي الكوميدي جيكلي”Gigli”. وبعدها بدأت بالتألق في الكوميديا ​​الرومانسية الناجحة مثل هل يجب أن نرقص “Shall We Dance” عام 2004. والوحش في القانون “Monster-in-Law” عام 2005. في عام 2007 حقق ألبومها الغنائي الخامس أعلى مبيعات في الأسبوع الأول لألبوم إسباني لاول مرة في الولايات المتحدة.

سيرة جنيفر لوبيز و 15 حقائق

حكم في برامج المواهب

وبعد فترة غير ناجحة نسبيًا، عادت إلى الصدارة في عام 2011 بظهورها كحكم في برنامج أمريكان أيدول “American Idol”. وأصدرت ألبومها الغنائي السابع. من عام 2016 إلى عام 2018، لعبت دور البطولة في المسلسل الدرامي البوليسي تدرجات الأزرق “Shades of Blue”. بين عامي 2017 و 2020 قامت بانتاج برنامج تلفزيوني بعنوان عالم الرقص “World of Dance” وكانت من ضمن لجنة التحكيم. في عام 2019 حصلت على اشادة من النقاد لأدائها دور راقصة متعرية في مسلسل دراما الجريمة المحتالون “Hustlers”.

يقرأ  سيلين ديون السيرة الذاتیة 

تُعتبر لوبيز رمزًا لثقافة البوب وغالبًا ما توصف بأنها فنان شامل (تمثيل ورقص وغناء). تقدر المبيعات الإجمالية لأفلامها 3.1 مليار دولار أمريكي والمبيعات العالمية لألبوماتها الغنائية تقدر بـ 80 مليون نسخة.وتعتبر الفنانة الأكثر نفوذاً من أصل إسباني في أمريكا الشمالية. في عام 2012، صنفتها مجلة فوربس كأقوى المشاهير في العالم، كما حصلت على المرتبة 38 من أقوى النساء في العالم. كذلك صنفتها مجلة تايم ضمن 100 شخص مؤثر في العالم عام 2018.

أزواج جينيفر لوبيز

أزواج جينيفر لوبيز

نظرًا لكونها رومانسية فقد حصلت جينيفر لوبيز على نصيبها من العلاقات الفاشلة. استمر زواجها الأول من أوجاني نوا أقل من عام واحد، بينما استمر زواجها الثاني من كريس جود تسعة أشهر فقط. لكن قدرها تغير عندما التقت بزميلها المغني مارك أنتوني.

  • اوجانى نوا من 1997 إلى 1998
  • كريس جود من 2001 إلى 2003
  • مارك أنتوني من 2004 إلى 2014
  • بن أفليك 2022

يذكر أن جينيفير لوبيز أنجبت توأماً من مارك أنتوني هما إيمي وماكس. حيث دام زواجها معه قرابة عشر سنوات. وفي عام 2008، حصلت على مبلغ ضخم قدره 6 ملايين دولار لمجلة بيبول “People Magazine”. للحصول على أول صور حصرية لتوأمها. تم التقاط الصور في منزلها وأعطت فكرة عن حياتها هي ومارك كآباء لأطفالهم حديثي الولادة.

معلومات تهم عشاق جينيفر لوبيز

 

معلومات تهم عشاق جينيفر لوبيز

1.كانت راقصة احتياطية لجانيت جاكسون

عندما كان طموحها أن تصبح راقصة، وجدت نفسها راقصة احتياطية في فرقة جانيت جاكسون. حيث أحبت جانيت مهاراتها في الرقص وظهرت معها في فيديو بعنوان هكذا يسير الحب “That’s The Way Love Goes”.

2.أسست شركة الإنتاج الخاصة بها

نظرًا لروح المبادرة التي تمتلكها منذ البداية، قررت النجمة إنشاء شركة إنتاج خاصة بها تسمى نيوريكان “Nuyorican Productions”. حققت الشركة نجاحًا جيداً وأنتجت سبعة أفلام لعبت فيها جينيفر لوبيز أدواراً أساسية.

يقرأ  سيرة عبد الباسط من لحظة ولادته حتى وفاته

3.تحب تلفزيون الواقع

تقول أنها تستمتع بمشاهدة برامج تلفزيون الواقع. برنامجها المفضل هو زوجات الغوغاء “Mob Wives”. كما أنها تحب الظهور أمام الكاميرا وكانت عضوًا في لجنة تحكيم برنامجي أمريكان أيدول وعالم الرقص.

4.أكملت السباق الثلاثي في أقل من 3 ساعات

هذه حقيقة ممتعة لمحبي جينيفر فهي تتنافس في سباقات الترياتلون الضخمة. في عام 2008، أكملت السباق الثلاثي بما في ذلك السباحة لمسافة نصف ميل. وركوب الدراجة لمسافة 18 ميلًا والجري لمسافة 4 أميال في ساعتين و 23 دقيقة و 28 ثانية.

5.أسست جمعية خيرية

انجازات وأعمال هذه المغنية لا تنتهي، فهي فاعلة خير وعاشقة لمساعدة المحتاجين. لدرجة أنها أنشأت جمعية باسم عائلة لوبيز في عام 2009 مع شقيقتها ليندا لوبيز. حيث تهدف بشكل أساسي إلى منح النساء والأطفال المساعدة التي يحتاجون إليها.

6.كانت أول ممثلة لاتينية تجني أكثر من مليون دولار

حصلت على أموال كبيرة في دورها الأساسي الأول في فيلم سيلينا. لتصبح أول ممثلة لاتينية تحصل على مثل هذا الأجر المرتفع. لقد كان أداؤها عالياً في تجسيد شخصية المغنية الراحلة. حتى أنها حصلت على ترشيح لجائزة غولدن غلوب لتبدأ بعدها مسيرة تمثيلية ناجحة.

7. اعتقلت في ملهى ليلي عام 1999

خلال علاقتها الرومانسية مع ديدي، وجدت المغنية نفسها في موقف صعب عندما كانت في ملهى ليلي وحدث إطلاق نار. عندما وصلت الشرطة إلى مكان الحادث، تم العثور على الزوجين المشهورين وتم اعتقالهما لبعض الوقت، تم إطلاق سراحها لاحقاً.

Jennifer Lynn Lopez in stage

8.إنها المرأة الوحيدة التي انتخبت مرتين كأكثر النساء جاذبية في العالم

هي المرأة الوحيدة التي تم انتخابها مرتين كواحدة من أكثر النساء جاذبية في العالم ويمكننا أن نرى بوضوح السبب. مع هذا الجمال الطبيعي والشكل الرشيق، تعتبر هذه النجمة مصدر إلهام للفتيات والنساء في جميع أنحاء العالم.

يقرأ  من هي ساندرا بولوك؟ |سيرة هذا الممثل الأمريكي

9.والدتها مشهورة بالمقامرة

والدتها غوادالوبي لوبيز مدمنة على لعب القمار في الكازينوهات. فازت ذات مرة بمبلغ 2.4 مليون دولار من ماكينة قمار في فندق وكازينو بورغاتا في أتلانتيك سيتي. وذلك من رهان بقيمة 3 دولارات، لكن من يدري كم خسرت من قبل ، وكم خسرت منذ ذلك الحين.

10.نظام الحفاظ على جمالها يشمل 8 ساعات من النوم كل ليلة

إذا كنت ترغب في اكتشاف أسرار جينيفر لوبيز للحصول على بشرة خالية من العيوب، اليكم أحدها. وفقا للنجمة نفسها، يجب أن تحصل على ثماني ساعات من النوم الإلزامي كل ليلة. وفي بعض الأوقات يمكن أن تغفو لمدة عشر ساعات متواصلة.

11.تلقت تعليمها الإبتدائي في مدرسة خاصة

تلقت تعليم جيد منذ الطفولة وذهبت إلى مدرسة ثانوية خاصة للبنات. على الرغم من أنها اختبرت الحياة القاسية في شبابها، إلا أنها تلقت رعاية جيدة في مراحل حياتها المبكرة.

12.تركت الجامعة

على الرغم من أنها تلقت تعليمًا رائعًا في المدرسة، إلا أنها لم ترغب في متابعة دراستها الجامعية. في سن 18 قررت الفتاة القوية أن الرقص هو شغفها وسافرت إلى نيويورك لتحقق حلمها. وبعد معركة ضخمة مع والدتها وجدت نفسها بلا مأوى واضطرت للنوم في استوديو الرقص الخاص بها لبضعة أشهر.

13.تضع دائماً وصلات الشعر

إذا كنت تتساءل عن عن شعرها الكثيف، فإليك الحقيقة. لقد قامت بتركيب وصلات شعر دائمة. وبالتالي يمكن للمعجبين الحصول على مظهر شعرها بسهولة بعد أن عرف السر. حيث يمكنهم الإستفادة من وصلات الشعر الطبيعية.

14.بدأت الغناء والرقص في سن الخامسة

منذ سن الخامسة كانت جينيفر مصممة على الغناء والرقص. وللمساعدة في تعزيز ثقتها بنفسها، شجعها والداها على تقديم العروض في المنزل وفي إنشاء تصميم الرقصات الخاصة بها.

15.رفضت دور “سارة” في فيلم  العقبة Hitch

رفضت المشاركة في التمثيل بجانب ويل سميث من خلال لعب دور سارا “Sara” في فيلم العقبة “Hitch”، لكنها رفضت الدور. وبالرغم من أن سبب الرفض غير معروف. لكنها بالتأكيد ندمت لاحقاً حيث حقق الفيلم أكثر من 361 مليون دولار من مبيعات شباك التذاكر.

5/5 - (1 صوت واحد)

القلق

ظلٌّ يطاردنا، وشعورٌ يثقل كاهلنا، ورفيقٌ لا نريده. هكذا...

دواء أتورفاستاتين

أتورفاستاتين، هو دواء شائع يعمل على خفض مستويات الكوليسترول...

ما هي الحيوانات المنقرضة في العالم؟

يشهد عالمنا اليوم ظاهرة خطيرة تُهدّد التوازن البيئي، وهي...

تعريف السينوغرافيا لغة واصطلاحا

منذ فجر المسرح، ارتبطت السينوغرافيا ارتباطا وثيقا بهذا الفنّ...

ما هي الحيوانات الأليفة؟

لطالما ارتبط الإنسان ببعض الحيوانات بعلاقة فريدة تتخطى حاجة...

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Sara Ahmad
Sara Ahmad
خبير في إنتاج المحتوى المتخصص وباحث في مجالات السياحة والحياة الفطرية ، ولديه خمس سنوات من الخبرة المهنية في التدوين.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
Privacy Policy